سوف نعرض عليك أفضل مدقق سرقة أدبية مجاني للمحتوى الخاص بك ، قم الآن بلصق ما يصل إلى 1500 كلمة في منطقة النص أو قم بتحميل ملف نصي وانقر فوق "التحقق من الانتحال" للحصول على نتائج فورية ودقيقة. يمكن لمدقق الانتحال اكتشاف الانتحال من مليارات صفحات الويب. سيخبرك فحص الانتحال المجاني الخاص ما إذا كان النص الخاص بك يحتوي على محتوى مكرر أم لا.  يسلط فحص الانتحال المتميز الخاص الضوء على المقاطع التي تتطلب الاستشهادات ويمنحك الموارد التي تحتاجها لتقدير مصادرك بشكل صحيح.

مدقق السرقة الأدبية هذا هو أفضل ما صادفته حتى الآن.  إنها إحدى الخدمات القليلة التي سأدفع ثمنها بكل سرور ، لكن لحسن الحظ ، في هذه الحالة ، إنها مجانية تمامًا!  بصفتي كاتبًا مستقلًا ، أحتاج إلى قضاء أكبر قدر ممكن من الوقت في العمل مع العملاء وكتابة الأشياء.


نحن جميعًا ندرك أهمية المحتوى النصي لموقع الويب.  بدون نص ، فإن موقع الويب يشبه الجسد بلا روح.  اليوم ، يجب على مُحسنات محركات البحث ومشرفي المواقع نشر محتوى فريد وعالي الجودة لجعل موقع الويب يزدهر.  مما زاد من أهمية تفرد المحتوى ، وإذا كنت تنشر محتوى أو معلومات مسروقة على موقعك ، فلن يكون النجاح قريبًا أبدًا.


وبالمثل ، فإن السرقة الأدبية أو حقوق الطبع والنشر للمهام والوثائق يمكن أن تدمر مهنة الطالب.  قد تحذر بعض المعاهد الطلاب فقط بينما يمكن للآخرين تعليقهم من المكان.


أنت تعمل على ورقة وكتبت للتو سطرًا يبدو مألوفًا نوعًا ما.  هل قرأته في مكان ما أثناء بحثك عن الموضوع؟  إذا فعلت ذلك ، فهل يعتبر ذلك سرقة أدبية؟  الآن بعد أن نظرت في الأمر ، هناك سطرين آخرين تعلم أنك استعرتهما من مكان ما.  لم تهتم بالاقتباس في ذلك الوقت لأنك لم تكن تخطط للاحتفاظ به.  لكنهم الآن جزء مهم من ورقتك.  هل ما زال انتحالًا إذا كنت تستخدم أقل من فقرة؟


يمكن للجميع من المعلمين إلى الكتاب إلى منشئي المحتوى الاستفادة من فحص الانتحال.  من السهل مقارنة المحتوى المسروق وتجنب انتهاك حقوق الطبع والنشر عند استخدام الموقع.

PLAGIARISM CHECKER

سوف تكتشف الاداة بسلاسة السرقة الأدبية ، حتى لو كانت سرقة أدبية غير مقصودة ، وستعرض تقريرًا شاملاً بالكامل يعرض النص المماثل الذي تم العثور عليه ، النسبة المئوية المماثلة ، ويسمح لك بمقارنة النص مع أي مصادر أخرى.  يمكنك أيضًا التصفية وفقًا لاحتياجاتك ورؤية ثلاث طبقات من تشابه النص.  بمجرد حصولك على جميع النتائج ، يمكنك تنزيل تقرير دقيق تمامًا بالنتائج الجديدة ومشاركتها مع الطلاب أو الزملاء الآخرين.  يساعدك مدقق الانتحال الاداة عبر الإنترنت على التأكد من أن المحتوى الخاص بك أصلي تمامًا.


يعد استخدام نص شخص آخر دون الإسناد سرقة أدبية ، سواء كنت تقصد القيام بذلك أم لا.  يمكن أن يكون للانتحال غير المتعمد حتى جملة أو جملتين عواقب وخيمة.  بالنسبة للطلاب ، غالبًا ما يعني الانتحال درجة فاشلة أو اختبارًا أكاديميًا أو ما هو أسوأ.  لحسن الحظ ، هناك أداة يمكن أن تساعد.  يمكن أن يساعدك مدقق الانتحال عبر الإنترنت في التأكد من أنك حددت بشكل صحيح واستشهدت بأي شيء في نصك ليس أصليًا بنسبة 100٪.


طريقة استخدام اداة مدقق الانتحال:

  1. انسخ النص والصقه في مربع الإدخال المحدد.
  2. يمكنك تحميل ملف أيضا.  انقر فوق الزر تحديد ملف لتحميل مستند من التخزين المحلي.
  3. إذا كنت ترغب في استبعاد عنوان URL محدد ، فانقر على زر استبعاد عنوان URL والصق عنوان URL في مربع الإدخال.
  4. حدد اللغة للتحقق من الانتحال بأي لغة أخرى.
  5. اضغط على زر Check Plagiarism للتحقق من الانتحال.

 

لقد صممت في الأصل أداة فحص الانتحال عبر الإنترنت للطلاب ، ولكنها أداة مفيدة للكتاب في أي مجال ممن يرغبون في إنشاء عمل جديد وأصلي وخالي من الانتحال.


يعني الانتحال تقديم فكرة أو منتج محدد جديد ومبتكر مشتق من مصدر حالي بموافقة المبدع الأصلي أو بدونه.  وبالتالي ، من الضروري التحقق من السرقة الأدبية قبل إرسال أي مهمة أو نشر أي محتوى على موقعك.


يعد إجراء اختبار الانتحال يدويًا مهمة مستحيلة تقريبًا حيث لا يمكنك الاطلاع على المعلومات الوفيرة المتاحة عبر الإنترنت.  وفقًا لذلك ، فإن الكشف المجاني عن الانتحال هو عملية التحقق من التشابه وتحديد مواقع العمل المنسوخ في مستند أو صفحة ويب أخرى. لتجنب هذه المشاكل ، أنت بحاجة إلى مدقق سرقة أدبية موثوق ودقيق ومجاني.

أحدث أقدم