uTorrent هو عميل BitTorrent فعال وغني بالمميزات لنظام التشغيل Windows وله مساحة صغيرة جدًا. تم تصميمه لاستخدام أقل قدر ممكن من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والمساحة مع تقديم جميع الوظائف المتوقعة من العملاء المتقدمين. باستخدام BitTorrent ، يمكنك تنزيل الملفات بشكل أسرع والمساهمة من خلال مشاركة الملفات وعرض النطاق الترددي. يمكنك تنزيل uTorrent for PC offline installer من الموقع بالنقر فوق زر التنزيل المجاني.

يعتبر التورنت في الوقت الحاضر أفضل طريقة لتنزيل الملفات الكبيرة من الإنترنت. هذا لأنه طريقة أسرع بكثير من استخدام خدمة FTP و HTTP العادية. ناهيك عن حقيقة أنه يمكن استئناف التنزيلات المتقطعة بسهولة في أي لحظة. علاوة على ذلك ، يزداد عدد مواقع التورنت بشكل متزايد ويمكن لأي شخص العثور على عدد كبير من أنواع الملفات على هذه المواقع. ولكن للاستفادة من كل ما تقدمه تقنية التورنت ، ستحتاج أولاً إلى عميل تورنت يمكنه التعامل مع التنزيلات. يوجد الكثير من العملاء في السوق ، لكن لا أحد منهم يتطابق مع تطبيق uTorrent المعروف.


µTorrent هو عميل BitTorrent الأكثر شهرة في العالم. معظم الميزات الموجودة في عملاء BitTorrent الآخرين موجودة في µTorrent ، بما في ذلك تحديد أولوية النطاق الترددي والجدولة والتنزيل التلقائي لـ RSS و Mainline DHT (متوافق مع BitComet). بالإضافة إلى ذلك ، يدعم µTorrent المواصفات المشتركة لتشفير البروتوكول (متوافق مع Azureus 2.4.0.0 وما فوق ، BitComet 0.63 وما فوق) وتبادل النظراء. تم كتابة التورنت مع وضع الكفاءة في الاعتبار. على عكس العديد من عملاء التورنت ، فإنه لا يستهلك موارد نظام قيمة. تتوفر العديد من بدائل الرموز ورسم شريط الأدوات وأيقونة الحالة ، كما أن إنشاء رمز خاص بك أمر بسيط للغاية. يدعم µTorrent أيضًا الترجمة ، ومع وجود ملف لغة ، سيتم التبديل تلقائيًا إلى لغة نظامك. إذا لم تكن لغتك متاحة ، يمكنك بسهولة إضافة لغتك أو تعديل الترجمات الأخرى الموجودة لتحسينها!


uTP هي طريقة اتصال بديلة لحركة مرور BitTorrent تتيح للعميل تنظيم استخدام النطاق الترددي تلقائيًا لتجنب التأثير السلبي على اتصالك بالإنترنت. سيسمح هذا لك أو للمستخدمين الآخرين على الشبكة بتنزيل التورنت الخاص بهم مع السماح للآخرين على الشبكة بالعمل مع اختلاف بسيط. هذا لا يتطلب أي إعداد إضافي. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت uTP في هذا الإصدار شكلها الخاص من STUN ، وهي طريقة للحصول على اتصالات واردة دون اتصال مباشر بالإنترنت. يتيح ذلك لـ µTorrent إحداث ثقوب عبر أجهزة التوجيه وجدران الحماية لزيادة الاتصال وتحسين السرعات. من الممكن أيضًا توصيل اثنين من الأقران المحصَّنين بجدار ناري من خلال ميزة اجتياز NAT الخاصة بـ uTP. متتبعات UDP هي بروتوكول مختلف لاتصالات المتعقب التي تستخدم طاقة معالجة أقل بشكل ملحوظ في نهاية المتعقب. من المهم بالنسبة لنا دعم هذا لأن أجهزة التتبع لديها موارد محدودة ، لذلك من المفترض أن يسمح ذلك لهم بدعم العديد من المستخدمين بأجهزتهم الحالية وعدم تعطلهم تحت الحمل.


تمكن عميل تورنت Windows هذا من الوقوف فوق الحشد ، من خلال تقديم سرعة تنزيل جيدة جدًا والعديد من الخيارات ، ولا يزال حجمه صغيرًا جدًا ويستهلك الحد الأدنى من موارد النظام. البرنامج سهل التثبيت ويمكن استخدامه فور انتهاء عملية التثبيت. ذلك لأن واجهته بديهية للغاية. بعد تثبيت البرنامج ، يحتاج المستخدم فقط إلى تصفح موقع التورنت المفضل لديه والنقر على رابط التورنت. في هذه المرحلة ، سيعترضه uTorrent تلقائيًا وسيحفظ ملفات التورنت في الموقع الافتراضي على القرص الصلب.


uTorrent هو أصغر برنامج لمشاركة الملفات. ومع ذلك ، فهو مزود بميزات قوية وخفيفة الوزن تتيح للمستخدمين تنزيل ملفات التورنت بطريقة ذكية وسريعة بفضل بروتوكول uT المدمج حديثًا. يقوم كاشف ازدحام الشبكة هذا بإدارة الاختناقات المرورية ، وبالتالي تحسين عملية التنزيل. يأخذ شريط البحث وموجز RSS الإضافي المستخدمين من خلال السيول جيدة الترتيب. أثناء البحث ، يمكنك أيضًا معاينة ملفات الفيديو أو مشاهدة التقييمات والتعليقات. يمكن مقاطعة التنزيلات واستئنافها وتحديد أولوياتها وتحسينها عن طريق ضبط المنافذ وإعدادات النظام. إنه متوافق مع IPv6 وقادر على اكتشاف الأقران المحليين والاتصال بهم. يوفر برنامج مشاركة الملفات هذا أيضًا وظيفة التحكم عن بعد والوضع المحمول.


إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج من هذا التطبيق ، شاهد هذا البرنامج التعليمي الذي يشرح أفضل إعداد يجب عليك إجراؤه للحصول على أفضل سرعة تنزيل: تمت إضافة إعدادات الحد الأقصى للنقل استجابة للعديد من المستخدمين الذين لديهم حدود قصوى يفرضها مزود خدمة الإنترنت على مقدار البيانات التي يمكنهم تنزيلها / تحميلها في الشهر. يمكنك الآن تتبع استخدامك بالميجابايت (باستخدام رسم بياني مفيد لتصوره) وحتى تكوين µTorrent لإيقاف التورنت بمجرد تجاوز الحدود. حاليًا ، يمكنك تكوين الفاصل الزمني وسقف البيانات وما إذا كان يجب إيقافه بناءً على التنزيل أو التحميل فقط أو كليهما معًا.


ما هو الجديد:

3.5 هو الإصدار الأول الذي يتضمن تغييرًا كبيرًا في الطريقة التي يختار بها uTorrent أقرانهم في سرب. تم تصميم Canonical Peer Priority بواسطة Arvid Norberg ، وهي طريقة لمساعدة الأقران على الاتصال بالسرب بشكل أسرع ، بالإضافة إلى تقليل متوسط ​​طول القفزة منك إلى أي نظير آخر في السرب. عندما ينضم عميل bittorrent إلى سرب ، فإنه يحتاج إلى طريقة لاختيار الأقران الذي يتصل بهم. إذا اختارت بشكل سيئ ، أو إذا كان هناك عناصر ضارة في السرب ، فإن الاتصالات بين العملاء لا يتم توزيعها بشكل جيد من خلال السرب ، مما يؤدي إلى عدد كبير من القفزات من عقدة إلى أخرى. يؤدي ذلك إلى إبطاء قدرة كل عميل على تمرير البيانات إلى العميل التالي.


مزايا uTorrent:

  • تنزيلات متعددة في وقت واحد
  • شكلي جدولة عرض النطاق الترددي
  • تحديد السرعة على المستوى العالمي وفي كل سيل
  • يستأنف عمليات النقل المتقطعة بسرعة
  • تنزيل RSS
  • دعم بدون تعقب (Mainline DHT)

  • ربما يكون أحد أكبر التغييرات ، رغم ذلك ، هو التغيير الذي لا يمكنك رؤيته. لقد كان فريقنا الهندسي ينمو بسرعة ، ونحن منشغلون في تغيير عمليات التطوير والإصدار. سيحدد uTorrent 3.4 الإصدار الأول باستخدام عمليات محسّنة من شأنها أن تسمح لنا بالإصدار كثيرًا ، مع الحفاظ على الاستقرار عند المستويات التي تتوقعها من عميل التورنت الأسرع والأخف في العالم.


    يسمح البرنامج بتنزيل المزيد من التورنت في نفس الوقت ويمكن أن يكون لكل منها موقع حفظ خاص به. إلى جانب تنزيل التورنت ، يدعم uTorrent أيضًا إنشاء ملفات جديدة باستخدام أي ملف أو مجلد. يمكن القيام بذلك بأسهل طريقة ممكنة. يمكن أيضًا إضافة موجزات RSS إلى واجهة البرنامج ويمكن عرضها بجوار قائمة السيول التي يتم تنزيلها. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم قراءة الأخبار المختلفة أثناء انتظار سيل لإنهاء التنزيل.


    يتضمن قسم الخيارات في البرنامج قائمة كبيرة من الخيارات التي يمكن تهيئتها ، بدءًا من تغيير شكل ومظهر التطبيق إلى تحسين وظائفه. يجب تعديل بعض الإعدادات فقط بواسطة مستخدمي الكمبيوتر ذوي الخبرة ، لأن تعيين خيارات خاطئة يمكن أن يتسبب في تشغيل البرنامج بشكل غير صحيح. هناك أيضًا علامة تبويب متقدمة متاحة ، حيث يمكن للمرء تغيير جميع الجوانب الوظيفية لـ uTorrent.


    كانت دورة الإصدار السابقة بطيئة. اتبعنا نموذج ألفا التقليدي -> بيتا -> النموذج الثابت الذي يتبعه الكثير من تطوير البرامج ، على سبيل المثال ألعاب الفيديو الكبيرة أو أنظمة التشغيل. تتمثل إحدى مشكلات هذا النمط من التطوير في استمرار عمل التثبيت على الميزات التي طورتها للتو ، أو طلب ميزات جديدة ، أو تغيير المتطلبات ، والآن يتعين عليك موازنة سطرين من التطوير في نفس الشجرة.


    يمكنك أيضًا زيادة سرعات تنزيل uTorrent باستخدام إعدادات النطاق الترددي. للقيام بذلك ، اختر التحديد المسمى "خيارات". انقر فوق "تفضيلات". ثم ابحث عن علامة التبويب "النطاق الترددي". استخدم هذه المعلمات:


    كيفية استخدام uTorrent وزيادة سرعات تنزيل التورنت:

    1. الخطوة الأولى في جعل uTorrent يعمل بشكل صحيح هي العثور على منفذ استماع uTorrent.
    2. يمكنك العثور على منافذ الاستماع في uTorrent بالنقر فوق "خيارات" وتحديد "التفضيلات".
    3. الآن في مربع حوار التفضيلات ، حدد اتصال.
    4. يجب أن ترى منفذ الاستماع في uTorrent مدرجًا في الجزء العلوي الأيمن من مربع حوار التفضيلات. قم بتدوين ذلك ، لأن هذا هو المنفذ الذي يجب أن يكون مفتوحًا حتى يعمل uTorrent بشكل فعال من أجلك. لاحظ أن كل تثبيت لـ uTorrent يستخدم منفذًا مختلفًا ، لذلك من المحتمل أن يكون المنفذ الخاص بك مختلفًا عن المنفذ الموضح أعلاه. تأكد أيضًا من عدم تحديد خانة اختيار المنفذ العشوائي لكل بدء. لا تريد تغيير المنفذ الذي تريد إعادة توجيهه في كل مرة يبدأ فيها uTorrent.
    5. اضبط الحد الأقصى لمعدل التحميل على 14.
    6. اضبط الحد الأقصى لمعدل التنزيل على 1800.
    7. قم بتعيين الحد الأقصى العالمي لعدد الاتصالات إلى 2329.
    8. اضبط الحد الأقصى لعدد الأقران المتصلين لكل سيل على 257.
    9. اضبط عدد فتحات التحميل لكل تورنت على 14.


    أيضًا ، مع وجود المزيد من المطورين ، يمكن إجراء المزيد من التغييرات في وقت واحد… من الناحية النظرية. في الواقع ، ستؤثر التغييرات في الوحدات غير ذات الصلة (مثل المثبت) عندما يمكننا شحن رمز جديد في مناطق أخرى (مثل رمز القرص) ، وبالطبع ، العكس. يؤدي هذا إلى إنشاء حلقة مفرغة ، حيث تخلق كل مشكلة صغيرة تأثيرًا غير مباشر يؤثر على الميزات الأخرى. يتوفر تنزيل uTorrent لأنظمة Windows و Mac و Android ، وهو يوفر مزامنة عبر الأنظمة الأساسية. يأتي uTorrent مع جميع ميزات خيار تنزيل التورنت الموثوق به والمستقر والكامل. تتضمن بعض هذه الميزات دعم موجز ويب لـ RSS ومعلومات الملف التفصيلية وجدولة التنزيل والإغلاق التلقائي والمزيد. لسوء الحظ ، يفتقر البرنامج إلى مشغل وسائط مدمج ووظيفة بحث شاملة.


    ميزات متعددة وخفيفة الوزن وسريعة!

    uTorrent هو برنامج مفيد مصمم لتنزيل التورنت من الإنترنت. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تنزيل الملفات كبيرة الحجم. في الواقع ، تدعم الأداة المعالجة المجمعة ، والتي تتيح لك تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد. بالمقارنة مع Zapya و Halite ، فإن uTorrent أكثر سهولة في الاستخدام. يمكنك الوصول من متصفحات الويب المختلفة. نظرًا لأن البرنامج بسيط ، فأنت لست بحاجة إلى أي مهارات تقنية لبدء استخدامه من البداية.


    تم تصميم جميع الميزات المضمنة لتوفر لك تجربة خالية من المتاعب. يهدف uTorrent إلى تسهيل تنزيل التورنت على الإنترنت على المستخدمين. يتوفر البرنامج بنسخة مجانية ونماذج اشتراك مختلفة: كل منها يتميز بمجموعة فريدة من الميزات تركز على VPN والخصوصية والأمان والسرعة وما إلى ذلك. باستخدام uTorrent ، يمكنك حتى إيقاف التنزيلات مؤقتًا إذا لزم الأمر.


    هل uTorrent سهل الاستخدام؟

    يأتي أحدث إصدار من برنامج التورنت هذا مزودًا بواجهة مُعاد تصميمها. على هذا النحو ، يعد تنزيل uTorrent أسهل في الاستخدام ، ويتيح لك التنقل في البرنامج دون الكثير من المتاعب. تمامًا مثل الإصدارات الأخرى من البرنامج ، يمكنك البدء في استخدام هذا الإصدار دون أي خبرة في الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، يتميز uTorrent بإعدادات تكوين متنوعة ، والتي ترضي المستخدمين المتمرسين في مجال التكنولوجيا. يمكنك أيضًا استخدام الأدلة التي تركز على المبتدئين لتعلم حيل التجارة قبل تنزيل التورنت. في مثل هذا الموقف ، بدلاً من مطالبة الشركة "باختيار شيء واحد والتمسك به" ، فإن الاستجابة الصحيحة هي أن يغير الفريق الهندسي طريقة عملهم.


    وزن خفيف:

    uTorrent يزيد قليلاً عن 2 ميجابايت (أصغر من الصورة الرقمية). يتم تثبيته بسرعة فائقة ولن يستهلك موارد نظامك القيمة أبدًا.


    قوي:

    تريد السيطرة الكاملة؟ يوفر التطبيق إعدادات متقدمة مثل التشغيل الآلي والبرمجة النصية والإدارة عن بُعد والمزيد.


    السرعة:

    قم بتنزيل ملفاتك بأسرع ما يمكن وكفاءة دون إبطاء أنشطتك الأخرى عبر الإنترنت.


    حزم:

    الوصول المباشر إلى أكثر من 10،000 فنان و 2،000،000 قطعة من المحتوى. قم بتنزيل الوسائط مباشرة من مجموعة متنوعة من الفنانين والفرق الموسيقية والمؤلفين وصانعي الأفلام.


    اختياريًا ، يمكن للمرء تخصيص موقع الحفظ ويمكنه أيضًا تحديد ملفات معينة فقط مضمنة في التورنت ليتم تنزيلها على القرص الثابت. اختياريًا ، يمكن للمرء أيضًا إضافة السيول إلى واجهة البرنامج عن طريق إدخال رابط التنزيل يدويًا. أثناء تنزيل التورنت ، يمكن للمستخدم الاطلاع على معلومات متنوعة تتعلق بها ، مثل سرعة التنزيل والتحميل وعدد البذور والأقران ومقدار الوقت المتبقي حتى اكتمال التنزيل.


    موقع وأداء تنزيلات الملفات: بشكل افتراضي ، سيقوم uTorrent بتنزيل الملفات إلى uTorrentPortable \ Data \ Downloads وتخزين السيول في uTorrentPortable \ Data \ torrents. لتغيير هذا ، أدخل الخيارات وأدخل المسار \ للدليل الجذر لجهازك المحمول ، \ المستندات الخاصة بدليل المستندات على جهازك ، \ المستندات \ التنزيلات لـ X: \ Documents \ Downloads Directory ، إلخ. لاحظ أن التنزيل قد تؤدي الملفات مباشرة إلى محرك أقراص محمول إلى إبطاء التطبيقات المحمولة الأخرى قيد التشغيل. لا يدعم uTorrent المسارات النسبية ، لذا ستتطلب المسارات المتحركة إعادة ضبط مواقع ملفات التنزيل والتنزيل يدويًا.


    أحدث أقدم