قبل أن نبدأ ، أريدك أن تعرف أن هذه التطبيقات موجودة لمنصات أخرى أيضًا ، لكنني أشعر أن هاتف Android يمكن الوصول إليه عن بُعد بشكل أكبر ، وبالتالي الحاجة إلى هذه المقالة. لاحظ أيضًا أنه يجب عليك تجربة هذه التطبيقات فقط على شبكتك أو على شبكة يمكنك الوصول إليها. لن أكون مسؤولاً عن أي ضرر يلحق بك أو ببيانات أي شخص آخر.

من المحتمل أن يكون لديك شبكة Wi-Fi في المنزل ، أو تعيش بالقرب من واحدة (أو أكثر) تظهر بشكل محير في قائمة كلما قمت بتشغيل الكمبيوتر المحمول. تكمن المشكلة في أنه إذا كان هناك قفل بجوار الاسم ، فهذا يشير إلى أن أمان شبكة Wi-Fi قيد التشغيل. بدون كلمة المرور أو عبارة المرور ، لن تتمكن من الوصول إلى تلك الشبكة ، أو الإنترنت الجميل الذي يتوافق معها.


هل تبحث عن كيفية اختراق كلمة مرور WiFi أو برنامج اختراق WiFi؟ حسنًا ، كشف باحث أمني عن تقنية جديدة لاختراق WiFi تسهل على المتسللين اختراق كلمات مرور WiFi لمعظم أجهزة التوجيه الحديثة. اكتشفه المطور الرئيسي لأداة اختراق كلمات المرور الشهيرة Hashcat ، Jens 'Atom' Steube ، الاختراق الجديد لشبكة WiFi يعمل بشكل صريح ضد بروتوكولات الشبكة اللاسلكية WPA / WPA2 مع تمكين ميزات التجوال المستندة إلى Pairwise Master Key Identifier (PMKID).

كيفية اختراق كلمة مرور Wifi بدون أو مع الجذر؟ إذا كنت تبحث عن طرق لاختراق wifi ، فيمكن أن يكون هذا المنشور مفيدًا جدًا بالنسبة لك لأنني سأخبرك اليوم في هذا المنشور بجميع الطرق لاختراق كلمة مرور wifi ، وسنعرف أن أي WPS من هاتف Android الذكي أو الكمبيوتر أو Kali Linux ، كيف تفعل WIFI Password Hack of WPA ، WPA2؟ إذا كانت لديك إشارات جيدة جدًا لشبكة wifi بالقرب من منزلك ، أو شقتك ، أو مدرستك ، أو كليتك ، وأي أماكن أخرى ، وكانت سرعتها أيضًا سريعة جدًا ولكنك لا تعرف كلمة المرور الخاصة بها. لذلك لا داعي للشعور بالتوتر ، في هذا المنشور اليوم يجب أن نعرف من التفاصيل كيف يمكننا اختراق كلمة مرور wifi من هاتفنا المحمول وجهاز الكمبيوتر؟ أو كيف تفعل Wifi Password Hack؟

AndroDumpper
AndroDumpper هو تطبيق مفيد لأولئك الذين يهتمون بشكل خاص بأمان أجهزة Android الخاصة بهم. على وجه التحديد ، يتحقق التطبيق لمعرفة ما إذا كانت نقطة وصول الجهاز عرضة لبروتوكول WPS. بينما قد يقوم المستخدمون بتشغيل هذا التطبيق على أي شبكة متاحة ، يوصى بشدة باستخدامه فقط على شبكة المستخدم لضمان السلامة. من المهم أيضًا ملاحظة أنه يجب عمل روت للجهاز حتى يعمل تطبيق AndroDumpper بشكل صحيح. يجب على المستخدم أيضًا تثبيت تطبيق Busybox أولاً أيضًا. لا يزال بإمكان المستخدمين تشغيل التطبيق دون تلبية هذه المؤهلات أولاً ، لكن الخيار الذي يسمح للتطبيق بالتحقق من نقطة الوصول بدون امتيازات الجذر أقل موثوقية بكثير من الوظيفة القياسية. بالنظر إلى ذلك ، سيكون من الصعب الوثوق بالنتائج في هذه الحالات.
تتضمن إحدى الميزات الإضافية المضمنة في AndroDumpper كلمات مرور WiFi. يمكن لمستخدمي هذا التطبيق عرض كلمة المرور المرتبطة بكل شبكة من شبكات WiFi التي تم توصيل هذا الجهاز المحدد بها. بينما أصبح العديد من المستخدمين يقدرون الخدمة الهامة التي يقدمها AndroDumpper ، يواجه الآخرون صعوبات كبيرة تتعلق بجعل التطبيق يتصل بالإنترنت أو يعمل بشكل صحيح بشكل عام.


طريقة أستخدام AndroDumpper:

  1. قم بفتح التطبيق ثم قم بالضغط على فحص او Scan لعرض شبكات الواي فاي
  2. قم بأختيار الشبكة التي ترغب في استخدامها ثم اضغط على Try Connect
  3. سوف تظهر لك قائمة اختياريه تطلب منك ان تختار رمز pin ام بدون رمز. اذا كان اصدار اندرويد الخاص بهاتفك 5 او اكثر لن تحتاج الى استخدام رمز pin ولكن في حالة كان اصدار نظام التشغيل اندرويد الخاص بك اقل من 5 سوف تحتاج الى عمل روت ونحن لانفضل ذلك
أحدث أقدم