احيانا عندما نقوم بلصق شفرة برمجية داخل مواضيع مدونات بلوجر تظهر رسالة خطأ "لا يمكن قبول HTML الخاص بك" عند لصق رمز Google adsense في نموذج Blogger الخاص بك؟ إذا حدث ذلك لك لا تقلق ولكننا ننصح دائما بأخذ نسخة احتياطية من قالب المدونة حتى تعمل وانت مطمئن داخل محرر html ، فهي عامة بالنسبة إلى مدونات Blogger حيث يتم إنشاء سمات Blogger بواسطة تنسيقات XML. إذا كنت تستخدم شفرة adsense الخاصة بك في الشريط الجانبي أو التذييل أو الرأس ، فلن تكون هناك مشكلة ، ولكن إذا كنت تستخدم كود adsense في قالب Blogger داخل منطقة قسم النشر ، فستواجه مثل هذه المشكلة. إنه بسبب بنية XML.

تعد أداة المحول هذه أداة مفيدة للمدون ومصمم الويب لأنها تساعدك على تحويل جميع HTML و XML و JavaScript قبل الإضافة إلى بعض التعليمات البرمجية الصارمة لقالب موقع الويب أو إذا كنت تستخدم قالب blogger ، فستتوافق مع رسائل خطأ blogger النموذجية . إذا كانت لديك مشكلة مع بعض HTML أو XML أو كود JavaScript ورمز التضمين أو iframe ، ففي بعض الأحيان لا يقبل قالب مدونتك أو بعض قوالب HTML أو PHP الأخرى هذه الرموز عند الضغط على زر الحفظ. فأنت بحاجة إلى هذه الأداة للتحويل أو التغيير إلى التنسيق الصحيح.


إنها أداة لتشفير أكواد إعلانات HTML و JavaScript إلى كيانات XHTML صارمة. كما ذكرت أعلاه ، إذا كنت تستخدم أكواد الإعلانات مباشرةً في قالب بلوجر ، فلن تعمل. ولكن بمجرد تحويلها إلى كيانات XHTML باستخدام هذه الأداة ، يمكن تضمينها في أي مكان في قالب المدون. ملاحظة - يرجى ملاحظة أنه يجب عليك دائمًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من قالب بلوجر الخاص بك قبل إجراء أي تغييرات عليه.


اعتاد العديد من ناشري Adsense على البحث ؛ كيفية تح HTML على الإنترنت بسرعة؟ كيف تضيف اعلانات في منشورات بلوجر؟ ما هو أفضل محلل كود adsense؟ كيفية إدراج الإعلانات في محتوى المنشور الخاص بك في بلوجر؟ من أين تحصل على مولد أكواد AdSense؟ كيف ألصق كود AdSense في بلوجر؟. هذه واحدة من أفضل أدوات محلل XML للمصممين ومطوري الويب والتي تقوم تلقائيًا بتحويل شفرة الإعلان وجافا سكريبت ورموز تنسيق HTML إلى التنسيق الصحيح حتى تتمكن من تضمينها بسهولة مباشرة في قالب موقع الويب XML الجديد الخاص بك. محول رمز إعلان Adsense.

Blogger Ad Code Converter

يتم استخدامه كمحول كود Google Adsense لتحويل كود إعلان AdSense و Media.net و Sulvo و Adsterra بالإضافة إلى أي أكواد جافا سكريبت أخرى. تحقق من HTML على الإنترنت إلى XML.


باختصار ، لا تتردد في استخدام رمز إعلان adsense الخاص بك في أي قسم من أقسام Blogger دون أي مشكلة ، ولكن إذا واجهت أي خطأ ، فيجب عليك تحويل كود adsense إلى كود XML باستخدام الأداة التالية (Adsense Code Converter). لقد رأيت العديد من المبتدئين يبحثون عن هذه المشكلة لأنهم ليس لديهم أي فكرة عما يجب فعله عندما يقدم Blogger مثل هذه الأخطاء على الرغم من أن المشكلة محيرة قليلاً ويمكن حلها بنقرة واحدة فقط اتبع الخطوة.


طريقة تحويل اكواد بلوجر وادسنس:

  1. احصل على AdSense Ad Unit من قسم إعلاناتي، او اي كود html ترغب في استخدامة من اي موقع اخر.
  2. الصق الكود أدناه هنا في المربع الأول.
  3. يمكن استخدام التعليمات البرمجية المحولة تلقائيًا دون أي تغيير.


إنها أداة رائعة لتحويل شفرة إعلان جافا سكريبت إلى التنسيق الصحيح. حتى تتمكن من استخدامه مباشرة في نموذج xml blogger. نقرة واحدة على Google Adsense Code Converter for Blogger ، إذا كانت Blogger لا تقبل HTML أو تعرض رسالة خطأ ولا تستطيع ان تقوم بحفظ العمل بالشكل المطلوب وقد تقوم باعادة الموضوع من البداية لان تغيير واحد خاطي يلغي جميع الاجراءات التي قمت باتخاذها في نفس العملية اذا لم تقم بالحفظ المؤقت.

أحدث أقدم