قم بتلوين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ، وتحويل الصور بالأبيض والأسود إلى اللون في ثوانٍ. أعد تخيل الماضي من خلال تلوين صور الأجداد والشخصيات التاريخية. تعتمد تقنيتنا حاليًا على الذكاء الاصطناعي والتحسينات الخاصة. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم الصور بالأبيض والأسود بدون خدوش أو عيوب أخرى قد تربك الذكاء الاصطناعي لدينا ، ولكنه محدود للأسف. نحن نستكشف بنشاط طرق تلوين الصور بطريقة أكثر دقة وواقعية. تلوين الصور والفيديو بالأبيض والأسود السحري عملية تلوين تبث حياة جديدة في الصور ومقاطع الفيديو بالأبيض والأسود!


تعمل الخدمة على تحليل الصور بالأبيض والأسود وتحويلها إلى صور ملونة واقعية. للقيام بذلك ، انها حقا اداة رائعة وطبقنا تطورات الملكية بناءً على أحدث التقنيات في التعلم العميق ، وهو حقل فرعي من التعلم الآلي. النتيجة هي توقع معقد حول ألوان الأشخاص والأشياء في الصورة ، ولكن مثل أي تنبؤ ، قد يكون خاطئًا أو متحيزًا. على سبيل المثال ، قد يقوم الذكاء الاصطناعي لدينا بتلوين قميص باللون الأزرق بينما كان في الواقع أحمر. قد يعجبك الموضوع التالي والذي سوف يعجبك بكل تأكيد لانه مرتبط بهذا الموضوع الذي تقرأة الان إصلاح الصور القديمة والتالفة وإزالة الخدوش اون لاين وبدون استخدام برامج .


بالنسبة لهذه الخدمة ، لا يتم حفظ الصور بدون إذن المستخدم. بالنسبة لتكاليف التخزين وخصوصية المستخدم ، فإننا نحتفظ بالصور فقط طالما كان ذلك ضروريًا لتشغيل نماذج التعلم الآلي الخاصة بنا ، ولا نخزن الصور بعد ذلك. حماية بياناتك الشخصية ، يتم تأمين جميع عمليات التخزين الإلكترونية ونقل البيانات الشخصية باستخدام تقنيات الأمان المناسبة. يمكنك ايضا مشاهدة الموضوع التالي والذي قد يكون ذات صلة تحسين جودة الصورة اون لاين وبدون استخدام برامج .




مواقع جعل الصورة ملونة اونلاين:

انقر فوق الزر "تحميل صورة" ، اختر ملفًا ثم انتظر حتى يتم تحميله ومعالجته. تحلى بالصبر وانتظر حتى تتم معالجة صورتك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك النقر فوق الدائرة التي تحتوي على أسهم لمعرفة الفرق بين الصور الملونة وذات التدرج الرمادي. لتنزيل صورتك المحولة ، انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة الملونة وانقر على "حفظ الصورة باسم".

  • hotpot
  • playback.fm
  • photomyne
  • ColorizePhoto



تطبيقات تلوين الصور:

Colorizer يعمل مثل السحر. إنها تقوم فقط بتغيير صورتك بالأبيض والأسود إلى ألوان ببضع نقرات. تبدو الصور وكأنها التقطت باستخدام كاميرا رقمية ". خيار التحسين يحتاج إلى تعديل ، لكن لا بأس. خيار التلوين جيد جدًا ، إنه سهل الاستخدام وممتع حقًا! آمل أن يواصل هذا المطور تحسين دقته ، فهو تطبيق جيد جدًا! " تقنية الذكاء الاصطناعي، استنادًا إلى تقنية الذكاء الاصطناعي ، نقوم بتدريب النظام على تلوين الصور بالأبيض والأسود في بضع ثوانٍ فقط. تلوين بالأبيض والأسود، لا توجد مهارات فوتوشوب مطلوبة لتلوين الصور بالأبيض والأسود. قم بتحميل صورك القديمة واترك وظيفة البكسل لأداة تلوين الصور الخاصة بنا. حماية الخصوصية سيتم مسح جميع العناصر التي تم تحميلها كل 24 ساعة. لن يتم تخزين أي صور واستخدامها لأغراض أخرى دون إذنك.

أحدث أقدم