يجب أن يكون نظام التشغيل Windows 11 الجديد متوافقًا مع الغالبية العظمى من أجهزة الكمبيوتر في السوق ، وفقًا لمدونة Windows المنشورة بعد الإعلان عن أول ترقية رئيسية لبرامج Microsoft في ست سنوات.  ولكن إذا كنت تخطط لترقية جهاز الكمبيوتر الحالي الخاص بك بدلاً من شراء جهاز كمبيوتر محمول جديد ، فننصحك بالتأكد من أن نظام التشغيل المحدث سيعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  بخلاف ذلك ، ستحتاج على الأرجح إلى استبدال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحلول عام 2025 حيث تقوم Microsoft بالتخلص التدريجي من Windows 10 على مدار السنوات العديدة القادمة.


تطبيق Microsoft PC Health Check ، مدقق توافق Windows 11 لترقية وتشغيل نظام تشغيل جديد في تشغيل سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول بواسطة مسؤول microsoft.com.  يعد تطبيق PC Health Check لـ Windows 11 Upgrade Checker أداة من Microsoft فقط إذا كان الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك يمكنه تشغيل الإصدار الحالي من Windows 11 Free Upgrade الحالي WIN 10. يمكنك الحصول على تطبيق Microsoft Health checker هذا تنزيل setup .msi على مسؤولهم  موقع الويب الذي سيخبرك أن نظامك متوافق مع Windows 11 أم لا لتجنب حدوث مشاكل فيما بعد.


تحميل نسخة ويندوز Windows 11 الرسمية [32/64] بت.


مؤخرًا في 24 يونيو 2021 ، في اجتماع Microsoft ، تم إصدار Windows 11.  بعد ذلك بفترة وجيزة ، يواجه العديد من مستخدمي Windows مشاكل في تنزيل وتحديث نظام التشغيل Microsoft OS الجديد وكذلك التشغيل على أجهزة الكمبيوتر المحمول / الأجهزة اللوحية / الكمبيوتر / الهاتف المحمول.  الآن إذا كان أي منكم يواجه مشكلة تتعلق بتنزيل Windows 11 وتشغيله على نظامك ، فعليك تجربة setup.msi للتحقق من صحة جهاز الكمبيوتر الخاص بنظام Windows لإصلاح هذا الكمبيوتر لا يمكنه تشغيل خطأ Windows 11.



PC Health Check App

عندما كشفت Microsoft النقاب عن Windows 11 في 24 يونيو جنبًا إلى جنب مع متطلبات النظام الخاصة بها ، أصدرت أيضًا تطبيقًا يسمى PC Health Check والذي تم تصميمه للسماح لملايين مستخدمي الكمبيوتر الشخصي بالتحقق مما إذا كان بإمكان أجهزتهم تشغيل تحديث Windows 11 القادم.


من حيث الوظائف ، كان تطبيق Microsoft Health Check من Microsoft بسيطًا إلى حد ما.  بمجرد تشغيله ، سيتحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ويطابق مواصفات نظامه مع متطلبات نظام Windows 11.  إذا تجاوز جهاز الكمبيوتر الحد الأدنى من متطلبات النظام التي ذكرتها Microsoft ، فستظهر رسالة تقول "يمكن لهذا الكمبيوتر تشغيل Windows 11".


نظام التشغيل Windows 11 ، وهو أول إصدار جديد منذ ست سنوات من أشهر أنظمة تشغيل سطح المكتب في العالم ، أصبح هنا تقريبًا.  مع الزوايا الدائرية لجميع النوافذ ، وأيقونات شريط المهام التي تم تغيير موقعها ، ومربعات حوار الإعدادات الأكثر أناقة ، يعد تحسينًا مرئيًا مهمًا لنظام التشغيل Windows 10. إنه أيضًا تحديث مجاني ، مما يعني أنك على الأرجح حريص على تثبيته على جهاز الكمبيوتر الحالي الخاص بك بمجرد أن يكون  متوفرة. يمكنك معرفة متطلبات تشغيل ويندوز Windows 11.


الخبر السار هو أنك إذا كنت تخطط لشراء جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول عادي الآن ، أو اشتريت واحدًا في السنوات الأربع الماضية ، فمن المحتمل أنه متوافق بالفعل مع Windows 11. لكن متطلبات النظام لنظام التشغيل الجديد ليست واضحة تمامًا  .  جعلت Microsoft الأمور أكثر إرباكًا باستخدام أداة مدقق التوافق الإشكالية ، والتي انسحبت منها الشركة بعد أيام قليلة من إصدارها.

أحدث أقدم