JPEG هو التنسيق الأكثر شيوعًا للصور على مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بك. لا تستخدم العديد من ملفات JPEG الضغط الأمثل ، مما يؤدي إلى إهدار وحدات البايت القيمة. كانت الموازنة بين الجودة وحجم الملف الصغير مهمة تستغرق وقتًا طويلاً لا يستطيع القيام بها سوى البشر. ليس بعد الآن. دعونا نقلق بشأن الضغط. عندما تقوم بتحميل ملف JPEG ، يتم تحليل الصورة. يتم تحديد الأنسجة والأنماط والألوان تلقائيًا. ينشئ برنامج التشفير ملف JPEG مضغوطًا بشكل مثالي بناءً على تلك المعلومات. تتم مقارنة النتيجة النهائية مع النسخة الأصلية وصقلها. يتم تصغير عيوب JPEG المشتتة بدون تضحيات كبيرة في حجم الملف. يتم أيضًا تجريد البيانات الوصفية غير الضرورية. ستحصل على صورة مثالية في كل مرة!


يسمح ضاغط الصور عبر الإنترنت هذا بضغط وتغيير حجم صور JPG أو PNG لتوفير مساحة القرص الخاص بك ، ويمكنك تحديد معدل ضغط الصورة وأبعاد الصورة لتقليل حجم الملف بشكل كبير ، حدد صورًا متعددة بتنسيق JPEG أو PNG أو BMP (هو سيحول تنسيق PNG إلى تنسيق JPG):

عادةً ما تكون صور مواقع الويب كبيرة جدًا وغير مُحسَّنة لأغراض الويب. من السهل توفير بضعة ميغا بايت عن طريق ضغط أصولك دون ملاحظة أي خسارة في الجودة. حقق عمليات ضغط ضخمة مع الحفاظ على جودة الصورة كما هي ، حيث يمكن أن تساعدك على تقليل حجم الصور والصور بشكل كبير مع الحفاظ على جودة عالية مع عدم وجود أي فرق مرئي للعين.

iloveimg
من أفضل الأدوات المجانية الاونلاين في ضغط الصورة ضغط صور JPG أو PNG أو GIF بأفضل جودة ونسبة ضغط. صغّر حجم صورك دفعة واحدة. يقلل الموقع حجم ملف صور JPEG الخاصة بك. يتم تحليل كل صورة يتم تحميلها لتطبيق أفضل ترميز JPEG ممكن. بناءً على محتوى صورتك ، يتم اختيار الإستراتيجية المثلى. والنتيجة هي الحصول على صورة عالية الجودة دون إضاعة مساحة التخزين أو النطاق الترددي!


طريقة ضغط الصورة اون لاين:

  1. بعد ان تقوم بالدخول الى موقع ضغط الصور الموجود في الموضوع.
  2. قم بأختيار الصورة التي ترغب في تقليل حجمها ليتم رفعها على الموقع.
  3. حدد مستوى الضغط بين 0-99 الذي تريد تطبيقه على الصورة. سيؤدي مستوى الضغط المنخفض إلى حجم حجم أصغر بكثير ولكن جودة الصورة ستكون أقل. سيؤدي مستوى الضغط العالي إلى حجم ملف أكبر ولكن جودة صورة أعلى.
  4. حدد ما إذا كنت تريد تغيير حجم الصورة وتقديم عرض جديد للصورة. سيتم تغيير حجم أبعاد الصورة بشكل متناسب.
  5. انقر فوق "تحسين الصورة" للحصول على صورتك الجديدة لعرضها على الإنترنت.

تنسيق JPEG هو تنسيق مع فقدان البيانات ، وسيؤدي تحويل صورة من تنسيقات أخرى (مثل PNG و BMP) إلى تنسيق JPEG إلى فقدان الجودة. ومع ذلك ، فإن ضغط صورة JPEG موجودة لن يغير الجودة ، والتحويل بلا ضياع ، مما يجعل من السهل تقليل حجم الصورة دون فقدان الجودة.
أحدث أقدم