المزيد من الناس يلجأون إلى طريق المعلومات السريع لتلبية احتياجات التسوق الخاصة بهم ، وفتح متجر للقمصان عبر الإنترنت لم يكن مربحًا كما هو الحال اليوم.  في الواقع ، من المتوقع أن يصل سوق طباعة القمصان المخصصة إلى 3.1 مليار دولار بحلول عام 2025 وفقًا لشركة Statista.  مع مثل هذا السوق الضخم ، فإن جعله كبيرًا في صناعة القمصان يتعلق بإيجاد النظام الأساسي المناسب لإطلاق منتجاتك وتقديم أفضل التصميمات.


هل سبق لك أن قرأت شعارًا مضحكًا أو اقتباسًا ملهمًا وفكرت ، "أتمنى لو كان لدي تيشرت يقول ذلك!"؟  أود أن أقول أن معظمنا (بمن فيهم أنا) لديهم.  كما قد تكون خمنت ، فإن هذا المنشور سوف يسلط الضوء على العديد من المواقع التي تدفع لك لتصميم القمصان والتيشرتات. بينما يُنظر الآن إلى القمصان والتيشرتات على أنها واحدة من أكثر وسائل التسويق فعالية خاصة للشركات الصغيرة ، يساعد تصميم الرسوم التوضيحية بشكل أكبر في الوصول إلى الجمهور.  يجب أن تدرك أهمية التوضيح لشركتك الجديدة.  يعتقد بعض المسوقين أن الرسوم التوضيحية أفضل مقارنة بالفيديو والصور عندما يتعلق الأمر بجذب العملاء.


أفضل توضيح هو الذي يمكن أن ينقل فكرة أو رسالة بوضوح وبساطة.  تعتبر رسالة علامتك التجارية أهم وأساسي في أي جزء من التصميم. أمازون هو الأب الأكبر لحركة المرور عبر الإنترنت وهو أفضل مكان لبيع القمصان عبر الإنترنت. كل شهر لديهم مئات الملايين من الأشخاص يزورون صفحاتهم ويشترون منتجاتهم ويتركون تعليقات رائعة.  هناك سبب وراء قيام العديد من الأشخاص بإنشاء مواقع الويب التابعة لشركة Amazon والتي تحولت إلى دخلهم بدوام كامل.




1- Teespring

تمامًا مثل أي متجر قمصان على الإنترنت ، يتيح Teespring للمصممين سرد إبداعاتهم على الموقع.  وهم بدورهم سيهتمون بالطباعة والشحن وخدمة العملاء.  يمكنك أيضًا تصميم وبيع عناصر مثل هوديس أو أكواب أو طماق أو أغطية هواتف. منصة التصميم الخاصة بهم سهلة الاستخدام وستحصل على أموال مقابل كل قميص تبيعه.  الانضمام مجاني ولديهم جامعة تدريب حيث يمكنك التعرف على كيفية الترويج لمنتجاتك.  على الرغم من أن Teespring تتولى معظم العمل ، فإن الأمر متروك لك للقيام بالإعلان.




2- Merch By Amazon

لقد فكرت في ترك Merch By Amazon خارج هذه القائمة ، لأنه من الناحية الفنية ليس موقع طباعة عند الطلب. Merch By Amazon هو برنامج Print on Demand الموجود داخل Amazon (أي مواقع Amazon في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية واليابانية حاليًا) - إنه ليس موقعًا مستقلاً مثل باقي المواقع في هذه القائمة  (مواقع مثل Redbubble ، وما إلى ذلك) - وليست شركة طباعة عند الطلب. على هذا النحو ، من الصعب الحصول على بيانات حركة المرور والبحث حول Merch By Amazon - لكنني أعتقد أنه من الآمن افتراض أنه إذا كان Merch By Amazon موقعًا مستقلاً (إذا كان بإمكاننا استبعاده من Amazon والتعامل معه كموقع مخصص) -  سيقزم جميع اللاعبين الآخرين هنا من حيث الزوار وحركة المرور العضوية والمبيعات الإجمالية.




3- Printshop

Printshop هو موقع مفيد آخر حيث يمكن للمصممين المستقلين بيع تصميمات القمصان الخاصة بهم والعثور على العملاء بانتظام.  تُدار من قبل Designhill ، سوق تصميم الجرافيك الرائد ، Printshop هو مكانك المثالي لبيع قطعك الفريدة من القمصان للرجال والنساء والأطفال والرضع ليس فقط.  يمكنك أيضًا بيع الملحقات والملصقات وحتى المنتجات المصممة للمنزل والمعيشة.




4- SpreadShop

يتيح لك SpreadShop فتح متجر القمصان الخاص بك.  بالإضافة إلى عدم وجود رسوم - الموقع مجاني تمامًا لاستخدامه. هناك طريقتان للربح هنا - من خلال كونك مصممًا للسوق وتحديد أسعارك الخاصة بناءً على ما تعتقد أن تصميماتك تستحقه ، أو يمكنك أن تصبح صاحب متجر وتكسب عمولة من كل عملية بيع لمنتجاتك.




5- Zazzle

إذا كنت قلقًا بشأن حركة المرور ، فاعلم أنه في Zazzle ، فأنت في شركة جيدة جدًا: يستخدمها لاعبون كبار مثل DC Comics و Disney لبيع سلعهم.  انها سهلة الاستخدام للغاية.  على سبيل المثال ، لا تحتاج إلى إجراء مراجعة للتصميم لكل نوع من أنواع التصميم (النظام الأساسي يتكيف تلقائيًا مع الحجم والشكل).  الشيء المحدد في هذا الموقع هو أنه يمكن للعملاء جعل التصميمات مخصصة تمامًا (على سبيل المثال ، تغيير الخطوط) ، مما قد يزيد السعر وأرباحك!




6- Redbubble

Redbubble هي أكبر مطبوعة قائمة بذاتها حسب الطلب من خلال إجمالي عدد الزيارات وحركة المرور العضوية ، وقد نمت بشكل مطرد على مدار السنوات العديدة الماضية. تتمتع Redbubble بمدى وصول عضوي ضخم - مما يعني أنها تحصل على عدد كبير من الزيارات من محركات البحث. يعد هذا أمرًا جديدًا للمصممين والفنانين المستقلين الذين لا يتابعون عددًا كبيرًا من المتابعين - لأنه يعني أن Redbubble جيد جدًا في عرض تصميماتك على Google - خاصةً بالنسبة إلى الكلمات الرئيسية وعبارات البحث "طويلة الذيل".




7- Printful

إذا كنت ترغب في بيع القمصان بجدية ، فإن Printful هو الخيار المناسب لك لأنه أصبح أسهل على وجه التحديد لرجال الأعمال.  إنها توفر الطباعة عند الطلب (PoD) التي تتيح لك إنشاء تصميم وسيقومون بطباعتها لك وإسقاط خدمات الشحن مما يعني بشكل أساسي أن Printful سوف يخزن منتجاتك لك ويشحنها إلى عملائك.  لا توجد رسوم شهرية ، ولا يشترط حد أدنى للشراء.  يمكنك التحكم في كيفية كسب المال لأنها تتيح لك تحديد سعر كل شيء في متجرك ثم الدفع مقابل الإنتاج عند شرائها.  على الرغم من كونه أحد أفضل عشرة مواقع لبيع القمصان ، إلا أن اختيارهم محدود للغاية مما قد يكون محبطًا لبعض المتسوقين.




8- Threadless

يتيح لك Threadless إنشاء رسومات توضيحية للقمصان الخاصة بك ويمكنك إرسالها في مسابقة.  إذا كان تصميمك أعلى ، فسيقوم الموقع بتصنيعه وبيعه.  سيحصل التصميم الفائز أيضًا على جائزة نقدية وعائدات من المبيعات.  يمكنك إنشاء متجر الفنان الخاص بك في هذا الموقع وقراءة المراجعات حول التصميم الخاص بك.




9- SellMyTees

هذا موقع ويب آخر سيوفر لك متجرًا عبر الإنترنت لبيع تصميماتك على القمصان.  لاحظ أنه على الرغم من أن لديهم خطة مجانية للبائعين تتيح لك فتح متجر أساسي صغير به 20 تصميمًا ، إلا أنهم يقدمون خططًا مدفوعة (شهرية) أيضًا.




10- Teepublic

Teepublic مملوكة فعليًا لشركة Redbubble - لكنها لا تزال تحتفظ حاليًا بموقع منفصل وحسابات منفصلة. اتبعت Teepublic نموذج Redbubble وحسنته في بعض النواحي - ولكن كانت هناك تغييرات حديثة تجعله أقل من سوق مفتوح. تمتلك Teepublic ثاني أعلى مستوى لحركة المرور العضوية ، بعد Redbubble و Zazzle مباشرة. وهذا يعني أن Teepublic أصبحت جيدة جدًا في تصنيف التصاميم والفئات على Google - وإعادة هذه الزيارات إلى Teepublic.

أحدث أقدم