يعد Windows إلى حد بعيد أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، حيث يعمل به أكثر من مليار جهاز كمبيوتر نشط. عملت Microsoft بجد للتعافي من الإصدارات الكارثية مثل Vista و Windows 8 واستجابت عن طريق إضافة أحدث الإمكانات مثل الإدخال باللمس ، والمساعد الافتراضي القائم على الصوت ، وتسجيل الدخول بالوجه ، والواقع المختلط جنبًا إلى جنب مع الأدوات المحدثة لمزيد من المشاة أشياء مثل التقاط لقطات الشاشة وترتيب النوافذ وتلقي الإشعارات. لا يضيف تحديث Windows 10 May 2020 أي ميزات جديدة تمامًا ومذهلة ، ولكن الأمر يستحق التثبيت.

احصل على حماية مضمنة من تهديدات الأمان دون أي تكلفة إضافية باستخدام BitLocker و Windows Defender Antivirus والمزيد ؛ يمكنك الوصول إلى جميع ملفاتك ومجلداتك وتطبيقاتك من أي مكان تقريبًا على أي جهاز باستخدام سطح المكتب البعيد ؛ اختر التحديثات المؤجلة حتى تتمكن من تحديد وقت وكيفية تحديث أجهزتك ؛ اتصل بشبكة مدرستك أو عملك أو شركتك عبر السحابة باستخدام Azure Active Directory ؛ إنشاء وتشغيل أجهزة افتراضية باستخدام Hyper-V (يتطلب Client Hyper-V نظام 64 بت مع إمكانات ترجمة عنوان المستوى الثاني (SLAT) وذاكرة وصول عشوائي إضافية تبلغ 2 جيجابايت) ؛ استفد من أدوات الإدارة القوية لتسجيل الدخول الفردي والمزيد من التحكم في أجهزتك.


Windows 10 هو أبسط وأسهل من بين جميع النوافذ حتى اليوم. إنه في الواقع مزيج وتحديث لنظامي التشغيل Windows 7 و windows 8 مع بعض الميزات الجديدة تمامًا التي تعتبر مذهلة في التعامل معها. لن يترك المستخدمون Windows أبدًا. يتمتع Windows 10 Pro Build 10240 بالقدرة على التشغيل ليس فقط على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأنظمة المضمنة و Xbox One والأجهزة اللوحية و Surface Hub وعدسة Holo. للحصول على مراجعة معقولة وبسيطة ، أود أن أخبرك أن هذا الإصدار قد تمت مراجعته بشكل عام ، بينما في معظم الأماكن قد تدرك بعض الميزات القديمة. ومع ذلك ، فقد تم إضفاء لمسة جديدة على هذه الميزات القديمة.


ستحصل على تجربة مستخدم ممتازة وجديدة. عندما أتحدث عن تجربة المستخدم ، فإن هذا يشمل التصميم والأداء وميزاته. برنامج Windows Insider هو مجتمع معجب عالمي يحب Windows فقط. يرى المطلعون على نظام التشغيل في مراحله الأولى ، ويلعبون دورًا في تشكيله. هذا هو السبب في أن Windows 10 Pro Build 10240 يبدو خاليًا من المشاكل تقريبًا.


احصل على Windows الجديد والمحسّن عند الترقية إلى Windows 10. ستكتشف قريبًا أنه مألوف لمستخدمي Windows ، ولكنه تجربة أكثر تخصيصًا تنقل كل ما تحبه بالفعل في الإصدارات السابقة مثل Windows 7 و 8 إلى المستوى التالي. يوفر Windows 10 قائمة ابدأ أفضل ، مما يوسع الاحتمالات ويجلب التطبيقات والدبابيس المفضلة لديك حتى يمكن الوصول إليها بسهولة. فهو لا يجعل المهام المتعددة أسهل من أي وقت مضى فحسب ، بل إنه يعمل أيضًا بشكل جيد مع البرامج والأجهزة التي لديك بالفعل ، مما يسمح لك بالمحافظة على الإنتاجية متى احتجت إلى العمل. على وجه التحديد ، يمكنك عرض ما يصل إلى أربعة تطبيقات وجميع المهام المفتوحة في وقت واحد.


ميزات ويندوز 10:

  • بدء التشغيل السريع
  • نظام غني للبرامج والجهاز
  • دعم شاشة اللمس
  • تسجيل الدخول بالوجه
  • روابط مع iOS و Android
  • تحسين اللعب
  • أدوات الصور والفيديو والواقع المختلط

عيوب ويندوز 10:

  • تطبيق إعدادات منفصل ولوحات تحكم قديمة
  • لا يزال يستخدم التسجيل

عند الترقية إلى Windows 10 ، ستعمل تطبيقاتك بشكل رائع في جميع الأوضاع ، على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows. تصفح متجر Microsoft وستجد الكثير من الأجهزة المذهلة المصممة للعمل بشكل مثالي مع أحدث إصدار من Windows. سواء كنت تريد العمل أو اللعب ، يساعدك Windows 10 على التفاعل مع أجهزتك بالطريقة المثالية. تأتي التطبيقات المذهلة مثل البريد والتقويم والموسيقى والفيديو والخرائط وغير ذلك بشكل قياسي مع Windows 10 ويمكنها استخدام OneDrive لنسخ معلوماتك احتياطيًا. وسيحب اللاعب الذي بداخلك كيف يمكن لجهاز Windows 10 الخاص بك المزامنة مع Xbox Live ، مما يتيح لك تسجيل اللعب في ثوانٍ ، وبث الألعاب من وحدة تحكم Xbox One إلى جهازك في أي مكان في المنزل ، والمزيد. اشترِ Windows 10 وستحصل على مرونة أكثر من أي وقت مضى.


هل تحتاج إلى صورة DVD تحتوي على جميع التحديثات التي تم إصدارها منذ بدء تشغيل Windows 10؟ هل تريد تثبيت أحدث إصدار من Windows 10 على جهاز كمبيوتر؟ أو هل تحتاج فقط إلى نسخة احتياطية من ملف iso لنظام التشغيل Windows 10 وحفظه على محرك أقراص فلاش؟ الإصدار 1511 من Windows 10 هو تحديث نوفمبر لـ Windows 10 ، والذي يحمل الاسم الرمزي "Threshold 2 (TH2)." مثل حزمة الخدمة ، فهو أول تحديث ثانوي لنظام التشغيل Windows 10 مع الإصدار 10.0.10586. هذا هو أحدث إصدار لنظام التشغيل. عادةً ما تحصل على هذا من خلال تحديث Windows وهو تنزيل بطيء جدًا ويمكن أن يسبب مشكلة أثناء تنزيل التحديث أو تثبيته.


الطريقة الموصى بها هي تنزيل ملفات ISO الرسمية لتحديث الذكرى السنوية لـ Windows 10 1607 Build 14393.10 عبر أداة إنشاء وسائط Windows 10 الخاصة بشركة Microsoft. قامت Microsoft بتحديث MCT إلى الإصدار 14393. التنزيل من خلال Windows Update لا يعمل دائمًا ويتسبب في حدوث خطأ في التحديث. قد تكون سرعة تنزيل أداة إنشاء الوسائط بطيئة جدًا. لا يمكنك تنزيل Windows 10 ISO من MSDN بدون اشتراك. لكل هذه الأسباب ، نقدم تنزيل Windows 10 ISO الرسمي الذي لم يتم لمسه مجانًا بسرعة عالية جدًا. انقر فوق زر التنزيل واحصل على تنزيل ISO الخاص بـ Windows 10 Anniversary Update ISO.

قم بتنزيل Windows 10 إذا كنت من مستخدمي Windows بالفعل ، فقم بتنزيل ترقية Windows 10 حتى تتمكن من تجربة أحدث تقنيات Windows. هذا هو الإصدار الأول للبيع بالتجزئة من Microsoft Windows 10 Pro Build 10240. قم بتنزيل ملف Windows 10 ISO من الروابط المباشرة. بدلاً من ذلك ، يمكن لمستخدمي Windows 7 و 8 الترقية مجانًا إلى الإصدار الكامل من Windows 10 دون الانتقال إلى متجر Windows. يتوفر Windows 10 Pro ISO لكل من نظام التشغيل 32 بت و 64 بت. يمكنك تنزيل Windows 10 Pro ISO الأصلي (DVD) من رابط Microsoft الرسمي الخاص بهم باستخدام مفتاح منتج Windows 8.

أحدث أقدم