Microsoft Office 2003 هو برنامج معالج كلمات خفيف الوزن وسريع الأداء. لا يزال الخيار الأول للمجتمع في البلدان المتقدمة مثل امريكا والصين وما إلى ذلك. تستخدم MS Office 2003 موارد أقل على جهاز الكمبيوتر مثل أنها تعمل بشكل مثالي مع أجهزة الكمبيوتر P4 و Dual core. على الرغم من حقيقة أن Microsoft قد أطلقت MS office 2007 و Office 2010 و Office 2013 و office 2016. ولكن Office 2003 لا يزال مطلوبًا. يمكنك تنزيل Office 2003 لنظامي التشغيل Windows XP و 2000. يمكنك فتح أحدث ملفات MS office باستخدام تطبيق حزمة محول التوافق مع Office.

Microsoft Office 2003 (الاسم الرمزي Office 11) هو مجموعة مكتبية تم تطويرها وتوزيعها بواسطة Microsoft لنظام التشغيل Windows الخاص بها. تم إصدار Office 2003 للتصنيع في 19 أغسطس 2003 ، وتم إصداره لاحقًا للبيع بالتجزئة في 21 أكتوبر 2003. وكان خلفًا لـ Office XP وسابقه لـ Office 2007. Office 2003 هو الإصدار الكلاسيكي من Microsoft Office وتم تطويره تحت راية شركة Microsoft العملاقة للتكنولوجيا. لقد كان MS Office موجودًا منذ بعض الوقت ، وقد قدمت Microsoft دائمًا لمستخدميها أفضل منتج على الإطلاق. هناك العديد من إصدارات Office التي تم إصدارها حتى الآن ولكن Microsoft Office 2003 لا يزال حديثًا بسبب بساطته وسرعته.


يعد Microsoft Excel أداة يدوية لإعداد التقارير في برنامج Excel ، كما يمكنك عرض تقريرك بتنسيق رسومي باستخدام Excel 2003. هذا هو أفضل أداة لإجراء الحسابات التي تعرض تقارير مبيعات الشركة على أساس شهري وربع سنوي وسنوي.


يصبح PowerPoint 2003 مفيدًا في تقديم عرض تقديمي لعروض الشرائح. يمكنك تقديم عرض أنيق لمنتج جديد لغرض تسويق الشركة. يمكنك أيضًا العثور على قوالب PowerPoint مضمنة للمبتدئين للبدء منها. يمكنك أيضًا إضافة الرسوم والصور والصوت ومقاطع الفيديو الخاصة بك في عروض شرائح PowerPoint.


يعد إصدار Office هذا هو الأفضل لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء وهو يدعمها. يتضمن جميع مكونات Office الضرورية وعندما ترى MS Word و MS Excel ، فلن ترى العديد من التغييرات فيها. لكن تم تغيير MS Outlook بالكامل. هناك تضمين لتخطيط القراءة في MS Word ويساعد حقًا عند تبديله لإظهار المستند في عرض صفحتين. تساعدك طريقة العرض هذه عند قراءة مستند طويل ويمكنك القيام بذلك بسرعة. هناك أيضًا إضافة لتقنية ClearType في هذا البرنامج. بشكل عام ، يعد هذا البرنامج منتجًا للغاية وسهل الاستخدام للمحترفين.


يمكنك إنشاء مستندات في Word 2003. يصبح إنشاء تحرير وطباعة مستندات نصية في Word أمرًا سهلاً وملائمًا. يتم سرد الميزات الهامة لبرنامج Word 2003 في القوائم العلوية. يمكنك تصميم المستند النصي الخاص بك عن طريق إضافة غامق ، ومائل ، وتسطير ، وإعداد الهوامش ، وإدراج الجداول ، وتطبيق أرقام الصفحات ، وإضافة علامة مائية ، وارتباطات تشعبية. يمكنك اختيار أفضل أنماط القوالب لسيرتك الذاتية في Word 2003.


ميزات Office 2003:

  • إنه الإصدار الكلاسيكي من Office 2003.
  • يحتوي على جميع المكونات الضرورية لبرنامج MS Office.
  • لديها MS Word و MS Excel و MS Outlook.
  • هناك إضافة تخطيط القراءة في MS Word.
  • تمت إضافة تقنية ClearType أيضًا فيه.

قم بتحميل Microsoft Office 2003 Microsoft Office 2003 قم بتنزيل ISO لأنظمة التشغيل Windows 2000 / XP / Vista / 7. احصل على إعداد المثبت دون اتصال بالإنترنت ، ورابط مباشر عالي السرعة لتنزيل MS Office 2003 Full Version ISO مع Service Pack 3.

أحدث أقدم