يتمتع جميع فنيي إصلاح الطابعات الودودين بخبرة واسعة عبر مجموعة كبيرة من طرازات الطابعات. لذلك ، بغض النظر عن المشكلة التي تواجهها مع طابعتك ، سيتمكن الفريق من تحديدها وإصلاحها بسرعة من أجلك وإعادتك إلى المسار الصحيح.توفر خدمة إصلاح وصيانة موثوقة لجميع أنواع طابعات الأعمال ومعدات التقاط البيانات ، بما في ذلك طابعات الليزر وطابعات ملصقات الرموز الشريطية وماسحات الرموز الشريطية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

تحذير: مراكز الصيانة والفنيين الموجودين في القائمة الموجودة في الموضوع ليست تابعة لنا ولا نتحمل اي اضرار قد تلحق بك لا قدر الله، وجب التنوية.

تعتمد الشركات على البيانات العامة لخدمة إصلاح الطابعات بسبب نهجنا الفريد - فنحن نأخذ الوقت الكافي لتحليل احتياجات عملائنا ومساعدتهم على اختيار المزيج المناسب من البرامج والخدمات والخيارات التي توفر الوقت والمال وتبسط العمليات وتوفر  يتم الحفاظ على أمن معرفة المعدات الحيوية للمهمة على أعلى مستوى من الأداء. نقوم باستبدال الأجزاء التالفة مثل بكرات الحبر وأذرع الرأس ونصلح الأجزاء الإلكترونية مثل اللوحات والموصلات. نقوم عمليًا بإصلاح جميع أنواع الآلات المتوفرة في السوق ، والطابعات عالية الجودة ، وطابعات الأقسام ، والطابعات الشخصية ، والطابعات متعددة الوظائف ...


نقوم بإصلاح طابعات الليزر بالأبيض والأسود ، وطابعات الليزر الملونة ، وطابعات ضخ الحبر ، والطابعات النقطية ، وطابعات الحبر الصلب ، ويمكننا أيضًا إصلاح الطابعات ثلاثية الأبعاد. تشمل الإصلاحات استبدال الأجزاء التالفة ، مثل البكرات ودعامات الرأس والمغذيات والصواني وما إلى ذلك ، كما نقوم أيضًا بإصلاح الأجزاء الإلكترونية التالفة مثل الألواح والموصلات.تعد الطابعات عنصرًا أساسيًا في المساحات المكتبية المزدحمة ، ولكن عندما ينفد الحبر أو تواجه انحشارًا للورق ، يتوقف إنتاج الطباعة بشكل صارخ.  تعتقد معظم الشركات أنه لا توجد طريقة لتقليل التكلفة الإجمالية لمستلزمات الطابعة وصيانتها.  ومع ذلك ، مع خدمة إصلاح الطابعة ، يمكن للشركات تقليل التكلفة الإجمالية لإعادة تخزين مستلزمات الطابعة وتسريع عملية إعادة الملء. في هذه المقالة ، سوف نستكشف التحديات التي تواجه مكاتب إنتاج الطباعة اليوم ، وكيفية تقليل النفقات المكتبية باستخدام خطة صيانة الطابعة ، والمعروفة أيضًا باسم خدمات الطباعة المُدارة.


بعض العلامات التجارية والشركات المصنعة للطابعات التي نقوم بإصلاحها هي: HP و Canon و Epson و Brother و Kyocera و Ricoh و Konika وغيرها. كخدمة دعم إضافية ، يتم أيضًا تضمين بيع المواد الاستهلاكية وكذلك قطع الغيار أو المجموعات.  يشمل هذا أيضًا المواد الاستهلاكية التي قد يصعب العثور عليها بفضل اتفاقياتنا مع المزودين والمصنعين الوطنيين والدوليين الرئيسيين.في حين أن ما يقرب من 90٪ من الشركات لا تتبع تكاليف الطباعة ، يمكن أن تمثل المستندات حوالي 5٪ من إجمالي إيرادات الأعمال.  بالنظر إلى فقدان النشاط التجاري الإضافي بسبب التأخير في صيانة الطابعة ، فقد ينخفض ​​متوسط ​​الإنتاجية في المكاتب بشكل كبير.  لهذا السبب تبحث العديد من الشركات عن خدمة إصلاح الطابعة التي تدير مستلزمات الطباعة والإصلاحات.


خدمات إصلاح الطابعات:

  • توصيات ترقية الطابعة والتثبيت.
  • أعادة توريد مسحوق الحبر أو معدات الطابعة.
  • طابعات الخدمة أو الإصلاح.
  • اطلب المساعدة في صيانة الطابعة أو إعداداتها.

التأخير والأخطاء شائعة في أقسام الطباعة المزدحمة.  إن الطلب على إنتاج طباعة موثوق هو ما يدفع العديد من الشركات إلى طلب المساعدة من خدمة إصلاح الطابعة المُدارة. سوف نعرض عليك قائمة كبيرة من المدربون تدريباً عالياً والمعتمدون من المصنع هم خبراء في الحفاظ على كل شيء في أفضل حالة عمل.  تلبي المعايير مواصفات المصنع للخدمة أو تتجاوزها - إن التزامنا بخدمة موثوقة وخالية من المشاكل لا مثيل له في الصناعة. يقوم بإجراء إصلاحات لمجموعة كبيرة من الطابعات من جميع العلامات التجارية المرموقة.  وهي تشمل طابعات ليزر أبيض وأسود وطابعات ليزر ملونة وطابعات Deskjet وطابعات الكل في واحد (ليزر ونفث الحبر).  كما نتولى أيضًا إصلاحات الطابعات على مستوى اللوحة حيثما كان ذلك ضروريًا.  غالبًا ما تتم صيانة طابعات بطاقات الهوية مثل طابعات Zebra و Brother و Fargo من قبل فريق المحترفين لدينا.  تتوفر خدمات إصلاح الطابعة في الموقع وإسقاط مركز الخدمة.


إذا كانت لديك مشكلة مع نفاثة الليزر ، أو طابعة الليزر النفاثة الملونة من HP ، أو طابعة AO ذات التنسيق العريض ، فيرجى الاتصال بنا أو إرسال تفاصيلك عبر البريد الإلكتروني مع وصف موجز لمشكلتك وسنرد بتقدير لتنفيذ إصلاح الطابعة بما في ذلك الأجزاء والعمالة  .  سوف يتم التعامل مع استفسارك على الفور وبكفاءة لتقليل وقت التوقف عن العمل الذي يحدث لعملك. تشمل الخدمات (طابعات تسمية الباركود الحرارية - طابعات الملصقات النافثة للحبر - أدوات تطبيق طابعة الملصقات - طابعات ليزر مكتبية ومتعددة الوظائف - الناسخون - ماسحات الباركود - حواسيب صناعية متنقلة - معدات علم الأنسجة)


خدمة إصلاح الطابعة يمكن لخدمات إصلاح الطابعة المتقدمة إرسال فنيين خدمة على الصعيد الوطني إلى موقعك لإصلاح طابعة الليزر ؛  عادة في نفس اليوم أو اليوم التالي.  يأتي فنيو خدمة الطابعات لدينا مجهزين بمركبات مجهزة بالكامل لتلبية جميع احتياجات إصلاح طابعة الليزر. بغض النظر عن مكان وجودك ، دعنا نصبح خدمة إصلاح طابعة الليزر المحلية ومزود صيانة الطابعة.


طابعة ليزر واحدة أو العديد من طابعات الليزر يمكننا تقديم خدمات طابعة سريعة وموثوقة وذات خبرة.  فنيو إصلاح الطابعات لدينا معتمدون في Hewlett Packard (HP) و Lexmark و Canon و Dell ومعظم الشركات المصنعة الأخرى لإصلاح طابعات الليزر.توفر خدمات إصلاح الطابعة وظائف الصيانة والإصلاح لطابعات الكمبيوتر وأجهزة الراسمات.  يعتمد اتخاذ قرار بشأن إصلاح الطابعة أو استبدالها بشكل أساسي على المكون الذي توقف عن العمل.


تقدم خدمات إصلاح الطابعة خدمات إصلاح الطابعة في الموقع ، وقسائم إصلاح الطابعة (مثالية للشركات الكبيرة) ، وخدمة شاملة للطابعة وصيانة الطابعة ، وعقود الصيانة ، وإصلاح الطابعة في ورشة العمل ، وتركيب الطابعة وإعادة وضعها ، وتدريب مشغلي الطابعة ، وتدريب المهندسين ، والطباعة  نصائح حول الحلول ، واستبدال الطابعة وآلة التصوير ، ومبيعات المواد الاستهلاكية للطابعة ، وتحديد وتوريد قطع الغيار.


أرقام مراكز صيانة طابعات في مصر:

  • الاتحادية تكنولوجى لاحبار و صيانة الطابعات (01060224425).
  • صيانة طابعات وبلوتر (01125025333).
  • برنت شو للطابعات والاحبار (01007060404).
  • المؤسسة العربية لطابعات والاحبار (01005378037).
  • العربية للاحبار و الطابعات و ماكينات التصوير (01007867870).
  • برونتو للأحبار والطابعات (01228936841).
  • الأندلس للإستيراد وتجارة الأحبار والطابعات (01005193099).
  • العالمية لصيانة ماكينات التصوير (01118200385).
  • برنت اون لاين (01286004900).
  • مركز خدمة وصيانة أكتيف كنترول (01067614792).
  • القدس برنت لاحبار الطابعات (01001534273).
  • شركة الراشد للتوريدات العمومية زيروكس (01027274009).

تشمل الأنواع المختلفة من الطابعات التي تغطيها خدمات إصلاح الطابعة طابعات الليزر وطابعات تسامي الصبغة وطابعات نفث الحبر والراسمات والطابعات الحرارية المباشرة والطابعات الخطية وطابعات النقل الحراري وطابعات فلكسوغرافية وطابعات الختم الساخن وطابعات طباعة الرسائل وطابعات الأوفست وطابعات الوسادة  وطابعات الطباعة الروتوجرافية وطابعات الشاشة وطابعات الحروف والطابعات النقطية وطابعات LED / LCD.


تقدم خدمات إصلاح الطابعات خدمات لعلامات تجارية مختلفة بما في ذلك الحبر الصلب والمصفوفة والطابعة الخطية والطابعات الشريطية من ماركات معروفة مثل HP و Epson و Xerox و Brother و Printronix و Tektronix و Lexmark و Kyocera.  توفر معظم خدمات إصلاح الطابعات ذات السمعة الطيبة صيانة للطابعات على الصعيد الوطني وصيانة الليزر لجميع مصنعي الليزر و / أو الطابعات. على الرغم من أنه قد يبدو أن طابعتك تشغل مساحة ثمينة في مكتبك ، فسوف تفاجأ بمعرفة مقدار الاستخدام الذي تتلقاه طابعة مكتبك على أساس يومي.  ألا تعتقد أنك مدين لجهازك وعملك باختيار أفضل خدمة لإصلاح الطابعة؟


سواء كنت تقوم بتجميع تقارير متعددة لعميل ، أو تقوم بتصميم وطباعة الرسوم البيانية لعرض تقديمي ، فإن طابعتك تعمل باستمرار بجدية مثلك. قد يبدو هذا غريبًا ، لكن فكر في طابعتك كشخص ، بدلاً من اعتبارها آلة.  كلما زادت صعوبة عمل الطابعة ، كلما أصبحت أكثر إرهاقًا وزادت الحاجة إلى الصيانة على الأرجح. يمكننا أن نفترض أنك تريد أن تعمل طابعة مكتبك بأفضل أداء لها في جميع الأوقات ، لذا فإن الصيانة ضرورية لاستمرار نجاح عملك.


تقدم خدمات إصلاح الطابعات الخدمة إما على أساس اتفاقية الخدمة السنوية أو على أساس الدفع "بالوقت والمواد" حسب الاقتضاء.  تقدم خدمات إصلاح الطابعة ضمانات إصلاح تخفف بشكل أساسي القلق بشأن أعطال الطابعة نظرًا لأن قطع الغيار والعمالة مشمولة عادةً بموجب عقد الضمان.  لدى الشركة المصنعة للطابعة مصلحة خاصة في الحفاظ على سمعة منتجاتها ؛  وبالتالي ، في كثير من الحالات ، يمكن للشركة نفسها تقديم خدمات إصلاح متفوقة للطابعات. تقدم خدمات إصلاح الطابعة خدمة للطابعات الرسومية ، وطابعات CAD أو الهندسة ، وطابعات الرموز الشريطية ، والطابعات التجارية أو المكتبية ، وطابعات طابع التاريخ ، وطابعات الملصقات ، وطابعات النماذج ، وطابعات الإيصالات ، وطابعات POS أو Kiosk ، وطابعات البريد (المغلفات) ، والشيكات أو  طابعات المستندات المالية ، وكذلك طابعات بطاقات الهوية.


يمكن أن تحدد خدمات إصلاح الطابعة مزايا الإصلاح مقابل شراء جهاز جديد.  إذا تم تحديد خدمات إصلاح الطابعة على أنها الخيار الأفضل ، فيجب على الشركات التأكد من مراعاة العديد من الشركات المختلفة التي تقدم خدمات إصلاح الطابعة. ما عليك سوى الاتصال بنا والحصول على الدعم الفني المتخصص للطابعة ، وسوف نساعدك في استكشاف حدث طابعة الليزر الخاص بك وإرشادك خلال خيارات الإصلاح الممكنة.  يتمتع فريق دعم العملاء بخبرة في مساعدتك على تحديد الخطأ المحتمل في طابعة الليزر الخاصة بك ، وتحديد تكاليف إصلاح الطابعة المحتملة ، ولكن أيضًا يحاول مساعدتك في تحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى مكالمة خدمة.


سوف نقوم بالترتيب لإجراء مكالمة خدمة طابعة فنية من خلال رقم الهاتف الموجود في القائمة في موعد أقصاه اليوم التالي.  سيتم إرسال فنيين بمركبات ممتلئة بالكامل لإكمال الإصلاح في المكالمة الأولى.  يتم تزويد جميع الفنيين لدينا بتفاصيل كاملة من فريق دعم العملاء لدينا مع رموز الخطأ أو مشكلات خدمة الطابعة أو الأعراض التي تواجهها طابعة الليزر الخاصة بك.  يستخدم فنيو الطابعات الخبراء لدينا هذه المعلومات ويصلون إلى موقعك مع جميع الأجزاء الضرورية.


انهم متخصصون في خدمة إصلاح طابعات الليزر ويقوموا بحل 90٪ من مكالمات الإصلاح في الزيارة الأولى.  ويقوموا باستخدام قطع غيار أصلية من المصنع (OEM) ونضمنها دون قيد أو شرط لمدة 90 يومًا.لا تنس ، نحن نقدم أيضًا إمدادات الحبر ونشحن على الصعيد الوطني.  سنكون سعداء بمتابعة احتياجات خدمة طابعة الليزر الخاصة بك وإرسال عرض أسعار للشركة المصنعة الأصلية لدينا أو خراطيش الحبر المتوافقة.

أحدث أقدم