نحن الآن قد تخطينا منتصف عام 2020. نظرًا لكل الوقت المتاح لدينا ، هناك فرص كبيرة لأن أعضاء مجتمع BitTorrent المخلصين كانوا يبحثون عن أفضل مواقع التورنت لعام 2021 للحصول بسهولة على المحتوى المفضل لديهم. ستوفر لك هذه المقالة قائمة بأفضل مواقع التورنت المتاحة اليوم. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لأنشطة التورنت ، فإن استخدام هذه القائمة يعد طريقة رائعة لبدء تنزيل كل المحتوى المفضل لديك. توفر القوائم أدناه للمستخدمين مواقع Torrent العامة والخاصة لجميع احتياجات التنزيل الخاصة بك. باستخدام هذه ، يمكنك تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والمزيد ، كل ذلك على جهازك المفضل.


تم إزالة موقع Kickass منذ بضع سنوات. ومع قيام الحكومات المختلفة بقمع أنشطة التورنت في جميع أنحاء العالم ، فإن المزيد من المواقع ستكون في مأزق. يستمر نقل Pirate Bay نفسه إلى المرايا ، لذا ستغفر لك لتصديق أنه من الصعب العثور على السيول. لكنها ليست كذلك ، وسنعرض لك أفضل 10 موقع لا تزال نشطة في عام 2021 ، بالإضافة إلى كيفية الحفاظ على سلامتك أثناء تنزيل التورنت والمخاطر التي قد تتعرض لها إذا قمت بتنزيل أول موقع سيل الذي تراه.

مواقع التورنت هي المصدر الذي لا مثيل له لتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى ومقاطع الفيديو والكتب والألعاب وما إلى ذلك مجانًا. أنها توفر وصولاً سهلاً إلى المواد غير المتوفرة على الإنترنت. تستهجن معظم دول العالم التوزيع غير القانوني للمواد على الإنترنت. لذلك ، فإنهم يحظرون استخدام التورنت وكذلك توزيع مثل هذه المواد. ومع ذلك ، فإن معظم المواد الموجودة في مواقع التورنت آمنة وقانونية تمامًا.

قمنا بتجميع قائمة بأفضل مواقع التورنت المتاحة على الإنترنت لراحتك وترفيهك. سيساعدك دليلنا على الاستمتاع بمزايا مواقع التورنت. لطالما كانت معظم هذه المواقع مفضلة للمستخدمين. قمنا بتضمين أحدث وأشهر مواقع الويب التي يصل إليها غالبية المستخدمين لتنزيل ملفات التورنت.

ما هي مواقع التورنت الأكثر زيارة وعاملة في بداية عام 2021؟ نظرًا لأننا نبذل قصارى جهدنا لمواصلة تقليد العشرة الأوائل منذ فترة طويلة ، نرى أن The Pirate Bay هو المفضل لدى مستخدمي التورنت مرة أخرى ، حيث يتناوبون مع YTS. ما يبرز أيضًا هو أن القائمة ظلت كما هي نسبيًا ، مما يعني أنه لم يتم إزالة أي من مواقع التورنت الرئيسية خلال العام الماضي.

The Pirate Bay
يعد موقع Pirate Bay Torrent أحد أقدم مواقع BitTorrent وأكثرها استخدامًا على الإطلاق - مما يجعله الأكثر شهرة في العالم. يحتوي Pirate Bay على بعض من أكثر محتويات التورنت المتوفرة على الويب. من خلال إمكانية الوصول البسيطة للمستخدم والعديد من الخيارات مثل العلامات التي تحدد ما إذا كان تنزيلًا آمنًا أم لا ، فمن السهل معرفة سبب تصدر The Pirate Bay لهذه القائمة. كان خليج القراصنة مفضلاً للجمهور لسنوات عديدة. لقد نجح في تشتيت محاولات منعه أو إيقاف تشغيله ، وأصبح قويًا بالفعل مع أكثر من 6.3 مليون مستخدم شهريًا على الموقع الرئيسي. ومع ذلك ، بالنظر إلى عدد المرايا ومحاولات الحجب ، قد يكون هذا الرقم منحرفًا ، وربما يكون 20-60 مليون زيارة شهريًا أكثر دقة.

YTS YIFY
YTS مخصص في المقام الأول لأولئك الذين يفضلون تنزيل ملفات التورنت للأفلام على أي شيء آخر. انتقل موقع التورنت إلى مجال جديد له رتبة أليكسا أقل. شيء واحد يجب ملاحظته هو أن موقع الويب ليس له أي علاقات مع مجموعة YTS / YIFY الأصلية ، التي أغلقت العمليات قبل عامين. ومع ذلك ، فقد تمكن الموقع من الحصول على اسمه على مخططات الشعبية. تشتهر YTS بمظهرها المرئي. بالانتقال على طول خط مواقع فهرسة التورنت الأخرى ، تحتوي الصفحة الرئيسية الآن على صفحة بحث فقط. غالبًا ما يغذي المحتوى المقرصنة YTS ، لكن المظهر يكفي لإعطاء منافسة شرسة لبعض خدمات البث الشهيرة. يمكن للمستخدمين بسهولة تقديم طلبات المحتوى وتقديم ملاحظات لمشغلي الموقع. لكن الأمر نفسه يتطلب حساب مستخدم وأيضًا لإبداء تعليقات على الموقع.

RARBG
RARBG هو دليل كبير للتورنت ، يشتهر بمجتمع نشط للغاية من مصادر التورنت والتورنت عالية الجودة. إنه موجود منذ عام 2008 ويجمع حوالي 40 مليون زائر كل شهر. إنه يتنافس مع The Pirate Bay من خلال تقديم تجربة أكثر "مخصصة" ، كاملة مع أفضل العشرات من الفئات المختلفة والأخبار المعروضة على الصفحة الرئيسية. حجم مكتبتها لائق ، ويتم تحديثها كثيرًا ، مما يعني أن لديك فرصة كبيرة للعثور على السيول الجديدة على الموقع. يأتي RARBG أيضًا بسرعة تنزيل مشابهة جدًا لسرعة تنزيل The Pirate Bay. الاختلاف الوحيد هو أن تطفل الإعلانات أكبر قليلاً على RARBG ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند اختيار أحدهما. إذا كنت من الدنمارك أو البرتغال أو المملكة المتحدة ، فستحتاج إلى VPN للدخول ، لأنه محظور هناك.

Zooqle
اعتاد Zooqle أن يكون موقع تورنت جديدًا ولكنه اكتسب الآن متابعة قوية. يتم استخدامه لتنزيل كل شيء من الكتب إلى البرامج التلفزيونية إلى الأفلام وبالطبع الألعاب. يحتوي Zooqle على شريط بحث ممتاز يمكنه العثور على أي محتوى تبحث عنه. كما أنه يتميز بواجهة رائعة المظهر ستسعد الجميع بالتأكيد.من أفضل مواقع التورنت لعام 2020. إنه اسم جديد نسبيًا في نظام BitTorrent البيئي ، لكنه يرتفع في مخططات النجاح بسرعة كبيرة. لهذا الارتفاع ، يُعزى الفضل إلى العدد المتزايد بشكل مطرد من السيول. يمكن للمستخدمين التنقل والعثور بسهولة على الأشياء باستخدام الواجهة الأنيقة والنظيفة للموقع ، والتي تكملها قلة الإعلانات المتطفلة. المحتوى على Zooqle هو بشكل أساسي برامج التورنت والبرامج التلفزيونية وسيول الأفلام ، لكن موقع التورنت الشهير يستضيف أيضًا السيول المتعلقة بالبرامج والألعاب وما إلى ذلك ، لمنصات الأجهزة المختلفة.

1337X
1337X مليء بالمحتوى المليء للجميع. تشمل الفئات المعروضة على الموقع: الأفلام والتلفزيون والألعاب والموسيقى والتطبيقات والأنيمي والأفلام الوثائقية وغيرها و XXX. 1337X جيد للأفلام والعروض والموسيقى. يستخدمه بعض الأشخاص للتصفح بحثًا عن تورنت الألعاب أيضًا ، ولكن من بحثنا يبدو أن كل من RARBG و The Pirate Bay بهما المزيد من السيول في هذه الفئة ، خاصة بالنسبة للعناوين القديمة. قبل بضع سنوات ، كان 1337X اختيارًا سيئًا لأي استخدام لأنشطة التورنت ، حيث كان التنقل صعبًا وشكل الكثير من المخاطر الأمنية. ومنذ ذلك الحين ، خضعت لعملية تجديد كاملة للموقع ، مما جعل تصفحها أكثر سلاسة وأمانًا. بالنسبة للعروض والأفلام ، قمت أيضًا بتحسين وظائف التصفح ، مثل البحث عن طريق الترشيح للجائزة. حصلت هذه الجولة من التغييرات على ما يصل إلى 53 مليون زيارة شهريًا ، وهذا أمر منطقي - فقد حصلت على متوسط سرعة تنزيل يبلغ 3-4 ميجابايت / ثانية ولا يوجد تقريبًا أي تطفل على الإعلانات ، حيث يكسب المبدعون الأموال فقط من خلال تبرعات البيتكوين مما نستطيع نرى.

KickAssTorrents
ما يمكن اعتباره بديلاً لـ KAT هو أيضًا في طريقه لأن يصبح أحد أفضل مواقع التورنت لعام 2020 مع تزايد شعبيته. يحمل مجال المرآة بشكل أساسي نفس واجهة المستخدم وتخطيط الخيارات. يمكنك العثور على كتالوج التورنت ، وأشهر ملفات التورنت ، وقسم أهم التورنت في الأعلى. يتم استكمالها بواسطة سحابة علامات تخبرك بعمليات البحث الشائعة على موقع الويب. من حيث الأداء ، لدى KickAsstorrents عددًا مناسبًا من البذور والعلقات التي ستمكنك من تنزيل التورنت بشكل أسرع دون أي مشاكل. يوفر الموقع ملفات تورنت بالإضافة إلى روابط مغناطيسية. نعم ، لا يزال إصدار من هذا الموقع متاحًا على الإنترنت. للأسف ، هذا هو KickAss Torrents الذي اعتدت عليه فقط في الاسم والمظهر ، لأن الخدمة قد تغيرت كثيرًا منذ إزالة الموقع الأصلي. إذا كنت ترغب في تنزيل أي شيء باستخدام الإصدار الحالي من الموقع ، فسيتعين عليك تثبيت إضافة متصفح غير معروفة أولاً. لا نعرف ما قد يحتويه ، لكن لا نوصي بتثبيته تحت أي ظرف من الظروف ، لأنه قد يشكل مخاطر كبيرة على الخصوصية والأمان.

NYAA.si
Nyaa هو موقع تورنت ياباني مخصص لتوفير محتوى أنيمي. تم إغلاق Nyaa في عام 2017 ، مما فتح طريقًا لـ Nyaa.si. يتميز الموقع بجميع أنواع مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية للأنمي التي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر واجهة سهلة الاستخدام للموقع. يتميز موقع Anime torrent هذا بمحتوى من شرق آسيا فقط ، بما في ذلك الصين واليابان وكوريا. NYAA.si هو إحياء مشهور لموقع التورنت الأنمي NYAA. في حين أن هناك منافسة شرسة من مواقع بث القرصنة البديلة ، تواصل بوابة التورنت الأداء الجيد ، حيث صعدت مركزًا واحدًا مقارنة بالعام الماضي.

Torrentz2
كما هو موضح على موقع الويب الخاص بهم ، يعتبر Torrentz2 محرك بحث تورنت لأنه يجمع نتائج من العديد من مواقع التورنت. هذا يعني أنه يحتوي على محتوى متاح للتنزيل أكثر من جميع مواقع التورنت الأخرى تقريبًا في هذه القائمة. يثق العديد من المستخدمين في هذا الموقع لتنزيل الموسيقى. قد تكون تعلم بالفعل أن Torrent2.eu هو محرك بحث تورنت (يوجد هنا بعض محركات بحث التورنت الأخرى) وموقع الفهرسة الذي يروج لنفسه باعتباره نسخة من Torrentz البائد. إنه يقوم فقط بمهمة العثور على السيول الموجودة على مواقع التورنت الأخرى. ومع ذلك ، يبدو أن Torrentz2 يمكن أن يكون إدراجًا جيدًا بين أفضل مواقع التورنت لعام 2020. بخلاف استخدام مربع البحث للعثور على السيول ، يمكن للمستخدمين أيضًا زيارة قسم MyTorrentz ، حيث يمكنهم الحصول على مساعدة فقاعة العلامات ومشاهدة السيول التي تم التحقق منها لفئات مختلفة.

LimeTorrents
يجعل LimeTorrents من السهل العثور على ما تبحث عنه بالضبط. سرد أفضل 50 تورنتًا شهريًا لكل فئة ، فإن LimeTorrents لديه كل ما يلزم للحصول على تجربة تنزيل رائعة. يبدو أنه من السهل جدًا العثور على تورنت صحي ، ولماذا يعد LimeTorrents أحد أفضل مواقع التورنت لأنه يتم تحديث المحتوى على الموقع بشكل منتظم. يتميز موقع التورنت بصفحات ويب منفصلة حيث يوفر قوائم محدثة لأفضل 100 تورنت تتجه أكثر من غيرها ، وأحدث السيول التي تم تحميلها على الموقع. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات مطلوبة لتحميل السيول ، وتقديم الملاحظات ، ووضع إشارة مرجعية على السيول ، وتبادل الرسائل مع مستخدمين آخرين ، إلخ.

EZTV
إذا كنت تريد حلقات عالية الدقة من برامجك المفضلة ، فإن EZTV هو المكان المناسب لك. لا تحتوي على مكتبة ضخمة بالمقارنة مع عملاق مثل RARBG ، لكنها تركز على البرامج التلفزيونية ، وهي المكان المناسب للعثور على أي إصدارات جديدة بدقة عالية. تعتبر نسبة البذر / الحصد مناسبة جدًا ، نظرًا لوجود مجتمع نشط ، حيث يبلغ عدد زواره حوالي 20 مليون زائر شهريًا. لقد بحثنا عن عناوين أقدم مثل Two and a Half Men ، وكان بها مكتبة جيدة من الخيارات. حتى أننا حاولنا البحث عن المزيد من العناوين الغامضة ، مثل العرض البريطاني Midsomer Murders. لدى EZTV مجموعة كبيرة ومتنوعة من التورنت للإصدارات الجديدة في هذا العرض ، وحزم من الحلقات القديمة. يزور EZTV مستخدمي الإنترنت المهتمين بتنزيل السيول من البرامج التلفزيونية. في الواقع ، إنها فئة المحتوى الوحيدة التي يمكن للمرء أن يجدها في موقع التورنت الشهير هذا. يحتوي موقع التورنت على مظهر أساسي مع روابط التورنت وغيرها من المعلومات المذكورة في نموذج الجدول. كما يسمح للزوار بإنشاء حسابات مستخدمين حيث يمكنهم حفظ السيول كمفضلة.
أحدث أقدم