هل لديك جهاز كمبيوتر محمول او مكتبي معطل يحتاج إلى إصلاح على الفور؟  إذا كان الأمر كذلك ، فقد حان الوقت لطلب المساعدة من المتاجر التي تقدم أفضل إصلاح لأجهزة الكمبيوتر المحمول في مصر - لأنك لا ترغب في تكليف بعض الهواة بالكمبيوتر المحمول المحبوب. نظرًا لوجود الكثير من محلات الإصلاح في مصر ، فقد تضيع في البحث عن المحلات المناسبة. حسنًا ، لا داعي للقلق لأننا هنا لمساعدتك في قائمتنا لأفضل إصلاحات الكمبيوتر المحمول في مصر بناءً على معدلات النجاح والخدمة.

تحذير: مراكز الصيانة والفنيين الموجودين في القائمة الموجودة في الموضوع ليست تابعة لنا ولا نتحمل اي اضرار قد تلحق بك لا قدر الله، وجب التنوية.

تعتمد الشركات والمستخدمون المنزليون على أجهزة الكمبيوتر بطرق متزايدة كل يوم. حتى وجود مشكلة بسيطة في الكمبيوتر تعطل حياتنا وتعيق الأنشطة التجارية.  هذا هو المكان الذي نحتاج فيه للتشاور مع فني كمبيوتر معتمد. يمكن أن يصيب الفيروس جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل غير متوقع ، وفي أكثر الأوقات غير المناسبة.  يمكن أن تؤدي نقرة واحدة خاطئة إلى شل نظامك أو شبكتك بالكامل.  إذا كنت في أزمة ، يمكن أن يساعدك مركز الصيانة في استعادة الأمور وتشغيلها بسرعة من خلال خدمة إصلاح أجهزة الكمبيوتر الشاملة.  بناءً على مشكلتك ، يمكن إما إرسال شخص ما للتحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إعداد جلسة عن بُعد عبر الإنترنت. في كثير من الحالات ، يتم إرسال أحد الفنيين ذوي الخبرة إلى موقعك في غضون يوم واحد ، وتشغيل كل شيء في غضون ساعات قليلة!


لقد تغير إصلاح الكمبيوتر كثيرًا في عام 2021. تنمو صناعة إصلاح الكمبيوتر بشكل أسرع وأسرع كل عام.  هذا لأنه ، على عكس الهواتف المحمولة ، تعد أجهزة الكمبيوتر آلات أكثر تعقيدًا.  حتى تثبيت البرنامج البسيط أمر مربك للغاية للمستخدم لدرجة أنه يركض إلى أقرب ورشة لإصلاح أجهزة الكمبيوتر للحصول على المساعدة. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ، فستحتاج إلى إصلاحه في بعض الأحيان دون شك. بغض النظر عن مدى جودته ، فسوف يتحلل عدة مرات.  لحسن الحظ ، هناك العديد من شركات إصلاح أجهزة الكمبيوتر ، ولكن اختيار الشركة المناسبة قد يكون أمرًا صعبًا.  قبل الاتصال بأي شركة لإصلاح أجهزة الكمبيوتر ، نوصيك بقراءة بعض مراكز الصيانة التي جمعناها معًا.


لكن بالطبع ، لا يتعلق الأمر بالبرامج فحسب ، بل يتم إدخال الكثير في أجهزة هذه الأجهزة. وإليك أفضل خدمات إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر التي سيبحث عنها عملاؤك. يمتلك الفنيون لدينا خبرة لا تقل عن 3 سنوات في خدمات إصلاح أجهزة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الصناعية من شركات مثل CompTIA و Microsoft و Cisco.  نحن نعمل مع كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، ونسمح لك أيضًا بمراقبة تقدمنا ​​بينما نمضي قدمًا. نحن نعلم أنه عند تعطل جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول ، فأنت بحاجة إلى إصلاح سريع وسهل لجهاز الكمبيوتر ، وتحتاج إلى خدمة إصلاح سريعة ومريحة وموثوقة. أنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العمل والمنزل والبريد الإلكتروني والتصفح والدردشة وغير ذلك الكثير. عندما تحتاج إلى خدمة إصلاح جهاز الكمبيوتر ، فأنت بحاجة إلى القيام بذلك بسرعة وبشكل صحيح.  أنت بحاجة إلى مركز صيانة كمبيوتر مشهور. إليك ما تحصل عليه عندما تقوم بإصلاح جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول بالقرب منك.


خدمات إصلاح أجهزة الكمبيوتر:

  • إزالة الفيروسات من الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المكتبي.
  • استبدال أو ترقية ذاكرة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المكتبي.
  • إصلاح أو استبدال القرص الصلب للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المكتبي.
  • تحسين عمر بطاريتك.
  • إصلاح WiFi للكمبيوتر المحمول.
  • إصلاح مقبس سماعة الرأس المكسور في الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المكتبي.
  • إصلاح المراوح المعطلة وإصلاح مشاكل السخونة الزائدة الأخرى.
  • إصلاح لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول.
  • إصلاح منفذ USB للكمبيوتر المحمول المعطلة.
  • إصلاح شاشة مكسورة أو شاشة لا تعمل.
  • تشخيص مشاكل الطاقة وإصلاحها.

مع التطور المستمر للتكنولوجيا الجديدة ، هناك أيضًا العديد من المشكلات الفنية مثل هجمات برامج التجسس على أجهزة الكمبيوتر ، والإصابة بالفيروسات ، ومشكلات الشبكة ، وغيرها من أعطال البرامج والأجهزة.  لإصلاح هذه المشكلات ، تحتاج إلى فني كمبيوتر سريع وفعال.


إنه لأمر محبط حقًا مواجهة مشكلة تزعج مجرى النشاط التجاري بأكمله وهم بحاجة إلى صيانة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في أي لحظة.  نظرًا لأن الأنشطة التجارية تحتاج دائمًا إلى خدمات إصلاح أجهزة كمبيوتر سريعة وموثوقة ، فمن الأفضل بالنسبة لهم معرفة خدمات الكمبيوتر المختلفة.  سيساعد هذا في اختيار الخدمة المناسبة لمشكلتك المحددة.البرامج الضارة والفيروسات وشاشة الموت الزرقاء المخيفة - هذه التهديدات والمزيد من أصحاب أجهزة الكمبيوتر الذين يعرفون ما يكفي لاستخدام أجهزتهم ، ولكن ليس بالقدر الكافي ليكونوا قادرين على إصلاحها عند حدوث خطأ ما.  إذا كانت لديك معرفة وخبرة في الحفاظ على أجهزة الكمبيوتر وتشغيلها ، فيمكنك بدء عمل إصلاح الكمبيوتر بسرعة وبتكلفة معقولة.  لكن تطوير مؤسسة إصلاح الكمبيوتر إلى عمل بدوام كامل لا يزال يتطلب مجهودًا ، ويبدأ العديد من المبتدئين في العمل بدوام جزئي.


قبل أن تبدأ في البحث عن خدمة إصلاح الكمبيوتر ، حاول استكشاف أخطاء جهازك وإصلاحها أولاً.  تذكر أن معظم العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر تجعل منتجاتها تدوم لمدة 3 إلى 5 سنوات على الأقل.  إذا كان جهاز الكمبيوتر يعمل بكفاءة ، فهذا لا يعني أنه يحتاج بالفعل إلى إصلاحات كبيرة.  على سبيل المثال ، قد يحتاج الكمبيوتر المحمول الخاص بك فقط إلى اختراقات بسيطة مثل تنظيف محرك الأقراص أو إلغاء التجزئة.  إذا لم تكن هناك فرص بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، فحاول التحقق مما إذا كان لا يزال لديك ضمان.


اعتمادًا على العلامة التجارية لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، قد لا يزال لديك ضمان متبقي.  تدوم معظم العلامات التجارية لمدة عام واحد فقط ، ولكن قد تحصل العلامات التجارية الأخرى مثل Lenovo و Acer و Asus على ضمان لمدة 3 سنوات.  ولكن إذا لم يكن لديك ضمان ولم تنجح عملية تحرّي الخلل وإصلاحه أيضًا ، فقد حان الوقت للاتصال بفني إصلاح الكمبيوتر. في منشور المدونة هذا ، نناقش أنواعًا مختلفة من خدمات إصلاح الكمبيوتر التي يتم تقديمها بشكل شائع. بعد التأكد من أن أجهزتك في حالة صحية جيدة أمر حيوي ، ويجب أن تكون احتياجاتك التكنولوجية في يد شخص يمكنك الوثوق به.  تم تجهيز الفنيين الخبراء في مكاتبنا المحلية بالمعرفة والمهارات اللازمة لتلبية جميع احتياجات إصلاح الكمبيوتر.


من الطبيعي عندما تمتلك جهاز كمبيوتر أن ترتبط به بدرجة معينة.  هذا صحيح أيضًا إذا كنت تعمل في شركة تستخدم أجهزة الكمبيوتر ، فيمكنك أن تصبح متصلًا بالكمبيوتر الذي يساعدك في أداء عملك.  لكن في كثير من الأحيان ، تواجه أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا مشكلات ونحن بعيدون عن الاستثمار فيها حتى ننتبه إليها.  في بعض الأحيان نكون بعيدًا عن الاستثمار في أعمالنا لملاحظة نفس المشكلات.  خلاصة القول ، عندما تبدأ المشكلة لأول مرة ، يحتاج الخبير إلى إلقاء نظرة في أقرب وقت ممكن.


يقوم الخبراء المحليون في مستكشفات أعطال الكمبيوتر بتشخيص المشكلات التقنية المرتبطة بأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم والشبكات.  نظرًا لأن احتياجات كل عمل فريدة من نوعها ، فإن خبرائنا يقدمون حلولًا مخصصة لعملك وميزانيتك.  نحن نقدم خدمات إصلاح أجهزة الكمبيوتر بشكل احترافي وفعال حتى يعود عملك احتياطيًا ويعمل بأسرع ما يمكن. يستطيع فنيو مستكشفو أخطاء الكمبيوتر ومصلحوها المساعدة في حل مجموعة متنوعة من المشكلات التقنية ، بدءًا من البسيط إلى المعقد.  تتضمن بعض خدمات إصلاح الكمبيوتر التي تقدمها مستكشفات أخطاء الكمبيوتر.


أرقام مراكز صيانة أجهزة الكمبيوتر واللاب توب في مصر:

  • كمبيوتك ستور (38336628).
  • صيانة الكمبيوتر (01002952357).
  • سيريا تك (01288920109).
  • مركز ابو فارس (01148556365).
  • التوحيد لصيانة اللاب توب (38369902).
  • صيانة كمبيوتر (01144398083).
  • مركز ايجلز للصيانه (01157101072).
  • المصرية للصيانة (01120033009).
  • الماجيك لصيانة الكمبيوتر واللاب توب (01014018397).
  • صيانة كمبيوتر ولاب توب (01025117767).
  • الهندسية لصيانة الكمبيوتر (01227818506).

كما سيخبرك معظم الأشخاص الذين يقومون بإصلاح أجهزة الكمبيوتر ، "نحن لا نمانع في القراءة ، نحتاج إلى معرفة الخطأ تقريبًا حتى نتمكن من إصلاحه".  لست بحاجة إلى الحصول على شهادة حتى تتمكن من ملاحظة الخطأ في جهازك.  لكن أخذ جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى شخص الإصلاح فقط لتوضيح أن تصرفه "مضحك" لا يساعدك ، أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو الشخص الذي يقوم بالإصلاح.  قد يعني الاتصال الصحيح أنك تستعيد جهازك بشكل أسرع مما لو كان عليه أن يخمن ما هو الخطأ.  إذا وصلت خدمة الإصلاح إليك ، فقد يحتاجون إلى عدة أيام لإصلاح مشكلة كان من الممكن حلها بشكل أسرع من خلال اتصال أفضل.  يمكن أن يؤثر هذا على مدى كفاءة عملك.


يخضع كل إصلاح جهاز محمول وجهاز لوحي وجهاز كمبيوتر شخصي لتشخيص شامل للأجهزة وإجراءات مراقبة الجودة متعددة النقاط.  يتم إجراء الإصلاحات الخاصة بك من قبل فنيين معتمدين لدينا في بيئة ESD آمنة (تفريغ كهرباء). خدمة Raza Infotech هي الأفضل في مركز خدمة الكمبيوتر وخدمة إصلاح الكمبيوتر المحمول في Lokhandwala Andheri. نحن نتعامل في إصلاح Dell و lenovo و HP و Aser وكذلك خدمات الأجهزة مع حلول الشبكات.


نقوم بتثبيت البرامج وتثبيتات وخدمات مكافحة الفيروسات.  نحن نتعامل أيضًا في أجهزة الكمبيوتر المستعملة. محلات صيانة اجهزة الكمبيوتر تقدم لعملائها الكرام خدمة أجهزة الكمبيوتر ذات الجودة المثلى. يتم تنفيذ خدمة الصيانة لأجهزة الكمبيوتر تحت إشراف صارم من خبرائنا باستخدام أفضل أدوات الصف والتقنيات المتقدمة. يضمن محترفونا المهرة للعملاء أن الخدمة التي نقدمها موثوقة للغاية ويتم تنفيذها بطريقة ممتازة.  يتم تنفيذ الخدمة التي نقدمها في إطار زمني محدد.  علاوة على ذلك ، يمكن لعملائنا الاستفادة من هذه الخدمة بأسعار مناسبة للميزانية.


في الوقت الحالي ، أصبحت أجهزة الكمبيوتر في متناول الرجل العادي أيضًا ، وهي موجودة تقريبًا في كل منزل.  حتى المدارس بدأت في تدريس أجهزة الكمبيوتر.  لكن هذه الثورة في الكمبيوتر جلبت جميع المشكلات الفنية والتشغيلية المرتبطة بها إلى كل منزل. من الضروري أن تعرف كل فرد منا عن الأجزاء المختلفة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية.


إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى تعطيل حياتك اليومية. بالإضافة إلى مخاطر الفيروسات والبرامج الضارة المعتادة ، هناك بعض المشكلات التي تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة عرضة لها بشكل خاص على سبيل المثال المفاتيح المعطلة وفشل البطارية وتآكل الكابلات وارتفاع درجة حرارة المروحة.  نظرًا لمدى أهمية ذلك ، ربما ترغب في إصلاح الكمبيوتر المحمول بأسرع ما يمكن.


نقدم مجموعة واسعة من خدمات الإصلاح ، بدءًا من استبدال شاشة الكمبيوتر المحمول المكسورة إلى ترقية جهازك وإعداد الكمبيوتر المحمول الجديد الخاص بك في راحة منزلك أو مكتبك.  يمكن للعملاء بالتأكيد الاستفادة من خدماتنا عالية الجودة ، والتحول السريع والأسعار المنخفضة. على عكس سطح المكتب ، يمكنك استخدام الكمبيوتر المحمول في أي مكان وفي أي وقت تقريبًا ، إلا عندما يحتاج إلى إصلاح.  هذا هو المكان الذي تتدخل فيه خدمات إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول عن بُعد. يمكننا تزويدك بإصلاحات فورية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة عن بُعد في جميع أنحاء البلاد ، كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.


فنيون معتمدون هم الأفضل في مجال إصلاح الكمبيوتر المحمول عن بعد ومتاحون لإصلاح الكمبيوتر المحمول عن بُعد ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لن تضطر أبدًا إلى الانتظار حتى يتم إصلاح الكمبيوتر المحمول عن بُعد ، وابدأ إصلاح الكمبيوتر المحمول عن بعد او التوجة بنفسك الى الفرع.


حتى لا تتعرض لأي مشكلة ، يتمتع خبراء إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول عن بُعد في بالخبرة اللازمة لتشخيص وبدء إصلاح الكمبيوتر المحمول عن بُعد بسرعة وبدون أخطاء. نظرًا لأن الفنيين ملتزمة بأن تكون خالية من العيوب ، فإن إصلاح الكمبيوتر المحمول عن بُعد مزود بضمان رضا لا يُضاهى ؛  لذا فإن تجربة إصلاح الكمبيوتر المحمول عن بعد خالية من المخاطر!


سواء كنت بحاجة إلى إصلاح الكمبيوتر المحمول عن بُعد عندما تكون في موقع عمل أو في مقهى إنترنت ، فإن خدمات إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمولة عن بُعد الخاصة متاحة لنمط حياتك أثناء التنقل. يوفر لك الفني أسرع إصلاحات للكمبيوتر المحمول عن بُعد ، لذلك عندما يبطئ جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، فإن إصلاحات الكمبيوتر المحمول عن بُعد الخالية من العيوب هي الحل لإعادتك أثناء التنقل ، في أقرب وقت ممكن.


أينما ومتى كنت بحاجة إلى إصلاح كمبيوتر محمول عن بعد ، فإنك بحاجة الى إصلاح كمبيوتر محمول سريع وخالي من العيوب. ربما تكون أحد الملايين الذين يعتمدون على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول للوصول إلى الإنترنت.  سواء كنت تعمل من المنزل ، أو تعد تقريرًا للمدرسة ، أو تستخدمه فقط لأغراض الترفيه ، فإن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعد أداة مهمة ، وقد يتحول عدم القدرة على استخدامه إلى مصدر إزعاج كبير.  دع Geeks on Site يساعدك على تجنب أي متاعب.


يمتلك الموظفون المطلعون سنوات عديدة من الخبرة وبيانات الاعتماد.  لأكثر من 10 سنوات ، قدموا ​​المساعدة لآلاف العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، من خلال خدمات دعم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وعبر الإنترنت.  إذا تعرض الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لضربة ، فسنرسل طاقمًا إلى منزلك أو عملك في غضون ساعات.  ومع ذلك ، إذا كان الوقت عاملاً ، ففكر في خدمتنا عبر الإنترنت ، حيث يمكنك مشاهدة أطقمنا وهي تحل مشكلات الكمبيوتر لديك مباشرةً.


نحن نتفهم أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مهم بالنسبة لك ، سواء كان للعمل أو الترفيه فقط.  هذا هو السبب في أن المراكز ملتزمة تمامًا بمساعدتك في الحصول على الخدمة القصوى في أسرع وقت ممكن!  اتصل بنا اليوم حتى نتمكن من مساعدتك في إعداد شبكتك المنزلية ، أو استكشاف أي مشكلات قد تواجهها وإصلاحها.  نحن نقدم خطط أسعار معقولة ، إما للخدمات لمرة واحدة أو للاشتراك الشهري.


يعد الكمبيوتر المحمول ضروريًا لحياتك اليومية وأنت تحضره معك في كل مكان. أينما كنت تحتاج إلى شركة لإصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول يمكنها أن تقدم لك خدمة إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول خالية من العيوب. هناك العديد من الفوائد للكمبيوتر المحمول.  لقد أصبح ضروريًا بشكل متزايد للعمل والتعليم ولأغراض عامة أخرى.  يوجد عطل في الكمبيوتر المحمول أو أي تلف في البرامج والأجهزة.  يمكن أن يؤدي إلى أزمة حيث تظل العديد من الأعمال معلقة ، وتبحث بشدة عن مركز خدمة كمبيوتر محمول.  قد يكون استدعاء شخص خدمة إلى منزلك قرارًا مكلفًا.  علاوة على ذلك ، فإن العثور على فني موثوق به ليس بالأمر السهل.  ستكون دائمًا متشككًا في تسليم الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى شخص غريب.  إذا واجهت مثل هذا الموقف ، فإن LocalRamu موجود لمساعدتك.  ابحث الآن عن فنييننا المعتمدين وذوي الخبرة لإصلاح مشكلات الكمبيوتر المحمول. في قسم خدمة إصلاح الكمبيوتر المحمول لدينا ، يمكنك حجز خدمة كمبيوتر محمول لأي طراز أو علامة تجارية.  نحن نضمن الاستلام والتسليم عند الباب مع المسؤولية الكاملة والضمان مقابل العمل بسعر رمزي.


حتى إذا لم تكن متأكدًا مما يحتاجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك - فلا توجد مشكلة ، فلا يزال بإمكاننا المساعدة. سوف نعرض لك فنيين خبراء مجهزين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتلبية جميع احتياجات إصلاح الكمبيوتر. إن التأكد من أن أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا الخاصة بك في حالة صحية جيدة أمر حيوي.  يجب أن تكون احتياجاتك التكنولوجية في يد شخص يمكنك الوثوق به.


يقوم الخبراء المحليون في مستكشفات أعطال الكمبيوتر بتشخيص المشكلات التقنية المرتبطة بأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم والشبكات.  سيقدم خبراؤنا بعد ذلك حلولًا مخصصة لعملك وميزانيتك لأننا ندرك أن احتياجات عملك فريدة من نوعها.  نحن نقدم خدمات إصلاح أجهزة الكمبيوتر بشكل احترافي وفعال حتى يعود عملك احتياطيًا ويعمل بأسرع ما يمكن.


نقوم بإصلاح كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام Mac و PC.  مشاكل البرامج أو الأجهزة؟ ليس هناك أى مشكلة. اماكن الصيانة المذكورة تعمل على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً. عادةً ، يتم تشخيص الوظائف بالكامل في غضون يوم إلى يومي عمل ويتم إكمالها في غضون 3-5 أيام عمل ، اعتمادًا على نوع المشكلة. إذا كانت هناك حاجة إلى معلومات أو أجزاء إضافية ، فسنتصل بك. بمجرد اكتمال الإصلاح ، يخضع كل نظام لعملية مراقبة الجودة لضمان إصلاح المشكلة الأصلية. قد يتم تطبيق قيود أو استثناءات معينة.


في بعض الأحيان ، يمكن لأبسط إجراء في الاتصال بهم ، ووصف ما هو خطأ ، أن يخفف من عقلك بشأن ما يحدث ، وقد تكون مشكلات الكمبيوتر مخيفة.  خاصة إذا كنت تعتمد عليهم في كسب لقمة العيش.  قد تحدث مشكلة بسيطة للغاية ويبدو أن العالم ينتهي بالنسبة لك.  لكن بالنسبة لشخص الإصلاح الخاص بك ، فهذا حل بسيط. سواء كان لديك إصلاح طارئ اليوم أو كنت تبحث عن حلول وقائية وخدمات مُدارة ، يمكنك الاعتماد على الفنيين الخبراء في مستكشفات أخطاء الكمبيوتر لتوفير تجربة احترافية تدعم عملك.

أحدث أقدم