اليوم سنتحدث عن كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من facebook . لذا الأصدقاء ، أولاً وقبل كل شيء ، أود أن أخبركم أن facebook لا يوفر أي خيار أو رابط لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الفيديو الخاص بهم. يستمر الكثير من المستخدمين في التجول هنا وهناك لتنزيل مقاطع فيديو من الفيسبوك. اليوم أحضرت لك أداة تنزيل الفيديو من facebook ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو facebook من هنا. يمكنك حفظ مقاطع فيديو facebook على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android المكتبي أو iOS بسهولة بالغة.


يعد تنزيل نسخ من مقاطع الفيديو وتخزينها أمرًا عادلاً بشكل عام. عند بث مقطع فيديو ، يقوم المستعرض بتنزيل نسخة منه ثم يعرضه لك على الشاشة. عن طريق تنزيل الفيديو بمفردك ، فأنت تفعل الشيء نفسه جزئيًا. لذلك ، طالما احتفظت بهذا الفيديو لنفسك ، شاهده واستمتع به ولا تحاول أبدًا مشاركته أو الاستفادة منه بطريقة ما ، - يجب أن تشعر بالأمان والحماية ، إن لم يكن بموجب القانون ، فعلى الأقل من خلال https آمن التصفح "يعني أنه لا أحد يعرف بالضبط ما تفعله على هذا الموقع ، كل ما قد يعرفه هو أنك قمت بزيارة الموقع.

يرجى احترام حقوق مالكي المحتوى وعدم مشاركة المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر في أي مكان. نحن لسنا تابعين لـ facebook أو أي مواقع ويب أخرى لاستضافة الفيديو نعمل معها. يستخدم هذا الموقع فقط لتنزيل مقاطع فيديو Facebook و Instagram التي تخصك ، أو تم تمرير حقوق المالكين إليك ، أو أن الفيديو مرخص بشكل عام يسمح لأي شخص بتنزيله. باستخدام هذا الموقع فإنك تقبل هذه القواعد والتعليمات.

سوف نعرض لك أفضل الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لتحويل مقاطع الفيديو من Facebook إلى ملفات mp4 (فيديو) أو mp3 (صوت) وتنزيلها مجانًا - تعمل هذه الخدمة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL في مربع النص المتوفر واستخدام الزر المسمى "تنزيل" لتنزيل الفيديو بالتنسيق المتاح.


طريقة تنزيل فيديو من فيسبوك اون لاين:

  1. انسخ عنوان URL لفيديو Facebook عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو واختيار نسخ.
  2. الصق رابط Facebook في حقل الإدخال أعلاه واضغط على زر "Go".
  3. انقر بزر الماوس الأيمن على ملف الفيديو الذي ترغب في تنزيله وانقر فوق "حفظ باسم".


getfvid
إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو خاصة من Facebook ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام أداة تنزيل فيديو خاصة مثل getfvid.com/private-downloader. عادة ، فقط أولئك الذين يمكنهم رؤية كود الفيديو هم من يمكنهم تنزيله. يتيح لك استخدام هذه الأداة التقاط الفيديو ولا يزال يسمح له بالبقاء خاصًا. بالطبع ، يجب أن تحترم دائمًا حقوق التأليف والنشر لمقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها. عندما تقوم بتنزيل الملفات ، يتم حفظها عادةً في أي مجلد قمت بتعيينه كمجلد افتراضي. يقوم المستعرض الخاص بك عادة بتعيين هذا المجلد نيابة عنك. في إعدادات المتصفح ، يمكنك تغيير مجلد الوجهة واختياره يدويًا لمقاطع فيديو facebook التي تم تنزيلها.

fbdownloader
FB Downloader هي طريقة سريعة ومجانية لتنزيل وحفظ مقاطع فيديو Facebook بصيغة MP4. ابدأ بوضع عنوان URL لفيديو Facebook في المربع أدناه وانقر فوق Go. يدعم FBDownloader التنزيلات من Facebook بغض النظر عن الجهاز أو نظام التشغيل الذي قد تستخدمه. تنزيل المحتوى متاح على أجهزة iPhone ، وهواتف Android ، والجداول ، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وأجهزة Mac.

fbdown
FBDOWN هو موقع مجاني للاستخدام يساعد مستخدمي Facebook على تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من Facebook وحفظها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال عن طريق إنشاء روابط مباشرة إلى فيديو Facebook. مقاطع الفيديو موجودة على خوادم Facebook وليست خوادمنا ، ولا نحفظ مقاطع الفيديو على خوادمنا ولا نحتفظ بسجل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها. استخدام FBDOWN مجهول وآمن تمامًا.

getfbstuff
برنامج Getfbstuff's Facebook video downloader هو أداة عبر الإنترنت لمساعدتك على تنزيل مقاطع فيديو Facebook بتنسيق MP4 وجودة HD على أجهزتك (Android و iPhone و Mac و Windows و Linux وما إلى ذلك). ينتقل تطبيق Fb video downloader إلى صفحة الفيديو على facebook ، ويستخرج روابط الفيديو بتنسيق MP4 مباشرةً. هذه أداة مجانية لتنزيل مقاطع الفيديو من facebook ، دون الحاجة إلى تثبيت مكون إضافي أو برنامج. يجعل Getfbstuff عملية تنزيل فيديو الفيسبوك عملية سهلة لا تستغرق سوى خطوتين بسيطتين لتنزيل فيديو fb.

expertsphp
تنزيل الفيديو من Facebook: Facebook Downloader هي أداة مجانية لتنزيل أي مقاطع فيديو من facebook عبر الإنترنت. قم بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة على Facebook بجودة MP4 HD وتنسيق 720p باستخدام تنزيل فيديو Facebook مجانًا عبر الإنترنت. عادةً ما يتم حفظ مقاطع الفيديو أو مقاطع الفيديو الخاصة على Facebook ضمن مجلد "التنزيلات" ولكن يمكنك استخدام خيار Save As وتغييره إلى ملف آخر. ومع ذلك ، يمكنك التحقق من مجلد التنزيل.

fastvid
Video Downloader for Facebook هو أسهل تطبيق لتنزيل الفيديو مصمم خصيصًا لمساعدتك في تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook وحفظها باستخدام طرق مختلفة ، فهو يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook وحفظها على جهازك باستخدام رابط الفيديو / URL دون تسجيل الدخول أو عن طريق مشاركة الفيديو من Facebook إلى تطبيق "Video Downloader for Facebook" أو من خلال تصفح حسابك والنقر على مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها وحفظها على جهازك. FASTVID هي واحدة من أفضل الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لتنزيل وحفظ مقاطع فيديو Facebook على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الخاصة بك ، إلى جانب التطبيق الذي يتيح لك حفظ مقاطع فيديو Facebook على هواتفك المحمولة. ما يجعل هذا الموقع طريقة سهلة وسريعة لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook في أي وقت ، هو القدرة على اختيار جودة الفيديو قبل التنزيل.

saveas
SaveAs هي أداة مجانية عبر الإنترنت لتحويل ملفات الفيديو من Facebook إلى ملفات mp4 (فيديو) وحفظها على جهازك - يمكن لهذه الأدوات حفظ مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة [أجهزة Android و iOS iPhone و iPad و iPod .

savefrom
يعد Savefrom أحد أفضل الأدوات المتاحة على الإنترنت لتحويل ملفات الفيديو من Facebook إلى ملفات mp4 (فيديو) أو ملفات mp3 (صوتية) وتنزيلها مجانًا - تعمل هذه الخدمة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وأجهزة الجوال. لتحميل فيديو من فيس بوك دون مغادرة الموقع، يجب عليك تثبيت "SaveFrom.Net Helper!". إنه امتداد متصفح مجاني يساعدك على حفظ مقاطع الفيديو المفضلة دون الحاجة إلى مغادرة موقع الويب. يضيف امتداد المتصفح هذا وظائف إضافية مثل أزرار تحميل فيديو من الفيس بوك، والتي تهدف إلى مساعدتك في تنزيل فيديو فيس أثناء مشاهدتها.

fbdownload
تم تطوير FBDownload ليسهل على المستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook بأفضل جودة. إذا صادفت مقطع فيديو على Facebook تريد حفظه ، فيمكنك استخدام أداة تنزيل facebook المجانية عبر الإنترنت لحفظ الفيديو على جهازك بسرعة وسهولة. كل ما عليك فعله هو إدخال رابط الفيديو ومشاهدته بينما نقوم بإنشاء روابط التنزيل بطريقة سحرية لجميع الدقة المتاحة للفيديو. برنامج تنزيل الفيديو الخاص بنا على Faceboook مجاني للاستخدام ، وآمن بنسبة 100٪ ، ويسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بسرعات عالية دون أي قيود. أنت أيضًا لا تحتاج إلى تثبيت أي برامج إضافية! نعتقد أن هذا هو أفضل برنامج تنزيل من Facebook متاح على الويب ونأمل أن ينال إعجابك أيضًا.

fbdownhd
Facebook Video Downloader - هي أداة تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة من Facebook مجانًا بأفضل جودة وبدون حدود. ببساطة ، الصق رابط فيديو Facebook في BoxURL واضغط على "تنزيل" للبدء ، ثم انتظر بضع ثوانٍ وسيكون ملف الفيديو جاهزًا.
أحدث أقدم