إذا سبق لك أن حذفت ملفًا أو حذفت محتويات ملف عن طريق الخطأ ، فأنت تعلم أنه يمكن أن يكون محبطًا بشكل لا يصدق ، بل إنه أمر محبط أكثر عندما يتعلق الأمر بشيء كنت تعمل عليه لأيام أو أسابيع أو حتى شهور. لحسن الحظ ، قد لا يكون حذف ملف نهاية العالم. في الواقع ، في كثير من الحالات يكون الملف مختبئًا في سلة المحذوفات ويمكن استرداده بسهولة. هناك عدة طرق ممكنة لاستعادة الملفات المحذوفة ، بغض النظر عن الظروف التي تم حذفها فيها. يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات أو النسخ الاحتياطية أو استعادة الملفات المفقودة باستخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة الذي يعمل حتى تمت إزالة الملفات نهائيًا دون أي نسخ احتياطي.


هل سئمت من البرامج التعليمية القديمة والأدوات المساعدة المصابة بالبرامج الضارة؟ لذلك نحن ، ولهذا السبب قمنا بتجميع هذا الدليل الشامل ، الذي يسرد العديد من طرق استعادة البيانات التي تم تجربتها واختبارها لمساعدتك على استعادة بياناتك من أي جهاز مجانًا. البيانات الرقمية جزء لا غنى عنه في حياتنا. تحتوي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا على بعض أهم ملفاتنا - الأطروحة والمواد الدراسية والبيانات الشخصية ووثائق العمل وأشياء كثيرة - لا يمكننا تحمل خسارتها. ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص قد عاشو تلك التجربة.

تحقق مما إذا كانت الملفات محذوفة بالفعل. هناك فرق بين الملفات المحذوفة والملفات المحذوفة نهائيًا. قبل أن تنتقل إلى أبعد من ذلك ، يجب عليك التحقق من أن الملفات المفقودة قد تم حذفها بالفعل ولم يتم نقلها إلى سلة المحذوفات حيث يمكن بسهولة استعادة الملفات والمجلدات إلى موقعها الأصلي.

Recuva
استرجع الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة. بطريق الخطأ حذف ملف مهم؟ الملفات المفقودة بعد تعطل الكمبيوتر؟ لا توجد مشكلة - يستعيد برنامج Recuva الملفات من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو سلة المحذوفات أو بطاقة الكاميرا الرقمية أو مشغل MP3! يمكن لبرنامج Recuva استعادة الصور أو الموسيقى أو المستندات أو مقاطع الفيديو أو رسائل البريد الإلكتروني أو أي نوع ملف آخر فقدته. ويمكنه الاسترداد من أي وسائط قابلة لإعادة الكتابة لديك: بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ووحدات تخزين USB والمزيد! على عكس معظم أدوات استرداد الملفات ، يمكن لبرنامج Recuva استرداد الملفات من محركات الأقراص التالفة أو المهيأة حديثًا. مرونة أكبر تعني فرصة أكبر للشفاء. بالنسبة لأولئك الذين يصعب العثور على الملفات ، يحتوي Recuva على وضع مسح عميق متقدم يقوم بتنظيف محركات الأقراص الخاصة بك للعثور على أي آثار للملفات التي قمت بحذفها.

EaseUS Data Recovery Wizard
يعد EaseUS Data Recovery Wizard أداة سهلة لاستعادة البيانات تعمل في السوق منذ أكثر من عقد. إنه مصمم للتعامل مع جميع حالات فقدان البيانات المعقدة مثل الاسترداد المحذوف واستعادة التنسيق واستعادة البيانات بعد هجوم الفيروسات وتعطل النظام والخطأ الخام وغير ذلك. لقد ساعد العديد من المستخدمين في استرداد الملفات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB. يستخدم برنامج EaseUS لاستعادة البيانات تقنية خوارزمية متقدمة لإجراء مسح شامل لكل وحدة تخزين على القرص الصلب الفعلي. العملية الشاملة للمستخدم للبحث والعثور على العناصر المحذوفة.

Disk Drill
قد يبدو معقدا، ولكنه ليس كذلك. مع Disk Drill لنظام تشغيل ويندوز يمكن استرداد البيانات الخاصة بك في غضون دقائق. أي جهاز تخزين يتم توصيله بجهاز كمبيوتر الويندوز الخاص بك يمكنك مسحه ضوئيا مجانا من خلال برنامج استعادة البيانات. ونحن نضمن استرداد سريع ومريح وآمن للملفات. هناك حالات لا نهاية لها ممكنة تسبب فقدان البيانات.Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز يكون في متناول اليدين في كل مرة: إفراغ سلة المحذوفات عن طريق الخطأ، هجوم الفيروس أو انقطاع التيار الكهربائي، تلف التقسيم، أو فشل bootups وأكثر من ذلك. بمجرد تثبيت Disk Drill فسوف يقوم بفحص الملفات الاعلامية الخاصة بك مع البيانات المفقودة ويعمل على إسترداد البيانات القابلة للاسترداد ، أو يكتشف التقسيمات المفقودة التي يمكن استردادها سليمة. مع الكشف الذكي عن القطاعات السيئة على سطح القرص، كما يمكنك زيادة فرص استعادة البيانات الخاصة بك.
أحدث أقدم