هناك العديد من المواقع التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو YouTube ، لكننا لا نوصي بها نظرًا لعيوبها الأتيه ، فهي أبطأ بسبب قيود الخادم البعيد واتصال البيانات الخاص بك. تعرض العديد من هذه المواقع أيضًا إعلانات لمجموعة NSFW ، أو تعرض صورًا مصغرة لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها مؤخرًا ، والتي قد لا تكون مناسبة. عادةً لا تمنحك محولات الفيديو عبر الإنترنت الكثير من الخيارات (إن وجدت) حول ملف الفيديو سواء من حيث الجودة أو تنسيق الخبراء. إنها تسمح لك فقط بتنزيل مقطع فيديو واحد في كل مرة ، ويمكنك أن تنسى حفظ قوائم التشغيل بأكملها. كما أن مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد و 360 درجة غير واردة ، وعدد قليل جدًا يمكنه التعامل مع 4K.

عندما يظهر موضوع تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، هناك موضوع جانبي يجب طرحه: هل هو قانوني؟ عندما يتعلق الأمر بحقوق النشر ، طالما أنك تقوم بتنزيل مقطع فيديو لاستخدامك الشخصي في وضع عدم الاتصال ، فأنت على الأرجح بخير. لذا ، لنكن واضحين: يعد التقاط الفيديو من YouTube أمرًا مهمًا. إذا كنت ترغب في مشاركة مقطع فيديو ، فإن YouTube يسهل عليك القيام بذلك ، من التضمين إلى البريد الإلكتروني إلى المشاركة عبر الشبكات الاجتماعية. لا تحتاج حقًا إلى تنزيل مقطع فيديو معظم الوقت. لكن ربما لديك أسبابك. لن نحكم. إذا كان لا بد من تنزيل مقطع فيديو من YouTube — تحتاج تمامًا إلى ذلك ، لنفسك فقط ، وليس لنشره ، فإليك المواقع.

YouTube هو أكبر نظام أساسي لمشاركة الفيديو في العالم. إنه أيضًا أحد أكثر منتجات Google نجاحًا. يُعجب كل من يشاهد مقاطع فيديو YouTube بحفظ مقاطع الفيديو بحيث يمكنك مشاهدتها وقتما تشاء. لهذا ، سيساعدك برنامج تنزيل الفيديو من YouTube. في أي وقت وفي أي مكان ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا. تم إنشاء منصة مشاركة الفيديو عبر الإنترنت هذه في 14 فبراير 2005. تم إنشاء موقع YouTube بواسطة ثلاثة موظفين رسميين من PayPal. وهم ستيف تشين وتشاد هيرلي وجواد كريم. في وقت لاحق تم بيعه لشركة Google مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي. تشغل سوزان وجسيكي حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لموقع YouTube.

أنا في حديقة الحيوانات ، هذا هو أول فيديو يتم تحميله على موقع يوتيوب بواسطة جاويد كريم. لا يزال من الممكن مشاهدته على موقع يوتيوب. تم تحميل هذا الفيديو في 23 أبريل 2005. كان موقع YouTube في البداية فكرة عن موقع مواعدة عبر الإنترنت. في وقت لاحق أصبح أخيرًا منصة لمشاركة الفيديو. هناك العديد من القصص التي ألهمتهم لإنشاء YouTube.


طريقة تنزيل فيديو من يوتيوب اون لاين:

  1. الصق رابط فيديو يوتيوب الذي تريد تحويله
  2. انقر فوق الزر "Get link Video" لبدء عملية التحويل
  3. حدد تنسيق الفيديو / الصوت الذي تريد تنزيله ، ثم انقر فوق الزر "تنزيل الفيديو" أو الزر "تنزيل MP3"

x2convert
X2Convert هي اداة مجانية عبر الإنترنت تسمح بتحويل وتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بسرعة. تدعم خدمات الويب تنزيل الفيديو من YouTube بأي جودة (360p ، 480p ، HD ، FullHD ، UltraHD) وأي تنسيق (mp4 ، webm ، الصوت ، 3gp). هذه هي أفضل أداة تنزيل مجانية يمكنك استخدامها للحصول على مقاطع فيديو مجانية من YouTube. إذا كنت تستخدم YouTube بالفعل لاحتياجات الفيديو الخاص بك ، فهذه بالتأكيد أداة التنزيل المناسبة لك. قم بتنزيل مقاطع الفيديو من Youtube بسهولة الآن!

Y2Mate
Y2mate Online Downloader Video هو أداة رائعة لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من YouTube! يدعم جميع الصيغ الشائعة: MP4 ، MP3 ، FLV ، M4V ، WMV ، WEBM. يمكنك تنزيل أي فيديو ، وهو مجاني تمامًا! سيساعدك تطبيقنا المجاني في الحصول على أي فيديو على Youtube دون إضاعة وقتك. من خلال واجهة بسيطة ، يعمل برنامج تنزيل الموسيقى على الكمبيوتر الشخصي بشكل مثالي ولا يتطلب منك تنزيل برامج أخرى أو ملء أي من نماذج التسجيل الطويلة والمزعجة.

SaveFrom
نظرًا بديهيته فإن Youtube.com هو أشهر موقع استضافة فيديو وثالث أشهر موقع في العالم. ولكن إمكانياته محدودة عندما يخص الأمر تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا. يمكنك حفظ عدد صغير فقط من مقاطع الفيديو والصوت باستخدام الطرق الشائعة. يوفر SaveFrom.net أسرع طريقة لتنزيل الفيديو والصوت من YouTube بأفضل جودة SQ و HD و FullHD ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التنسيقات ، مثل MP3 و MP4 و 3GP و WEBM والمزيد ، مجانًا. إنه أكثر برنامج لتنزيل الفيديو من YouTube ملاءمة على الإطلاق! تنزيل فيديو واحد فقط يكفي لتتأكد من ذلك بنفسك!

ddownr
يهدف ddownr إلى إرضاء كل مستخدم من خلال تقديم طريقة بسيطة وسريعة وآمنة لتنزيل مقاطع فيديو وقوائم تشغيل YouTube عبر الإنترنت مجانًا. نعتقد أن المستخدمين يجب أن يكونوا قادرين على حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديهم دون الحاجة إلى تثبيت برنامج سيؤدي في النهاية إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر بعد استخدامه مرة واحدة فقط.

YouTube Video Downloader
نعم ، يمكنك حفظ مقاطع فيديو عالية الجودة. لذلك تأكد من تحميل الفيديو الذي تريد تنزيله بأفضل جودة. يمكن لبرنامج تنزيل YouTube عبر الإنترنت تنزيل مقطع فيديو فقط بالجودة التي تم تحميلها بالفعل. إذا كان موجودًا بجودة منخفضة ، فسيتم تنزيله بجودة منخفضة فقط. بينما ، إذا كانت بجودة عالية ، فلديك العديد من الخيارات. على سبيل المثال ، إذا تم تحميل مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل. ثم لديك خيارات لتنزيله بدقة 144 بكسل و 240 بكسل و 360 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل. بناء على اختياراتك اتخذ القرار .. عندما تقوم بتنزيل ملف كبير مثل فيلم. بعد ذلك ، سيتم أيضًا تنزيل ترجمات ملف الوسائط تلقائيًا. إذا كان مشغل الوسائط الخاص بك يدعم الترجمة ، فيمكنك رؤيتها. لن تظهر الترجمات إلا إذا تم تحميلها مع الفيديو. من ناحية أخرى ، يمكنك البحث عنها عبر الإنترنت وحفظها. YouTube video downloader هو أفضل نظام أساسي لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. إنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه وتنزيله. استخدام MP3 YouTube Downloader غير متاح للأسف بسبب مخاوف بشأن حقوق النشر.

BitDownloader
يعد BitDownloader أفضل أداة متاحة لتحويل مقاطع الفيديو من YouTube إلى MP4 وتنسيقات أخرى. إنها أفضل أداة لتنزيل مقاطع الفيديو على YouTube وهي متوفرة مجانًا. يدعم برنامج تنزيل الفيديو الخاص بنا مجموعة من الأنظمة الأساسية بما في ذلك YouTube و Facebook و Instagram و Coub والعديد من الخدمات الأخرى. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL للفيديو في المربع أعلاه للبحث عن الفيديو وتنزيله بأفضل سرعة. BitDownloader هو موقع مجاني لا يتطلب أي برامج إضافية أو تسجيل مستخدم. إنه آمن ومجاني وآمن للاستخدام بنسبة 100٪.

Keepvid
Keepvid - أفضل برنامج تنزيل فيديو عبر الإنترنت في جميع الأوقات! يمكن لـ Keepvid القيام بالعديد من الأشياء مع مجموعة الفيديو الخاصة بك على الإنترنت. يمكن أن يساعدك في تنزيل هذه المجموعة مرة أخرى على جهازك. يمكن أن يساعد في الحصول على فيديو من Facebook ووضعه على Instagram. يمكن أن يساعدك Keepvid عند الحاجة إلى تحويل فيديو Instagram الخاص الجميل إلى mp3 ليصبح نغمة رنين هاتفك الجديدة. يمكن لـ Keepvid القيام بكل ذلك والكثير من الأشياء الأخرى. أدناه هي الأكثر شعبية.

ymp4
Ymp4 هو أفضل طريقة لتحويل وتنزيل مقاطع الفيديو من Youtube. يقدم نظامنا جميع التنسيقات التي يدعمها Youtube ، بالإضافة إلى أننا نقوم أيضًا بتحويل مقاطع فيديو Youtube إلى mp3. لا يلزم التسجيل ، لا تسجيل ، لا عقود. هذه الخدمة مجانية 100٪ للجميع. لم يكن برنامج تنزيل Youtube جذابًا أبدًا. لكن هذا ليس كل شيء! يمكننا أيضًا المساعدة في تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 500 موقع وشبكة اجتماعية .. Facebook و Twitter و Periscope و Dailymotion و Verystream و Instagram و Aparat والعديد من المواقع الأخرى - نقوم بها جميعًا ونضيف جديدًا باستمرار. تحقق من ذلك ، إذا لم نتمكن من مساعدتك في الفيديو ، فنحن نقدم لك 0.01 ج. اجمع 100 وهو بنس لأفكارك!

Loader
أصبح تنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيقات مختلفة أسهل من أي وقت مضى. ما عليك سوى إدخال رابط فيديو YouTube أدناه وسيقوم نظامنا بالباقي. قم بتحويل الملفات فورًا لتشغيلها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac أو iPod. أو ببساطة قم بتنزيل المسار الصوتي للفيديو. إنه سريع وسهل ومجاني 100٪! إذا كنت ترغب في تحويل وتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر ، فإن أداة تنزيل الفيديو على الإنترنت من Youtube Loader.to هي ما تحتاجه! Loader.to هو برنامج تنزيل فيديو Youtube على الإنترنت بسيط وموصى به للغاية للكمبيوتر الشخصي ، والذي سيتيح لك تنزيل ما تريد ببساطة عن طريق النقر فوق الرابط ونسخه. لا يتيح لك Loader.to اختيار التنسيقات المختلفة التي تناسب احتياجاتك فحسب ، بل يتيح لك أيضًا التنزيل بسرعة كبيرة.

freeyoutubedownloader
تحميل الفيديو والصوت من يوتيوب. لا تتردد في استخدام خدمة تنزيل youtube لتنزيل فيديو YouTube / MP3 / Audio عبر الإنترنت. جميع الخدمات مجانية وغير محدودة. يتم دعم جميع صيغ يوتيوب. عند إعطاء رابط YouTube ، ستحصل على رابط تنزيل الفيديو / الصوت من YouTube. تقوم بتنزيل YouTube مباشرة من خوادم YouTube ، فنحن لا نستضيف أي شيء. من 1080p ، Full HD إلى 320 * 240 ، aac ، amr ، mp3 ، mp4 ، إلخ. جميع الدقة والتنسيقات التي يحتوي عليها youtube ، يمكننا استخراجها لك.

أحدث أقدم