هل أعجبك بعض مقاطع الفيديو على Instagram وترغب في حفظ فيديو Instagram هذا على جهازك؟ لا تقلق ، يمكنك تنزيله هنا على أي جهاز مثل iPhone أو Android أو الكمبيوتر وما إلى ذلك !! احفظ مقاطع الفيديو الأصلية عالية الجودة من Instagram إلى جهازك. إن أداة تنزيل الفيديو من انستجرام هي خدمة عبر الإنترنت تتيح لك حفظ محتوى الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. هذه الأداة هي أبسط طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو التي تعجبك ولا يمكنك العيش بدونها على جهازك. ليس هناك حدود لعدد مقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها ، اختر الحزمة الأنسب لاحتياجاتك.


Instagram هو النظام الأساسي للشبكات الاجتماعية رقم واحد لمشاركة حياتك في الصور والفيديو. بينما يعد Instagram رائعًا لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، إلا أنه من المروع تنزيلها أو حفظها نظرًا لأن هذه الوظيفة غير مدعومة أصلاً في التطبيق أو موقع الويب. هذا هو المكان الذي ولدت فيه Instaoffline ؛ تم إنشاؤه بدافع الحاجة إلى حفظ الصور ومقاطع الفيديو على Instagram.

الموقع الذي سوف يتم استخدامه هو أداة ويب قوية لتنزيل الوسائط وحفظها من Instagram. إنها أفضل وأسهل أداة عبر الإنترنت لأي شخص يرغب في التنزيل: منشورات انستجرام الجانبية (تُعرف أيضًا باسم منشورات carousel) ، وصور Instagram ، ومقاطع فيديو Instagram ، و IGTV. لست مطالبًا بتثبيت أي برنامج. كل ما تحتاجه هو رابط لمحتوى Instagram الذي تريد تنزيله ، وتقوم خوادمنا بكل عمليات المعالجة. للبدء ، الصق رابط فيديو انستغرام أو الصورة أو IGTV أو منشور دائري الذي ترغب في تنزيله في مربع النص أعلاه. انتظر حتى تستخرج الخوادم روابط التنزيل لك. انقر فوق أزرار التنزيل لحفظ الملف على جهازك.

downloadgram
Instagram Video Downloader أو Download Instagram Videos هي طريقة لتنزيل مقاطع فيديو Instagram على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي، يمكنك تحويل وتنزيل مقاطع فيديو Instagram بتنسيق MP4 عالي الجودة ، لقد طورنا هذه الأداة لأن Instagram لا يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو أو الصور. لقد حاولنا أن نجعل برنامج تنزيل Instagram إلى MP4 بسيطًا قدر الإمكان حتى لا يواجه المستخدم أية مشكلات أثناء تنزيل مقاطع فيديو Instagram. موقعنا على الإنترنت لتنزيل مقاطع فيديو Instagram مقتطفات رابط فيديو mp4 لفيديو Instagram. بعد استخراج روابط الفيديو ، تتم إعادة توجيهك إلى صفحة الويب ، حيث يمكنك مشاهدة تشغيل فيديو Instagram. أسفل مشغل الفيديو هذا ، سترى زر "تنزيل الفيديو". ما عليك سوى النقر فوق ذلك وسيبدأ التنزيل.

بعض حسابات انستجرام خاصة ، لذا لا يمكن الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة على Instagram من خادمنا. لذلك ، لتنزيل مقاطع فيديو Instagram الخاصة ، يمكنك استخدام "Private Instagram Video Downloader". بمساعدة برنامج تنزيل الفيديو من Instagram و Instagram Photo Downloader ، يمكنك تنزيل جميع مقاطع الفيديو والصور العامة من Instagram إلى جهازك. يستخدم Instagram حوالي 1 مليار شخص. في الماضي ، كان Instagram يحظى بشعبية خاصة بين جيل الشباب. في غضون ذلك ، أصبحت المجموعة المستهدفة على Instagram واسعة جدًا. تستخدم العديد من العلامات التجارية مثل Coca Cola أو Cristiano Ronaldo أيضًا IG للتفاعل مع معجبيها. نظرًا لتزايد شعبية Instagram ، تم إطلاق عدد كبير من Instagram Downloader.


طريقة حفظ صور وفيديوهات انستجرام:

  1. انتقل إلى Instagram وافتح الفيديو او الصورة التي ترغب في تنزيلها.
  2. إذا كنت تستخدم تطبيق Instagram ، فانقر فوق المزيد من الخيارات وانسخ عنوان URL للمشاركة / رابط النسخ. أو إذا كنت تستخدم Instagram على متصفح الويب ، فافتح الفيديو في علامة تبويب جديدة وانسخ رابط الفيديو من شريط URL في متصفح الويب.
  3. الآن ، الصق رابط الفيديو في مربع الإدخال أعلاه ، وانقر / اضغط على زر تنزيل فيديو Instagram.
  4. يتم تشغيل فيديو Instagram ، ويوجد زر "تنزيل" أسفله مباشرة ، لذا فقط اضغط عليه أو انقر فوقه ، وسيتم حفظ فيديو Instagram على جهازك.

إذا كنت ترغب في تنزيل صورة أو مقطع فيديو من مستخدم قام بتعيين ملفه الشخصي على الوضع الخاص - فلن يعمل التنزيل. يمكن لخدمتنا الوصول إلى الملفات الشخصية العامة فقط - حتى الآن لا توجد طريقة لتجاوز إعدادات الخصوصية في Instagram. إذا وجدت مقطع فيديو أو صورة مناسبة على Instagram ، فما عليك سوى نسخ الرابط عن طريق نسخ عنوان URL باستخدام زر الماوس أو تحديد وظيفة النسخ بجوار الصورة في تطبيق Instagram (Android ، iOS). ما عليك سوى لصق النسخة التي تم نسخها على موقعنا على الويب والنقر فوق "تنزيل". سيظهر زر التنزيل الأخضر في غضون ثانية. يمكنك الآن تنزيل الملف مجانًا ومشاهدته في وضع عدم الاتصال أو مشاركته مع أصدقائك على WhatsApp و Facebook وما إلى ذلك.
أحدث أقدم