تأتي أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكن شراؤها في عام 2021 بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية والأسعار والميزات. اختيارنا الحالي لأفضل كمبيوتر محمول لعام 2021 هو MacBook Air، لدينا بقية أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للأعمال ، وأجهزة الألعاب ، وأجهزة Chromebook ، وأجهزة 2 في 1 المكشوفة. إذا كنت ، مثل الكثيرين منا ، تعمل من المنزل أو تقوم بالتعلم عن بعد ، فيمكن أن تساعدك هذه القائمة في العثور على الكمبيوتر المحمول الجديد المثالي الذي يلبي احتياجاتك. سواء كنت تبحث عن كمبيوتر محمول للعمل أو المدرسة أو الألعاب أو الترفيه ، ستجد أفضل اختياراتنا من أفضل العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق: Apple و Dell و HP و Microsoft و Lenovo و Acer و Asus والمزيد.

نحن نعيش في عالم تنتشر فيه الهواتف الذكية في كل مكان ، وتشيع الأجهزة اللوحية ، وحتى الساعات الذكية هي شيء يتحدث عنه الناس بشكل منتظم. ولكن خلال كل هذه التطورات ، صمد الكمبيوتر المحمول المتواضع - ولسبب وجيه. عندما يحين وقت العمل ، سواء كان ذلك في تحرير الصور أو كتابة الكثير من رسائل البريد الإلكتروني أو إنشاء المستندات أو البقاء على اتصال مع الزملاء والعائلة ، فنحن هنا مع أفضل اختياراتنا لمساعدتك في العثور على أفضل كمبيوتر محمول مناسب للوظيفة. قد يكون شراء واحدة من خلال النظر إلى المواصفات وسرعة التغذية وحدها أمرًا مثيرًا للجنون. تعتمد الميزات المحددة وفئة الكمبيوتر المحمول الأفضل بالنسبة لك على ميزانيتك وكيف تخطط لاستخدام الكمبيوتر المحمول. من الأفضل اتباع نهج منظم عند التسوق.


أصبح شراء جهاز كمبيوتر محمول سيئًا أكثر صعوبة ، ولكن ما يميز أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2021 عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجيدة هو كيف توازن بين القوة والكفاءة وقابلية النقل والراحة. يجب أن يحتوي الكمبيوتر المحمول العلوي على لوحة مفاتيح ولوحة تتبع رائعة - بعد كل شيء ، هذان هما أكبر سببين لاختيار جهاز كمبيوتر محمول على هاتف ذكي أو جهاز لوحي. يجب أن تكون شاشته سهلة على العينين ، ومشرقة ، وحادة بما يكفي بحيث لا تشتت انتباهك بالحواف الخشنة والبكسلات المرئية. يجب أن تكون قوية بما يكفي لمعظم أي شيء أقل من تحرير الفيديو المكثف والألعاب المتقدمة. يجب أن يكون من السهل حمله من مكان إلى آخر ، ويجب أن يستمر طوال اليوم دون الحاجة إلى توصيله.


قد تكون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية قد استحوذت على معظم وقت مشاهدة الأشخاص ، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى جهاز كمبيوتر حقيقي في بعض الأحيان - وبالنسبة لمعظم الأشخاص ، هذا يعني كمبيوتر محمول. بالنسبة إلى الأعمال والمهام المدرسية والمكتبية مثل إنشاء جداول البيانات وتعديل الفيديو ، لا يوجد بديل جيد عن لوحة مفاتيح جيدة وشاشة كبيرة. ولكن تحديد الكمبيوتر المحمول الذي يجب أن تحصل عليه يعتمد على عدد المرات التي ستستخدمه فيها ، والغرض الذي ستستخدمه من أجله ، و (بالطبع) مقدار الأموال التي يمكنك إنفاقها عليه. لم يكن لديك المزيد من الخيارات عند التسوق لشراء أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. هناك أجهزة كمبيوتر محمولة بأسعار معقولة لتصفح الويب الأساسي ، وأجهزة سائدة ذات مكونات متميزة وتصميمات جذابة ، وأجهزة كمبيوتر محمولة للألعاب ستسمح لك بلعب أهم ألعاب الكمبيوتر بالطريقة التي من المفترض أن تُلعب بها.


ليس هناك من ينكر أن أجهزة MacBooks تحظى بشعبية كبيرة. لكن Microsoft بدأت في العودة لفترة من الوقت الآن ، خاصة بعد إصدار Windows 10 قبل بضع سنوات. وإليك الحقيقة: قد تبدو أجهزة Mac أنيقة ورائعة ، لكنها في الواقع ليست أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للجميع. يمكن أن تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows أكثر قوة ، وأكثر تنوعًا ، وأسهل في الاستخدام ، وبأسعار معقولة أكثر من أي جهاز Macbook موجود. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية 2 في 1 نظام التشغيل Windows 10 أيضًا.


أفضل لاب توب في عام 2021:

أفضل كمبيوتر محمول هو رأس مجموعتك التقنية بالكامل. يعني انتقاء الكمبيوتر المحمول المناسب أن لديك كل السرعة لتزويدك بالطاقة خلال جميع مهامك ، وأن عملك وأي شيء تقرر بثه يبدو جميلًا أثناء قيامك بإنجاز المهام. لقد صدمتنا أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة اليوم ، حيث أضافت المزيد من السرعة والتحمل أكثر مما توقعنا. بفضل الأداء الرائع ، والشاشة ذات الحواف الرفيعة والمظهر العصري ، ولوحة المفاتيح ولوحة اللمس جيدة التصميم ، وعمر البطارية الرائع ، يعمل Dell XPS 13 بشكل جيد فيما يتعلق بكل جانب مهم من جوانب الكمبيوتر المحمول. يمكن أن يتغير كل ذلك، حيث من المتوقع الإعلان عن عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة وتحديثها.


(MACBOOK AIR (2020

يعد جهاز MacBook Air الذي تم تشغيله بواسطة معالج M1 من Apple أفضل كمبيوتر محمول يمكنك شراؤه في أواخر عام 2020. يبدأ الطراز الأساسي ، الذي يتضمن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين ، بسعر 999 دولارًا. من ناحية المظهر ، يحتوي هذا الكمبيوتر المحمول على الكثير من القواسم المشتركة مع جهاز MacBook Air الذي يعمل بنظام Intel والذي أصدرته Apple في وقت سابق من هذا العام ، بما في ذلك نفس الشاشة 2560 × 1600 ، ومعرف اللمس ، وكاميرا الويب 720 بكسل ، ومستشعر بصمات الأصابع ، ولوحة المفاتيح المقصية.


(Dell XPS 13 (2020

يعد XPS 13 مفضلًا دائمًا نظرًا لحجمه ووزنه وأدائه ومظهره الجيد بشكل عام. لعام 2021 ، بسعر 1000 دولارًا. جعلت Dell الكمبيوتر المحمول أصغر حجمًا ، مع جعل شاشة الكمبيوتر المحمول أكبر وزيادة الأداء لكل من مهام وحدة المعالجة المركزية والرسومات. إنها ليست قفزة كبيرة ، لكنها لا تزال الأفضل في هذه الفئة. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أحدث وأكبر معالجات Intel ، فإن XPS 13 ، بالإضافة إلى XPS 13 2-in-1 الخاص بالشركة (وهو أيضًا اختيار رائع) ، متاحان مع معالجات Core من الجيل الحادي عشر لصانع الرقائق.


Acer Aspire 5

يثبت Acer Aspire 5 أنك لست مضطرًا إلى إنفاق الكثير للحصول على كمبيوتر محمول رائع. يشتمل هذا الكمبيوتر الدفتري على شاشة عرض عالية الدقة بالكامل ومشرقة إلى حد ما ، لذلك فهو رائع لتصفح الويب وإجراء تعديلات سريعة على الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube أو Netflix أو Disney Plus. ويتمتع بكل القوة التي تحتاجها للمهام اليومية وتعدد المهام الخفيف ، بفضل معالج Core i3 من الجيل الثامن ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت ، وذاكرة SSD بسعة 128 جيجا بايت. كل ذلك ملفوف في حزمة خفيفة إلى حد ما تبلغ 3.8 رطل. المفاجأة الأكثر متعة في Aspire 5 هي عمر البطارية. استمر هذا الكمبيوتر المحمول لمدة 9 ساعات تقريبًا في اختبار بطارية تصفح الويب ، وهو أمر جيد جدًا لنظام 15 بوصة. هناك بعض الأشياء التي لا نحبها في هذا الكمبيوتر المحمول ذي الميزانية المحدودة ؛ في حين أن الغطاء مصنوع من الألومنيوم الفاخر ، فإن بقية الماكينة مصنوعة من البلاستيك. لا يجب أن تتوقع أيضًا لعب أحدث الألعاب. لكن بشكل عام ، يعد Aspire 5 أفضل كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows بسعر أقل من 600 دولار.


(2020) Acer Swift 3

عادة ، عندما تنفق حوالي 680 دولارًا على جهاز كمبيوتر محمول ، فإن أحد الأشياء الأولى التي تتخلى عنها هو الأداء. هذا ليس هو الحال مع إصدار Acer Swift 3 AMD ، الذي يجهز Ryze 7 4700U CPU. إنه معالج ثماني النوى ينفذ المهام الصعبة ويضحك على مجرد العمل الإنتاجي. يمكنك القيام بعمل حقيقي لتحرير الفيديو على هذا الكمبيوتر المحمول ، وهذا أمر رائع بالنسبة للسعر. يمكنك أيضًا الحصول على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (SSD) بسعة 512 جيجابايت ، وهي قيمة رائعة أيضًا. لسنا متحمسين جدًا بشأن العرض ، ولكن كان علينا تقديم شيء ما. ومع ذلك ، فإن جودة التصميم جيدة ، حتى لو لم يكن هذا هو أفضل كمبيوتر محمول موجود.


(Lenovo Yoga 7i (14

يعد Yoga 7i أفضل كمبيوتر محمول يمكنك الحصول عليه مقابل السعر. إنه يقدم أداءً مشابهًا لأداء أفضل اختياراتنا ، لكنه أكبر وأثقل ، وعمر بطارية أقصر. معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows والتي يبلغ سعرها حوالي 500 دولار أمريكي أو أقل تكون كبيرة وثقيلة ومثقلة بعمر بطارية ضعيف - من بين عيوب أخرى - ولكن القليل من المال يمكن أن يمنحك جهازًا ألترابوكًا يكاد يكون جيدًا مثل الخيارات الأكثر تكلفة. تعتبر أجهزة ultrabooks ذات الميزانية مثالية للطلاب وكذلك لأي شخص يمكنه إنفاق حوالي 800 دولار على جهاز كمبيوتر محمول.


Microsoft Laptop Surface Go

فيما يتعلق بالميزات المادية الأخرى الجديرة بالملاحظة ، يجب أن أذكر لوحة اللمس التي أصبحت أكبر على هذا الكمبيوتر المحمول (وكانت كبيرة جدًا بالفعل على Surface 3) وكاميرا الويب المدمجة بدقة 720 بكسل والتي تعد رائعة للفيديو الذي لا نهاية له - المكالمات التي نقوم بها جميعًا في الوقت الحالي. يوجد أيضًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على زر الطاقة يسمح لك بتسجيل الدخول مرة أخرى على الفور دون الحاجة إلى متابعة عملية كتابة كلمة المرور الخاصة بك. قامت Microsoft بتضمين معالجات Intel Core i5 الجديدة من الجيل العاشر في جميع الموديلات ، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على مستويات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي بنقاط سعر مختلفة. لا أعرف ما أتحدث عنه؟ في الأساس ، هذا يعني فقط تحميل الكمبيوتر المحمول بسرعة كبيرة جدًا. بنقرة بإصبعك على الماسح ، يمكنك الانتقال من وضع الاستعداد إلى العمل في حوالي 3 ثوانٍ. الشيء المهم الآخر الذي يجب التحدث عنه هو البطارية الممتازة. تدعي Microsoft أن بإمكانها إجراء 13 ساعة على إعدادات معينة ؛ لقد تمكنت من إدارة حوالي 10 سنوات ونصف ، لكن في كلتا الحالتين الأمر مثير للإعجاب. أكثر من ذلك عندما يمكنك التفكير في الانتقال من 0-80 قطعة بشحن لمدة ساعة.


(HP Pavilion X360 (14

لقد كانت خطط HP Pavilion تسير على نحو صحيح بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الموثوقة ، وإن كانت مملة إلى حد ما ، لما يبدو أنه عصور الآن. يحدد هذا الطراز مقاس 14 بوصة جميع صناديق أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأساسية الرخيصة ، مع معالج Intel Core i5 من الجيل العاشر ، ورسومات مدمجة ، والكثير من المنافذ (بما في ذلك منفذا USB-A ، وواحد USB-C ، و HDMI ، وقارئ بطاقة SD) . حيث يبرز Pavilion هو خيار الحصول على بعض ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية (12 جيجابايت بدلاً من 8 المعتاد مقابل 40 دولارًا فقط) و 256 جيجابايت SSD. يمكنك أيضًا الحصول على بعض مكبرات الصوت بصوت عالٍ ولوحة مفاتيح لطيفة جدًا.


ASUS VIVOBOOK S15

عندما يتعلق الأمر بالتوصية بأحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكن شراؤها. يجب ان يتم ذكر ASUS VIVOBOOK S15. إنه خفيف الوزن بالرغم من شاشته مقاس 15.6 بوصة ، وهو أنيق ، ويلتف تقريبًا بكل ما تريده في جهاز كمبيوتر محمول في حزمة واحدة جذابة. السعر مرتفع قليلاً ، لكنك تحصل على الكثير مقابل أموالك ، بما في ذلك أحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر - i5 أو i7 هو الخيار. ستضمن هذه الرقائق أداءً ممتازًا دون استهلاك الكثير من عمر البطارية ، وما لم تكن ترغب في لعب ألعاب من الدرجة الأولى أو القيام ببعض تحرير الفيديو بدقة 4K ، فإن هذا الكمبيوتر المحمول سيتعامل مع كل ما عليك القيام به. هناك الكثير من المنافذ للتلاعب بها ، كما أن مستشعر بصمة الإصبع المدمج في لوحة التتبع يجعل تسجيل الدخول إلى Windows أمرًا سهلاً. ببساطة ، سيكون Asus VivoBook S15 الكمبيوتر المحمول المثالي للعديد من المستخدمين ، حيث يجمع بين المواصفات التقنية عالية الجودة والتصميم متعدد الاستخدامات اليومي بسعر متوسط المدى.


(Honor MagicBook 14 (2020

تكلف معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة اللائقة التي تعمل بنظام Windows ما يزيد عن 1000 دولار هذه الأيام ، وهو مبلغ كبير من المال إذا كنت تريد فقط نظامًا لتصفح الويب وتدفق محتوى الفيديو. يعد Honor MagicBook 14 استثناءً رائعًا للقاعدة ، حيث أن أدائه الشامل جيد بشكل مذهل بالنظر إلى سعره البالغ 600 دولار. إن كونك نصف سعر بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى يعني حتمًا أنه يتعين عليك تقديم تنازلات ، حيث أن شاشة MagicBook 14 غير اللامعة أقل من المتوسط وكاميرا الويب تقع في مكان غريب أسفل الشاشة. ولكن مع أداء إنتاجي لائق وتصميم محمول للغاية وعمر بطارية رائع ، فإن MagicBook يعوض عن شاشته المناسبة. إذا كنت طالبًا أو شخصًا بميزانية محدودة ، فإننا نعتقد أن Honor MagicBook 14 هو أفضل كمبيوتر محمول للوظيفة. ستحصل على جودة أفضل من خلال إنفاق المزيد ، ولكن لا يوجد كمبيوتر محمول آخر يقدم قيمة أفضل.


HP Envy X360

يعد جهاز HP Envy x360 2020 أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة متوسطة المدى التي يمكنك شراؤها ، بسعر 850 دولارًا. وذلك بفضل بنيته القوية والمضغوطة وتصميمه الأنيق القابل للتحويل والأداء الممتاز "، كما يقول تشين. إنه نحيف بشكل مذهل ، ومثل XPS 13 ، لا يوجد تقريبًا أي إطار حول الشاشة ، والذي يبدو مستقبليًا مثل الجحيم. كما أن لديها شاشة تعمل باللمس ، في حالة رغبتك في طي لوحة المفاتيح بسرعة ووضع علامات على المستندات أو ملفات PDF أثناء التنقل. يعني المعالج السريع أنه يمكنه تشغيل ألعاب مكثفة مثل Overwatch وأيضًا التعامل مع المهام المتعددة الثقيلة.

أحدث أقدم