وظيفة اقتصاص الصورة ، كما يوحي الاسم ، محجوزة للصور وملفات الصور فقط. هذا يعني أنه لن يعمل بشكل صحيح إلا إذا قمت بتحميل صورة لقصها. لن تعمل الملفات الأخرى مثل المستندات. إذا كنت راضيًا عن اقتصاص الصورة ، يمكنك حفظها بعدد من التنسيقات المختلفة. تم سردها أدناه. تنسيقات الصور: (BMP ، EPS ، GIF ، HDR / EXR ، ICO ، JPG ، PNG ، SVG ، TGA ، TIFF ، WBMP ، WebP). بعد اقتصاص صورتك إلى الحجم المطلوب ، يتوفر لديك المزيد من وظائف تحرير الصور قبل حفظ ملفك. يضم الشريط الجانبي (الذي يمكن تشغيله وإيقاف تشغيله) بعض الإعدادات الإضافية لصورتك التي تم اقتصاصها. بجانب التنسيق الهدف ، يمكنك تغيير اسم الملف ، وتعيين DPI ، ولصور JPG و PNG ، يمكنك أيضًا تعيين جودة الصورة المطلوبة. يمكن أن يكون لهذا الأخير تأثير على حجم ملف صورتك. كلما انخفضت الجودة ، كان حجم الملف أصغر.


الاقتصاص هو إزالة الأجزاء المحددة من صورك لتغيير الحجم وخلط التكوين. هناك العديد من الأسباب لاستخدام أداة قص الصور. قد تكون مهتمًا بقص الصورة لجعل الشكل مناسبًا لبقية التصميم ، أو قد ترغب في اقتصاص الصورة لتغيير تركيز الصورة وتكوينها. يعتبر الاقتصاص بالفعل طريقة ممتازة لإنشاء مجموعة متنوعة من الانطباعات والصور المختلفة.

تبسيط عملية نشر الصور ، يتيح لك برنامج قص الصور المجاني عبر الإنترنت اقتصاص العناصر غير الضرورية بسهولة وسرعة من صورك لإبراز أفضل أجزاء صورتك فقط. اختر من بين أبعادنا التسعة المحددة مسبقًا ، بما في ذلك المربع ، والنسب الأساسية ، وأحجام شاشة الهاتف ، أو الاقتصاص باستخدام الطول والعرض المفضلين لديك. يمكنك الآن اقتصاص صورك بسهولة لتناسب كل منصة وسائط اجتماعية ، مثل Facebook و Twitter و Instagram! ما هي الخيارات المتوفرة لديك لاقتصاص الصور ؟ اكتشف أدناه:

حجم مخصص: عيّن حجمًا معينًا لمنطقة الاقتصاص وحركه للحصول على الجزء المحدد من الصورة الذي تريده.
ابعاد متزنة: اختر من بين نسبة محددة مسبقا. إن تغيير حجم مساحة الاقتصاص سيأخذ في الاعتبار دائمًا النسبة التي تحددها.
السحب المخصص: استخدم منطقة الاقتصاص في المعاينة للحصول بالضبط على الجزء الذي تريد اقتصاصه من صورتك أو صورتك.

iloveimg
إذا كان لديك تخطيط جامد بمنطقة صورة معينة ، فسيكون من الضروري تغيير حجم الصورة واقتصاصها لتلائم المساحة بشكل صحيح. أداة قص الصور أو اقتصاص الصور عبر الإنترنت هي في الأساس أداة فعالة لاقتصاص الصور في أي مدون أو صندوق أدوات منشئ المحتوى ، والذي غالبًا ما يتم تجاهله للأسف. ومع ذلك ، بمجرد فهمك لقوة أداة قص الصور عبر الإنترنت ، لن تتمكن أبدًا من النظر إلى الصورة بنفس الطريقة مرة أخرى. اضبط الحجم ونسبة العرض إلى الارتفاع ، واضبط التكوين بدقة ، وقم بتصويب الخطوط الملتوية. باستخدام أداة اقتصاص الصور الخاصة بنا ، يمكنك إنشاء تركيبة صورة تناسب الطباعة والمحفظة والوسائط الاجتماعية وجميع مشروعاتك بسرعة.

هل حدث أن التقط لقطة حيث كان هناك أكثر مما تريده؟ كيف ستصلحها؟ يعد قص صورة طريقة رائعة لقص أي شيء غير مرغوب فيه ، بحيث يمكنك التحكم في تكوين الصورة كما تريد وإضافة منظور رائع. باستخدام Fotor's Photo Cropper ، يمكنك اختيار الحجم الذي تريد تقطيعه وتعديله على الفور في المنظور الذي تريده أو إزالة أي شيء غير مرغوب فيه عن طريق سحب أي من الزوايا الموجودة في المربع الذي يظهر فوق الصورة التي تم تحميلها ، وتغيير اتجاه الصورة بعد قليل نقرات.


طريقة قص الصورة اون لاين:

  1. افتح الموقع وقم بتحميل الصورة التي تريد تعديلها.
  2. اسحب زوايا الرسم التخطيطي للقياس لضبط حجم الصورة.
  3. اختر من بين مجموعة الأبعاد المحددة مسبقًا ، أو اكتب القياسات الدقيقة في حقلي "العرض" و "الارتفاع".
  4. اختر تنسيقًا لصورتك واحفظه.

يوفر لك هذا الموقع الحرية الكاملة لاقتصاص الصور بالحجم الدقيق الذي تريده بكل سهولة! يمكنك قص الصور باستخدام المقاييس أو اختيار حجم محدد مسبقًا أو إدخال الحجم الدقيق الذي تريده! جرِّب أداة اقتصاص الصور اليوم! استخدم أداة اقتصاص الصور المجانية عبر الإنترنت لمنح صورك منظورًا مثاليًا ببضع نقرات فقط.
أحدث أقدم