هل تبحث عن أفضل كاميرا يمكنك شراؤها الآن؟ لا تخف ، دليلنا هنا يوجهك في الاتجاه الصحيح. سواء كنت تبحث عن كاميرا DSLR صديقة للمبتدئين ، أو محطة طاقة لا مثيل لها ، أو كاميرا احترافية للمستخدم المتخصص ، أو كاميرا حركة ، فقد تم تقريب جميع أفضل الخيارات في العالم بناءً على اختباراتنا الصارمة. إذا كنت تعمل في التصوير الفوتوغرافي لفترة من الوقت ، فمن المحتمل أن يكون لديك فكرة عن نوع الكاميرا التي تحتاجها بالفعل. يتطور عالم التصوير الفوتوغرافي ويتغير بسرعة ، على الرغم من ذلك ، ليشمل الكاميرات وحتى طرق التصوير التي لم نرها من قبل.

يعد الاختيار من بين أفضل الكاميرات للمبدعين مهمة صعبة بالفعل ، على الرغم من أنها تساعد في معرفة ما تبحث عنه. على سبيل المثال ، هل تتطلع إلى إنتاج صور استوديو بمستوى احترافي مثل الصور الشخصية أو الصور الساكنة ، أو نموذج خفيف الوزن للسفر ، ربما لا تمانع في هطول القليل من المطر؟ إذا كنت تبحث عن كاميرا عالية الجودة ، فلن تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال ، ولا تحتاج إلى شراء أحدث وأكبر منتج جديد في السوق. إذا كنت على استعداد لتفويت بعض الميزات ، فيمكنك توفير الكثير من المال عن طريق اختيار طراز من الجيل الأخير أو التسوق للحصول على صفقات على الكاميرات التي تم تجديدها أو أقدمها ، ولكن لا تزال حديثة.


سواء كنت ترغب في إنتاج صور بجودة احترافية أو مجرد تعزيز إنستغرام الخاص بك قليلاً ، فإن أفضل كاميرا لك موجودة بالتأكيد ، وهي تستحق الانغماس في الترقية من هاتفك الذكي. لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال ، لكن الكاميرا المخصصة لها العديد من المزايا حتى على أحدث وأفضل هواتف الكاميرا. هل تريد صورًا أفضل مما يمكن لهاتفك توفيره؟ نحن نختبر ونقيم مئات الكاميرات والعدسات كل عام ، بدءًا من أجهزة التصوير الملائمة للجيب وحتى الأنظمة عالية الجودة ذات التنسيق المتوسط. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته لاختيار أفضل كاميرا رقمية لك.


يعد شراء كاميرا رقمية تجربة مختلفة تمامًا عما كانت عليه قبل بضع سنوات. تستمر كاميرات الهواتف الذكية في التحسن ، لذلك هناك عدد أقل بكثير من المشترين الذين يستخدمون ألعاب إطلاق النار ذات الميزانية المحدودة. وبسبب ذلك ، لا يوجد الكثير من النقاط والبراعم الجيدة وغير المكلفة. وفي الوقت نفسه ، احتلت كاميرات SLR مقعدًا خلفيًا للكاميرات الأصغر حجمًا والأخف وزنًا التي لا تحتوي على مرايا بفضل تغطية التركيز البؤري التلقائي الأوسع والأداء الفائق للفيديو في المتوسط. تعد الخيارات العديدة للكاميرا الرقمية المتوفرة في السوق مذهلة ، بدءًا من كاميرات DSLR ذات العدسات القابلة للتبديل مع عدسات قابلة للتبديل وتثبيت الصورة وعدسة الكاميرا الإلكترونية ، إلى الكاميرات ذات الإطار الكامل DSLR أو الكاميرات التي لا تحتوي على مرايا مع معين منظر إلكتروني بصري. مع وجود الكثير للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب اختيار الأفضل.


على الرغم مما قد يعتقده بعض الناس ، يمكن التقاط صور رائعة للمناظر الطبيعية على أي كاميرا تقريبًا هذه الأيام. يمكن للهواتف الذكية وكاميرات تحديد الهدف والتصوير وكاميرات الجسر تحقيق نتائج مذهلة. ومع ذلك ، فإنها تفتقر إلى درجة معينة من الوظائف والتنوع. لهذا السبب ، يميل معظم هواة تصوير المناظر الطبيعية إلى الاستثمار في أحد النظامين الشائعين - SLR الرقمية (انعكاس العدسة الأحادية) أو الكاميرا بدون مرآة. كلا النظامين لهما إيجابيات وسلبيات ؛ سيتم تحديد قرارك من خلال التنوع والتفضيل والوزن. دعنا نلقي نظرة على بعض الأشياء الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار ، وما هي أفضل كاميرا للتصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية حاليًا.


أفضل كاميرات 2021:

بفضل الهواتف الذكية والكاميرات المدمجة ذات القدرات المتزايدة ، تراجعت شعبية الكاميرات الرقمية المدمجة إلى حد ما في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، تظل بعض الكاميرات الرقمية صغيرة الحجم الخيار الأفضل للمصورين الذين يتمتعون بأسلوب معين أو مستوى مهارة معين. لقد راجعت الكاميرات وفقًا لجودة الصورة وجودة البناء وسرعة التصوير وبيئة العمل والشعبية بين المصورين. كل هذه الطرز هي كاميرات جيدة للتصوير حيث يحتوي جسم الكاميرا الواحدة على عدد مثالي من الميجابكسل ، ونطاق ديناميكي ضخم ، وما إلى ذلك. قارن هذه النماذج العشرة واختر أفضل كاميرا للتصوير الفوتوغرافي لأسلوبك الفوتوغرافي.


Canon EOS M5

هذه كاميرا لا مثيل لها للمبتدئين ويبلغ سعرها حوالي 550 يورو. إذا كنت تريد أن تبدأ بكاميرات بدون مرايا ، فقد يكون هذا أحد أفضل الخيارات: فهي خفيفة الوزن وذات جودة صورة رائعة ومن الواضح أنها تأتي مع جميع الميزات التي جعلت الكاميرات غير المزودة بمرآة شائعة جدًا هذه الأيام!


Fujifilm X-T4

هل تبحث عن كاميرا هجينة قادرة على تصوير الفيديو بقدر ما هي عليه؟ فوجي فيلم X-T4 هو الخيار الأفضل.  ويبلغ سعرها حوالي 1699 دولار. إنها أفضل كاميرا APS-C اختبرناها على الإطلاق وتبني على أساس Fujifilm X-T3 المثير للإعجاب من خلال إضافة تثبيت الصورة داخل الجسم (IBIS) ، والتصوير المتواصل الأسرع وبعض تعديلات التصميم الناجحة. بالإضافة إلى مهاراتها الشاملة ، هناك بطارية أكبر (مما يجعلها تعمل حتى 500 لقطة لكل شحنة) وبعض التركيز البؤري التلقائي المحسّن ، وهو سريع وموثوق في معظم السيناريوهات. لا يزال مستشعر APS-C 26 ميجابكسل رائدًا في فئته بالنسبة للصور الثابتة ، لكن البطاقة الرابحة الحقيقية في X-T4 هي أداءها ككاميرا فيديو. يعد IBIS مكافأة ضخمة هنا ، ويدعم X-T4 ذلك بمجموعة كبيرة من الأدوات وتجربة تصوير رائعة ، بما في ذلك شاشة لمس مفصلية بالكامل. قد تكلف نفس تكلفة العديد من الكاميرات ذات الإطار الكامل ، لكن X-T4 ومجموعة عدساتها من الفئة X تشكل بديلاً رائعًا وأصغر لأولئك الذين يبحثون عن جهاز متعدد الاستخدامات بدون مرآة.


Nikon D3500

تعد كاميرا Nikon D3500 مفضلة لنا منذ زمن طويل. ويبلغ سعرها حوالي 499 دولار. إنها ليست بأي حال من الأحوال أكثر الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) تقدمًا التي يمكنك الحصول عليها ، ولكن بساطتها وعناصر التحكم فيها وجودة الصور التي يمكن أن تخلقها تجعلها أفضل توصياتنا لأي شخص بدأ للتو. هناك الكثير الذي لا تفعله كاميرا D3500 - فهي تحتوي على شاشة خلفية ثابتة ليست حساسة للمس ، ولا تحتوي على تركيز تلقائي هجين على المستشعر ولا تصور فيديو بدقة 4K. لكن مستشعر 24 ميجابكسل يقدم صورًا فائقة الوضوح وعالية الجودة ، أحدث عدسات مجموعة التراجع AF-P من نيكون هي أعجوبة مصغرة وتركز بسرعة كبيرة في المنظر المباشر ، حتى بدون ضبط تلقائي للصورة على المستشعر. تتعامل كاميرا D3500 بشكل جيد ، وهي سهلة الاستخدام ، وهي أقوى مما تبدو ، وهي مقدمة مثالية للتصوير الفوتوغرافي بعدسات قابلة للتبديل.


Fujifilm X-T200

بصفتك مبدعًا ، من المحتمل أنك لا تبحث فقط عن كاميرا جيدة تلتقط صورًا رائعة ، بل تبحث أيضًا عن كاميرا لا تكسر حسابك المصرفي. ويبلغ سعرها حوالي 799 دولار. نعتقد أن Fujifilm قد توصلت إلى إجابة رائعة في شكل Fujifilm X-T200 ، وهي كاميرا متطورة بدون مرآة تأتي بسعر معقول جدًا ، خاصة بالنسبة لما تحصل عليه. تجعل معالجتها التقليدية القائمة على الاتصال متعة حقيقية في الاستخدام ، وعلى عكس العديد من الموديلات المبتدئة ، فهي مزودة بمعين منظر إلكتروني ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يحبون تكوين الصور على مستوى العين. تعد شاشة LCD أيضًا خيارًا رائعًا ، ومع ذلك ، فهي مثال كبير الحجم بحجم 3.5 بوصة يمكن أن يقلب حوالي 180 درجة إذا لزم الأمر. تبدو الصور التي تنتجها الكاميرا رائعة ، مع ألوان Fujifilm الغنية بالعلامة التجارية ، ويمكن لـ X-T200 أيضًا تصوير فيديو 4K رائع المظهر.


Sony A7 II

يعد هذا اختيارًا رائعًا للكاميرا لمصور فوتوغرافي متمرس يريد جودة الصور والفيديو التي لا يمكن أن تنتجها إلا كاميرا كاملة الإطار. إنها قديمة لجيل واحد ، لكنها صغيرة نسبيًا وبأقل من 1000 دولار تحصل على عدسة بها - ليست عدسة رائعة ، ضع في اعتبارك ، ولكن هناك الكثير من عدسات FE-mount للاختيار من بينها بمجموعة كبيرة من الأسعار قبلك أطلق النار.


Nikon D850

بفضل الدقة الهائلة التي تبلغ 45.7 ميجابكسل والنطاق الديناميكي المتميز ، ويبلغ سعرها حوالي 2499 يورو. يصعب التغلب على كاميرا D850 ذات الإطار الكامل. تلتقط الكاميرا تفاصيل غير عادية ، وتتميز بأداء ISO عالٍ رائع وهي حادة وصامتة وتتعامل بشكل حدسي. يحتوي على نظام AF من 153 نقطة وتسجيل فيديو 4K Ultra HD ويفتخر بمعدل انفجار أقصى يبلغ 9 إطارات في الثانية. إنه مصمم بشاشة تعمل باللمس قابلة للإمالة ، ووضع التصوير بخاصية Focus Shift (لتسهيل التركيز على المكدس) وهي واحدة من أولى كاميرات SLR التي تقدم ذروة التركيز. إنه مؤد رائع من جميع النواحي - اختيار مثالي للمصورين الذين يستمتعون بتصوير المناظر الطبيعية والطبيعة. وهو خياري للتصوير الفوتوغرافي الخاص بي. ينصح به بشده.


Sony A7R III

ما أحبه حقًا في هذه الكاميرا التي لا تحتوي على مرايا هو سرعتها التي تبلغ 10 إطارات في الثانية ، ويبلغ سعرها حوالي 536 دولار. وتحسين العمل في ظروف الإضاءة السيئة ، ومثبت داخلي وبطارية ليست أسوأ من كاميرات SLR. هذه واحدة من أفضل كاميرات التصوير التي تتمتع بأوسع نطاق ديناميكي ليس فقط بالحد الأدنى ، ولكن أيضًا بمستوى ISO مرتفع نسبيًا. يمكنك التقاط صور ليلية مذهلة يمكن نشرها بدقة عالية. يتم الجمع بين كل هذه المزايا مع حجمها الصغير ومجموعة جيدة من العدسات ودقة دعم المصفوفة. عدسة الكاميرا الموصى بها: سوني FE 85mm f / 1.8 هذه واحدة من عدسات E mount ذات الأسعار المعقولة. يشتمل تمويهها على بعض "العيوب" الرسمية ، على سبيل المثال ، الالتواء الطفيف للبوكيه والتوهج الأكثر صلابة مقارنةً بالعدسات الشخصية الأخرى.


Fujifilm GFX 50R

إذا كنت تحب حقًا المظهر الذي يمكن أن تمنحه لك الكاميرا متوسطة الحجم ، ويبلغ سعرها حوالي 3295 دولار. ولكنك لم تكن قادرًا على شراء واحدة ، فإن كاميرا Fujifilm GFX 50R التي لا تحتوي على مرآة تجمع بين مزايا المستشعرات التقليدية متوسطة الحجم (مثل جودة الصورة) والموثوقية الصلبة. من أنظمة كاملة الإطار 35 مم. تعد كاميرا Fujifilm GFX 50R أصغر بكثير من الكاميرا التقليدية متوسطة الحجم ، وهي أكثر قابلية للنقل وبأسعار معقولة مقارنة بالطور الأول أو Hasseblad. في الواقع ، إذا كان علينا أن نقول شيئًا واحدًا فقط عن طراز Fujifilm هذا ، فسيكون أنه يجمع بين إحساس التنسيق المتوسط ​​لكاميرا الفيلم مع إمكانية النقل والراحة التي تتمتع بها كاميرا DSLR - كلها متداخلة في واحد (أكثر بكثير) حزمة بأسعار معقولة. وغني عن القول أن مستشعر 51.4 ميجابكسل يوفر دقة لا تصدق. يُلاحظ المستوى الاستثنائي من التفاصيل بشكل خاص في الطباعة. التفاصيل أكثر واقعية من الكاميرات القياسية كاملة الإطار ، والتدرج وسقوط الضوء أكثر سلاسة ، واللون ينبض بالحياة بشكل طبيعي بطريقة يصعب العثور عليها في أي مكان آخر.


Nikon Z6 II

تم تصميم Nikon ليكون بمثابة تطور أكثر من إصلاح شامل ، ويبلغ سعرها حوالي 1549 يورو. وقد أدخلت تحديثين جديدين لموديلات Z6 و Z7 غير المزودة بمرآة. في هذه المراجعة ، سنلقي نظرة على كاميرا Z6 II ، المصممة لتكون أكثر الأجهزة "صديقة للمستهلك" ، ومتعددة الوظائف ، مقارنةً بكاميرا Z7 II ، والتي تستهدف المصورين المحترفين بشكل أساسي. هناك عدد من التحديثات الصغيرة التي تساعد في معالجة بعض المشاكل أو المشكلات مع Z6 الأصلي ، والتي عند إضافتها معًا تشكل اقتراحًا مثيرًا للاهتمام - خاصةً إذا كانت هذه المشكلات تزعجك بشكل خاص في التكرار الأول. يوجد في قلب Z6 II نفس مستشعر CMOS المزود بإضاءة خلفية بدقة 24.5 ميجابكسل تمامًا كما هو موجود في سابقتها ، ولكنه يأتي الآن مع التحسينات الموعودة للتركيز التلقائي والتخزين المؤقت والفيديو ويتضمن الآن فتحة بطاقة ثانوية (SD). تأتي بعض هذه التحسينات بفضل معالج Expeed 6 المُضاف - مما يعني أن Z6 II (و Z7 II) يحتويان الآن على معالجين ، بدلاً من معالج واحد. إلى جانب الطرز الجديدة ، تم الإعلان أيضًا عن بعض الملحقات الجديدة في نفس الوقت - بما في ذلك قبضة بطارية جديدة وجهاز تحكم عن بعد لاسلكي جديد.


Nikon Z50

بعد إطلاق طرازي الإطار الكامل ، Z7 و Z6 ، تعد Z50 الجديدة أول كاميرا نيكون بدون مرآة مع مستشعر APS-C. ويبلغ سعرها حوالي 856 دولار. تستخدم Z50 نفس حامل العدسة Z مثل كاميرات المستشعر الأكبر ، مما يعني أنه يمكنها استخدام نفس النطاق من عدسات FX التي تحمل علامة Z التجارية ، وإن كان مع عامل اقتصاص 1.5x مطبق. إلى جانب Z50 ، أطلقت نيكون أيضًا أول عدستين في مجموعة حديثة من عدسات DX Z-mount ، وزوم فطيرة مقاس 16-50 مم وزوم تقريب فائق 50-250 مم. بالإضافة إلى عدسات FX وعدسات DX Z-mount الجديدة ، فإن محول FTZ Mount Adapter الحالي الذي تم إصداره مع Z6 / 7 متوافق أيضًا مع Z50 ، مما يعني أنه يمكن أيضًا استخدام عدسات F-mount مع الكاميرا الجديدة. تشتمل الميزات الرئيسية الأخرى التي تقدمها Nikon Z50 على مستشعر APS-C 20.9 ميجابكسل مع 209 بيكسل AF للكشف عن الطور ، ونطاق ISO من 100-51200 قابل للتوسيع حتى 20400 ، 11 إطارًا في الثانية للتصوير المتواصل مع تتبع AF / AE ، معالج EXPEED 6 ، 180- شاشة تعمل باللمس ، 2360k-dot EVF ، تسجيل فيديو 4K UHD بدقة 30 بكسل ، اتصال Snapbridge و Wi-Fi و Bluetooth وجسم يزن أقل من 400 جرام.

أحدث أقدم