هل قمت بتصوير مقطع فيديو رائعًا ، لكنه مقلوب أم جانبيًا؟ قم بتدوير الفيديو الخاص بك وإصلاحه في غضون ثوانٍ. فقط أرسل لنا الفيديو الخاص بك. ستتاح لك الفرصة لتدويره وتنزيل النتيجة. لا يمكن أن يكون أسهل! هذه ليست القصة الكاملة. بمجرد تدوير الفيديو الخاص بك ، نساعدك على نشره على Facebook أو YouTube. اختار أنت.

في الوقت الحاضر ، يميل الناس إلى استخدام كاميرات عالية الدقة في الأجهزة المحمولة بدلاً من كاميرات الفيديو القديمة الكبيرة لالتقاط مقاطع الفيديو. لكن في معظم الأوقات ، قد تفشل في الانتباه إلى اتجاه الفيديو ، وبالتالي فإن التسجيل النهائي معكوس تمامًا. لا تقلق! يمكنك الاستفادة من بعض الأدوات المجانية لإعادتها إلى الاتجاه الطبيعي (بدلاً من قلب رقبتك لمشاهدة الفيديو). فيما يلي بعض الأدوات سهلة الاستخدام (البرامج والحلول عبر الإنترنت) التي تتيح لك تدوير مقاطع الفيديو أو قلبها أو قلبها دون متاعب.

تحميل وتدوير ملف فيديو. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك قلب الفيديو رأسيًا وأفقيًا ، أو تدوير 90 درجة ، أو تدوير 180 درجة ، أو تدوير 270 درجة (90 عكس اتجاه عقارب الساعة). نحن ندعم MP4 و WebM و MOV والعديد من تنسيقات الفيديو الأخرى ، يصل حجمها إلى 100 ميجابايت. هذا يعني أنك أمسكت بهاتفك بشكل سيء أثناء التصوير. أصبح الأمر واضحًا الآن ، ولكن عندما نكون متحمسين ونحاول التقاط بعض اللحظات بسرعة ، فإننا نحمل الهاتف بالطريقة الأكثر طبيعية. هذه الطريقة يمكن أن تسمى الوضع الرأسي. أخيرًا سيكون لديك فيديو يحتاج إلى إصلاح وأنت في المكان المناسب.


هل تريد تدوير الفيديو الخاص بك قبل النشر؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. يتيح لك دوار الفيديو عبر الإنترنت عكس اتجاه الفيديو وقلبه وتغييره دون تنزيل أي برنامج معقد. إنه مجاني وسهل الاستخدام.


إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تجربة أداة تدوير الفيديو عبر الإنترنت. هي أداة فيديو عبر الإنترنت بسيطة للغاية وعملية تتيح لك قص مقطع فيديو وتدويره. الحد الأقصى لملف الفيديو الذي تم تحميله يقتصر على 500 ميجابايت ، ويمكنك تحميل مقاطع الفيديو من Google Drive أو مجرد لصق رابط فيديو. يمكنك تدوير الفيديو الخاص بك 90 أو 180 أو 270 درجة.

rotatemyvideo

تناوب الفيديو عبر الإنترنت: لماذا يتم تنزيل بعض البرامج عندما تكون خدمة عبر الإنترنت موجودة بالفعل للقيام بهذه المهمة؟ هل تريد التدوير جهة اليسار؟ اليمين؟ اقلبه؟ ثم جعله 16:9 فيديو, تدوير الفيديو سهل للغاية. نقدم لك النتيجة المرئية ، لا داعي للتفكير "90 درجة في اتجاه عقارب الساعة". شارك الفيديو الذي تم تدويره إذا أردت مشاركة مقطع الفيديو المقلوب رأسًا على عقب ، فهذه أخبار سارة: ننشره لك على Facebook و YouTube. بالتأكيد يمكنك الدفع مقابل برامج مماثلة. هذا واحد فقط بتدوير الفيديو الخاص بك من أجل لا شيء. مقاطع الفيديو الخاصة بك خاصة. يتم حذفها تلقائيًا من خادمنا بعد بضع ساعات.


طريقة تدوير الفيديو المقلوب:

  1. ابدأ بتحميل الفيديو الذي تريد تدويره. بعد ذلك ، استخدم الأزرار الموجودة في الدرج السفلي لتدوير الفيديو 90 درجة أو عكس الفيديو عبر محور رأسي أو أفقي.
  2. عندما تبدو معاينة الفيديو الذي تم تدويره صحيحة ، انقر فوق "نشر" لتنزيل ملف MP4 الخاص بك. يمكنك أيضًا قص وتغيير حجم وإضافة نص إلى الفيديو الذي تم تدويره من داخل الموقع.
  3. يمكنك أيضًا ضبط أو إمالة الفيديو بالتناوب بشكل تدريجي. يسمح لك هذا بتصويب الفيديو الملتوي وجعله يبدو أكثر دقة. استخدم المقابض لسحب جزء الإطار الذي تريد إبقائه في العرض.


في حالة كان حجم ملف الفيديو كبير ولا تستطيع ان تقوم برفعه على موقع تدوير الفيديو والذي يشترط رفع حجم معين لملف الفيديو يمكنك استخدام البرنامج المجاني للكمبيوتر Free Video Flip and Rotate . مع ظهور التكنولوجيا ، أصبح التقاط اللحظات أسهل يومًا بعد يوم. الكاميرات المتطورة التي كانت فاخرة في السابق موجودة الآن على الهواتف الذكية. تطبيقات برمجيات تحرير الفيديو متاحة للجميع ليستخدمها ، بحيث يمكن تقديم تجارب الحياة بأكثر الطرق إبداعًا. على الرغم من هذه التطورات ، لا تزال المتاعب اليومية تزعجنا من وقت لآخر. هذه هي مشكلة تدوير الفيديو. نظرًا لأن مقاطع الفيديو مأخوذة من أجهزة مختلفة تم تعيينها على اتجاهات افتراضية مختلفة ، فلا يوجد عرض تقديمي قياسي عندما يريد مستخدم آخر عرضها. وبالتالي ، فإن الإزعاج الناتج عن الاضطرار إلى البحث عن برنامج لتحرير الفيديو يعطل التجربة التي يُفترض أنها حنين إلى الماضي وممتعة. في سوق هذه البرامج ، من الصعب البحث عن حل موثوق به وبأسعار معقولة وسهل الاستخدام.

استدارة إلى اليمين أو اليسار. الوجه جانبيا. اقلب الأشياء رأسًا على عقب. ما عليك سوى تحميل مقطع فيديو أو لصق رابط ، وتدوير / عكس الفيديو ، وتنزيل ملف mp4 المعاد توجيهه. تعمل أداة التدوير هذه مع أي صورة أو مقطع فيديو أو GIF. إنه مثالي للأوقات التي تقوم فيها بتصوير شيء ما بطريق الخطأ بالاتجاه الخاطئ أو تريد إنشاء فيديو أفقي لـ IGTV أو TikTok. اصنع ملصقة معكوسة لإضافة لمسة فنية. مع الموقع ، لديك درجات لا نهائية من الإبداع ، حرفياً!

أحدث أقدم