إذا كنت ترغب في الترتيب في الصفحة الأولى في Google ، فأنت بحاجة إلى إنشاء روابط خلفية من المواقع والمدونات الإخبارية الموثوقة. ستتعلم اليوم كيفية الحصول على روابط خلفية في عام 2021. الرابط الخلفي هو رابط يتم إنشاؤه عندما يرتبط موقع ويب بآخر. تسمى الروابط الواردة أيضًا "الروابط الواردة" أو "الروابط الواردة". الروابط الخلفية مهمة لكبار المسئولين الاقتصاديين.


يعد الحصول على روابط خلفية جزءًا أساسيًا من خطة تحسين محركات البحث الفعالة.  تخبر الروابط محركات البحث أن الموقع معترف به وموثوق به ، وبالتالي يستحق المركز الأول في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs). ولكن ليس فقط عدد الروابط الخلفية هو ما يروق لمحركات البحث ؛ إنها أيضًا أنواع الروابط الخلفية. (أنا أتحدث عن الروابط الخلفية للقبعة البيضاء من المواقع والمدونات الإخبارية التابعة للسلطة). لحسن الحظ ، هذا ليس بالصعوبة التي يبدو عليها.


إذا كنت ترغب في زيادة حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك ، فيجب أن تفهم جانبين مهمين لاستراتيجية تحسين محركات البحث: ملاءمة - سلطة، من حيث الصلة بالموضوع ، فإن المفتاح هو معرفة ما يبحث عنه جمهورك وتقديم المحتوى الأعلى جودة والأكثر صلة ، لذلك لا يفكر Google في تقديمه لهم. لكن هذا ليس علمًا دقيقًا.


تأتي أكثر أنواع الروابط الخلفية قيمة من مواقع الويب عالية الجودة.  الروابط من المواقع المعترف بها على أنها مصادر موثوقة سترسل إشارات إيجابية إلى محركات البحث أكثر من الروابط من مواقع منخفضة الجودة وأقل شهرة. عندما يضيف الناشر رابطًا إلى موقعه على الويب ، يمكنه استخدام كود HTML لتعيين الرابط إما "اتبع" أو "لا متابعة".


  • هل تتبع الروابط تخبر محركات البحث أن تلاحظها وتعطي قيمة تحسين محركات البحث للروابط.
  • تخبر روابط عدم المتابعة محركات البحث بتجاهل الروابط ومنحها قيمة أقل لتحسين محركات البحث.

نظرًا لأن روابط المتابعة ترسل إشارات أفضل إلى محركات البحث ، فهي أكثر قيمة من عدم وجود روابط متابعة.  تريد روابط إلى موقعك ليتم ترميزها كما يلي.  ومع ذلك ، لا يزال بإمكان رابط عدم المتابعة الخلفي توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.


لماذا الروابط الخلفية مهمة؟

تعتبر الروابط الخلفية ذات قيمة خاصة بالنسبة إلى مُحسنات محركات البحث لأنها تمثل "تصويتًا على الثقة" من موقع إلى آخر. في جوهرها ، تعد الروابط الخلفية إلى موقع الويب الخاص بك إشارة لمحركات البحث التي يضمنها الآخرون للمحتوى الخاص بك.  إذا كانت العديد من المواقع مرتبطة بصفحة الويب نفسها أو موقع الويب نفسه ، فيمكن لمحركات البحث أن تستنتج أن المحتوى يستحق الارتباط به ، وبالتالي يستحق أيضًا الظهور على SERP.  لذلك ، يمكن أن يكون لكسب هذه الروابط الخلفية تأثير إيجابي على ترتيب الموقع أو ظهوره في البحث.


يمكنك إنشاء أفضل محتوى هناك من وجهة نظرك ، لكنه مشهد تنافسي ، ويأخذ Google عددًا لا يحصى من العوامل الأخرى في الاعتبار عند ترتيب الصفحات على SERPs.  أحد هؤلاء ... مدى موثوقية (أو جدير بالثقة) مقدم هذا المحتوى. قد تعتقد أن "السلطة" ذاتية ، لكن لدى Google طريقة حاسمة واحدة لقياسها: الروابط الخلفية.


أفضل خدمات الباك لينك المدفوعة:

بناء الروابط الخلفية يشبه تدريب الوزن. بالتأكيد ، يمكنك شراء جميع المعدات والبدء في القيام بذلك من المنزل.  ولكن من أين تبدأ؟  كيف تعرف ما إذا كنت تستخدم الأساليب الصحيحة ، أو إذا كانت هناك طريقة أفضل؟ الخيار الأفضل هو الذهاب مع مدرب محترف في صالة الألعاب الرياضية (أو على الأقل ، على YouTube!).


1- سأفعل كيان google يكدس روابط سياقية دائمة

نرحب بأي مواقع!  العمل مع جميع مواقع الويب الخاصة باللغات. تكديس كيانات Google: روابط من جميع خصائص G في هذه الخدمة ، ستحصل على روابط دائمة من مواقع Google ؛  سأستخدم محتوى WordAi Turing Super الفريد.  على استعداد لاستخدام المحتوى الخاص بك أيضا.


2- سأبني 15 رابطًا خلفيًا للويب 2 0

لطالما كانت الروابط الخلفية هي العنصر الأكبر في التذاكر لقفز موقع الويب الخاص بك إلى أعلى التصنيفات للحصول على المزيد من الحركة والمبيعات.  تعتبر Google ومحركات البحث الرئيسية الأخرى الروابط الخلفية لترتيب صفحة معينة.  تميل الصفحات التي تحتوي على عدد كبير من الروابط الخلفية إلى الحصول على تصنيفات عالية لمحركات البحث العضوية.  أنا أضمن أن الروابط الخلفية الخاصة بك ستحبها Google وأن موقعك سيصل بسرعة إلى تصنيفات الصفحة. الروابط الخلفية Web 2.0 و web 2.0 لا تحتاج إلى شرح.  يشير إنشاء المحتوى والتعديل ووضع الروابط على مدونات الويب 2.0 أو المواقع التي تشير إلى صفحتك التجارية أو المستهدفة إلى كلماتك الرئيسية في مُحسّنات محرّكات البحث.  ستكون معظم مواقع الويب 2.0 ذات موثوقية عالية.


3- سوف أقوم ببناء الروابط الخلفية لـ SEO ذات القبعة البيضاء العالية

"أسرع النتائج التي رأيناها على الإطلاق!"  - مالك برنامج مؤتمرات الفيديو "قفزت بعض كلماتنا الرئيسية إلى صفحات كاملة في Google" - مالك وكالة عقارات "رائعة حقا.  لن نقوم أبدًا بعمل روابط خلفية قياسية مرة أخرى، أقوى استراتيجية وفعالية لتحسين محركات البحث على موقع Fiverr!  هذا هو مزيج ناجح من أنواع متعددة من الروابط الخلفية الأفضل أداءً كلها في حزمة واحدة.  هذه تقنية متطورة ذات نتائج مثبتة متاحة فقط من Rank Harvest. روابط خلفية متدرجة لتحقيق أقصى درجات الأمان. يذكر العلامة التجارية وتعليقات المدونة. الروابط الخلفية السياقية لأي مكانة متخصصة. يتغذى بالتنقيط أكثر من 20 يومًا. الويب 2.0 والشبكات الاجتماعية. نظرًا للتغييرات الأخيرة في خوارزمية Google ، يجب أن تكون الزيادة في الروابط الخلفية مصحوبة الآن بزيادة في الدليل الاجتماعي وإشارات العلامة التجارية ويجب أن يتم تغذيتها من أجل تجنب التعرف على الرسائل غير المرغوب فيها من Google.  تم تصميم هذا المزيج بعناية بمرور الوقت مع نتائج مثبتة على مئات المواقع الإلكترونية.


4- سأقوم يدويًا بإنشاء 999 رابط خلفي لتعليقات المدونة dofollow

هل تريد زيادة تصنيفات مواقع الويب الخاصة بك ، وزيادة حركة المرور ، ورفع تصنيف الصفحة؟ مع خدمة التعليق على مدونة Dofollow ، هذا هو بالضبط ما تحصل عليه. مع العمل اليدوي تتلقى روابط خلفية عالية السلطة.  في نظر محركات البحث ، تعمل هذه الروابط على تعزيز السلطة وإضافة المصداقية على الفور ، مما يزيد من تصنيفاتك وحركة المرور الخاصة بك. هل أنت مستعد لزيادة الترتيب وحركة المرور؟  اطلب هذه الخدمة واحصل على روابط رجوع عالية الجودة من DA PA. هل لديك أسئلة؟  اتصل بي في أي وقت. لماذا يجب أن تكون "خدماتي" خيارك الأول لخدمة التعليق على المدونة عالية الجودة؟ الصفحات المحدثة بسرعة.  (لا توجد صفحات قديمة غير مرغوب فيها)عناوين URL غير محدودة، كلمات رئيسية غير محدودة، 100٪ تقديم مدونة يدويًا، سمة Do-Follow 100٪. استخدم دائمًا روابط DA-PA عالية. جميع روابط العودة الحية والمعتمدة. ضمان الرضا بنسبة 100٪، التسليم دائما في الوقت المحدد.  بالإضافة إلى دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تقرير اكسل مفصل.


5- سأقوم بقبعة بيضاء ذات جودة عالية للروابط الخلفية للسيو dofollow

جودة عالية سياقية SEO Dofollow Backlinks Service، سأقدم روابط خلفية ذات جودة عالية لتحسين محركات البحث السياقية.  ستعمل الروابط الخلفية للسيو السياقية هذه مع أعلى تصنيف لجوجل وتعزز سلطات موقع الويب الخاص بك. 100٪ تعزيز ترتيب جوجل، زيادة حركة المرور العضوية وسلطة المجال، Web2.0 والمدونات والنطاقات الفرعية السياقية والروابط الخلفية للمقالات، روابط خلفية عالية السلطة DA 30 ~ 70+، في مأمن من تحديث جوجل، يتم تقديم تقرير مفصل عند إكمال الطلب، الفهرسة الممتازة للروابط الخلفية الخاصة بك، 24/7 الدعم المتميز.


6- سأعزز تصنيفات جوجل الخاصة بك من خلال الروابط الخلفية لكبار المسئولين الاقتصاديين

هل تعلم أن 75٪ من الأشخاص لن يقوموا بالتمرير مطلقًا بعد الصفحة الأولى من بحث Google؟ هذا يعني أنه لا يمكنك تحمل الترتيب في الصفحة الثانية أو الثالثة أو الرابعة! مع حوالي 93٪ من التجارب عبر الإنترنت التي تبدأ بمحرك بحث ، فإنك تخسر المال يوميًا أمام منافسيك الذين يحتلون مرتبة أعلى منك في محركات البحث. لقد خصصت بالفعل الكثير من الوقت والمال لشركتك / موقع الويب الخاص بك.  ومع ذلك ، يمكنك حرفياً مضاعفة حركة المرور والتعرض عبر الإنترنت من خلال تعزيز تحسين محركات البحث الآمن إلى الصفحة الأولى من Google. بالنسبة لتكلفة فنجان قهوة (5 دولارات) ، يمكنك تزويد موقع الويب الخاص بك بروابط خلفية آمنة وتعزيز قوي. مواقع ويب آمنة وعالية الجودة بنسبة 100٪. 24/7 الدعم. تزداد التصنيفات المضمونة بعد 45 يومًا. مع التغييرات الخوارزمية الأخيرة ، يعد الترتيب على الصفحة الأولى من Google عملية طويلة.  ومع ذلك ، إذا كنت تستثمر في تحسين محركات البحث الفعال ، فيمكنك الوصول إلى هناك!  لنبدأ رحلة تحسين محركات البحث اليوم.


7- سوف أقوم بإنشاء حملة SEO كاملة لموقعك على الويب

تسويق ذكي عبر الإنترنت للأعمال الصغيرة (والكبيرة) يثق به 50 ألف مشترٍ على موقع Fiverr! لأكثر من 15 عامًا ، عملت في مجال التسويق الرقمي ، وخدمة العملاء محليًا ودوليًا في أعمالي ، وللمرة الأولى أقدم لك خدمة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بي الكاملة لجمهور محدود شهريًا بسعر مخفض بشكل كبير هنا في  فايفر. حملة بناء ارتباط DA مخصصة عالية ، نفذت بالطريقة الصحيحة (لا توجد قبعة سوداء هنا)، تنظيم المحتوى لجميع الروابط الخاصة بك إذا لزم الأمر، تقرير تحسين محركات البحث (SEO) يحلل صفحة الويب الخاصة بك مع ما يصل إلى 3 من منافسيك بما في ذلك التغييرات الموصى بها على الصفحة لكلمتك الرئيسية الأكثر قيمة، AHREFS Backlink Analysis لملف تعريف الارتباط الحالي لمواقعك مع تقرير كامل لتحديد المشكلات مع مُحسّنات محرّكات البحث السيئة السابقة، المراقبة المستمرة للكلمات الرئيسية لحملتك، شرح تفصيلي حول كيفية إعداد Google Analytics لموقعك. إنشاء خريطة الموقع وإرسالها إلى أدوات مشرفي المواقع من Google. هل ترغب في وقت إضافي في حملتك المميزة؟  ببساطة أضف بلدي الشهر الإضافي الإضافي لأشهر عديدة حسب حاجتك.


8- سأفعل خدمة الروابط الخلفية للسيو dofollow ذات الجودة العالية

أرحب ترحيبا حارا بخدمة الروابط الخلفية السياقية للسيو الخاصة بي من Google، هل تبحث عن روابط خلفية عالية الجودة لتحسين محركات البحث لزيادة تصنيف موقع Google الخاص بك؟ سأبني 1000 روابط خلفية عالية المستوى من Seo Dofollow السياقية لحركة المرور العضوية وتصنيف Google العالي، توفر لك هذه الخدمة BACKLINKS الضرورية التي ستساعد موقعك على تحسين مواقع البحث في Google.  لا تتردد في الحصول على الروابط الخاصة بموقعك المالي ، لأن هذه الروابط آمنة بنسبة 100٪ وبدون مخاطر على الإطلاق. ما احتاجه منك: الحزمة الأساسية: عنوان URL واحد و 3 كلمات رئيسية، الحزمة القياسية: 2 URL و 5 كلمات رئيسية، الحزمة المميزة: 3 عناوين URL و 7 كلمات رئيسية، لا تنس الامتيازات: ارتفاع Dr60 إلى DA60 + Backlinks، 95٪ + زحف محركات البحث، 95٪ + فهرسة في webmaster، روابط خلفية عالية السلطة PR 7 |  8 |  9 = DA 70+، مزيج من Dofollow و No-follow (99٪ Dofollow)، فهرسة في جوجل، يتم تقديم تقرير مفصل عند إكمال الطلب.


9- سأقوم بإنشاء 180 رابطًا خلفيًا ذي سلطة عالية ترتبك أولاً على Google

نطاقات المستوى الأعلى هي دماء الحياة لأي موقع ويب عندما يتعلق الأمر بتعزيز كلماتك الرئيسية إلى قمة Google. الروابط الخلفية عالية السلطة ترتبك في المرتبة الأولى على Google، معزز المرتبة: سأقوم يدويًا بإنشاء بعض أقوى الروابط الخلفية عالية السلطة (DA100-DA60).  هذا يعني أن موقع الويب الخاص بك سيكون على أكثر المواقع الموثوقة والأفضل تصنيفًا على هذا الكوكب، قائمة أمثلة المواقع: قضية - ووردبريس - ديسكوس - أمازون، سلطة: سيؤدي امتلاك موقع الويب الخاص بك على أحد نطاقات المستوى الأعلى هذه إلى تمرير السلطة والثقة باستخدام DA60 - DA100، سأعطيك؟ تسليم سريع، تفاصيل تسجيل الدخول الكاملة، جوجل آمنة، تحسين ترتيب الموقع، عدم استخدام برامج أو أدوات جلب الزيارات.


10- سأقوم بعمل روابط خلفية لتحسين محركات البحث المتخصصة ، وإدراج رابط الضيف

يعد الإدراج اليدوي للرابط أقوى من إنشاء الروابط تلقائيًا لأن Google تحب الروابط الخلفية اليدوية من المقالات القديمة التي تتمتع بسلطة عالية.  في منشور الضيف ، تحصل على رابط للمقالات التي تم إنشاؤها حديثًا والتي تستغرق وقتًا لفهرستها في Google. سأقدم جودة متميزة لتحرير الروابط الخلفية dofollow على المقالات المفهرسة في Google مع سلطة عالية.  توفر لك خدمتنا روابط خلفية عالية الجودة من مواقع حركة المرور الحقيقية. الميزات الفريدة لخدمتنا: إدراج ارتباط في مواقع DA عالية (30 إلى 60) المتخصصة ذات الصلة أو المواقع العامة، زيادة سلطة الموقع، تحسين ترتيب الموقع، نوعية العمل، خبير تحسين محركات البحث من ذوي الخبرة، الدعم بعد الولادة، ضمان استعادة الاموال، مخطط SEO الشهري، إخلاء المسؤولية: لا يمكنني ضمان أي ترتيب معين في نتائج البحث ، ومع ذلك ، فإن الروابط ستؤثر بشكل إيجابي على موقع الويب الخاص بك.

أحدث أقدم