عندما يكون حجم صورك مهمًا ، فغالبًا ما يتعين عليك التخلي عن جودتها. ولكن مع الأداة التي سوف نستعرضها في هذا الموضوع ليس عليك تقديم هذا التنازل! يمكنك تغيير حجم الصور والصور الخاصة بك دون تغيير جودتها. ليست هناك حاجة لتثبيت أي برنامج إضافي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجعل الأداة تقوم بعمله. ما عليك سوى تصفح الانتقال إلى الموقع عن طريق الرابط أسفل الموضوع وتحميل الصور التي تريد تقليصها. تتضمن تنسيقات الملفات التي يدعمها JPEG و JPG و PNG و BMP و GIF.


تغيير حجم الصور بسهولة لا مثيل لها اضبط الحجم مع الحفاظ دائمًا على دقة عالية باستخدام أداة Resize Image. إن أداة تغيير الحجم هذه ، بطبيعة الحال ، مخصصة للصور - ولكن لجميع أنواع الصور. يمكنك تغيير حجم الصور النقطية وكذلك الرسومات المتجهة. ومع ذلك ، يجب تحويل بعض التنسيقات إلى تنسيقات صور أخرى عند تغيير الحجم. يدعم الموقع تنسيقات الصور التالية:
تنسيقات الصور النقطية: (BMP ، GIF ، JPG ، PNG ، TGA ، TIFF ، WBMP ، WebP) تنسيقات صور المتجهات: (EPS ، SVG) تنسيقات الصور الخاصة: (HDR / EXR ، ICO).

iloveimg
يمكنك تغيير حجم صورك وصورك وصورك وتقليصها وتنميتها واقتصاصها عبر الإنترنت مجانًا. افتح صورتك وقم بقصها وتغيير حجمها. يمكنك الاقتصاص إلى تنسيقات محددة مسبقًا لرؤوس Facebook أو Instagram أو Twitter أو عمل محاصيل مخصصة. احفظ الصورة الناتجة أو أرسلها بالبريد الإلكتروني ، أو شاركها على Facebook أو Twitter أو Instagram. هناك أيضًا بعض وظائف التحرير الأساسية: الرسم الحر وإضافة نص والتدوير والوجه ورسم المستطيلات.


طريقة تغيير حجم الصورة اون لاين:

  1. قم بالدخول على الموقع المدرج اعلى لرفع الصورة المراد تغيير حجمها.
  2. اكتب أبعاد العرض والارتفاع الجديدة.
  3. انقر فوق علامة الاختيار ودع أداة Resize Image تقوم بعملها.

تتيح لك أداة تحرير الصور هذه تغيير حجم الصورة من أي جهاز يمكن توصيله بالإنترنت. لا يهم مكان الكمبيوتر الذي تستخدمه ، لذلك يمكنك استخدام الموقع للعمل أو المنزل أو منزل أحد الأصدقاء. بجانب جميع أنواع المتصفحات ، يمكن أيضًا استخدام تلك الاداة على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية نظرًا لأنه مُحسَّن لاستخدام الأجهزة المحمولة. يمكنك ان تقوم بتحرير الصور "أثناء التنقل".
أحدث أقدم