استمعت Microsoft إلى مشاكلهم وقدمت Windows 8.1 على أمل جعل هذا الإصدار أكثر قبولًا من قبل الجمهور. لم يكن معجبو Windows 7 و Vista مبتهجين تمامًا بشأن Windows 8. أولاً ، يختلف كثيرًا عن الواجهة التي اعتاد المستخدمون عليها وأحبوها. أكبر شكواهم ، أين زر البداية في العالم؟ استمعت Microsoft إلى مشاكلهم وقدمت Windows 8.1 على أمل جعل هذا الإصدار أكثر قبولًا من قبل الجمهور. لديك أيضًا القدرة على إخفاء شاشة البدء أو أن يتم توجيهك إلى قائمة التطبيقات بدلاً من ذلك. هذه القائمة هي في الأساس قائمة بدء ملء الشاشة والتي يمكنك تنظيمها في عدد من الفئات المختلفة. إنه ليس مثل نظام Windows 7 ، ولكنه بالتأكيد ليس سيئًا مثل Windows 8.

كما قام Windows 8.1 أيضًا بتحسين ميزات التخصيص الخاصة به على شاشة البدء. لديك الآن خيار إنشاء مربعات شاشة أصغر أو أكبر حسب رغبة قلبك. استخدم مربعات أصغر لجعل شاشة البدء أكثر إنتاجية حيث يمكنك رؤية المزيد من التطبيقات مرة واحدة. تظهر البلاط الأكبر تفاصيل أكثر حداثة. يمكنك إلقاء نظرة على توقعات الطقس دون فتح التطبيق فعليًا. يمكن أيضًا ضبط شاشة البداية على درجات دقة أكبر بحيث يكون لديك المزيد من صفوف البلاط دون الحاجة إلى مساحة فارغة ضخمة. تتيح الأحجام المختلفة لتطبيقات المربعات مزيدًا من الراحة في استخدام الماوس أو لوحة التتبع للتنقل.


المزيد من الخيارات التي تناسبك تضمنت Microsoft أيضًا أكثر من 100 مجموعة ألوان مختلفة يمكنك استخدامها لتخصيص سطح مكتبك. يأتي Windows 8.1 مع عدد من أنماط شاشة البدء المثبتة مسبقًا أو يمكنك حتى استخدام خلفية سطح المكتب كخلفية لها. تنسق ألوان تطبيقات سطح المكتب نفسها لتتناسب مع اللون الأكثر شيوعًا في شعارها. يمكنك بسهولة رؤية التغييرات على سطح المكتب دون الدخول والخروج من تطبيق إعدادات الكمبيوتر. ما عليك سوى الانتقال إلى لوحة التخصيص في شريط Charms ومحاولة تغيير ورق الحائط الخاص بك ومعرفة ما إذا كانت تبدو رائعة.


إذا كنت لا تزال تستخدم Microsoft Windows 8.1 ، فإننا نوصيك على الأقل بالبدء في التفكير في نظام التشغيل الذي ستستخدمه في المستقبل. إنه منتصف عام 2020 وسيخرج Win 8.1 من ملف Mortal في يناير 2023. لا يزال بإمكانك التأهل للحصول على ترقية مجانية إلى Windows 10 إذا كنت تمتلك ترخيص Windows 8.1 صالحًا ، على الرغم من حقيقة أن Microsoft أنهت برنامج الترقية رسميًا قبل خمس سنوات . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Windows 10 على نفس متطلبات النظام مثل Windows 8.1 ، لذلك إذا كان بإمكانك تشغيل الأخير ، فيمكنك أيضًا تشغيل الأول.


ميزات ويندوز 8.1:

  • قائمة البداية الجديدة مع البلاط جميلة. يمكن تخصيصها والبلاط الحي مفيد للغاية
  • ستعمل بشكل جميل على جهاز بشاشة تعمل باللمس
  • سوق الويندوز ، شيء مفقود من النوافذ. يحتوي على مجموعة جيدة من التطبيقات التي تستخدم واجهة المستخدم الجديدة. هذه التطبيقات تجعل نظام التشغيل ممتعًا للاستخدام
  • يعمل على مجموعة كبيرة من الأجهزة
  • بنيت في سحابة المزامنة والنسخ الاحتياطي
  • السرعة

عيوب ويندوز 8.1:

  • يحتاج إلى بعض التعود عليه قبل أن يشعر المستخدم بالراحة
  • ليست جيدة مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية. قد تبدو بعض الأشياء ممتدة عند استخدام الماوس التقليدي
  • العديد من التطبيقات الجيدة في المتجر هي تطبيقات مدفوعة
  • بعض برامج تشغيل الأجهزة غير متوفرة بعد. لكنني متأكد من أن هذا لن يكون مشكلة في غضون بضعة أشهر
  • قد يكون وجود "وضعين" - وضع المترو ووضع سطح المكتب مربكًا لبعض المستخدمين


يتضمن تحديث Windows 8.1 ميزات جديدة وترقيات للوظائف من شأنها تحسين تجربة المستخدم الإجمالية على نظام التشغيل Microsoft بشكل كبير. يعد Windows 8.1 (كحزمة خدمة) جزءًا من دورة حياة دعم Microsoft Windows 8 وسيكون تثبيت تحديث 8.1 إلزاميًا للحفاظ على الوصول إلى الدعم وتحديثات Windows. لمزيد من المعلومات ، راجع ما الجديد في Windows 8.1 Pro ISO Download؟


تتوفر ترقية Windows 8.1 كخيار مجاني من Windows Store لمن يستخدمون Windows 8 حاليًا (نسخة البيع بالتجزئة). انتقل إلى رابط Microsoft الرسمي لتنزيل Windows 8.1 ISO للبدء.


قم بتنزيل Windows 8.1

احصل على الإصدار النهائي من Microsoft Windows 8.1 Pro ISO Download. رابط مباشر مجاني. قم بتنزيل ملف ISO بدون أداة إنشاء الوسائط أو مفتاح منتج Windows 8. النسخة الكاملة لم يمسها ISO 64 بت. يمكن لمستخدمي Windows 8 الترقية مجانًا إلى الإصدار الكامل من Windows 8.1 دون الانتقال إلى متجر Windows. يمكنك تنزيل Windows 8.1 ISO (DVD) من MSDN باستخدام مفتاح منتج Windows 8. قم بتنزيل Windows 8.1 Pro ISO من موقع Microsoft الرسمي على الويب.

أحدث أقدم