شاهد وقم بتنزيل قصص Instagram للمستخدمين المفضلين لديك بشكل مجهول وبسرعة. تخيل لو كانت هناك طريقة لعرض قصص Instagram بشكل مجهول! انتظر ، هناك وسنعلمك كيفية استخدام الأداة في بضع خطوات سهلة. لحسن الحظ ، هناك طريقة جديدة لتصفح وعرض قصص Instagram بشكل مجهول ، دون أن يعرف أي شخص أنك كنت في ملفه الشخصي. أثار Instagram الجدار الذي يفصل الأشخاص الذين ليس لديهم حساب عن أولئك الذين لديهم. منذ 21 أبريل على الأقل ، لا يسمح Instagram للأشخاص غير المسجلين بمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو من الملفات الشخصية العامة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.


الملفات الشخصية العامة ، التي ليس لديها القفل الذي يقصر المحتوى على المتابعين المسجلين ، يمكن الوصول إليها دائمًا بغض النظر عن تسجيل الدخول. ليس بعد الآن. باستخدام عارض الصور الخاص في Instagram ، إذا قام شخص ما بحظرك ، أو ليس لديك إذن لرؤية محتوى شخص ما ، قصص instagram؟ نحن نقدم لك طريقة لتجاوز ذلك ، فقط استخدم عارض instagram. لقد أنشأ برنامجًا فريدًا يمكنه مساعدتك في رؤية الملفات الشخصية المقفلة أو المحظورة بسهولة والأهم من ذلك دون تنزيل البرنامج. استخدم أحدث عارض حساب خاص في انستا، فهو مجاني ويستغرق دقيقة واحدة فقط لإكمال العملية.

من أفضل الأشياء في الاداة أنها مجهولة تمامًا. عند استخدام تطبيق انستجرام يتم تتبع جميع أنشطتك. يستطيع أصدقاؤك مشاهدة كل تعليق تكتبه وكل منشور تحبه وكل قصة تراها. علاوة على ذلك ، يستخدم Instagram هذه البيانات للتجسس على مستخدميه وبيع البيانات للمسوقين. تسمح لك الاداة بمشاهدة قصص انستجرام دون المرور عبر حسابك ، مما يسمح لك بالبقاء مجهول الهوية تمامًا وحماية بياناتك. بالنسبة إلى قصص Instagram ، يمكنك أيضًا استخدام الأداة لعرض أي قصص دون تسجيل الدخول إلى حساب انستجرام الخاص بك.  ما عليك سوى إدخال اسم مستخدم انستا والبحث عن جميع القصص المتاحة.

ستوفر لك الاداة جميع القصص المتاحة التي ينشرها هؤلاء المستخدمون في غضون 24 ساعة. إلى جانب عرض القصص ، يمكنك أيضًا النقر فوق الزر تنزيل لتنزيل قصة Instagram سواء كانت مقطع فيديو أو صورة.

insta-stories
لست بحاجة إلى حساب Instagram في instastories ، يمكنك عرض قصص ومشاركات Instagram دون الحاجة إلى حساب. يمكنك تنزيل قصص ومنشورات Instagram المفضلة لديك بدقة عالية, شاهد قصص انستغرام في وضع التصفح المتخفي - دون أي إشعار بالعرض. عرض جميع النقاط البارزة المحفوظة في ملف تعريف المستخدم. اكتب اسم مستخدم في شريط البحث أعلى الشاشة، يمكنك عرض القصص العامة للمستخدم وأي قصة حفظوها كميزة مميزة. يرجى ملاحظة: إذا تم تعيين ملفهم الشخصي على خاص ، فلن تتمكن من مشاهدته. أسفل القصة ، انقر فوق الزر "حفظ". سيؤدي هذا إلى فتح المنشور في علامة تبويب جديدة. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة أو مقطع الفيديو واحفظ الملف على جهازك. بعد البحث عن مستخدم ، توجد بعض الرموز الأخرى في الأعلى: عرض بدقة عالية ، ومتابعة ، ومتابعين ، ومنشورات. انقر فوق المنشورات لمشاهدة موجز Instagram بالكامل. تمامًا مثل حفظ قصة ، انقر على الزر "حفظ" أسفل المنشور ، ثم احفظ الملف على جهازك. يمكنك أيضًا عرض صورة ملفهم الشخصي بحجم أكبر. يعد هذا أمرًا رائعًا لطلبات المتابعين التي لا يمكنك التعرف عليها بسهولة.


طريقة مشاهدة صور وفيديوهات انستجرام بدون تسجيل:

  1. يمكنك ذلك ، ولكن هذا يتطلب منك معرفة اسم المستخدم الدقيق للشخص الذي تريد إلقاء نظرة على حسابه / حسابها. الآن ، تتوفر معظم الميزات المتوفرة على تطبيق Instagram على الويب أيضًا. لذلك ، يمكنك زيارة الموقع السابق للوصول إلى Instagram بدون تسجيل.
  2. سينقلك هذا إلى صفحة الموقع. إذا لم يكن لديك حساب Instagram ، فما عليك سوى إضافة اسم حساب Instagram الذي ترغب في رؤيته.
  3. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في زيارة حساب Mohamed Salah Instagram ولم يكن لديك حساب بنفسك ، فاكتب ببساطة www.instagram.com/mosalah في شريط العناوين واضغط على Enter.
  4. يا للمفاجئة! بمجرد الضغط على Enter ، ستتم إعادة توجيهك إلى ملف Mohamed Salah Instagram Profile. إذا كنت تعرف اسم مستخدم الشخص ، فيمكنك استخدام هذه الخطوات لعرض ملفه الشخصي على Instagram بدون حساب.
  5. يمكنك الأن ان تقوم بتصفح حسابات انستجرام بدون التسجيل في الموقع وبشكل خفي.
أحدث أقدم