إصلاح الصور القديمة، يعتمد على أحدث الأبحاث لإزالة الخدوش تلقائيًا وشحذ الألوان وتحسين الوجوه وتحويل الصور التالفة إلى ذكريات عزيزة. تعمل خدمتنا المجانية على إصلاح الصور الملونة والصور بالأبيض والأسود. تعمل الخدمة على استعادة الصور عن طريق إجراء إزالة الخدوش وتحسين الوجه وشحذ الألوان تلقائيًا. ما كان يتطلب ساعات من المهنيين المدربين يمكن الآن إنجازه في ثوانٍ. تقوم الخدمة بإصلاح الصور الملونة والأبيض والأسود. بينما تعمل هذه الخدمة على أتمتة استعادة الصور ، لا يمكنها استبدال الخبراء للمطالبة بوظائف الاستعادة. إنه مصمم لمساعدة المستهلكين الذين لديهم متطلبات خفيفة الوزن مع مساعدة المحترفين في توفير الوقت في طلبات الاستعادة الصعبة والتي قد تحتاج الى استعادتها كما كانت.


التعرف على الصور القديمة المخدوشة وإصلاحها تلقائيًا. يمكن لنظام الإصلاح AI الخاص بنا إزالة الخدوش من الصور القديمة واستعادة الجزء التالف من الصورة. أفضل أداة لاستعادة الصور. بالنسبة لهذه الخدمة ، لا يتم حفظ الصور بدون إذن المستخدم. بالنسبة لتكاليف التخزين وخصوصية المستخدم ، فإننا نحتفظ بالصور فقط طالما كان ذلك ضروريًا لتشغيل نماذج التعلم الآلي الخاصة بنا ، ولا نخزن الصور بعد ذلك. ملاحظة: الحد الأقصى لدقة الصورة التي ندعمها هو 1280 × 1280 ، لكن نموذجنا الجديد يدعم الصور الأكبر حجمًا وسيتم إطلاقه قريبًا. يرجى الاتصال بنا لتجربة هذا النموذج الأحدث.


كيفية استعادة الصور القديمة وإصلاحها

استعادة الصور القديمة تعطي ذكريات: الأقارب والأصدقاء من المدرسة الذين فقدوا منذ فترة طويلة وصور الإجازات التي لا تنسى منذ عقود تشكل ذكريات ثمينة للغاية بحيث لا يمكن السماح لها بالذبول، شاهد هذا الموضوع والذي قد يكون ذات صلة تلوين الصورة وتحويلها من الأبيض والأسود إلى صور بالألوان الكاملة اون لاين وبدون استخدام برامج.


  1. إنشاء نسخة رقمية من الصور: قم بعمل نسخة عالية الجودة بجودة عالية. هناك طريقتان للقيام بذلك. الطريقة الأولى هي عمل نسخة ممسوحة ضوئيًا. تتضمن الطريقة الثانية عمل صورة RAW عالية الدقة.
  2. استخدم برنامج تحرير الصور: الأداة المفضلة لاستعادة الصور القديمة والبالية هي Photoshop. لا يقدم Lightroom تقريبًا نفس المرونة التي يوفرها Photoshop. ضبط توازن اللون الأبيض وإصلاح اللون والسطوع وقضايا التباين. إصلاح الخدوش. تأكد من أنك تعمل في طبقة فارغة جديدة ، وعلى أي حال ، احتفظ بنسخة احتياطية من صورة RAW الأصلية أو نسخة ممسوحة ضوئيًا. توفر أداة Spot Healing Brush خيار إجراء إصلاحات سريعة لمناطق الصورة التي ربما تضررت بسبب مرور الوقت. يمكن استخدام هذه الأداة في الوضع المدرك للمحتوى. هذا يعني أنه عندما تقوم بالفرشاة فوق منطقة تالفة ، يقوم Photoshop تلقائيًا باختبار المناطق المجاورة والتصحيحات فوق المنطقة المتأثرة. هذه الأداة مثالية عندما تريد استعادة أقسام الصورة التي تم تدميرها بالكامل. في بعض الأحيان قد لا تعمل الأداة كما هو متوقع. ستحتاج إلى مراجعة المناطق بمهارة مرة أخرى ، وأخذ العينات والتنقيح للتأكد من أن النتيجة النهائية مقبولة. تتيح لك أداة Clone Stamp إجراء تحرير أدق ، خاصةً في المناطق التي تكون فيها أداة Spot Healing Brush غير فعالة. أداة التصحيح مفيدة جدًا أيضًا. يسمح لك بتحديد بقع من الصورة ، حتى تلك الموجودة على الحافة مباشرة ، ومزج نسيج فوقها. تأكد من القيام بذلك في وضع Content Aware. ستكون اللمسة النهائية هي تقليل التباين قليلاً. ليس من الضروري دائمًا إضافة التباين عند استعادة الصورة القديمة.
  3. إذا احتاجت الصور إلى إصلاح واستعادة أكثر تعقيدًا: أو إذا كنت ترغب في تلوين الصور بالأبيض والأسود ، فقد تحتاج إلى مساعدة من محترفي الصور المحترفين. خدماتهم ليست باهظة الثمن ولكن النتيجة قد تكون رائعة للغاية. إنها حقًا مجموعة كبيرة من التحسينات التي يمكن إجراؤها باستخدام الصور القديمة والصور القديمة لجعلها تبدو متجددة: إزالة الخدوش والأضرار ، والتنظيف ، والتكبير والشحذ ، وإعادة التلوين والتجديد وما إلى ذلك. ويمكن إجراء كل أعمال الترميم هذه عبر الإنترنت. ما عليك سوى استخدام Phowd للعثور على أفضل أدوات التنقيح في جميع أنحاء العالم وسيسعدهم إجراء هذا التعديل نيابةً عنك. قد يعجبك هذا الموضوع التالي لانه قد يكون ذات صلة تحسين جودة الصورة اون لاين وبدون استخدام برامج.



مواقع إصلاح الصور القديمة اون لاين:


ترميم الأضرار الناجمة عن المياه، إذا كانت صورك قد أفسدتها المياه وأصبحت الآن غير جذابة ، فنحن على استعداد لمساعدتك على إضفاء الحيوية عليها. ستجعل أدوات التنقيح الألوان حيوية وتملأ المساحات الفارغة. إصلاح تلف العفن، نحن على استعداد لإصلاح الصور التالفة من القالب الخاص بك وجعلها تبدو أفضل من الصور الأولية مع الألوان ، WB ، التشبع والتباين. سوف تتخلص أدوات التنقيح لدينا من البقع القبيحة وتجعل كل التفاصيل في الصورة واضحة.


كل صورة واحدة مهمة بالنسبة لنا أو لأعمالنا. حتى لو كان هناك بعض العيوب الجلدية أو التجاعيد ، كان هناك سبب لعمل هذه الصورة الذاتية أو الصورة الجماعية. هذا يعني أن لحظة التسمية التوضيحية الشهيرة هذه كانت مهمة ولا تزال قيّمة. لا يهم إذا كان تاريخ الأجداد أو إطارات الصور في حفلة موسيقية ، اللقطات المطبوعة تظهر علامات مرور الوقت. والمثير للدهشة أنه لا يوجد شيء آخر يتعلق به ، إن لم يكن فقط لتجربة تطبيق استعادة الصور القديمة الجديد. حان الوقت لحفظ الذكريات الرقيقة ، والتي يجب إظهارها للأجيال القادمة. بفضل التطبيق المجاني الاحترافي وبأسعار معقولة ، ستتاح لك فرصة تحسين التأثير التعبيري حتى لأقدم الصور الفوتغرافية.




تطبيقات إزالة الخدوش من الصور القديمة:


أحدث التصوير الرقمي ثورة في طريقة تفكيرنا في الصور. يمكننا اليوم إطالة عمر الصور الملتقطة بالكاميرات التناظرية. إذا كانت لديك صور لا ترغب في فقدها ، فقد يكون رقمنتها واستخدام برامج تحرير الصور عبر الإنترنت لاستعادتها طريقة سريعة وفعالة للحفاظ على هذه الصور من المزيد من التدهور. قبل عقد من الزمن فقط ، كانت استعادة الصورة تعني أنه كان عليك الوصول إلى معدات تحرير الصور الاحترافية ، ومع ذلك ، لم يعد هذا هو الحال لأن عددًا لا يحصى من الأدوات عبر الإنترنت يتيح لك إصلاح الصور القديمة والجديدة. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل برامج تحرير الصور عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لاستعادة الصور القديمة.

أحدث أقدم