يقول 90٪ من المشترين عبر الإنترنت أن جودة الصور هي العامل الأكثر أهمية في البيع عبر الإنترنت. عزز صورك وأثر على مبيعاتك. تحسين الصور عبر الإنترنت بنقرة واحدة يحتوي مُحسِّن الصور على كل ما تحتاجه لتحسين صورك! مثل تحسين ألوان الصور والأضواء والحدة وما إلى ذلك من خلال تحسين الصورة ، ستحصل على نتائج رائعة. يولي المصورون المحترفون اهتمامًا كبيرًا لصفات الصور. كن محترفًا الآن مع مُحسِّن الصور القوي لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن المسارد ، فقط انقر فوق الزر "تحسين تلقائي". من السهل تحسين جودة الصورة عبر الإنترنت!


يعد إصلاح الألوان الباهتة وجعلها تحصل على توازن مثالي أحد تأثيرات تحسين الصورة. انس طريقة تحسين الصور باستخدام Photoshop ، مما يعني ساعات من العمل. إذا كنت تبحث عن شيء لتوفير وقتك وطاقتك ، ها أنت ذا! باستخدام مُحسِّن صور، يمكنك تحسين ألوان الصور بطريقة أسهل وأسرع. إذا بدت صورتك مشوشة قليلاً ، فإن مُحسِّن الصورة سيضيف بعض الحدة ويصلح التشويش الضعيف! بنقرة واحدة ، سيتم تحسين صورتك في ثوانٍ! قل وداعًا للصور الضبابية والباهتة وغير المركزة عن طريق تحسين الصور من الآن فصاعدًا!

ليس من السهل على الجميع التحكم في الضوء عند التقاط الصورة! لهذا السبب تحتاج إلى تحسين جودة الصورة عند التقاط صورة ذات تعريض ضوئي غير متساوٍ. سيساعدك مُحسِّن الصور على حل هذه المشكلة بسهولة. ستعمل ميزة "التحسين التلقائي" على إصلاح أوجه القصور في صورك بنقرة واحدة! اترك البرنامج التعليمي والأدوات المعقدة ؛ يغطي الموقع جميع احتياجاتك لتحسين الصورة!

letsenhance
يمكنك هذا الموقع من تحسين الصور دون فقدان الجودة ... حتى 16x. الحصول على دقة عالية مع معالجة آلية بالكامل. لم يكن تحسين الصورة بهذه السهولة من قبل. تعد الوجوه جزءًا مهمًا للغاية من أي صورة ، ويصعب إعادة إنشائها. قمنا بتدريب شبكاتنا العصبية على آلاف الصور لتعليم الذكاء الاصطناعي التعرف تلقائيًا على الوجوه الصغيرة وتقديم إعادة بناء أفضل وأكثر دقة للوجه. ساهمت Let’s Enhance بشكل كبير في إنتاج معرض الصور. بفضل العمل عالي الجودة وفي الوقت المناسب لـ "Let’s Enhance" ، تمكنا من ضمان أفضل جودة لصور الحملة التي تمت طباعتها وعرضها على لوحات كبيرة الحجم.

تتمثل إحدى تحديات العمل مع محتوى الوسائط الاجتماعية في عدم التقاط جميع الصور بشكل احترافي بالكاميرا. تريد العلامات التجارية والشركات أيضًا الاستفادة من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون والذي صوره أشخاص عاديون مثلك ومثلي ، وكنا نجد أن هذا يعني أن الاستخدام النهائي لتلك الصور كان مقيدًا لأنها كانت صغيرة بعض الشيء. باستخدام Let’s Enhance ، يمكننا تقديم محتوى عالي الدقة يمكن استخدامه في الطباعة.

deep-image
ترقية وتحسين الصور! الحد الأقصى لحجم الصورة بعد المعالجة: 25 ميجابكسل (على سبيل المثال 6250 × 4000 ، 12020 × 2080 ، 5000 × 5000) التنسيقات المدعومة: JPG ، PNG. احصل على صورة عالية الدقة دون فقدان الجودة يمكنك زيادة حجم الصورة وإزالة القطع الأثرية وتحسين الجودة باستخدام Deep Image 2.3.0. تقنية الذكاء الاصطناعي في مُحسِّن الصور هنا لمساعدتك! إطارات راقية للرسوم المتحركة يمكن أن يستغرق عرض إطار واحد في مزرعة تصيير أكثر من 30 ثانية. احصل على نفس النتائج في أقل من 5 ثوانٍ لكل إطار باستخدام Deep-Image! يمكنك معالجة إطارات متعددة باستخدام ميزة تحميل دفعة.

تكبير دقة الصورة للطباعة تعطي الصور عالية الدقة نتائج طباعة أفضل. كلما زادت الدقة ، زاد عدد وحدات البكسل في البوصة ، كانت جودة الطباعة أفضل. صورة راقية دون فقدان الجودة تتسبب معظم طرق الترقية التي تتم باستخدام أدوات تحرير الصور في فقد الجودة. يمكنك الآن ترقية الصور دون فقدان الجودة باستخدام Deep-Image.

pho.to
Enhance.Pho.to تحسين الصور عبر الإنترنت بنقرة واحدة. هل تريد إصلاح مشكلات التصوير الرقمي الشائعة في لمح البصر؟ فقط قم بتحميل صورتك واحصل على صورة محسنة في بضع ثوان. Enhance.Pho.to لتصحيح اللون والتشبع في صورتك ، وتقليل التشويش والشحذ ، وإزالة العين الحمراء. إذا كان لديك الكثير من وقت الفراغ ، فيمكنك قضاء ساعات في محاولة تحسين صورك: تصحيح الألوان والحدة ، وإزالة الضوضاء الرقمية ، وما إلى ذلك ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون تضييع وقتهم ويرغبون في تحرير صورهم بسرعة وكفاءة ، هناك محرر صور مجاني على الإنترنت - Enhance.Pho.to. الخدمة سهلة الاستخدام وتتيح لك إصلاح المشكلات الأكثر شيوعًا للصور الرقمية في أقل من دقيقة:

  • إصلاح الألوان الباهتة وتوازن الألوان السيئ.
  • إزالة الضوضاء الرقمية.
  • إصلاح ضعف الحدة / التشويش.
  • إزالة العين الحمراء في صور الأشخاص.

Fotor
للأسف هذة الميزة بالرغم من انها الأسهل لانها متوفرة في تطبيق الا ان الامر المحزن هو ان هذة الميزة متاحة في النسخة المدفوعة من التطبيق وليست متوفرة في النسخة المجانية من التطبيق. انقر فوق تحسين الصورة باستخدام محسن الصور القوي عبر الإنترنت. سيسمح لك مُحسِّن الصور بنقرة واحدة من Fotor بإجراء تعديلات مهمة على أي صورة بسهولة ، وهو مجاني تمامًا! مع أكبر عدد من الميزات ، بما في ذلك تعويض التعريض الضوئي وتصحيح الألوان المضغوط في وظيفة واحدة شاملة ، قم بإصلاح الصور وتحسين جودة الصور بنقرة واحدة. إنه مُحسِّن جودة صورة متقدم.


طريقة أستخدام تطبيق Fotor لتحسين جودة الصورة:

  1. افتح مُحسِّن الصور الخاص بـ Fotor بالصورة التي تريد تعديلها.
  2. انقر فوق "1-Tap Enhance" من القائمة للحصول على أفضل النتائج وأسرعها.
  3. انقر فوق "مقارنة" لرؤية النتائج جنبًا إلى جنب مع الصورة الأصلية.
  4. يمكنك أيضًا تغيير الدقة باستخدام زري "تكبير" و "تصغير" في الأسفل.
  5. احفظ واختر تنسيق صورتك.

تعد الصور جزءًا أساسيًا من أي موقع ويب ، ويعد تحسين الصور أمرًا حيويًا إذا كنت ترغب في إنشاء تجربة مستخدم جيدة. وبالتالي ، فإن القدرة على تحسين الصور منخفضة الجودة وتغيير حجمها لأجهزة معينة يمكن أن يؤدي إلى أداء أفضل وتحسين تجربة المستخدم. في النهاية سيؤدي إلى زيادة التحويل
أحدث أقدم