أصبح تنسيق الواقع الافتراضي شائعًا للغاية حيث يتم تطوير التكنولوجيا بشكل أكبر. الآن يتم إطلاق المزيد من مقاطع الفيديو بهذا التنسيق ولا تستطيع مشغلات الفيديو الرئيسية مثل VLC و MX player دعم مقاطع الفيديو هذه. لذلك ، لمشاهدة مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد ، يتعين على المستخدمين الحصول على مشغلات فيديو VR. نظرًا لأن محتوى الواقع الافتراضي أصبح منتشرًا بشكل متزايد ، فإن التطبيقات تتيح للمستخدمين الاستمتاع بهذا النوع من مقاطع الفيديو. يوجد الآن مجموعة واسعة من مشغلات وسائط VR لنظامي التشغيل Android و iOS. ومع ذلك ، نظرًا لأن السوق لا يزال جديدًا ، فإن المستهلكين ليسوا على دراية بها بعد. ونظرًا لأن مساحة التخزين للجوّال مرتفعة الثمن ، يريد الجميع الحصول على التطبيق الذي يوفر نسبة "الجودة: استخدام الموارد" المثالية.

نظرًا لأن مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد تتيح لك الشعور الحقيقي والإثارة ، فإنها تحظى بشعبية كبيرة ، وبالتالي ، يتزايد أيضًا عدد مشغلات الفيديو VR. هنا ، سنذكر أفضل 5 مشغلات فيديو VR والتي ستتيح لمستخدمي Android الاستمتاع بمقاطع فيديو VR دون أي متاعب. لن تتيح لك مشغلات الفيديو VR مشاهدة مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدامها لمشاهدة مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد. إذا كنت تبحث عن "VR Player" على Google Play أو App Store ، فقد ترى العديد من نتائج البحث. لتوفير بعض الوقت الذي تستغرقه في تنزيل كل ملف وتجربته على حدة ، فقد قمنا بالعمل من أجلك.


استحوذ الواقع الافتراضي على العالم خلال السنوات القليلة الماضية. لقد أصبح منتشرًا لدرجة أنه حتى معظم هواتف Android يمكنها تشغيل تطبيقات VR دون أي عوائق. مع كل شركات التكنولوجيا الكبرى التي تتطلع إلى الاستفادة من هذه الصناعة المزدهرة ، فإن مئات التطبيقات تغرق السوق الآن. ولكن مع وجود مساحة كبيرة للتنزيل في الهواتف فقط ، لم يكن هناك وقت أفضل لتحديد أي 8 تطبيقات لمشغل VR لنظام Android تستحق التثبيت بالفعل. إلى جانب منصات محتوى VR الواضحة مثل YouTube و Vimeo و Facebook و Samsung VR و Steam VR و Oculus و HTC و VeeR VR و WITHIN و Littlstar و Jaunt وما إلى ذلك ، نقدم خيارات يمكنها تشغيل مقاطع فيديو 360 VR لديك على جهازك الهاتف ، أو الوصول إلى منصات متعددة في نفس الوقت.


مشاهدة فيديوهات VR على الهاتف بدون شراء نظارة:

الواقع الافتراضي هو منصة متنامية. أدى انتشار سماعات الرأس مثل Oculus Rift و HTC Vive و PlayStation VR وغيرها إلى تعزيز شعبية النظام الأساسي. ومع ذلك ، لا يمكن لأي منهم الاقتراب من القدرة على تحمل تكاليف Google Cardboard. لا شك في أن أي شخص تمكن من اختيار واحد على مدار العامين الماضيين يبحث عن بعض التطبيقات الرائعة لوضعها واستخدامها. إليك أفضل تطبيقات VR لـ Google Cardboard.


يعد برنامج VR Media Player واحد من أفضل برامج تشغيل فيديوهات في ار على الهاتف مجانا ولهذا ثمنا بوضعة اعلى القائمة. تتوفر 4 أنواع من عدسات عين السمكة ووسائط الفيديو. افتح ملفات الصور والأفلام بزاوية 360 درجة من التخزين المحلي. (يمكن تحميل الصورة والفيلم القياسيين). دعم Google photo Sphere و RICHO Theta وتنسيقات أخرى متساوية المستطيل. (تتطلب نسبة عرض إلى ارتفاع 2: 1). دوران مستشعر الدوران. مشاهدة عين السمكة (مثل الكوكب الصغير). تنسيق استريو ثلاثي الأبعاد متاح (جنبًا إلى جنب وأعلى). يتوفر كرتون Google وأي شاشة عرض مثبتة على الرأس للهاتف. لفتة لمس سلسة للغاية وتقريب طبيعي. متاح صورة 4K. (مطلوب تشغيل الفيديو بدقة 4K من الميزات المطلوبة لهاتف Android الخاص بك.). عرض ملء الشاشة على نطاق واسع. فتح ملف من URL.


يتيح لك VR Player الاستمتاع بتجربة واقعية من خلال أفلام VR. يعد مشغل الفيديو ثلاثي الأبعاد المجاني هذا مثاليًا لتنشيط المستخدمين. يمكن لمشغل الفيديو VR تشغيل مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد من الأعلى إلى الأسفل وثلاثية الأبعاد على هاتفك الذكي. إذا كنت مهتمًا بتجربة المسرح مع هاتفك الذكي ، فيجب عليك تثبيت مشغل VR فيه. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لمشغل VR هذا. دعم جميع مقاطع الفيديو ثنائية وثلاثية الأبعاد(إنه قادر على قراءة الملفات المحلية وعناوين المواقع
الإسقاطات المتاحة - الطائرة ، القبة ، القبة الكاملة ، الكرة ، المكعب والأسطوانة. دعم لوحة الألعاب ولوحة المفاتيح. تأثيرات الإضاءة المحيطة. التكوين التلقائي لإعدادات التطبيق من خلال ملفات محددة مسبقًا.التنسيقات المدعومة- أحادية ، أو أكثر ، أو جنبًا إلى جنب.


Cardboard Theatre هو مشغل فيديو فريد من نوعه لـ Google Cardboard. يتيح لك بشكل أساسي مشاهدة أفلامك ثنائية وثلاثية الأبعاد في سينما افتراضية دون الكثير من المتاعب. كما أنه يدعم محتوى الفيديو بنطاق 360 درجة و 180 درجة. يدعم التطبيق العديد من برامج ترميز الفيديو ، ولديه عناصر تحكم بسيطة ، وهو يعمل بشكل جيد بالفعل. لدينا أيضًا سلطة جيدة مفادها أن المطور هو شخص جيد لا يدخن ويعمل (على ما يبدو). على أي حال ، التطبيق به مشكلاته ، ولكن من الصعب تقديم شكوى بشأن تطبيق Google Cardboard الذي لا يزال يتم تحديثه في عام 2018. جرب ذلك!


سينقلك تطبيق VR الفريد هذا إلى تجارب العالم الحقيقي في رحلات VR. دون مغادرة غرفتك ، ستتمكن من رؤية أهداف الواقع المعزز لأماكن مختلفة لا يمكنك إلا أن تحلم بزيارتها. باستخدام تطبيق الواقع الافتراضي الذي يعمل بنظام Android ، يمكنك زيارة مئات المدن والطرق والمعالم التاريخية. يمكنك حتى الذهاب إلى أعماق المحيط واستكشاف العديد من الأماكن باستخدام أجهزة الواقع الافتراضي الخاصة بك.


يمكن تثبيت مشغل الفيديو المجاني هذا على جميع أجهزة Android. يتيح لك الاستمتاع بتجربة غامرة عند لعب ألعاب VR ومشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد. للحصول على راحة أفضل ، يمكنك اختيار أي من الأوضاع المتاحة ، على سبيل المثال ، SBS و 180 و 360 درجة. من الممكن أيضًا مشاهدة محتوى الوسائط في الوضع العادي. تم إنشاء مشغل Android VR هذا من قبل المطورين المعروفين بإنشاء محتوى اللعبة. لقد أضافوا ميزة رائعة لتتبع الرأس ومكنوا المستخدمين من تكوين جميع المعلمات ، مثل السطوع والتباين والتشبع. يمكنك أيضًا ضبط إعدادات أكثر تعقيدًا ، على سبيل المثال ، مجال الرؤية ومسافة العين.


قم بتحميل المحتوى الخاص بك بسهولة على تطبيق PLAYA VR Player الخاص بنا واستعد للتغلب على الميزات الرائعة التي تنتظرك. شاهد المحتوى الخاص بك مباشرة على جميع سماعات الرأس والهواتف الذكية VR الرئيسية في كل من Android و iOS. مع يمكنك الآن بث جميع أفلام VR المفضلة لديك بنقرة زر واحدة بينما تكون قادرًا على تخصيص المقياس والألوان والجودة والعديد من الميزات الرائعة الأخرى. يتم التعرف على مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ومسطحة و 180 درجة و 360 درجة تلقائيًا
.دعم فيديو 8K (على الأجهزة المدعومة). جميع تنسيقات الفيديو المدعومة (MKV و MP4 أيضًا). واجهة مستخدم بسيطة. اهتز التنعيم. أوضاع الخصوصية. التنقل السهل في المجلد. تعديلات الصورة: السطوع والتباين والتشبع. تعديلات فيديو VR: الإمالة والارتفاع والتكبير وسرعة التشغيل.


كان Youtube في طليعة تكنولوجيا الفيديو لسنوات عديدة حتى الآن. ليس من المستغرب أن يقدموا أيضًا تجربة فيديو VR قوية. هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها كل يوم والتي تستفيد استفادة كاملة من زاوية عرض 360 درجة. من الممكن أيضًا مشاهدة جميع مقاطع الفيديو القياسية في VR. تختلف جودة هذه الميزة نظرًا لأن أنواع المحتوى المختلفة تعمل بشكل أفضل من غيرها. على سبيل المثال ، الأفلام الوثائقية عن الطبيعة هي مقاطع فيديو موسيقية تبدو مذهلة في التنسيق بينما تميل مدونات الفيديو إلى الظهور تمامًا مثل نظيراتها ثنائية الأبعاد. ميزة الصوت المكاني ممتازة وتتيح للمستخدم تجربة العمق والمسافة حسب المكان الذي يبحث فيه. هناك أيضًا القدرة على الانحناء للخلف مع الحفاظ على مركز زاوية الرؤية. هذا مريح للغاية عند الاستلقاء بعد يوم طويل.


تم تصميم مشغل Homido VR للاقتران مع سماعة الرأس Homido. باستخدام التطبيق ، يمكنك بث محتوى 360 من YouTube و Vimeo و Dailymotion وموقع Homido الخاص. لمشاهدة المحتوى من Homido ، انسخ العنصر المعني إلى مجلد Homido في تطبيقك. قم بتنزيل «Homido Center» مجانًا: نحافظ على تحديثه أسبوعيًا بأفضل ألعاب الواقع الافتراضي الجديدة. ستجد أيضًا مجموعة مختارة من مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد ومقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة ومقاطع فيديو POV / Action Cam / GoPro التي يمكن مشاهدتها باستخدام "Homido player" (iOS أو Android حسب تنسيق الملف). ننصحك بشدة باستخدام سماعة رأس Homido لتحقيق أقصى استفادة من تطبيقات VR للجوال على الرغم من أن بعض هذه التطبيقات قد تكون متوافقة أيضًا مع Google Cardboard و Durovis Dive و Vrase و Samsung Gear VR و Carl Zeiss VR one و Fibrum و Archos / Colorcross و دمج و Jobe VR و AlterGaze و AirVR و Sight VR و Visus و VREye Go و FOV2GO و Refugio و Cortex و Cmoar و VRTX و HMDs و DIY Oculus Rift و HTC Vive و Avegant Glyph و Magic Leap و StarVR و Microsoft Hololens.


تطبيق Google Cardboard الرسمي ضروري. يمكنك استخدام التطبيق لإعداد تجربتك مع Cardboard. كما أن لديها بعض تجارب الواقع الافتراضي اللائقة كلها من تلقاء نفسها. يتيح لك التطبيق عرض مقاطع الفيديو والصور والصور ومحتويات VR الأخرى المخزنة على جهازك. والأهم من ذلك ، أنه يحتوي على دليل لتطبيقات وألعاب الواقع الافتراضي التي تجعل العثور على أشياء جديدة أسهل كثيرًا. لم تُحدِّث Google هذا التطبيق منذ عام 2016 وهذا مثير للقلق بعض الشيء. ومع ذلك ، ما زلنا نوصي به في الوقت الحالي لأنه التطبيق الوحيد الذي يقوم بما يقوم به.


Mobile VR Station هو تطبيق مفيد معروف بمجموعة واسعة من الميزات القابلة للتعديل. صممه المطورون لمشاهدة المحتوى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد. يمكن لمشغل Android VR فتح مقاطع فيديو كروية وكاملة وقبة ومسطحة. يمكن العثور بسهولة على جميع الخيارات ضمن علامات التبويب المقابلة في القائمة الرئيسية. يعتمد هذا التطبيق على تطبيق آخر للأجهزة التي لا تعمل بنظام Android. تم تكييفه مع نظام أساسي جديد ويأتي مع دعم Daydream. في حين أن بعض الميزات الشائعة للتطبيق الأصلي غير متوفرة في هذا الإصدار ، فقد يتم تقديمها في الترقيات المستقبلية.
أحدث أقدم