يعد Photoshop CC أشهر محرر صور في العالم ويستخدمه المصورون المحترفون والفنانين والرسامين في جميع أنحاء العالم. بالنسبة للمصورين ، لا تتمثل نقاط قوتها في القدرة المطلقة على تحرير الصور والتحكم فيها فحسب ، بل تتمثل في النطاق الهائل من البرامج التعليمية والمكونات الإضافية والمعرفة الفنية التي تحيط بها. لكن لم يعد بإمكانك شراء ترخيص Photoshop مقابل رسم لمرة واحدة. بدلاً من ذلك ، يتوفر فقط عبر إحدى خطط اشتراك Adobe (هناك المزيد حول هذه الخطط أدناه). يشير "CC" في الاسم إلى أنه جزء من نظام Adobe Creative Cloud.

Adobe Photoshop هو محرر صور سطح مكتب تم تطويره بواسطة شركة Adobe Inc. ويعتبر على نطاق واسع أحد أقوى برامج تحرير الصور في السوق ، وقد تم تجهيز Adobe Photoshop بميزات متقدمة يمكنها تلبية احتياجات مجموعة كبيرة من المحترفين والهواة الفنيين. يحتوي على أدوات تحرير صور مذهلة يمكنها نقل صور المصور إلى المستوى التالي ، ولكنها توفر أيضًا للرسامين الرقميين لوحة قماشية فارغة وأدوات وإمكانيات غير محدودة. يقدم البرنامج نسخة تجريبية للراغبين في شرائها بعد تجربتها.


إذا كنت تبحث عن تنزيل Photoshop CC ، لكنك لست متأكدًا من أين تبدأ ، فأنت لست وحدك. على الرغم من أنه قد يبدو أمرًا بسيطًا بما يكفي ، إلا أن عروض الاشتراك والتطبيقات المتنوعة من Adobe يمكن أن تجعل تنزيل Photoshop أمرًا محيرًا بعض الشيء. هذا هو المكان الذي تأتي فيه هذه المقالة. سواء كنت تبحث عن تنزيل Photoshop مجانًا لتجربة البرنامج ، أو كنت مستعدًا لتجربة البرنامج وشراء Photoshop من خلال Creative Cloud ، فإن هذه المقالة ستساعدك.


ستجد هنا كل ما تحتاج إلى معرفته لتنزيل Adobe Photoshop بسرعة وسهولة. يغطي هذا الدليل كل شيء بدءًا من كيفية تنزيل Photoshop CC للكمبيوتر الشخصي أو Mac أو iPad ، إلى كيفية الحصول على نسخة تجريبية مجانية من Adobe Photoshop.


تعد مجموعة منتجات Adobe Photoshop 64 بت بمثابة الملعب النهائي لإبراز أفضل ما في صورك الرقمية ، وتحويلها إلى أي شيء يمكنك تخيله وعرضها بطرق غير عادية. Adobe Photoshop - احصل على جميع إمكانات التحرير والتركيب والطلاء الحديثة في أدوات Adobe Photoshop plus القياسية التي تتيح لك إنشاء وتحسين الصور ثلاثية الأبعاد والمحتوى القائم على الحركة. Adobe Photoshop 64-bit - استفد من أدوات التصوير الجديدة القوية والقدرات الخارقة لتحديدات الصور الفائقة وتنقيح الصور والرسم الواقعي ومجموعة كبيرة من تحسينات سير العمل والأداء. باستخدام Adobe Stock Images ، يمكنك العثور على الصورة / الصورة المثالية لتحسين مشروعك الإبداعي التالي! عرض خاص: 10 صور مجانية! 


تحويل أي شيء:

يقدم Adobe Photoshop مجموعة كبيرة من المرشحات وخيارات التحويل (مثل إزالة الكائنات وأدوات التنقيح) التي تتيح للمستخدمين تحرير صورهم كيفما يريدون. أهم ميزات التحويل الأساسية هي وظيفة المقياس وتغيير الحجم المجاني التي تتيح للمستخدمين توسيع أو تقليص الكائنات في صورهم. بعض الميزات الأكثر تقدمًا هي المنظور والتفاف والتشويه والانحراف. توفر هذه الوظائف للمستخدمين درجة أكبر من التحكم عند تحرير صورهم. يعد المنظور والتفاف ، على وجه الخصوص ، وظائف جيدة حقًا لمحرري الصور الأكثر تقدمًا. يتيح لك Warp تعديل أقسام صغيرة من صورتك دون التأثير على الصورة بأكملها بينما يمكن لوظيفة المنظور مطابقة صورتك بمنظور معين.


التخصيص:

على الرغم من أن المرشحات في Adobe Photoshop محددة مسبقًا ، إلا أنها لا تزال توفر الكثير من الإمكانيات الإبداعية نظرًا لكونها قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. خيارات التخصيص خاصة بالفلاتر نفسها. أيضًا ، يمكن للمستخدمين إضافة المزيد من التحسينات من خلال أقنعة الطبقة وأوضاع المزج. فرش Photoshop قابلة للتخصيص أيضًا. يمكن للمستخدمين تعيين عتامة الفرش ، وعدم استقرارها ، وحجمها ، وزاويتها ، وشكلها. على الرغم من أن Photoshop يأتي بعدد كبير من الفرش خارج الصندوق ، فلا يزال بإمكان المستخدمين إنشاء فرشهم المخصصة. ومع ذلك ، فإن إحدى أكثر أدوات Photoshop شهرة هي بلا شك أداة التسييل. يمكن لهذه الأداة إعادة تشكيل أجزاء معينة من صورتك دون جعل التعديلات واضحة. هذه الأداة لا غنى عنها عند تحرير الصور.


الدعم والتوافر:

كجزء من Adobe Creative Cloud ، يمكن فتح PSD بتنسيق ملف Photoshop واستخدامها في برامج أخرى بواسطة Adobe. يمكن لتطبيقات الصور الأخرى من Adobe مثل Lightroom و Illustrator وكذلك تحرير ملفات PSD أثناء استخدام تطبيقات تحرير الفيديو مثل Premiere Pro و After Effects أيضًا استخدام ملفات PSD عندما تحتاج إلى صور وأصول شفافة. يأتي Photoshop أيضًا مع ميزة الرسوم المتحركة البدائية. يمكن للمستخدمين فتح لوحة المخطط الزمني في Photoshop حيث يمكنهم إضافة إطارات باستخدام صورهم. كما ذكرنا سابقًا ، تعد ميزة الرسوم المتحركة في Photoshop أساسية إلى حد ما. إنها بالتأكيد أفضل من ميزات الرسوم المتحركة للبرامج المجانية ، لكنها لا تقارن بالرسوم المتحركة الحقيقية وتطبيقات تحرير الفيديو مثل Premiere Pro. ومع ذلك ، فهي أداة رائعة لإنشاء صور GIF. هذا البرنامج متاح باللغة الإنجليزية وكذلك في عدد كبير من اللغات.


أفضل وسيلة لتصميمات الإعلانات:

إن Photoshop ليس تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين ، ولكنه بالتأكيد يستحق التعلم. تضمن المجموعة الكبيرة من الميزات والخيارات حصول المصممين على كل ما يحتاجون إليه للبدء. حتى رسامي الرسوم المتحركة يمكنهم الآن العمل مع Photoshop بفضل ميزة الرسوم المتحركة في Photoshop. كما أن دعم برامج Adobe الأخرى يجعله تطبيقًا متعدد الاستخدامات يمكنه التعامل مع برامج تحرير الوسائط الأخرى. سواء كنت مصورًا فوتوغرافيًا أو رسامًا ، محترفًا أو هاويًا ، فإن Adobe Photoshop لديه الأدوات التي يمكن أن تجعل رؤيتك حقيقة.


فهل هذا يعني أنه يتعين عليك الدفع قبل تجربته؟ لا! تقدم Adobe إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام لخطط الاشتراك الخاصة بها ، والتي من المفترض أن تمنحك الوقت لتجربة Photoshop بشكل صحيح. في نهاية الفترة التجريبية ، يمكنك ببساطة التوقف عن استخدام Photoshop وإلغاء اشتراكك ، أو عدم القيام بأي شيء وبدء اشتراكك تلقائيًا.


طريقة تنزيل فوتوشوب وتجربته مجانًا لمدة 7 أيام.

انقر فوق الرابط أدناه لبدء الإصدار التجريبي المجاني. سيُعرض عليك خيار خطط الاشتراك لنسختك التجريبية التي تبلغ 7 أيام ، بما في ذلك خطة Adobe Photography Plan أو Photoshop فقط أو خطة جميع تطبيقات Adobe. سيتعين عليك إدخال تفاصيل بطاقتك أو PayPal ، ولكن لن يتم تحصيل رسوم منك حتى نهاية الفترة التجريبية التي تبلغ 7 أيام. إذا قررت عدم المضي قدمًا في نهاية الإصدار التجريبي ، فسيلزمك إلغاء اشتراكك عبر الإنترنت أو عبر دعم عملاء Adobe.


أحدث أقدم