Twitter video downloader هي اداة ويب عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع فيديو twitter وصور GIF على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول مباشرة. يتم تضمين مقاطع فيديو Twitter و Twitter GIF في التغريدة ، لذلك لتنزيل مقاطع فيديو Twitter عبر الإنترنت ، تحتاج إلى نسخ رابط / رابط التغريدة ولصقه في مربع النص أعلاه. سيقوم برنامج تنزيل الفيديو من Twitter باستخراج رابط twitter إلى mp4 من tweet ويمكنك حفظ مقاطع فيديو twitter على جهاز الكمبيوتر أو Android أو iPhone. لتنزيل مقاطع الفيديو من Twiter إلى تنسيق MP4 ، ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة. هذا الموقع لا يستضيف أي مواد محمية بحقوق الطبع والنشر أو يدعم مشاركة الملفات غير المصرح بها ، يتم حفظ جميع مقاطع الفيديو مباشرة من twitter CDN.


باستخدام برنامج التنزيل الخاص بنا ، يمكنك بسهولة تحويل وتنزيل مقاطع فيديو Twitter إلى ملفات mp4 و mp3 و gif وتنزيلها مجانًا - تعمل هذه الخدمة مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة. تحتاج إلى نسخ عنوان URL للتغريدة ولصقه في مربع النص أعلاه. سيقوم SaveTweetVid باستخراج روابط فيديو Twitter من التغريدة ويمكنك حفظ مقاطع فيديو Twitter أو الصوت على جهاز الكمبيوتر أو Android أو iPhone.

توفر Twitter، Inc. خدمة الشبكات الاجتماعية والمدونات الصغيرة عبر الإنترنت. توفر الشركة للمستخدمين القدرة على متابعة نشاط المستخدمين الآخرين وقراءة التغريدات ونشرها. يخدم Twitter العملاء في جميع أنحاء العالم.

Twitter Video Downloader
لماذا تختار أداة تنزيل وتحويل Twitter لتنزيل ملفات mp4 / mp3 / gif؟ خدمتنا سهلة الاستخدام ، ولا تتطلب أي تسجيل أو رسوم وهي متوفرة بلغات مختلفة. SaveTweeVid هو بالضبط ما تحتاجه. على الرغم من أن Twitter لا يسمح لك بتنزيل فيديو أو ملف GIF ، إلا أن Twdownload يأتي كأداة مفيدة جدًا ، حيث يتعين عليك ببساطة نسخ ولصق رابط عنوان URL لأي تغريدة تحتوي على فيديو أو GIF داخل مربع الإدخال أعلاه والضغط على " زر التنزيل ". يستخرج هذا التطبيق رابط الفيديو وعنوان URL بتنسيق GIF بتنسيق ملف دفق MP4 و M3U8 مع أحجامهما. لذلك ، يمكنك حفظ الفيديو الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول لتشغيله ومشاركته أيضًا.


طريقة تنزيل فيديوهات تويتر:

  1. يحتاج الموقع إلى رابط Twitter للعمل. لذا ، فإن الحصول على رابط URL لتغريدة تحتوي على فيديو أو GIF هو الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها. فقط ، احصل على رابط التغريد. يمكنك القيام بذلك بالنقر فوق سهم القائمة المنسدلة الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من التغريدة ونسخ الرابط (Ctrl + C).
  2. بعد نسخ عنوان URL بالفعل ، ما عليك سوى لصقه في مربع الإدخال أعلاه ثم النقر فوق زر التنزيل. سينقلك هذا إلى الصفحة التالية.
  3. هذه هي الخطوة النهائية. ستنتقل إلى الصفحة الجديدة التي تحتوي على صورة مصغرة لحالة التغريدة ، وعنوان التغريدة وجميع خيارات التنزيل المتاحة للتنزيل. في المربع الموجود أسفل عمود الفيديو ، انقر فوق زر التنزيل لحفظ الفيديو من الأحجام المتوفرة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

الموقع عبارة  عن أداة تنزيل فيديو Twitter ، وهي أداة مجانية عبر الإنترنت لتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو وملفات GIF من Twitter. إذا أتيت إلى موقع الويب هذا ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل Twitter. إذا لم يكن كذلك ، دعني أشرح لك باختصار. Twitter هو موقع للتواصل الاجتماعي ، حيث يمكن للمستخدمين نشر رسائلهم الصغيرة أو تغريداتهم ، والتي لا يتجاوز عددها 140 حرفًا. يمكن أن تكون التغريدة نصًا وصورة وفيديو وتنسيق GIF. حاليًا ، لا يوفر Twitter لمستخدميه أي وسيلة لتنزيل ملف الوسائط هذا.
أحدث أقدم