لا يمكنك حذف بعض الصور من معرض Android الخاص بك. ترغب في التخلص من صور الواتساب الكثيرة والتي لست في حاجة اليها. ما هو الحل لحذف الصور المخفية المصدر في اندرويد. ترغب في بيع هاتفك وتريد ان تتأكد من عدم قيام المشتري بأستعادة صورك المحذوفة. عندما لا تتمكن من حذف بعض الصور على جهاز Android ، الأمر الذي قد ترغب بشدة في حذفه بشكل طبيعي ، فماذا ستفعل؟

يمكنك البحث عن الملف باستخدام مدير الملفات للعثور على موقع الصورة.  لسوء حظك قد لا يظهر هناك أيضًا.  أنا متأكد من أنك ستصاب بالذعر.  ماذا أفعل؟  إذا واجهت مثل هذه المشكلات ، فابدأ في القراءة.  إليك الحل لحذف مثل هذه الصور المخفية في Android.


من المحتمل أن WhatsApp هو أكثر برامج المراسلة الفورية استهلاكًا للذاكرة اليوم.  كما لو كانت رسائل صباح الخير مع فنجان قهوة ساخن وكرواسون أو بعض النقيق الطيور غير كافية ، يقوم المتحمسون بإنشاء وإرسال رسائل لتحية "صباح الخير" و "ليلة سعيدة" أيضًا.  تبدأ هذه الصور وملفات الوسائط الأخرى في التراكم في أجزاء خاصة إذا كان لديك إعداد "التنزيل التلقائي".  تستهلك هذه الصور عديمة الفائدة مساحة كبيرة من أجهزتنا المحمولة ولا تترك مساحة صغيرة جدًا لاستخدامها الذكي.  في بعض الأحيان يبطئون أيضًا أداء الجهاز.  في وقت ما يصبح الأمر مزعجًا للغاية.


أبسط طريقة هي فتح مجلد WhatsApp Images على جهازك المحمول ، حدد Delete ، ثم حدد كل تلك الصور التي ترغب في حذفها.  لكن هذه المهمة تستغرق وقتًا طويلاً إذا كان عدد الصور المتراكمة كبيرًا جدًا.  إنه أمر مزعج للغاية لمسح جميع رسائل WhatsApp غير المرغوب فيها بهذه الطريقة كل بضعة أيام لاستعادة ذاكرة هاتفك.


علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم تطبيق File Manager لحذف مجلد WhatsApp Images ، فإنه يحذف المجلد بأكمله دون تمييز الصور المهمة عن الصور غير المجدية المعاد توجيهها.  ومن ثم هناك خطر قيامك بحذف صورة طفولتك التي أرسلها لك صديقك.  ومن ثم فمن الضروري للغاية حذف الصور عديمة الفائدة ببضع نقرات.


إليك الأخبار السارة - يمكنك التخلص من كل هذه الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية غير المفيدة ببضع نقرات باستخدام تطبيقات تنظيف الصور.  هناك مجموعة واسعة من تطبيقات التنظيف المتوفرة في السوق والتي يمكنها تنظيف مجلدات WhatsApp الخاصة بك في خطوات قليلة.


قم بتنزيل أداة Unseen Gallery الرائعة والتي ستسمح لك بإجراء مسح كامل لجهازك بحثًا عن ملفات الصور التي لا تظهر في المعرض ويتم صرفها في ملفات أخرى. قد تكون هذه الأنواع من الصور عبارة عن نسخ مخزنة مؤقتًا من الصور الموجودة أو المحذوفة وتساعدك في العثور بسرعة على جميع الأشياء التي يحتمل أن تكون لديك.  إنه تطبيق خفيف الوزن لا يتطلب التسجيل.  يمكنك ببساطة تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.


قم بتنزيل برنامج Unseen Gallery - مدير الصور والصور المصغرة المخزنة مؤقتًا للكمبيوتر الشخصي مع محاكي Android الأكثر فاعلية والأكثر موثوقية مثل مشغل APK NOX أو BlueStacks.  جميع محاكيات Android قابلة للإكمال لاستخدام Unseen Gallery - مدير الصور والصور المصغرة المخزنة مؤقتًا على أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 وأجهزة الكمبيوتر وماك.


بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع أدواته وميزاته دون أي قيود.  يقدم تطبيق Unseen Gallery طرق مسح مختلفة تعثر بسرعة على جميع الوسائط الخاصة بك في غضون دقيقة.  يحتوي التطبيق أيضًا على خيار يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة أو المفقودة من معرض الصور الخاص بك مما يجعله أفضل من الآخرين.

أحدث أقدم