محرك أقراص فلاش USB هو جهاز تخزين البيانات الذي يتضمن ذاكرة فلاش مع واجهة USB مدمجة. عادة ما تكون قابلة للإزالة وإعادة الكتابة وأصغر بكثير من القرص البصري. تم تطوير الناقل التسلسلي العالمي لتبسيط وتحسين الواجهة بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة الطرفية بالمقارنة مع واجهات الملكية القياسية أو المخصصة الموجودة سابقًا. هل تبحث عن محرك أقراص فلاش USB جديد؟  سوف نعرض لك أفضل محركات ألاقراص فلاش USB متاحًا في عام 2021 ووضعها في مقارنة صارمة جنبًا إلى جنب للعثور على الأفضل.

من المؤكد أن التخزين السحابي قد يكون هو الشكل السائد لنقل الملفات ، ولكن لا يوجد حتى الآن تفوق على سرعة وموثوقية وحدات البت والبايت المحلية.  لنقل سريع وبسيط لكل شيء من صور عطلتك إلى جداول بيانات المبيعات الخاصة بك ، فإن الاحتفاظ بمحرك أقراص محمول أو ثلاثة أقراص يعد فكرة ذكية. اعتمادًا على الخدمة السحابية وسرعة اتصالك بالإنترنت ، قد تستغرق مزامنة الملفات الكبيرة مع الويب ساعات.  هذه ليست مشكلة حقيقية لأغراض النسخ الاحتياطي ، ولكن إذا كنت ترغب في إحضار مكتبة من الأفلام أو الصور عالية الدقة معك أينما ذهبت ، فغالبًا ما تكون عصا الإبهام أكثر ملاءمة.


تجعل أفضل محركات أقراص USB ملفاتك الأكثر أهمية محمولة بسهولة ، مما يتيح لك نقل البيانات من كمبيوتر إلى آخر أو إلى أجهزة أخرى بأقل قدر من الضجة.  ما عليك سوى توصيله والبدء في سحب الملفات وإفلاتها.  مع انخفاض أسعار التخزين وتحسن تقنية USB ، ربما لا يكون من المفاجئ أن محركات أقراص USB لا تزال حلاً شائعًا لنقل كميات هائلة من البيانات.


سواء كنت تسميها محركات أقراص الإبهام أو أقراص USB أو أي من ألقابها الأخرى التي لا تعد ولا تحصى ، تظل أفضل محركات أقراص USB المحمولة واحدة من أسهل الطرق لنقل بياناتك.  أحد أهم الاعتبارات عند اختيار محرك الأقراص الصحيح هو معرفة مقدار السعة التي تحتاجها.  إذا كنت تقوم فقط بنقل الملفات الصغيرة ، مثل الصور أو المستندات ، فيجب أن يوفر محرك الأقراص الذي تبلغ سعته 16-32 جيجابايت كل المساحة التي تحتاجها.  على الطرف الآخر من الطيف ، لنقل الأشياء مثل ملفات الفيديو الكبيرة أو تثبيتات الألعاب الكاملة ، ستحتاج إلى خيار سعة أعلى بكثير ، شيء في نطاق 256 جيجابايت.


أحيانًا تكون محركات أقراص فلاش USB أغلى ثمناً من محركات الأقراص الثابتة المحمولة ، بمجرد تقسيم التكلفة لكل جيجابايت.  ومع ذلك ، تظل محركات الأقراص المحمولة واحدة من أسهل الطرق لنقل الملفات من جهاز إلى آخر ويرجع ذلك أساسًا إلى صغر حجمها بالنسبة لمحركات الأقراص المحمولة. نظرًا لأن الأشخاص يستخدمون محركات أقراص فلاش USB كتخزين مؤقت ، فمن المنطقي عدم إنفاق الكثير على أحدها.  ومع ذلك ، فإن الإنفاق أكثر قليلاً من المتوسط ​​سيوفر لك خيارات بأداء مذهل.  فيما يلي قائمة بأفضل محركات أقراص USB المحمولة التي يمكنك شراؤها الآن.


محركات أقراص USB المحمولة هي أجهزة تخزين تعتمد على الفلاش ، ويمكن توصيلها بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى عبر منفذ USB.  Kingston و SanDisk و Corsair من الشركات المصنعة الشهيرة.  معظم محركات الفلاش لديها سعة تخزين من 8 جيجا بايت إلى 64 جيجا بايت ولكن هناك محركات أقراص فلاش USB بسعة أكثر من 100 جيجا بايت. تُعرف هذه الفئة أيضًا باسم ذاكرة USB. يمكن أن تساعدك توصيات الخبراء لدينا في العثور على محرك أقراص USB المحمول المثالي لاحتياجاتك وميزانيتك. سوف نعرض عليك مجموعة رائعة من محركات أقراص القلم بسعة مختلفة مثل 4GB و 8GB و 16GB و 32GB و 64GB و 128GB وما فوق من العلامات التجارية مثل Sandisk و Samsung و Sony و Transcend و HP و Kingston و ADATA والمزيد.


سعر الفلاش ميموري في مصر في عام 2021:

  • فلاش ميموري سان ديسك - CRUZER FORCE - سعة 16 جيجا بايت (59 جنيه مصري).
  • سان ديسك - فلاش ميمورى موديل NO. CZ50 - سعة 16 جيجا بايت (55 جنيه مصري).
  • سان ديسك Cruzer Spark - سعة 32 جيجا بايت (69 جنيه مصري).
  • كينج ستون - فلاش ميموري Swivl - سعة 32 جيجا بايت - أسود (79 جنيه مصري).
  • سان ديسك محرك أقراص USB المحمول CRUZER FORCE - سعة 32 جيجا بايت (79 جنيه مصري).
  • سان ديسك الترا Flair USB 3.0 - سعة 64 جيجا بايت (129 جنيه مصري).
  • سان ديسك فلاش ميمورى 128 جبجا بايت USB 3.0 - اسود (239 جنيه مصري).
  • سان ديسك محرك الأقراص المحمول ULTRA FLAIR USB 3.0 - ذاكرة 32 جيجا بايت (89 جنيه مصري).
  • سان ديسك الترا سعة 64 جيجا بايت محرك اقراص USB Type-C - اسود (149 جنيه مصري).
  • هيك فيجن فلاش ميموري M200 STD - سعة 64 جيجا بايت (99 جنيه مصري).
  • سان ديسك 128 جيجا مايكرو يو اس بي 3.0 الترا محرك مزدوج M3.0 - رمادى، فضى (209 جنيه مصري).
  • سان ديسك فلاش ميمورى - موديل CZ50 - 32 جيجا بايت (69 جنيه مصري).
  • سان ديسك محرك الأقراص المحمول ULTRA FLAIR USB 3.0 - ذاكرة 16 جيجا بايت (69 جنيه مصري).
  • سان ديسك محرك الأقراص الثنائي ULTRA DUAL DRIVE M3.0 - سعة 32 جيجا بايت - رمادي (69 جنيه مصري).
  • كينجستون فلاش ميمورى سعة 16جيجا بايت DTSE9H - فضى (79 جنيه مصري).
  • فلاش ميمورى سان ديسك - 64 جيجا بايت - موديل (SDCZ50-064G-B35) هو (109 جنيه مصري).
  • سان ديسك الترا سعة 32 جيجا بايت محرك اقراص USB Type-C - اسود (119 جنيه مصري).
  • سان ديسك فلاش ميموري Cruzer Force - سعة 64 جيجا بايت - SDCZ71-064G-B35 هو (119 جنيه مصري).
  • فلاش ميموري كينج ستون - 32 جيجا بايت - USB3-DT50 هو (79 جنيه مصري).


توفر ذاكرة الفلاش حالة صلبة بديلة لمحركات الأقراص ، وإن كانت بتكلفة أكبر لكل ميغا بايت.  بشكل عام ، هذه هي أجهزة ذاكرة فلاش USB الأقل سعراً التي يمكنني العثور عليها.  لقد توقفت عن تسجيل أسعار الفلاش المنفصلة ، لأن محركات أقراص الحالة الثابتة هي الآن أفضل مصدر لأسعار ذاكرة الفلاش. لا يمكنك أبدًا الحصول على عدد كبير جدًا من محركات أقراص USB ، ولحسن الحظ في JB لدينا الكثير للاختيار من بينها.  تأتي محركات أقراص USB في هذا الموضوع من جميع العلامات التجارية الكبرى ، مما يعني قيمة رائعة وتقنية يمكنك الوثوق بها وخيارات تخزين كبيرة مهما كانت ميزانيتك.  تحقق من جميع محركات أقراص UDB عبر الإنترنت أو في المتجر اليوم.


تُعرف أفضل محركات أقراص USB ، المعروفة أيضًا باسم بطاقات الذاكرة ، بمساحة تخزين كبيرة على الرغم من صغر حجمها ، فضلاً عن كونها متينة بما يكفي لتحمل مخاطر النقل.  هذه أخبار رائعة ، لأنك لا تريد أن يفشل محرك الأقراص لديك في اللحظة الأخيرة ويفقد ملفاتك المهمة.  علاوة على ذلك ، يجب أن توفر بطاقات ذاكرة USB سرعات نقل بيانات عالية ، بحيث يمكنك نقل الملفات الكبيرة بسرعة من وإلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المختلفة.


اشترِ محركات أقراص فلاش الخاصة بك في مصر اليوم بأفضل الأسعار! قارن العروض والمواصفات وتاريخ الإصدار واشتري محركات الأقراص المحمولة الجديدة بأفضل الأسعار في مصر عبر الإنترنت. تسوق مجموعة كبيرة من محركات أقراص USB المحمولة عبر الإنترنت أو في المتجر.  اصطحب ملفاتك المهمة أثناء التنقل من خلال مجموعة متنوعة من حلول تخزين USB بما في ذلك 8 جيجا بايت USB و 16 جيجا بايت USB و 32 جيجا بايت USB و 64 جيجا بايت USB و 128 جيجا بايت USB أو تسوقي ماركات USB الشهيرة مثل Verbatim USB و SanDisk USB و Toshiba USB flash drive.

أحدث أقدم