Filmora هو برنامج تحرير فيديو منزلي متعدد الإمكانات للكمبيوتر الشخصي يتمتع بوظائف قوية ومجموعة ميزات مكدسة بالكامل. هذا البرنامج هو تطبيق قوي يمنحك الميزات والأنماط التي كانت متاحة في السابق فقط لصانعي الأفلام المحترفين الذين يتمتعون بمستوى معين من الخبرة والتطبيقات باهظة الثمن لمطابقتها. يحتوي محرر فيديو فيلمورا على واجهة سحب وإفلات بسيطة ، والتي تمنحك حرية أن تكون فنيًا مع القصة التي تريد إنشاءها. Wondershare Filmora 10 هو محرر فيديو رائع لنظام Windows!

Filmora هو برنامج إنتاج متكامل لتحرير الفيديو المنزلي يتميز بوظائف قوية ومجموعة ميزات مكدسة بالكامل. Filmora هو تطبيق قوي يمنحك الميزات والأنماط التي كانت متاحة في السابق فقط لصانعي الأفلام المحترفين الذين يتمتعون بمستوى معين من الخبرة والتطبيقات باهظة الثمن التي تناسبهم. يحتوي Filmora على واجهة سحب وإفلات بسيطة ، والتي تمنحك حرية أن تكون فنيًا مع القصة التي تريد إنشاءها. الملامح الرئيسية: النص والعناوين: دعم النص المتحرك. مكتبة الموسيقى: دعم لإضافة المقطوعات الموسيقية الخاصة بك. التراكبات والفلاتر: فلاتر وتراكبات مصممة خصيصًا لمنحك لمسة احترافية. العناصر: دعم الرسوم الثابتة والمتحركة. تأثيرات بصرية فريدة: يمكنك دمج أكثر من 100 مؤثر بصري. التحكم في السرعة: الحركة البطيئة ودعم الفاصل الزمني.


يثبت Wondershare Filmora أنك لا تحتاج بالضرورة إلى أدوات مليئة بالميزات لتعديل لقطات الفيديو معًا في منتج مصقول مع الموسيقى والفلاتر والانتقالات. تستهدف Filmora المبدعين من جميع الأنواع ، ولكن على الرغم من أنها ترحب بالمبتدئين ، إلا أنها لا تزال أداة قوية وقادرة تمامًا ، كما تكتشف إذا قمت بتنزيل Wondershare Filmora. يتميز Wondershare بواجهة جديدة المظهر تجعل وظائفه مرئية تمامًا. يتم تعيين رسومات برنامج التحرير بذكاء للمساعدة في سير عملك. يتم التعامل مع استيراد الملفات من مصادر SD / HD المختلفة بسهولة ، حيث يقوم البرنامج القوي بتجميع اللقطات دون أي خلل. من السهل فهم خيارات تصدير Wondershare ، مما يتيح لك إخراج عملك على الأجهزة أو الشبكات الاجتماعية أو الأقراص المادية.


يبسط فيلمورا عملية تحرير الفيديو. قم بإضفاء الحيوية على محتوى YouTube أو أفلام الزفاف أو صفحة الوسائط الاجتماعية باستخدام أدوات قوية مثل مرشح الخلفية وصانع الرسوم المتحركة. Wondershare Filmora هو برنامج تحرير فيديو مذهل وواقعي يوفر العديد من الأدوات والموارد لتعديل الفيديو بالطريقة التي تريدها. Wondershare Filmora هو برنامج تحرير سهل وبسيط للغاية. مما يمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك لمسة نهائية حادة ، وبقليل من الجهد ، يمكنك تشغيلها كالمحترفين.


Filmora for Windows هو برنامج لتحرير الفيديو يستخدم Wondershare لإنشاء أفلام قصيرة معقدة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أضف ترجمات ، اختر من مجموعة طبقات ، وتصفح مكتبتك من الأغاني والمؤثرات الصوتية المجانية. قم بتحرير الفيديو الخاص بك باستخدام أدوات لقص أو قص أو دمج المقاطع وتقسيم المنتج النهائي إلى تنسيقات متعددة. هذا البرنامج مخصص للمبتدئين والمحترفين. لا تتعثر مع واجهة بسيطة وقائمة سهلة الاستخدام: إنها أداة تحرير أفلام قوية بشكل مدهش مع إمكانات تحرير السحب والإفلات. بالنسبة لبرنامج تحرير الفيديو ، فإن Filmora Wondershare موجود في نفس المكان. باستخدام هذه الأداة الغنية بالميزات ، يمكنك بسهولة تحويل الفيديو الخاص بك إلى عمل إبداعي ببساطة عن طريق التحرير والسحب والإفلات. قم بتنزيل أحدث إصدار من محرر Wondershare Filmora9 وقم بتصوير الأفلام مثل المحترفين!


يشتمل البرنامج على نسخة تجريبية مجانية تسمح بما يصل إلى 10 عمليات تصدير (مع علامة Filmora المائية). إنها طريقة رائعة لاختبار المياه وتجربتها قبل الشراء. إذا كنت تريد استخدام جميع ميزات تحرير الفيديو ، فيمكنك الترقية إلى Filmora Pro. افتح مكتبة Total Effects وأزل العلامة المائية مقابل رسوم سنوية مقبولة (ستتلقى أيضًا دعم العملاء على مدار 24 ساعة). ماذا يقدم لك Wondershare Filmora؟ يلبي هذا البرنامج احتياجات صانعي الأفلام الهواة والمحترفين.


يبحث المتخصصون في الصناعة عن المزيد من البرامج التجارية (Adobe Premiere Pro و Sony Vegas Pro). Filmora هو برنامج تحرير فيديو كامل مع ميزات رائعة للتجارب المجانية وترقية معقولة. تنزيل فيلمورا: كتابة ترجمات إضافة أغاني مجانية أو مؤثرات صوتية الرسومات اللمسية مع التحرير والمرشحات. قم بتنزيل الفيلم بعناصر متحركة وانتقالية. تشتهر Filmora ببساطتها. البرامج المصممة للمبتدئين والمبتدئين قوية بما يكفي لجعل الأفلام الاحترافية مربحة. الواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، وتعمل وظيفة السحب والإفلات على تسهيل تكوين الفيلم الخاص بك ، ولكل أداة عدد من الخيارات.


بالإضافة إلى ذلك ، يأتي أحدث إصدار من filmora مزودًا بالعديد من أدوات التحرير الفعالة ، مثل الفلاتر الجذابة والانتقالات وتأثيرات الفيديو والحدود لإضفاء مظهر فيلم على الفيديو الخاص بك. يمكنك بسهولة تثبيت وتفعيل أفكارك لوضع الفيديو الخاص بك. يحتوي Filmora أيضًا على ميزة الخط الزمني الفريدة التي تدمج مثيلات متعددة من المقطع لإنشاء مسار جديد تمامًا. ابدأ في تعلم كيفية تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فنية باستخدام Filmora. ادخل إلى الوضع السهل بمجرد تنزيل التطبيق. يحتوي هذا الوضع على أبسط وظائف السحب والإفلات لمساعدتك على المضي قدمًا. تتيح لك نسبة العرض إلى الارتفاع القابلة للتعديل تخصيص حجم شاشة مشروعك.


مزايا Wondershare Filmora:

  • التأثيرات ، الانتقالات ، PIP: يتميز Wondershare Video Editor بمجموعة واسعة من التأثيرات التي تصبح مرئية بشكل جميل في المخطط الزمني. كانت النتائج التي حققناها جيدة الذوق ، وسنكون مضطرين بشدة لتمييزها عن تلك الخاصة ببرامج التحرير التي تكلف عدة مرات.
  • كل شيء معروض: ستعجبك الواجهة ذات المظهر الجديد باللونين الأسود والأرجواني بوظائفها المحددة جيدًا وأزرارها ورسوماتها السرية. على الرغم من عدم وجود خروج كبير عن تصميمات NLE الشائعة ، وجدنا طريقنا للالتفاف حولها بسرعة مذهلة ، لأن لوحات التشغيل والخط الزمني دائمًا ما تكون ثابتة - فقط اللوحة اليسرى العلوية هي التي تتخذ شكل كل وظيفة أو تأثير.
  • ثروة من خيارات الاستيراد والتصدير: تم التعامل مع الملفات المستوردة من أربعة مصادر SD / HD مختلفة بسهولة. خيارات التصدير غنية وموجهة للمستخدمين المبتدئين من خلال قرارات سهلة الفهم للجهاز أو التنسيق أو الشبكة الاجتماعية أو قرص DVD - لكل منها خيارات فرعية خاصة به.


عيوب Wondershare Filmora:

  • بلا تأثير أو محرر انتقالات: هذه هي الميزة الوحيدة التي نشعر أنها مفقودة ؛ مع ذلك ، سيكون هذا التطبيق أفضل.


يوفر وضع الميزات الكاملة في Filmora إعدادًا أكثر تقدمًا. ارتقِ بتجربتك الإبداعية إلى المستوى التالي بمجرد أن تتقن الأساسيات. قم بتحسين التشغيل باستخدام التراكبات وفلاتر الخلفية. اسحب مقطع فيديو آخر من مصدر مختلف وقم بإفلاته مباشرة على نفس المخطط الزمني لإجراء المونتاج. قم بالتسجيل للحصول على حساب Wondershare للوصول إلى مجموعة ضخمة من قوالب الفيديو المجانية والمؤثرات الصوتية وموسيقى الخلفية لتحسين المحتوى الخاص بك. تأتي هذه كإضافات قابلة للتنزيل وبالتالي لديك الحرية في تعديلها أو إنشاء تأثيرات خاصة بك.


افتح خيار الترجمة وخصص النص حسب الخط واللون والحجم والموقع. أضف صوتك إلى البث وستوفر مكتبة الأرضية الضخمة عالمًا ممتعًا! اختر من بين جميع مدارس Charlie Chaplinesque القديمة للقلب الرومانسي وشلالات غروب الشمس ، ألا تريد أن تحب Fimor؟ حتى لو كنت من كبار المعجبين بالسلسلة ، فلن يحب أي مستخدم غيور لمحرر الفيديو Wondershare Filmora العلامة المائية! إذا كنت تعتقد أن البرنامج يستحق الاستثمار ، فإن الترقية هي ثمن صغير لدفع ثمن إبداعات الأفلام التي تقع بالفعل بين برنامجك الاحترافي المتقدم للغاية والبرامج الأساسية للغاية ، كما أن كعب أخيل ليس معقدًا بدرجة كافية للمحترفين ، ولكن ربما يكون أحد كبار السن الفريق الذي يحاول الكثير من المعلومات. يمكن للبرنامج العمل مع العديد من الكتب المدرسية.


هل يوجد دليل مرجعي سريع ، ولكنه يغطي فقط برنامج Filmora Wondershare for PC؟ ميزة أخرى رائعة لبرنامج Filmora هي أن البرنامج متعدد المنصات. Filmora هو تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي ، ويمكنك أيضًا استخدام البرنامج على جهاز Mac أو تثبيت إصدار تطبيق على Android أو iPhone. يجعل إصدار التطبيق من السهل استخدام الصور الملتقطة على هاتفك. عندما تصبح أكثر دراية بالبرنامج ، قد تكتشف أنه قد تمت إضافة عوامل تصفية Filmora جديدة إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows واستكشفت خيارات تحرير لا حصر لها في مشروعك الجديد الأول. اختر حجم فيلم (مناسب لفيلم Instagram) واسحب المقاطع وأفلتها في الإطار وقم بتخصيصها مع الانتقالات وفي المنزل في هوليوود باستخدام Filmor.


إذا لم يكن Wondershare Filmora هو برنامج التحرير لمخرجك الحائز على جائزة الأوسكار ، فهذا مكان جيد للبدء! باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك عمل فيلم قصير ، أو الاستمتاع بإفساد المستندات باستخدام مقاطع ومرشحات العطلات ، أو بدء مهنة في الفيديو. باستخدام أحدث إصدار من Filmora ، يمكنك نسخ عمليات الحذف تلقائيًا (لصق هذه الفتحات في مقاطع) ونقلها من هاتفك. هناك عدد كافٍ من المخرجين للبدء بهم. هناك أدوات تحرير ممتازة أخرى مثل Movavi و Camstasia ، ولكن بالنسبة لفريق Filmor الأول ، فإن الجيش السويسري هو سكين حقيقي لوظائف التحرير . تحقق من صفحة المجتمع للحصول على مساعدة إضافية. يحتوي Filmora على قاعدة معجبين صلبة تقدم العديد من البرامج التعليمية المفيدة للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين. شارك تجربتك وأدلةك مع زملائك من المحررين. يستجيب مركز الدعم بسرعة كبيرة.


أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

يمكنك تشغيل Filmora على أنظمة التشغيل Windows 7 و Windows 8 و Windows 10. كما أنه يعمل على نظام Mac.


هل هناك بديل أفضل؟

لا ، يسمح Filmora بالتحرير السريع والسهل ، بغض النظر عن مستوى مهارتك. يمكنك تجربة تطبيقات مشابهة مثل Camtasia لمشاريع أكبر. يجعل Filmora تحرير الجودة أمرًا سهلاً. يمكنك تحقيق نفس النتائج باستخدام وظائف أبسط بكثير مثل معظم مقاطع الفيديو الاحترافية الأخرى. أفضل شيء هو أنه يمكنك تجربته مجانًا.


هل يجب عليك تنزيله؟

نعم. قم بتنزيل Filmora وأنتج محتوى أفضل المظهر.


تساعدك المعالجة السريعة وملفات الوكيل وجودة المعاينة القابلة للتعديل على زيادة إنتاجيتك. أصلح مشكلات كاميرا الحركة الشائعة مثل عين السمكة واهتزاز الكاميرا ، وأضف تأثيرات مثل الحركة البطيئة والعكس. قم بتغيير جمالية الفيديو الخاص بك بنقرة واحدة. يحتوي على فلاتر إبداعية وجداول بحثية احترافية ثلاثية الأبعاد. صمم عوالم جديدة عن طريق وضع المقاطع واستخدام تأثيرات الشاشة الخضراء البسيطة. اجعل صوتك مثاليًا مع الإطارات الرئيسية وإزالة ضوضاء الخلفية والمزيد. يضمن محرر الفيديو أن يكون كل إطار من إبداعك واضحًا مثل الواقع مع دعم 4K الكامل.


النص والعنوان:

الآن يمكنك إنشاء رسائل متحركة جميلة من مكتبة النصوص والعناوين.


مكتبة الموسيقى:

أضف موسيقاك المفضلة مباشرة إلى فيلمك لخلق الجو المثالي.


تراكبات وفلاتر:

حوّل فيلمًا إلى شيء مذهل باستخدام التراكبات والمرشحات المصنوعة يدويًا.


عناصر:

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى المستوى التالي من خلال إضافة رسوم ثابتة ورسومات متحركة رائعة.


معاينة الإطار حسب الإطار:

تحكم دقيق في كل من الفيديو والصوت إطارًا تلو الآخر.


التحكم في السرعة:

تحكم في وتيرة المقاطع الخاصة بك ، لإنشاء فاصل زمني سريع بشكل جميل أو تأثير حركة بطيء مذهل.


العب في الاتجاه المعاكس:

يمكنك عكس لقطاتك بسهولة والحصول على مقاطع فيديو مضحكة لم تتخيلها من قبل.


دعم HD:

أضف الوضوح إلى الفيديو الخاص بك مع دعم الوضوح العالي ، للحصول على لقطات مقربة أفضل حتى تتمكن من عرض كل التفاصيل.


الانتقالات:

ادمج صورًا ومقاطع فيديو متعددة بسلاسة مع تأثيرات انتقال سهلة الاستخدام ، وتحويل اللحظات المتناثرة إلى قصة ذات مغزى. Wondershare Filmora 2021 هو محرر فيديو رائع لنظام التشغيل Windows!


فصل الصوت:

قم بإزالة ضوضاء الخلفية عن طريق فصل وتعديل وتطبيق الصوت الذي يتوافق مع الفيلم الخاص بك بسهولة.


دعم GIF:

استيراد وتحرير وتصدير صور GIF المتحركة.


انتقل إلى الأداة في غضون دقائق:

يعد Filmora Video Editor أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين ، مما يعني أن المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة في التحرير لن يضطروا إلى قضاء ساعات في محاولة فهم كيفية عملها. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الأداة تفتقر إلى الميزات. وهو يتألف من العديد من الوظائف والتأثيرات ذات المستوى العالمي التي تجعله مناسبًا للمحررين المتقدمين الذين يبحثون عن برنامج تحرير فيديو انسيابي.


نقاط دخول متعددة:

اعتمادًا على المتطلبات ، يمكن للمستخدمين إدخال البرنامج عبر أربع نقاط دخول ، كل منها يأخذهم إلى وضع تحرير منفصل. الأوضاع الأربعة التي يقدمها Filmora Video Editor هي Easy و Action Cam و Instant Cutter و Full Feature. يحتوي كل وضع على مجموعة أدواته المصممة لغرض محدد ، ولا يمكنك التبديل بينها بمجرد أن تبدأ.


واجهة السحب والإفلات:

نظرًا لكونه أحد أسهل أدوات تحرير الفيديو ، يوفر Filmora واجهة وسير عمل نظيفين. تتكون لوحة المعلومات الأساسية من مخطط زمني ، يتم وضعه في أسفل الشاشة. هنا يمكنك سحب وإسقاط الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتراكبات لتعديل المقاطع وتشذيبها وترتيبها بسهولة بالترتيب الذي تريده. يتم أيضًا وضع جميع الوظائف الأخرى ، مثل المرشحات والانتقالات والرسوم المتحركة ، في المقدمة لسهولة الوصول إليها.


ميزات شاملة:

يقدم محرر الفيديو فيلمورا مجموعة من الميزات المفيدة لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي. يتكون من رسوم متحركة وملفات GIF وموسيقى ونص يمكن أن يساعد في إثراء مقاطع الفيديو والأفلام. يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار إضافة تراكبات واقتصاص لقطات وتغيير حجم المقاطع وضبط وقت التشغيل. يوفر برنامج تحرير الفيديو أيضًا مكتبة من المرشحات ووظيفة الفسيفساء وميزة الإمالة والإزاحة ، من بين أشياء أخرى.


وظيفة التعادل الصوت:

يأتي تنزيل برنامج تحرير الفيديو أيضًا مزودًا بوظيفة معادل الصوت ، والتي تتيح للمستخدمين تخصيص الأدوات والغناء للحصول على الصوت المثالي. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تقليل حجم المقطع الجاري وإضافة تأثيرات صوتية لتحويل تركيز جمهورك.


خلاط الصوت والمعادل:

أدوات تحرير الصوت التي تمنحك تحكمًا كاملاً في كيفية صوت الفيديو الخاص بك.


الاستيراد الاجتماعي:

أصبح الاستيراد أسهل. اختر من بين مجموعة مختارة من المصادر بما في ذلك Facebook و Instagram.


تأثيرات فيديو مدمجة:

يتم تضمين مجموعة متنوعة من العناوين والفلاتر والتراكبات والانتقالات والرسومات المتحركة بحيث يمكنك بسهولة رفع جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك.


الموسيقى والمؤثرات الصوتية:

وفر وقت البحث عن الأغنية المثالية. قم بالوصول إلى مكتبة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية بدون حقوق ملكية داخل Filmora.


مسجل شاشة مدمج:

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء برامج تعليمية عن طريق التقاط الوظائف التي يتم إجراؤها على الشاشة الاستفادة من استخدام محرر الفيديو هذا. يأتي مع مسجل مدمج يسجل شاشتك ويحفظ الفيديو في المكتبة. يمكنك لاحقًا سحبها إلى مخططك الزمني للتقييم والاقتصاص والتعديل. بصرف النظر عن تقديم التسجيل على الشاشة ، يتيح البرنامج أيضًا للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام كاميرات الويب الموجودة.


عملية تحرير مبسطة:

يأتي تنزيل Filmora Video Editor لنظام التشغيل Windows مع خيار معاينة يمكن للمستخدمين من خلاله مقارنة الإصدارات السابقة واللاحقة من إنشائهم. يتيح لك الوضع مشاهدة مقاطع الفيديو في وقت واحد ، مع عرض مكدس جنبًا إلى جنب. في حالة عدم رضاك ​​عن التعديلات ، يمكنك بسهولة النقر على زر التراجع أو الإعادة قبل حفظ الإخراج.


يدعم تنسيقات ملفات متعددة:

يدعم محرر الفيديو العديد من تنسيقات الملفات لاستيراد وتصدير المحتوى. التنسيقات الشائعة التي يدعمها Filmora هي MP4 و MPG و MKV و MOV و AVI و 3GP وغير ذلك الكثير. يمكن للمستخدمين أيضًا تطبيق طرق مختلفة لاستيراد الوسائط ، مثل استيراد المحتوى مباشرة من Facebook و Instagram.


مثالي للمؤثرين ومنشئي المحتوى:

يعد برنامج تحرير الفيديو سهل الاستخدام مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى تحرير محتوى الفيديو وتحميله على YouTube أو Instagram أو الشبكات الاجتماعية الأخرى. يحتوي على جميع المتطلبات اللازمة لإنشاء فيديو احترافي المظهر يحتوي على العديد من التأثيرات والنصوص والتحولات. يوفر النظام الأساسي أيضًا للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مخزون الصور والموسيقى ، مما يسهل على أي شخص الإنشاء والتعاون. علاوة على ذلك ، يقدم محرر الفيديو دروسًا تعليمية للمبتدئين والمتقدمين حتى تتمكن من تعلم وظائفه المتعددة بسرعة.


متاح لفترة تجريبية مجانية:

محرر الفيديو فيلمورا لنظام التشغيل Windows ليس مجانيًا ، لكنه يوفر للمستخدمين فترة تجريبية كاملة الميزات حتى يتمكنوا من استكشاف النظام الأساسي وتحديد ما إذا كان مناسبًا لهم أم لا. على الرغم من عدم وجود قيود على الفترة التجريبية ، يتم وضع علامة مائية على مقاطع الفيديو مع شعار العلامة التجارية. يحصل المستخدمون الذين يشتركون في نظام الدفع بالبرنامج على ترخيص دائم ، ودعم على مدار الساعة ، بالإضافة إلى بعض التأثيرات الإضافية.


ملاحظة: علامة مائية على إخراج الفيديو في النسخة التجريبية. Wondershare Filmora هو برنامج إنتاج فيديو منزلي متعدد الإمكانات يحتوي على وظائف قوية ومجموعة ميزات مكدسة بالكامل. داخل التطبيق ، ستجد ميزات وأنماط كانت متاحة في السابق فقط لصانعي الأفلام المحترفين ذوي الخبرة. يحتوي Filmora على واجهة سحب وإفلات بسيطة ، والتي تمنحك حرية أن تكون فنيًا مع القصة التي تريد إنشاءها. تشمل أهم الميزات في Wondershare Filmora دعمه للنص المتحرك ، ومكتبته الموسيقية الواسعة وقدرته على السماح لك بإضافة المقطوعات الموسيقية الخاصة بك.


يعد Filmora Video Editor أداة فعالة لتحرير الفيديو لمستخدمي Windows. كان يطلق عليه في الأصل Wondershare Video Editor ولكن تم تغيير علامته التجارية إلى Filmora بعد إصداره الخامس. بعض الميزات الرئيسية التي يوفرها محرر الفيديو هي الرسوم المتحركة والتراكبات والتحكم في الصوت والتسجيل على الشاشة وأوضاع التحرير المتعددة. يشتهر محرر الفيديو بواجهته الغنية بالميزات ولكن الواضحة وهو مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين. كما أنه متاح للتنزيل على أجهزة Mac OS. كما ذكرنا سابقًا ، تم تصميم تراكبات وفلاتر Wondershare Filmora خصيصًا مع وضع صانعي الأفلام في الاعتبار لمنح المحتوى الخاص بك لمسة نهائية احترافية للغاية. ستجد كلاً من الرسوم الثابتة والمتحركة مضمنة في التطبيق إلى جانب أكثر من 100 تأثير مرئي. تتيح لك ميزة زيادة السرعة تحويل اللقطات إلى حركة بطيئة وفاصل زمني أثناء التحرير.


ماهي متطلبات النظام؟

يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون Windows 7 والإصدارات الأحدث تنزيل محرر الفيديو Filmora بسهولة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية 64 بت الخاصة بهم. بطاقة الرسومات الأساسية المطلوبة للبرنامج هي Intel HD Graphics 5000 أو أعلى. يتطلب التثبيت مساحة خالية لا تقل عن 10 جيجابايت بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. في حالة رغبتك في تحرير مقاطع فيديو HD أو 4K ، ستحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت. يمكن التعديل في وضع عدم الاتصال ، لكنك ستحتاج إلى اتصال ثابت بالإنترنت أثناء التسجيل.


هل توجد بدائل؟

يحتوي Filmora Video Editor على عدد قليل من المنافسين المعروفين ، بما في ذلك Windows Live Movie Maker. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن بديل لنظام Windows يحتوي على العديد من الميزات المناسبة للمحررين المتقدمين والمبتدئين ، فقد ترغب في التحقق من MAGIX Vegas Pro و Shotcut و Adobe Premiere Pro.


هل يجب علي تنزيل محرر الفيديو فيلمورا؟

إذا كنت تبحث عن محرر فيديو سهل المناورة ولكنه مليء بالميزات ، فقد تستفيد من تنزيل Filmora. وهو يدعم تنسيقات ملفات مختلفة ، لذا فإن استيراد وتصدير المحتوى سهل للغاية. كما يأتي مزودًا بميزة تحرير السحب والإفلات ، والتي تعمل على تبسيط عملية تحرير الفيديو وتبسيطها. نظرًا لأنك لا تحتاج إلى أي تدريب ، يمكنك بسهولة فهم لوحة التحكم والبدء في إنشاء مقاطع الفيديو على الفور تقريبًا.


توفر الأداة أيضًا وظائف متنوعة إلى جانب سهولة الوصول إلى الموسيقى والصور. يمكنك استخدام العناصر المختلفة على لوحة القيادة لتحرير الفيديو أو قصه ، وإضافة نص ، والتحكم في الصوت ومعادلته ، وتكوين الانتقالات لإنشاء فيديو احترافي في أي وقت من الأوقات. بالرغم من أن محرر الفيديو Filmora ليس مجانيًا ، إلا أنه يحتوي على فترة تجريبية كاملة الميزات ، والتي يمكنك استكشافها.


أحدث أقدم