في الوقت الذي ظهرت فيه دقة العرض 8k و 4k ، فإن وجود مقاطع فيديو رديئة الجودة أمر مستهجن. لا يمكن مساعدة البعض منهم ، إما بسبب الإضاءة غير الكافية أو جودة الأجهزة الرديئة. تم تصوير بعضها باستخدام هواتف بدائية وبدون استقرار للفيديو على الإطلاق. ليس من الممتع مشاهدة مقاطع الفيديو هذه. لحسن الحظ ، هناك محسنات فيديو. تساعد هذه البرامج في تقليل الضوضاء وتحسين الاستقرار وتوازن اللون وغير ذلك الكثير. يتم التعبير عن دقة الفيديو بالعرض × الارتفاع للفيديو بالبكسل. الدقة القياسية (SD) والدقة العالية (HD) و 4 K (UHD) هي ثلاثة أنواع من دقة الفيديو الشائعة. لتشغيل الفيديو على أجهزة أو مشغلات مختلفة ، تحتاج إلى تغيير دقة الفيديو للحصول على التشغيل السلس. لقد مررنا جميعًا بأوقات لم تكن فيها جودة الفيديو كما نرغب أن تكون عليه. هذه القضية وثيقة الصلة بالأجهزة المحمولة ؛ يمكن أن تؤدي اليد المهتزة أو الإضاءة غير المثالية أو الأجهزة ذات الجودة الرديئة إلى إتلاف التسجيل.

لقد دخلنا عصر دقة الصور فائقة الدقة مع توسيع مقاطع الفيديو بدقة 4K / 8K / 16K. ولكن لا يزال يتعين علينا التعامل مع موارد ضخمة ذات نوعية رديئة. لا يزال هناك العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية منخفضة الدقة ومقاطع الأفلام وتسجيلات الفيديو القديمة. من الشائع أيضًا أن تكون اللقطات التي تم التقاطها بواسطة iPhone وهواتف Android و GoPro وكاميرات الفيديو ضبابية أو منقطة أو مشوشة أو مهتزة أو بها ضوضاء في الخلفية أو إضاءة سيئة ، إلخ. يمكن أن تكون جودة الفيديو السيئة محبطة للغاية خاصة عندما تكون هناك حاجة ماسة إلى هذه الموارد. ولكن مع مُحسِّن جودة الفيديو المناسب ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا جديدًا بشكل مذهل من خلال المعالجة اللاحقة.


إذا كنت ترغب في تحسين جودة الفيديو وزيادة دقة الفيديو في نفس الوقت ، فأنت في المكان الصحيح. ستوضح لك هذه المقالة الخطوات التفصيلية لجعل الفيديو منخفض الدقة يبدو أفضل على أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android. فقط اقرأ واتبع. كيف يمكنني تحسين جودة الفيديو؟ الطريقة الأكثر ملاءمة هي استخدام محسنات جودة الفيديو عبر الإنترنت. مُحسِّن الفيديو هو أداة احترافية مصممة لمساعدتك على تحسين دقة الفيديو ومقاطع الفيديو المهتزة المستقرة وإزالة ضوضاء الخلفية وضبط السطوع والتشبع والتباين وما إلى ذلك. فيما يلي بعض من أفضل محسنات الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتحسين جودة الفيديو.


يعد تسويق الفيديو جزءًا مهمًا في عالم الوسائط الاجتماعية هذا. يمكن أن تؤدي مقاطع الفيديو عالية الجودة حول منتجاتك أو خدماتك إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية. ومع ذلك ، فإن مقاطع الفيديو منخفضة الجودة شائعة عند العمل باستخدام هاتفك الذكي ربما بسبب اهتزاز اليد أو قلة الإضاءة. لحسن الحظ ، يمكن حل المشكلة بسهولة باستخدام محسنات الفيديو. في هذا المنشور ، سنوضح لك كيفية تحسين جودة الفيديو باستخدام 15 معززًا مفيدًا لجودة الفيديو ، بما في ذلك تطبيقات محسن الفيديو ومحسن الفيديو عبر الإنترنت والحلول البرمجية.


يعد تصوير مقاطع الفيديو بجودة منخفضة ظاهرة شائعة في الحياة اليومية ، خاصة عندما لا تكون محترفًا مع كاميرا فيديو رقمية أو تقوم بتصوير الفيديو على عجل. لذلك ، يمكنك أن تجد أن مقاطع الفيديو المسجلة الخاصة بك بها الكثير من المشاكل مثل الإضاءة الداكنة ، والتركيز غير واضح ، والكثير من الضوضاء ، وما إلى ذلك. كيف يمكن تحسين جودة الفيديو عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال؟ حسنًا ، ستعرض لك هذه المقالة أدوات مختلفة عبر الإنترنت لمساعدتك في إصلاح مقاطع الفيديو ذات الجودة الرديئة عبر الإنترنت. إذا كنت غير متصل بالإنترنت أو لا تريد أن تكون مقيدًا بحالة الشبكة ، فيمكنك التفكير في برنامج تحسين الفيديو.


موقع تحسين جودة الفيديو وجعلة بتقنية HD:

تحتوي اللقطات الأولية التي تم التقاطها باستخدام الهواتف الذكية أو DSLR أو الكاميرات الرقمية على عيوب تقلل من جودتها. قد لا تكون الألوان في بعض اللقطات التي سجلتها زاهية كما تريدها أو قد يحتوي صوتها على ضوضاء في الخلفية تجعلها غير مسموعة. غالبًا ما يقول صانعو الأفلام المحترفون إن الأفلام تُصنع في غرفة التحرير حيث يتم تجميع اللقطات وتصحيح جميع عيوبها. لا تزال هناك حاجة ماسة إلى مُحسِّن دقة الفيديو في عصر 4K هذا. ذلك لأننا ما زلنا نصنع أو ننتج مقاطع فيديو رديئة الجودة لأسباب مختلفة. في هذه المقالة ، قمنا بتجميع أفضل معززات دقة الفيديو ، بما في ذلك أفضل تطبيقات تحسين دقة الفيديو ، وأفضل محسن لدقة الفيديو على شبكة الإنترنت ، وأفضل برنامج مجاني لتحسين دقة الفيديو. دعنا نتعمق في التحقق منها. لا تحتاج إلى الوصول إلى منتجات برامج تحرير الفيديو المتقدمة إذا كنت ترغب فقط في زيادة دقة مقطع الفيديو أو جعل الألوان أكثر حيوية أو تطبيق تأثيرات بصرية نظرًا لوجود الكثير من محسنات جودة الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها من متصفح الويب.


يمكنك موقع Video Enhancer clideo من استخدام المرشحات والمؤثرات الخاصة بشكل الي، يقع فن التسجيل على عاتق المخرجين المحترفين وسنقوم بتبادل المرئيات الباهتة وغير الكاملة. في الوقت الحاضر ، لا يمثل تعديل مقطع ما مشكلة - فهناك العشرات من التطبيقات والبرامج الخاصة. لكن تنزيلها يضيع ذاكرة جهازك. هذا عندما يصبح محسن الفيديو المجاني على الإنترنت مفيدًا. تعمل ترقية الفيديو التقليدية ببساطة على توسيع الدقة وتقليل الجودة وتدمير التفاصيل. لم تكن هناك طريقة لإعادة إنشاء فيديو عالي الدقة بشكل مثالي من لقطات منخفضة الدقة. حتى الآن. لقد تم تطوير الموقع باستخدام تقنية التعلم الآلي الرائدة لترقية لقطات الفيديو بذكاء ، للحصول على تفاصيل واضحة واتساق الحركة على طول الطريق حتى دقة 8K. يسميها البعض "سحر" ، لكننا نسميها قوة الذكاء الاصطناعي.


كيفية تحسين جودة الفيديو:

  1. انقر فوق الزر "اختيار ملف" أعلاه واستيراد ملف إلى Video Enhancer على Android أو iPhone أو الكمبيوتر الشخصي أو Mac. خيار آخر - اضغط على سهم لأسفل على الجانب الأيمن وحدد الملفات من حسابات التخزين السحابي: Google Drive أو Dropbox. إذا كنت ترغب في تحرير مقطع فيديو من YouTube أو أي مصدر آخر عبر الإنترنت ، فاتصل بنفس القائمة والصق عنوان URL مباشر في الحقل الأخير.
  2. استخدم أشرطة التمرير لضبط الإعدادات المختلفة. اضبط إعدادات الفيديو في المحسن السطوع - لجعل الفيديو الخاص بك أكثر وضوحًا أو تعتيمًا. التباين - لجعلها حادة أو ناعمة. التشبع - يضيف أو يزيل اللون. هوى - يغير الألوان. تلاشي - يضيف "ضبابًا" فنيًا إلى الصورة. نقوش الصورة النصفية - يحدد التركيز على الجزء المركزي من الإطار.
  3. قم بتغيير تنسيق الفيديو في Video Enhancer عند الانتهاء ، اختر تنسيق الإخراج. أفضلها ، الذي يلبي مواصفات جميع وسائل التواصل الاجتماعي تقريبًا ، هو MP4.
  4. انقر على "ضبط" واترك الأداة تعمل أثناء أخذ قسط من الراحة.


قد تكون هناك أوقات تكون فيها اللقطات التي تم التقاطها ذات جودة رديئة ، بعضها بدقة منخفضة وضوء داكن ، والبعض الآخر مهتز أو صاخب أو مقلوب. مثل هذه الفيديوهات غير الكاملة تشبه شوكة في جانبك. ابدأ من الصفر أو تلجأ إلى محسنات جودة الفيديو الموثوقة؟ حسنًا ، إذا اخترت الخيار الأخير ، فستجلب لك مقاطع الفيديو المحسنة مع برامج ترقية الفيديو مفاجأة كاملة. ستمنحك هذه المقالة صورة كاملة لأفضل 20 معززًا لجودة الفيديو والتي ستساعدك على تلميع مقاطعك قبل مشاركتها مع الآخرين على منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي. قبل الشروع في العمل ، دعنا أولاً نتعرف على أحد الاهتمامات المشتركة. اذا كنت ترغب في تحسين دقة الفيديو بدون اتصال انترنت والاعتماد على برنامج فهذا هو الخيار الافضل لك Aiseesoft Video Enhancer هو برنامج محسن فيديو احترافي على نظامي التشغيل Windows و Mac. إنه مزيج من تطبيق محسنات الفيديو وأداة محول الفيديو. Aiseesoft Video Enhancer هو أول وأفضل برنامج لتحسين الفيديو. يمكّنك من تحسين جودة الفيديو ، ورفع مستوى دقة الفيديو ، وإزالة ضوضاء الخلفية من الفيديو. إنه أيضًا محرر فيديو ممتاز يمكنه تدوير الفيديو أو قلبه ، وضبط تأثير الفيديو ، وإنشاء مقاطع فيديو ، واقتصاص منطقة الفيديو وإضافة علامة مائية لمقطع الفيديو الخاص بك.


يمكنك مشاهدة موضوع تحسين جودة الصورة اون لاين وبدون استخدام برامج .الذي تم نشرة في وقت سابق حتى تستطيع ان تقوم بتحسين جودة الصور ولكن بطريقة ابسط من تحسين جودة الفيديو.

أحدث أقدم