تطبيقات مسجل المكالمات لها مجموعة من الاستخدامات المشروعة. يحب بعض الأشخاص الاحتفاظ بالمكالمات الهاتفية مسجلة لأسباب قانونية وأمنية. ومع ذلك ، فإن حدود الممارسة غير قانونية في كثير من المجالات. نوصي بالبحث عن قوانين بلدك قبل استخدام أحد هذه التطبيقات. واحدة من أكثر ميزات الهاتف الذكي التي لا تحظى بالتقدير هي القدرة على تسجيل المكالمات الصوتية. في حين أن بعض الشركات المصنعة للمعدات الأصلية مثل OnePlus و Xiaomi و Huawei تتأكد من تضمين هذه الميزة في تصميمها لنظام Android ، إلا أنها غير متوفرة في مخزون Android. بالنسبة لي ، يعد تسجيل المكالمات ميزة مهمة للغاية ، حيث تساعدني في حفظ المحادثات المهمة التي قد أرغب في الرجوع إليها لاحقًا. كما أنه يسهل علي مناقشة أفكاري مع زملائي في المكالمات ، لأنني أعلم أن كل شيء قمنا بتبادله الذهني يتم حفظه بأمان على هاتفي. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل المكالمات على جهاز Android الخاص بك لهذه الأسباب أو الأسباب الخاصة بك ، فهناك بعض التطبيقات الجيدة الموجودة بالفعل في متجر Play والتي تتيح لك القيام بذلك.

تطبيقات مسجل المكالمات لديها الكثير من المشاكل. دعم Android بسيط في أحسن الأحوال ، ومن الصعب حقًا تسجيل المكالمات على الإصدارات الأحدث من Android. هناك بعض الطرق للتغلب عليها. تسجل العديد من مسجلات المكالمات مكبر الصوت ، على غرار تطبيق مسجل الصوت ، لكن هذا يتطلب منك إجراء جميع مكالماتك عبر مكبر الصوت. لدى الآخرين طرق مختلفة ، لكنهم يتطلبون عمليات إعداد معقدة وكميات مجنونة من الأذونات. جعلت Google من الصعب جدًا تنفيذ هذه المهام. بعد إنهاء المكالمة ، غالبًا ما نقول هذا لأنفسنا في حالة استياء ، "أوه! إذا كنت قد سجلت محادثة هاتفية فقط ". إنها واحدة من تلك المشكلات الصغيرة التي يمكننا حلها في لحظة ، ولكننا نوقفها لأشهر أو أحيانًا لسنوات. لكن ليس بعد الآن! من المكالمات المتعلقة بالعمل إلى المكالمات مع أحبائنا ، تتيح لنا الهواتف الذكية الآن تسجيل محادثاتنا ، سواء كانت قصيرة أو طويلة. ومع ذلك ، لا تحتوي جميع أجهزة Android على هذه الوظيفة.


إلى جانب استخدام قدرات تسجيل المكالمات المدمجة أو تطبيق Android ، يمكنك أيضًا تسجيل مكالمة هاتفية عن طريق وضع المكالمة على مكبر صوت واستخدام تطبيق تسجيل صوتي بهاتف ذكي آخر. ومع ذلك ، فإن طريقة "تسجيل" المكالمات الهاتفية هذه تمثل مشكلة ولا تضمن الوضوح. أفضل طريقة ممكنة هي استخدام تطبيقات الطرف الثالث لتسجيل المكالمات الهاتفية ؛ لهذا السبب نحن هنا لمساعدتك من خلال توفير أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاحتفاظ بنسخة من المحادثات الهاتفية (باستخدام مسجلات الهاتف) يصبح من السهل عليك.


تطبيقات تسجيل المكالمات هي تطبيقات محمولة تسمح لك بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة. يتيح التسجيلات التلقائية لمستخدم واحد أو عدة مستخدمين ببضع نقرات فقط. تسمح لك هذه الأنواع من التطبيقات بإعداد سجل إلكتروني للمكالمات. فيما يلي قائمة منتقاة بعناية لأهم تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام Android ، مع ميزاتها الشائعة وروابط مواقع الويب. تحتوي القائمة على برامج مفتوحة المصدر (مجانية) وتجارية (مدفوعة).


Automatic Call Recorder

يعد Automatic Call Recorder من Appliqato أحد أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام Android. لقد تضرر بشدة من تغيير سجل المكالمات في سياسات Google Play ، لكنه لا يزال مسجل مكالمات وظيفيًا. يتميز التطبيق بتكامل Google Drive و Dropbox جنبًا إلى جنب مع بعض الوظائف الصغيرة الأخرى لمساعدة الأشياء. النسخة الاحترافية باهظة الثمن ولكنها تضيف بعض الميزات الإضافية أيضًا. يعمل بشكل جيد بغض النظر عن شيء سجل المكالمات. تكفي بساطة تطبيق Automatic Call Recorder ليكون جزءًا من قائمة تطبيقات تسجيل مكالمات Android. كل ما عليك فعله هو اتباع الطريقة المعتادة لمنح التطبيق الصوت والوصول إلى المكالمات ، وستكون قادرًا على تسجيل المحادثات الهاتفية. ستتم إضافة المكالمات إلى التطبيق في أقسام مختلفة ، وهي المكالمات الواردة ، والمكالمات الصادرة ، وجميع المكالمات ، أو المكالمات المهمة. علاوة على ذلك ، يمكنك حذف تسجيلات المكالمات أو مشاركتها وإضافة بعض الإعدادات ، مثل استبعاد رقمين من تطبيق مسجل المكالمات ، وإعداد دبوس للتطبيق ، واختيار أيقونة التطبيق لإظهارها أثناء التسجيل ، والمزيد .


Cube Call Recorder ACR

Cube Call Recorder ACR هو التطبيق الوحيد في هذه القائمة الذي لا يتيح لك تسجيل مكالماتك الهاتفية العادية فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تسجيل المكالمات من خدمات VoIP المختلفة بما في ذلك Skype و Viber و WhatsApp و Hangouts و Facebook و IMO و Line و Slack و Telegram و أكثر. ومع ذلك ، فإن تسجيل مكالمات VoIP غير مدعوم على جميع الأجهزة ، وبالتالي ، سيتعين عليك تثبيت التطبيق لمعرفة ما إذا كانت الميزة تعمل على جهازك أم لا. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه مجاني تمامًا للاستخدام ولا يقدم أي إعلانات أثناء تسجيل المكالمات. مع Cube Call Recorder ACR ، تحصل على واحدة من أفضل تجارب تسجيل المكالمات مجانًا تمامًا.


Call Recorder – ACR

Call Recorder - ACR هو تطبيق رائع آخر عمل على جميع الأجهزة التي اختبرته عليها تقريبًا. تمامًا مثل Automatic Call Recorder ، يمكن للتطبيق تتبع مكالماتك الواردة والصادرة وتسجيلها دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. أفضل جزء في استخدام هذا التطبيق هو أنه أحد تلك التطبيقات التي تعمل فقط. يدعم التطبيق أيضًا العديد من وحدات التخزين السحابية بما في ذلك Dropbox و Google Drive و OneDrive و FTP و WebDAV. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح لك التطبيق إرسال المكالمات المسجلة مباشرة إلى بريد إلكتروني من اختيارك. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا مع الإعلانات ، أو شراء الإصدار المحترف لإزالة جميع الإعلانات.


Automatic Call Recorder by recorder & smart apps

هذا التطبيق يشبه إلى حد كبير تطبيق Automatic Call Recorder الآخر في هذه القائمة ، ولكنه أقل شهرة. يأتي مع الكثير من الميزات الجيدة ، بما في ذلك التسجيل التلقائي للمكالمات ، وبعض ميزات التنظيم ، والقدرة على التسجيل في العديد من برامج ترميز الصوت المختلفة ، والمزيد. كما أنه يدعم النسخ الاحتياطي عبر التخزين السحابي وبعض الميزات الصغيرة الأخرى أيضًا. إنه جيد مثل الآخر الذي يحمل نفس الاسم حتى تتمكن من استخدام أي منهما.


Call Recorder Automatic

مثل الكثير من تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى ، يطلب المُسجل إذنًا للوصول إلى التخزين وتسجيل المكالمات وإدارة المكالمات وجهات الاتصال على الهاتف الذكي. كما أنه يضمن أن تكون تسجيلات المكالمات قانونية في منطقتك لأغراض أمنية. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة حيث يوجد ثلاثة أقسام: المكالمات الواردة ، جميع المكالمات ، والمكالمات الصادرة. ستحصل على إعدادين إضافيين ، مثل خيار الترقية إلى Premium والنسخ الاحتياطي إلى السحابة ، بصرف النظر عن حذف تسجيلات المكالمات. للتذكير ، لا يمكن تسجيل المكالمات إلا عند تشغيل مكبر صوت الجهاز. الايجابيات: النسخ الاحتياطي للتخزين السحابي. السلبيات: الحاجة إلى مكبر صوت لتسجيل المكالمات.


Truecaller

يعرف معظمنا Truecaller باعتباره تطبيق معرف المتصل الذي يتيح لنا تحديد الأرقام غير المعروفة. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير منا أن Truecaller يقدم أيضًا ميزة تسجيل المكالمات التي تعد جيدة جدًا. أنا معجب بـ Truecaller لأنه لا يسمح لي فقط بمعرفة من يتصل بي ، ولكنه يحفظني أيضًا من التقاط مكالمات البريد العشوائي. لهذا السبب ، فإن وجود ميزة تسجيل المكالمات المرفقة مع تطبيق Truecaller يعد بمثابة نعمة بالنسبة لي. إذا كنت تستخدم أيضًا تطبيق Truecaller ، فبدلاً من استخدام أي تطبيق آخر في هذه القائمة ، يمكنك استخدامه لتسجيل جميع مكالماتك. ومع ذلك ، لاحظ أن ميزة تسجيل المكالمات ليست مجانية وهي جزء من خطة Truecaller المميزة والتي تكلف 49 دولارًا شهريًا.


Boldbeast Call Recorder

Boldbeast Call Recorder هو أحد تلك التطبيقات التي تعمل إما بشكل مثالي من أجلك أو أنها لا تعمل على الإطلاق. يمكنك التحقق من تقييمات Google Play إذا كنت لا تصدقنا. على أي حال ، فإن تطبيق مسجل المكالمات مصمم بشكل جيد. يمكنك ضبطه لتسجيل المكالمات يدويًا باستخدام مفتاح التشغيل السريع إذا كنت بحاجة إلى ذلك. كما أنه يعمل كمسجل صوت في حال احتجت إلى القيام بذلك. يدعم التطبيق جميع الهواتف التي تعمل بنظام Android 8.1 وصولاً إلى Android 5.0. يعمل على Android 9.0 مع root و Android 10.


Phone by Google

يحتوي تطبيق Google phone الآن على ميزة تسجيل المكالمات على متن الطائرة. يأتي التطبيق مثبتًا مسبقًا على العديد من أجهزة Android ، مما يحفظنا من تنزيل أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية. نظرًا لأنه من Google ، يمكننا أيضًا أن نشعر بالارتياح لأن التطبيق لن يتعمق في الأنشطة المتطفلة على الخصوصية. الجانب السلبي الوحيد هو أن الميزة متاحة فقط على عدد قليل من الأجهزة. ومع ذلك ، نتوقع إطلاقًا على نطاق أوسع بحلول نهاية عام 2020. يُعلم التطبيق المستلم بأنه سيتم تسجيل مكالمته. يمكن أن يكون هذا مشكلة للأشخاص الذين يرغبون في تسجيل المكالمات دون إعلام الشخص الآخر.


Call Recorder By Lovakara

Call Recorder by Lovekara هو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات يمكنك استخدامه لتسجيل مكالماتك تلقائيًا. يتيح لك التطبيق حفظ جميع مكالماتك المسجلة بتنسيق MP3. يمكنك إما حفظ المكالمات على هاتفك ، أو يمكنك نقلها إلى بطاقة SD خارجية إذا كان هاتفك يدعمها. ومع ذلك ، لا يوجد تكامل سحابي. أيضًا ، التطبيق مدعوم بالإعلانات ولا توجد نسخة مدفوعة لإزالة الإعلانات. ومع ذلك ، فإن التطبيق جيد فيما يفترض به القيام به وهو مجاني تمامًا ، لذلك ليس هناك الكثير لتقديم شكوى.


Otter Voice Notes

Otter Voice Notes هي خدمة النسخ ومنظم الملاحظات الصوتية. يمكنك الاستماع إلى ملاحظاتك وتنظيمها وتدوين الملاحظات الصوتية الموجودة وغير ذلك الكثير. لا يسجل في الواقع مكالمات مثل تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى هذه. ومع ذلك ، يمكنك استيراد التسجيلات من بعض هذه التطبيقات إلى هذا التطبيق لتنظيم إضافي. تحصل على 600 دقيقة من خدمة النسخ شهريًا مجانًا. بعد ذلك يوجد اشتراك. وبالتالي ، إذا حصلت على تسجيل جيد من تطبيق آخر ، فيمكنك نسخه باستخدام هذا التطبيق بحيث يكون لديك كل من التسجيلات الصوتية والمكتوبة تحت تصرفك.

أحدث أقدم