التورنت هو أكثر الأشياء المألوفة للجميع وهناك زيادة في مواقع التورنت. بينما يختار الكثيرون استخدام uTorrent بمساعدة VPN ، يسأل الكثير من الناس عن كيفية تنزيل ملف تورنت باستخدام IDM أو استخدام IDM لتنزيل التورنت أو كيفية تحويل التورنت إلى IDM أو تحويل رابط المغناطيس إلى IDM. ربما سمعتم جميعًا عن طرق مختلفة لتنزيل ملفات التورنت. وربما قام بعضكم أيضًا بتنزيلها باستخدام uTorrent و BitTorrent وما إلى ذلك. هذه طريقة تقليدية يستخدمها كثيرًا معظم الأشخاص لتنزيل التورنت. ربما في معظم الحالات ، سيكون الصداع هو سرعة التنزيل المنخفضة. يمكن حل هذا إذا كان بإمكانك تنزيل ملفات التورنت باستخدام IDM.


اليوم نشارك طرقًا قليلة لتنزيل ملفات التورنت باستخدام IDM بسهولة. يجب أن يدرك معظمكم حقيقة أن IDM أو Internet Download Manager كما تعلمون هو أفضل عميل تنزيل لنظام Windows. يمكن أن يزيد من سرعة التنزيل عن طريق تقسيم ملفك إلى أجزاء متعددة. من ناحية أخرى ، يعد torrent أحد أسهل الطرق لتنزيل ملفاتك المفضلة بسهولة ولكنها بطيئة جدًا. جميع عملاء التورنت مثل uTorrent و BitTorrent ليسوا بجودة IDM. لذلك اليوم ، سأشارك بعضًا من أفضل الطرق لتنزيل ملفاتك المفضلة عبر IDM. أحد أفضل الأجزاء هو تنزيل ملفات التورنت باستخدام IDM ، أعني مدير تنزيل الإنترنت. يعد تنزيل ملفات Torrent إجراءً شائعًا في الوقت الحاضر. يشتكي معظم مستخدمي التورنت من أن سرعة تنزيل التورنت منخفضة للغاية. إن سرعة التنزيل لسرعة التورنت مهمة إلى حد كبير في عدد lechers والبذور لهذا التورنت المحدد.


بعد تنزيل ملف تورنت ، تحتاج إلى إعادة نشر نفس البيانات إلى هدف التنزيل ، من أجل الحفاظ على سرعة التورنت. وأسوأ ما في الأمر هو أن معظم الناس بعد تنزيل [lechers] لا يزرعون ملف التورنت. فقط تخيل ماذا يحدث إذا كان بإمكانك تنزيل ملفات التورنت باستخدام IDM بسرعة البرق؟ تبدو جيدة! لذلك في هذه المقالة ، سوف نشارك بعض الطرق التي سيتم من خلالها حل مشكلة السرعة البطيئة إلى الأبد ، وسوف تواجه تجربة تنزيل أفضل بكثير وأكثر سلاسة. يجب عليك استخدام IDM ، نعم قرأته بشكل صحيح وعلينا استخدام IDM لتنزيل ملفات تورنت كبيرة. الطريقة برمتها بسيطة للغاية عليك فقط استخدام Torrent to IDM Converter. هذا سلس للغاية وسيعمل مثل العجائب.


يمكنك تنزيل الملفات من الإنترنت عبر رابط التنزيل المباشر أو عبر التورنت. لكن هل تساءلت يومًا ما هو الفرق بين تنزيل الملفات بهاتين الطريقتين؟ إذا لم تكن معتادًا على استخدام التورنت ، فلنكتشف أولاً ما هو التورنت في الواقع. BitTorrent هو بروتوكول يستخدم لمشاركة كمية كبيرة من البيانات عبر الإنترنت على شبكة نظير إلى نظير. ملف التورنت هو ملف كمبيوتر يسمح لمستخدم الكمبيوتر بتحديد موقع شبكة مشاركة ملفات نظير إلى نظير مع. يعمل ملف التورنت كمفتاح لبدء تنزيل المحتوى الفعلي. يشمل عميل BitTorrent uTorrent و MediaGet و BitComet و Transmission و Vuze. يجب أن تزور: مواقع Torrent أفضل من روابط التنزيل المباشرة لتنزيل أي ملف. هل تعرف لماذا؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعل ملفات التورنت أفضل من رابط التنزيل المباشر. يمكنك تنزيل عدة ملفات مرة واحدة بدون قيود ولا يوجد انتظار بين التنزيلات المتتالية. لقد رأيت العديد من الأشخاص يسألون هل يستطيع IDM تنزيل ملفات Torrent؟ كيفية تنزيل Torrent عبر IDM؟ الإجابة هي نعم بالطبع. سأشرح في هذا البرنامج التعليمي كيفية تنزيل التورنت باستخدام idm بسرعة 10 مرات مقارنةً بمدير تنزيل التورنت. لا يوجد مدير تنزيل آخر يمكنه أداء مثل مدير التنزيل عبر الإنترنت.


التورنت خاص جدا في حد ذاته. هناك عدد من الأشياء التي يمكن تنزيلها بسهولة من التورنت مثل الألعاب ومقاطع الفيديو والتطبيقات والأفلام وما إلى ذلك. في بعض الأحيان ، قد تواجه مشكلات تتعلق بالسرعة كما ذكرنا من قبل. يحدث هذا عادةً عندما تحاول تنزيل ملف تورنت تم تحميله منذ فترة طويلة. وفي معظم الحالات ، يعني ذلك توفر عدد أقل من البذر. يرغب معظم الأشخاص في تنزيل الأفلام والألعاب والبرامج وأي شيء آخر من السيول نفسها بسبب السرعات التي توفرها ويمكننا فعليًا العثور على أي شيء على التورنت. مع زيادة التكنولوجيا واستخدام السحابة ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تنزيل ملفات التورنت باستخدام IDM.


سيؤدي تنزيل ملفات التورنت باستخدام IDM إلى زيادة سرعة التنزيل حتى 5 مرات أسرع من تنزيل التورنت باستخدام عميل التورنت بسبب الميزات الفريدة لبرنامج IDM. سيقوم IDM بتنزيل ملف عن طريق تقسيمه إلى عدد من أجزاء الملفات وتنزيلها في وقت واحد بدلاً من تنزيل ملف واحد. سيؤدي ذلك إلى زيادة سرعات التنزيل وهناك خيار لإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها مما يسهل عليك ذلك. أيضًا ، لا يُسمح للعديد من الأشخاص باستخدام عميل التورنت في الكليات والمكاتب والعديد من الأماكن الأخرى. التورنت غير قانوني ولا يقتصر على تنزيل محتوى غير قانوني. هناك العديد من البرامج مفتوحة المصدر ومتاحة فقط للتنزيل عبر التورنت مثل توزيعات Linux.

من السهل جدًا تحويل أو تنزيل التورنت إلى تنزيلات IDM بالطرق البسيطة التالية. في هذا المنشور ، سنوضح لك كيفية تنزيل التورنت باستخدام IDM - خدعة رابط التنزيل المباشر لـ IDM مع الصور والدليل الكامل. يعد تنزيل التورنت باستخدام Internet Download Manager (IDM) أمرًا سهلاً للغاية. سألني العديد من أصدقائي عما إذا كان بإمكانهم تنزيل التورنت مباشرة باستخدام IDM أم لا؟ نعم ، أصبح تنزيل التورنت باستخدام IDM ممكنًا على الرغم من أنه قد يبدو أنه غير ممكن إذا فهمت كيف يعمل التورنت؟ حسنًا ، لا يتم حفظ السيول على خوادم معينة ، لذا لم يكن من الممكن الحصول على رابط تنزيل مباشر.


كما قد تكون لاحظت أن عملاء التورنت مثل BitTorrent بطيئون جدًا إذا لم يكن هناك الكثير من المزودين والمتحصلين. لا يمكننا أن نلوم عميل BitTorrent على ذلك لأن هذه هي الطريقة التي يعمل بها. من ناحية أخرى ، يمكن لـ Internet Download Manager زيادة سرعة التنزيل من خلال تقنيات التجزئة الخاصة به. كلما زاد عدد القطع التي يقوم بإنشائها ، يكون الاتصال المتزامن أكثر ممكنًا وهذا يزيد سرعة التنزيل بنسبة 200٪ إلى 300٪. يمكنك أيضًا إيقاف التنزيل مؤقتًا في أي وقت تريده باستخدام IDM واستئنافه لاحقًا.


في مكتبك أو مدارسك ، قد يتم حظر مواقع Torrent. مرة أخرى ، يمكنك استخدام هذه الطرق لتنزيل التورنت باستخدام IDM يتجاوز قيود تنزيل التورنت. مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يتتبع حركة المرور الخاصة بك وسيقوم بإرسال تحذير وإشعار إذا قمت بتنزيل التورنت؟ نسيان الأمر الآن لأننا سنتجاوز تتبعهم عن طريق تنزيل التورنت بأمان باستخدام IDM. يساعدك Internet Download Manager أيضًا على جدولة التنزيلات ويمكنك أيضًا إدارة عدد الملفات التي تريد تنزيلها في وقت واحد وإضافة هذه الميزة مع تنزيل التورنت الخاص بك


لذلك ، سنقدم لك هنا أفضل 10 أدوات عبر الإنترنت ستساعدك على تنزيل التورنت باستخدام IDM. يقوم عملاء BitTorrent عبر الإنترنت أولاً بتخزين التورنت مؤقتًا على خادمهم ثم يتيحون لك تنزيل التورنت برابط تنزيل مباشر. لذلك لا داعي للقلق بشأن Seeders أو Leechers. اشتر عضوية مميزة وسيتم تخزين ملفك على لوحة التحكم السحابية الخاصة بك في دقيقة واحدة.


Seedr

Seedr.cc هو الأكثر شهرة وأحد المفضلين لدي. كما أن لديها واجهة جميلة وسهلة الاستخدام. تتيح لك خطته المجانية تنزيل ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت وهو أمر نادر الحدوث. ما عليك سوى لصق الرابط وسيكون ملفك متاحًا للتنزيل في غضون ثوانٍ. الأمر الجدير بالملاحظة هو أن سرعات التنزيل جيدة أيضًا في الخطة المجانية. تستحق خططهم المدفوعة أيضًا تجربة إذا كنت تريد تخزين / تنزيل ملفات أكبر أو ملفات متعددة في وقت واحد. خططهم المدفوعة رخيصة مقارنة بمنافسيهم. يعد تنزيل ملف تورنت باستخدام Seedr أمرًا سهلاً للغاية. ما عليك سوى تنزيل ملف التورنت أو نسخ رابط المغناطيس واستخدامه في برنامج Seedr. سيحول هذا التورنت إلى رابط تنزيل مباشر ويمكنك بعد ذلك تنزيل هذا الملف باستخدام IDM.


ByteBx

سنستخدم موقع ويب يسمى ByteBx ، يمكنك تحميل ملف التورنت الخاص بك وسيتم تنزيله على خوادمهم والتي ستكون ذات سرعة عالية بجنون. وبعد اكتمال التنزيل على الخادم الخاص بهم ، يمكنك تنزيلها بسهولة باستخدام مدير التنزيل الخاص بك ، في هذه الحالة ، IDM. بشكل افتراضي ، يوفر لك حسابًا مجانيًا بحد أقصى 2.5 جيجابايت للتخزين ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل أي ملف تورنت بحجم 2.5 جيجابايت كحد أقصى. يمكنك دائمًا الترقية إلى حساب بريميوم إذا كنت تريد تنزيل ملفات أكبر. خطوات تنزيل ملفات Torrent باستخدام IDM باستخدام ByteBx أولاً وقبل كل شيء ، انتقل إلى ByteBx وأنشئ حسابًا جديدًا. انقر فوق "تسجيل" وأدخل بيانات الاعتماد الخاصة بك مثل الاسم ومعرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور وما إلى ذلك. قم بتأكيد حساب بريدك الإلكتروني وقم بتسجيل الدخول إلى ByteBx بنفس التفاصيل التي ملأتها مسبقًا. ستتم إعادة توجيهك إلى منزله حيث ستحصل على ثلاثة خيارات ، تحميل ملف ، تحميل URL ، وتحميل تورنت. انقر على الخيار الثالث "تحميل التورنت" ثم انقر على "اختيار ملف". تصفح وحدد ملف .torrent الذي تريد تنزيله الآن في غضون ثوانٍ قليلة ، سترى زر "تنزيل" باللون الأزرق. انقر فوقه لبدء التنزيل. عظيم! لقد قمت بتنزيل ملف التورنت بنجاح باستخدام IDM. يمكنك أيضًا استخدام متصفحك أو أي مدير تنزيل آخر.


Zbigz

Zbigz هو بلا شك أفضل موقع للتخزين المؤقت للتورنت والذي يمكنك استخدامه حاليًا. هناك نسختان من Zbigz. الأول مجاني والثاني مدفوع وهو يتطلب حسابًا مميزًا مدفوعًا. على الرغم من ذلك ، يتوفر حساب Zbigz المميز على موقعنا مجانًا والذي يمكنك الحصول عليه من هنا. بمعنى آخر ، يمكنك القول أن تنزيل ملفات التورنت باستخدام IDM سهل من خلال Zbigz أو يمكنك القول أنه أسهل طريقة للتورنت idm. خطوات استخدام Zbigz للحصول على رابط التنزيل المباشر للتورنت: يجب عليك تنزيل ملف التورنت الذي تريد تنزيله باستخدام IDM. يمكنك الاطلاع على قائمة بأفضل مواقع التورنت هنا. بعد الحصول على ملف التورنت الخاص بك ، افتح الآن zbigz.com. اشترك للحصول على حساب مجاني أو احصل على حساب مميز من Zbigz مجانًا من موقعنا. الآن ، انقر فوق تحميل ملف .torrent وحدد ملف torrent الخاص بك وانقر فوق Go. الآن ، انتظر بعض الوقت حتى يكتمل التخزين المؤقت لملفاتك. بعد اكتمال التخزين المؤقت تمامًا ، انقر فوق الزر "نقل". سيتم تنزيل ملف التورنت الخاص بك في IDM.


Boxopus

Boxopus هي أداة أخرى عبر الإنترنت تساعدك على تنزيل ملفات التورنت باستخدام IDM بسهولة. باستخدام هذا الموقع ، يمكنك تنزيل أي ملفات تورنت مباشرة إلى صندوق الإسقاط الخاص بك أو يمكنك تنزيلها على القرص الثابت باستخدام IDM. بوكسوبوس مثل المواقع المذكوره أعلاه ، فإن الإجراء هو نفسه ؛ يجب عليك تحميل ملف التورنت وسيقوم بإنشاء ذاكرة تخزين مؤقت تلقائيًا وأنت على استعداد للذهاب. يحفظ ملف التورنت في ذاكرة التخزين المؤقت ، بحيث يمكنك تنزيلها لاحقًا حتى بدون ملف التورنت الأصلي.


BT Cloud

BTCloud هو تخزين سحابي متكامل مع شبكة BitTorrent العالمية. يأتي مع حساب مجاني يتيح لك تحميل 1 جيجا بايت من ملفات التورنت وسرعة التنزيل غير محدودة. الموقع ليس سيء ولكن اذا قارنته بالمواقع المذكوره بالاعلى فلن تجد فرق كبير بينهم، لهذا فأنك سوف تحتاج الى هذا الموقع في حالة عدم قدرتك على الدخول على المواقع السابقة بسبب حظرها من قبل مزود خدمة الأنترنت لديك ولكن اذا كانت الخدمه تعمل بدون اي مشاكل فننصح بالمواقع المذكوره في اعلى القائمة.


PUT.IO

Put.io هو أفضل خدمة تخزين سحابي وخدمة عملاء BitTorrent مجتمعة ، ولكن كل هذا ليس مجانيًا. لدى Put.io خطط متميزة فقط ويجب أن يدفع 9.99 دولارًا للخطة الأساسية أ ، وهو أمر جيد لأنه يوفر مساحة تخزين تبلغ 100 جيجابايت مع سرعة تنزيل غير محدودة. يمكنك تنزيل ما يصل إلى 10 ملفات تورنت في نفس الوقت والتي لا توفرها معظم المواقع. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من السعة التخزينية ، فيمكنك اختيار خطة أفضل ، مثل B و C و D ، والتخزين الذي توفره الخطة D هو 4 تيرابايت بسعر 50 دولارًا شهريًا.


Putdrive

يوفر لك PutDrive أيضًا رابط تنزيل مباشر لملف التورنت. ولكن ، لديه بعض القيود مثل أنه لا يمكنك تنزيل ملف يزيد حجمه عن 10 جيجابايت. ولكن ، يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تنزيل أفلامهم المفضلة والأغاني ذات الحجم الصغير استخدام هذا الموقع دون أي نوع من المشاكل لتورنت إلى idm. طرق تنزيل التورنت باستخدام IDM بواسطة PutDrive: افتح PutDrive.com من الزر أدناه. سجل للحصول على حساب مجاني هناك. قم بتحميل ملف التورنت المفضل لديك وانتظر حتى يكتمل التخزين المؤقت. بمجرد اكتمال التخزين المؤقت للملف ، يمكنك تنزيل ملف التورنت بسرعة عالية في IDM. (تورنت إلى IDM).


Filestream

هذه الأداة مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى صرف جنية واحد من جيبك. ما عليك سوى التسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني والاستعداد لتنزيل ملفات التورنت باستخدام IDM. كل ما عليك فعله هو تحميل ملف التورنت والانتظار حتى يخزن الملف مؤقتًا ويبدأ التنزيل. يعتبر هذا الموقع بديل حقيقي لموقع seedr بسبب سرعة رفع وتنزيل ملف التورنت بعد تحويله الى رابط مباشر سريع يدعم الأستئناف في حالة حدوث خطأ اثناء تنزيل الملف.


Furk.net

Furk.net هو آخر يسمح لك بتنزيل ملفات التورنت في IDM وأفضل جزء هو أن لديك خطة مجانية بحد 1 غيغابايت في اليوم أو 5 غيغابايت في الأسبوع. يجب أن يكون لديك رمز أو التسجيل على Facebook للتسجيل في الموقع. أوصي بالتسجيل في Facebook. بمجرد التسجيل ، ستظهر لك علامة تبويب لـ BitTorrent حيث يجب عليك إضافة ملف التورنت الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في التخزين المؤقت وبعد ذلك سيكون ملفك جاهزًا للتنزيل باستخدام IDM.


WebTorrent

WebTorrent هو أحد أفضل مواقع التخزين المؤقت للتورنت الذي يقوم بتنزيل ملف التورنت الخاص بك على خوادمهم أولاً ثم بعد ذلك ، سيوفر لك رابط تنزيل عالي السرعة لملف التورنت الذي تريد تنزيله بواسطة IDM. طرق تنزيل التورنت بواسطة IDM: افتح معالج Torrent من الزر أدناه.انقر فوق تسجيل. سجل للحصول على حساب جديد هناك. مرة واحدة ، قمت بالتسجيل بنجاح للحصول على حساب في WebTorrent. قم بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب. أدخل Torrent أو Magnet URL في النموذج وانقر فوق Download.

أحدث أقدم