مع برنامج WhatsApp PC، ستحصل على رسائل ومكالمات سريعة وبسيطة وآمنة مجانًا ، وهي متوفرة على الهواتف في جميع أنحاء العالم. تطبيق سطح المكتب الخاص بنا هو امتداد لهاتفك: يعكس التطبيق المحادثات والرسائل من جهازك المحمول. تطبيق سطح المكتب الجديد متاح لنظامي التشغيل Windows 8+ و Mac OS 10.9+ ومزامنته مع WhatsApp على جهازك المحمول. نظرًا لأن التطبيق يعمل أصليًا على سطح المكتب لديك ، فستحصل على دعم لإشعارات سطح المكتب الأصلية واختصارات لوحة مفاتيح أفضل والمزيد.

قم بتنزيل التطبيق من متصفح سطح المكتب الخاص بك. بعد ذلك ، افتح التطبيق وامسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام تطبيق الواتس اب على هاتفك (ابحث عن قائمة WhatsApp Web ضمن الإعدادات). تمامًا مثل فتح الواتس في المتصفح ، يتيح لك تطبيق سطح المكتب الجديد المراسلة مع الأصدقاء والعائلة أثناء بقاء هاتفك في جيبك.


يبدو أننا أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى بالطريقة التي جعلت بها الهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة المحمولة كل شيء في متناول الجميع. منذ أن قدمت WhatsApp Incorporated WhatsApp messenger ، نعتقد أننا وجدنا أفضل شكل للمكالمات والنصوص غير المحدودة داخل التطبيق.


إنه عملي للغاية لأننا كنا قادرين على الاستمتاع بهذه الميزات من خلال الاتصال بالإنترنت المطلوب فقط. وغني عن القول ، يمكننا التحدث إلى ما لا نهاية عبر مكالمات الفيديو والصوت وإرسال الرسائل في أي مكان. الأصدقاء والعائلات وزملاء العمل وكل شخص نعرفه تقريبًا يستخدمون التطبيق بالفعل.


يدعم آخر تحديث لتطبيق الواتس الآن ميزة المشاركة المباشرة على Android ، والتي تتيح للمستخدمين تحديد محادثة معينة بسرعة عند مشاركتها من تطبيق آخر. تتطلب هذه الميزة حتى الآن أحدث إصدار من نظام التشغيل Android OS 6.0 أو أحدث. وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا مشاركة الروابط والحصول على بعضها داخل التطبيق.


 سيستمتع المستخدمون أيضًا بمعاينة أفضل لتلك الروابط مع أحدث تحسين للنظام. إذا كانت لديك بعض الدردشات المفضلة التي تريد قراءتها مرة أخرى ، فيمكنك الاستفادة من ميزة الرسائل المميزة بنجمة. إنها في الأساس مثل الإشارة المرجعية لجميع الدردشات التي تريد مشاهدتها لاحقًا. يمكن إجراؤها مباشرة في علامة التبويب الدردشات ، ثم انظر أسفل القائمة ثم تحقق من أي رسائل مميزة بنجمة.


تم تصميم WhatsApp للهواتف ، لذا فإن الهدف من تطبيقات الويب وسطح المكتب هو العمل مع تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك ، وليس استبداله. يمكنك إرسال رسائل عبر واتساب في متصفحك أو على سطح المكتب الخاص بك ، ولكن يمكنك فقط إجراء مكالمات على الهاتف المحمول. لاستخدام WhatsApp في المتصفح أو على سطح المكتب ، ستحتاج إلى تثبيت الواتس اب على هاتفك ولديك حساب بالفعل.


سيتعين عليك بعد ذلك ربط تطبيقات الويب وسطح المكتب بتطبيق WhatsApp على هاتفك. يحتاج هاتفك إلى اتصال إنترنت فعال لاستخدام تطبيقات الويب وسطح المكتب ومزامنة رسائلك عبر الأجهزة. آخر شيء يجب أن تكون على دراية به هو أنه لا يمكنك تسجيل الدخول إلا في متصفح واحد أو تطبيق سطح مكتب واحد في كل مرة.


يعد تطبيق المحادثات للويب وتطبيقات سطح المكتب امتدادًا لهاتفك الذكي. إنها تعكس جميع المحادثات والرسائل التي لديك على تطبيق WhatsApp على هاتفك وتتيح لك رؤيتها جميعًا والرد عليها جميعًا على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر بدلاً من لوحة المفاتيح على هاتفك الذكي.


يمكنك أن ترى بالضبط ما يحدث في عالم تطبيق الدردشة الخاص بك أثناء العمل على مستند Word أو الرد على بريد إلكتروني ، دون الحاجة إلى إخراج هاتفك الذكي من جيبك.


تشغيل WhatsApp على الكمبيوتر:

هل تريد استخدام واتساب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ على الرغم من عدم وجود عميل الواتس اب بشكل مستقل ، يمكنك استخدام تطبيق WhatsApp على الويب وعميل سطح المكتب لإرسال الرسائل عبر هاتفك الذكي. إليك كيفية استخدام واتس اب على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو جهاز Mac أو كمبيوتر.


باستخدام WhatsApp Web ، تقوم بتوصيل هاتفك الذكي بجهاز كمبيوتر أو متصفح. طالما أن كلا الجهازين قريبان من بعضهما البعض ، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإرسال رسائل عبر برنامج المحادثات الشهير المثبت على هاتفك. يمكنك استخدام WhatsApp Web من أي متصفح سطح مكتب (يتم دعم جميع المتصفحات الرئيسية مثل Safari و Chrome و Firefox و Edge و Opera) أو أي نظام أساسي. ستتلقى أيضًا إشعارات بالرسائل الجديدة.


ربما يكون WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا للهواتف المحمولة. نظرًا لأنه مخصص للهواتف المحمولة ، نحتاج غالبًا إلى التوقف عن العمل والتقاط هواتفنا للرد على الرسائل. لحسن الحظ ، هناك طرق لاستخدام الواتساب على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. ستظل بحاجة إلى تشغيل WhatsApp على هاتفك وعليك الاشتراك في الخدمة.


يمنحك تطبيق WhatsApp لسطح المكتب طريقة جديدة للبقاء على اتصال في أي وقت وفي أي مكان - سواء على الهاتف أو الكمبيوتر في المنزل أو العمل. تطبيق سطح المكتب متاح لأنظمة Windows 8 و Windows 10 و macOS 10.9 أو أعلى ، ويتم مزامنته مع WhatsApp على جهازك المحمول. نظرًا لأن التطبيق يعمل أصليًا على سطح المكتب لديك ، فستحصل على دعم لإشعارات سطح المكتب الأصلية واختصارات لوحة مفاتيح أفضل والمزيد.


عند تنزيل التطبيق وفتحه ، امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام تطبيق واتساب على هاتفك (ابحث عن قائمة WhatsApp Web ضمن الإعدادات). تمامًا مثل WhatsApp Web ، يتيح لك تطبيق سطح المكتب الجديد المراسلة مع الأصدقاء والعائلة أثناء بقاء هاتفك في جيبك.


تحميل البرنامج

أحدث أقدم