جربت عددًا من هذه الأنواع من البرامج ، ودفعت مقابلها ، وعادة ما كنت أشعر بخيبة أمل. لذلك عندما جربت ولم يعمل على موقع الويب المفضل لدي ، فكرت ، نعم ، موقع آخر لا يفي بالغرض. ولكن عندما قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى الدعم ، تلقيت على الفور ردًا وطلبًا للحصول على مزيد من المعلومات وكيفية جعل البرنامج يعمل مع الموقع! هذا هو نوع الدعم الذي تحصل عليه من مطور يهتم فعلاً بعملائه. يعمل EXTRACT IMAGES بشكل أفضل بكثير من أي برنامج آخر من هذا النوع ، وقد جربت الكثير منهم. ولكن ما يميزه حقًا هو: إذا كانت لديك مشكلة أو موقع لا يعمل من أجله ، فسيساعدك الدعم على حل المشكلة. واستنادًا إلى تجربتي ، سيساعدون حتى يعملوا ، حتى لو تطلب الأمر تحديث البرنامج. أنا عميل حقيقي ، ونصيحتي - توقف عن البحث ، هذا هو الذي تريده.


تنزيل مجمع لجميع الصور على صفحة الويب. ما عليك سوى لصق عنوان URL أو الرابط والحصول على الصور. يمكنك الآن استخدام أداة التكبير لفحص الصور مقابل خلفية فاتحة أو داكنة ، وتنزيل الصور الفردية ونسخ عنوان URL للصورة. إذا كنت ترغب في تنزيل صور متعددة في وقت واحد ، يمكنك تحديد جميع الصور المطلوبة ثم تنزيلها جميعًا في أرشيف ZIP. أداة تنزيل صور قوية تمكنك من تنزيل جميع الصور من أي موقع ويب ، صور Google. قم بتنزيل جميع الصور، ما عليك سوى نسخ عنوان URL ولصقه ، والحصول على جميع الصور الموجودة داخل صفحة الويب على الفور.


أعطنا عنوان URL وسيقوم خادمنا بالزحف إلى صفحة الويب وتحليلها. سنقوم باسترداد الصور التي يمكنك رؤيتها وحتى تلك المخفية في ملفات CSS / JS. يمكنك معاينة جميع الصور أو تنزيل كل منها أو استخدام الزر "تنزيل الكل" للحصول عليها جميعًا في مسار واحد سهل، انسخ عنوان URL لصفحة ويب مثل "https://www.irshd.com/" والصقه في علامة التبويب "URL". ابدأ في استخراج جميع الصور لمعاينتها وتنزيلها.


EXTRACT IMAGES

هي أداة سهلة الاستخدام تتيح لك استخراج الصور وعرضها وتنزيلها من أي موقع ويب عام. ما عليك سوى لصق عنوان URL الخاص بموقع الويب في حقل الإدخال والنقر فوق "استخراج" لبدء العملية. ستستغرق عملية الاستخراج بضع ثوانٍ للتأكد من العثور على أكبر عدد ممكن من الصور. بعد الانتهاء سترى جميع الصور في شبكة منظمة. يمكنك الآن استكشاف الصور التي تم العثور عليها بفرزها حسب الحجم أو العرض أو الارتفاع أو الترتيب الذي تم العثور عليه فيه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن الصور حسب الاسم أو الحجم أو النوع / تنسيق الملف. هذا يجعل من السهل حقًا العثور على الصور التي تحتاجها بالضبط.


إذا كنت ترغب في تنزيل العديد من الصور مرة واحدة ، فيمكنك باستخدام هذا الامتداد:

  • اكتشف الصور في الصفحة الحالية
  • تصفية حسب العرض أو الارتفاع أو عنوان URL
  • تنزيل بنقرة واحدة أو فتح أي صورة في علامة تبويب جديدة
  • حفظ في مجلد فرعي
  • إعادة تسمية الملفات التي تم تنزيلها
  • تنزيل في الخلفية!

ملاحظة: إذا لم تقم بتعيين دليل تنزيل افتراضي ، فسيتعين عليك اختيار موقع الحفظ لكل صورة. هذا قد يفتح العديد من النوافذ المنبثقة! نوصيك بتعيين دليل التنزيل في إعدادات المستعرض الخاص بك بدلاً من ذلك.

أحدث أقدم