تم تطوير وإصدار تطبيقات Microsoft Office للكمبيوتر المكتبي لأول مرة بواسطة Bill Gates في عام 1998. في معظم الإصدارات الأولية ، تضمن Office المجالات الرئيسية الثلاثة لـ Office وهي MS Word و MS PowerPoint و MS Excel. في الواقع ، نما Office في النهاية بشكل كبير. تتضح أهمية Microsoft Office من خلال حقيقة أن لديه أكثر من مليار مستخدم حتى الآن لتلبية احتياجاتهم الرسمية والأكاديمية. Workplace 2013 هو الإصدار الأحدث الذي أطلقته Microsoft بعد الإصدار الناجح والمهني لـ Office 2010. تم تصميم MS Office 2013 Professional بطريقة تمكنك الآن من تسريع مهامك بحكمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة لتوفير الوقت وله واجهة ذاتية سرد لجميع وحداته النمطية. يمكنك حفظ عملك عبر الإنترنت في OneDrive باستخدام Office 2013 بحيث يمكنك الوصول إلى سجلاتك وقتما تشاء في أي مكان.

يعد Microsoft Office أحد أكثر الأجنحة إنتاجية للعمل الاحترافي ، وبعد إصدار الإصدارات السابقة مثل Office 2003 و Office 2007 و Office 2010 ، أصبح تسجيل بيانات الأعمال أكثر جاذبية. تحتوي أحدث تطبيقات Office 2013 Professional Plus ISO على الميزة خاصة لمحترفي الشركات ومستخدمي الأعمال والطلاب الذين لديهم وظائف محتملة يمكن أن تساعدهم في وضع البيانات من حيث القيم والمحتوى.


يعتبر Microsoft Office 2013 بمثابة اللمسة الأولى التي تمكّن إصدار Office من Microsoft لمرافقة Windows 8. الآن ، حصل المستخدمون على فرصة حفظ المستندات على Skydrive مجانًا بسبب التكامل العميق الذي تم ترميزه بواسطة Microsoft Office 2013 مع خدمات Microsoft السحابية.


أصدر Microsoft Office مؤخرًا أحدث إصدار له ، Office 2013. وهو مصمم خصيصًا لاستكمال إصدار Windows 8. الذي تم إصداره حديثًا. يأتي Office 2013 مع الكثير من الميزات الجديدة وواجهة جديدة رائعة. أصبحت واجهة الشريط الأيقونية الآن أكثر انبساطًا. Office 2013 هو أيضًا أول إصدار Office يعمل باللمس. تم إصدار Office 2013 في 5 إصدارات مع مراعاة المتطلبات المتنوعة لمختلف الأشخاص. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة فاحصة على الإصدار الأكثر تميزًا من Office 2013 المسمى Professional Plus وسنخبرك بكيفية تنزيله.


تم إصدار Microsoft Office 2013 بعد فترة وجيزة من إصدار Windows 8. وهو أول مجموعة مكتبية تدعم اللمس. هذا يرجع في الأساس إلى حقيقة أن Windows 8 يعمل على الكثير من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الشاشات التي تعمل باللمس. بصرف النظر عن الواجهة الجديدة المذهلة ، يشتمل Office 2013 أيضًا على الحوسبة السحابية. يمكنك الآن حفظ عملك ومزامنة إعداداتك عبر أجهزة متعددة. كما يقدم إصدارًا قائمًا على الاشتراك يسمى Office 365. إن مستقبل Microsoft Office أمامنا بالفعل وتقدمه لنا شركة Bill Gates في علبة مع هذه المعاينة الجديدة لأفضل مجموعة مكتبية معروفة.


هذا الإصدار من Microsoft Office 2013 ، متاح فقط لمستخدمي Windows 7 و 8 ، وغير مسموح به للاستخدام التجاري. من الرابط ، يمكن للمستخدمين تنزيل الإصدارين 32 أو 64 بت. علاوة على ذلك ، يحتاج تنشيطه إلى التسجيل على الإنترنت للحساب في Windows Live.


من بين أكثر الجوانب التي تم تسليط الضوء عليها والتي سنجدها في خدمة Office هذه أنها تتيح للمستخدمين مزامنة جميع مستندات Office الخاصة بنا أينما كنا. باستخدام Office عند الطلب ، سنتمكن من الحصول على إصدارنا من برامج Office في ما يصل إلى 5 أجهزة كمبيوتر أو أجهزة لوحية. يوفر Microsoft Office 2013 أيضًا تكاملاً بسيطًا مع Skydrive ، خدمة التخزين الافتراضي على السحابة. سيسمح Office 2013 الجديد للمستخدمين بتعديل ملفات PDF وإضافة فيديو عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى قوالب وإمكانيات جديدة لتحقيق تصميم أكثر جاذبية لوثائقنا.


تتمتع البرامج في Microsoft Office 2013 بتصميم جيد التصميم حقًا وتصميم "Metro" ، مع رسوم متحركة ناعمة وخطوط بسيطة تسمح للمستخدمين بتقدير كيف غيرت شعبية الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية عالم البرمجيات. هذا أيضًا يفيد بلا شك توافق الأوضاع اللمسية لهذا النوع من الأجهزة.


يأتي Office 2013 بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة. واجهة الشريط أكثر انبساطًا من أي وقت مضى. هناك رسوم متحركة جديدة في Word و Excel. للعمل جنبًا إلى جنب مع Windows 8 ، فإنه يلتزم بواجهة Metro-style لنظام Windows 8. كما أنه يتضمن دعمًا أفضل عبر الإنترنت في شكل One Drive و Skype و Outlook و Yammer وما إلى ذلك. الجانب السلبي الوحيد لـ Office 2013 هو أنه غير مدعوم على نظام التشغيل Windows XP. قررت Microsoft منع مستخدمي Windows XP من تثبيت Office 2013 واستخدامه.


تحتوي كل حزمة Office 2013 على مكون مميز عبر الإنترنت واجتماعي ، وفي أي لحظة ، سنكون قادرين على إرسال "ابتسامة" أو "رفض" لأننا نريد أن نهنئ Microsoft أو ننتقده لأي من الجوانب من البرنامج. لدينا أيضًا وصول سريع إلى متجر عبر الإنترنت للحصول على الملحقات والتطبيقات للبرامج التي لدينا في مجموعة المكتب هذه ، لذلك سنتمكن من تقييم كل منها والتوصية به.


الإصدار الرسمي من Microsoft Office 2013 Professional Plus ISO تنزيل مجاني (RTM إلى TechNet ومشتركي MSDN للتنزيل). يمكنك استخدام Office 2013 Pro Plus SP1 في كلا الإصدارين 32/64 بت كتجربة لمدة 60 يومًا أو التسجيل باستخدام مفتاح المنتج. قم بتنزيل Office Professional Plus 2013 مجانًا مع Service Pack 1 (x86 و x64) - DVD ISO لم يتم لمسه (باللغة الإنجليزية) باستخدام الرابط المباشر الموضح هنا لنظام التشغيل windows 7 و 8 و 10.


يعد الإصدار الكامل من Microsoft Office 2013 بالحصول على 60 دقيقة من المكالمات الدولية مجانًا باستخدام Skype ، بالإضافة إلى 20 جيجا بايت من التخزين عبر الإنترنت في Skydrive. سيكون هناك أيضًا إصدار كامل لنظام التشغيل Mac ، وهو المنافس المباشر والأهم لمايكروسوفت.


مقارنة إصدارات Microsoft Office 2013:

  • للمنزل والطلبه: تتضمن مجموعة البيع بالتجزئة هذه التطبيق الأساسي مثل OneNote و PowerPoint و Excel.
  • المنزل والأعمال: يحتوي جناح البيع بالتجزئة هذا على التطبيقات المتقدمة لـ plus outlook.
  • قياسي: يحمل هذا الترخيص المجمع جميع التطبيقات الأساسية بالإضافة إلى Outlook والناشر.
  • بروفيشنال: تتمتع مجموعة البيع بالتجزئة هذه بالقدرة على التطبيقات الأساسية بالإضافة إلى Outlook و Access و Publisher.
  • بروفيشينال بلس: مجموعة Ths ، الترخيص المجمع يحمل التطبيقات الأساسية بالإضافة إلى InfoPath و Publisher و Outlook و Access و Lync.


تنزيل Microsoft Office 2013 Professional Plus ISO: إذا كنت من مستخدمي Windows ، فربما لا تحتاج إلى مقدمة حول Microsoft Office. إنه حل شامل لجميع متطلباتك المهنية. Microsoft Office عبارة عن حزمة كاملة تحتوي على العديد من التطبيقات المفيدة. سواء كان هذا الثلاثي الأكثر شعبية من Word و Excel و Powerpoint أو الأدوات المساعدة مثل Access و Outlook و One Note ، فإن مجموعة Microsoft Office هي جزء لا غنى عنه في كل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

قم بتنزيل Microsoft Office 2013 Professional Plus

في النهاية ، كن حذرًا عند تثبيت حزمة Microsoft Office 2013 إذا كنت تستخدم OpenOffice أو برامج مشابهة ، حيث سيجعلك البرنامج يميزها على أنها الحزمة الافتراضية لفتح المستندات في Opendocument و OpenXML.

أحدث أقدم