إعادة كتابة المقال هو التعبير عن المعلومات بطريقة جديدة. تتمثل إعادة كتابة المقالة في إجراء تغييرات في النص عن طريق استبدال الكلمات والعبارات والجمل وفي بعض الأحيان فقرات كاملة لجعل النص يبدو فريدًا وأكثر جاذبية. تكمن الصعوبة عندما يتعين عليك تغيير كل كلمة مناسبة لجعلها فريدة والحفاظ على الفكرة الرئيسية للموضوع كما هي. للتخلص من هذه الصعوبة ، فإن أداة إعادة كتابة المقالة هي أداة يمكن أن تساعد كثيرًا في هذا السياق. ستساعدك أداة إعادة الصياغة كثيرًا في توفير وقتك وجهدك بطريقة فعالة ودقيقة للغاية لإعادة كتابة المحتوى. سيؤدي هذا إلى محتوى فريد في كل وقت.

الطريقة الأكثر شيوعًا للعثور على المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت هي استخدام محركات البحث ، خاصةً Google أو Bing أو Yahoo. محركات البحث هذه لديها معايير معينة لمنح مواقع الويب فرصة أكثر (أو أقل) للعرض في نتائج البحث. تتمثل طريقة الحصول على محرك بحث يمكن الاعتماد عليه طويل المدى في نشر أكبر قدر ممكن من المحتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك. كلما احتوى موقعك على نص مقروء أكثر تميزًا ، سيتعين على محركات البحث في المنطقة المنطقية فهرستها وبالتالي إحالة الأشخاص إلى موقعك.


إعادة الصياغة هي استراتيجية كتابة شائعة يستخدمها الطلاب والباحثون والصحفيون وكتّاب المحتوى. في المجال الأكاديمي ، غالبًا ما يتلقى الباحثون والطلاب المساعدة من المواد المنشورة عبر الإنترنت كجزء من دراساتهم. يفهمونها ثم يترجمونها إلى كلماتهم الخاصة. بهذه الطريقة ، يكتبون أوراقهم البحثية أو مهامهم من خلال الحصول على المساعدة من مصادر أخرى ولكن في نفس الوقت ، يهربون أيضًا من الانتحال. هذا هو الحال مرة أخرى في التسويق الرقمي حيث يتم إنشاء محتوى جديد من خلال إعادة صياغة المواد الموجودة بالفعل. لذلك ، في هذا النوع من الحالات.


المحتوى الرقمي والوسائط الرقمية والأرباح الرقمية - هذه الثلاثة هي أهم موضوعات صناعة الويب اليوم. لا يوجد جدال حول حقيقة أن المحتوى هو الملك ، وبالتالي ، لا ينبغي أن يكون هناك أي تنازلات مع محتوى فريد. ولكن هناك بالفعل الكثير من المحتوى الذي يتم عرضه على الإنترنت ، ونجد صعوبة كبيرة في العثور على صوتنا. نحن نعلم ما نريد أن نقوله ، لكن بطريقة ما لا يمكننا معرفة الكلمات لنقوله. تصبح هذه المشكلة أكثر إزعاجًا عندما نحتاج إلى إعادة كتابة مستند بطريقة تجعله فريدًا ومرضيًا.


هذه أداة إعادة كتابة مجانية تلقائية للمقالة ستعيد كتابة أي نص معين إلى نص يمكن قراءته. لاستخدام أداة إعادة كتابة المقال ، يرجى نسخ المحتوى الخاص بك ولصقه في مربع النص أدناه ، ثم النقر فوق الزر "إعادة كتابة المقالة". إذا حاولت إنشاء محتوى بشكل منتظم ، ربما لمدونتك أو رسالتك الإخبارية ، فقد يكون لديك فكرة عن مدى صعوبة إنتاج مقالات عالية الجودة بشكل متكرر. عادة ما تستغرق وقتًا طويلاً ، وتستهلك الكثير من الجهد ، وتتطلب خبرة عالية المستوى بما في ذلك إجادة اللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، فإن المحتوى ضروري للغاية إذا كان عملك على الإنترنت يجب أن يذهب إلى أماكن.

internetindexer

تم تطوير أداة إعادة كتابة المقالة لمساعدة الأشخاص في نشر محتوى خالٍ من الانتحال. من خلال استخدام الخوارزميات المتقدمة في تطويره ، يقوم بمسح المحتوى المحدد ثم إجراء التغييرات اللازمة لتوفير شكل جديد لمحتوى معين دون تغيير معناه. إنه يقوم بتغيير الكلمات الرئيسية بمرادفاتها حتى يسهل فهمها وتؤدي الغرض منها في الجملة. Paraphrasing Tool موقع اخر يمكنك ان تقوم باستخدامة ولكن لا يدعم اللغة العربية.


كل ما عليك فعله هو لصق المحتوى الذي تريد تدويره ، حيث تقوم أداة إعادة الكتابة الفعالة لدينا بتحليل المحتوى أولاً ، ثم إعادة كتابته باستخدام تقنيات متقدمة لتجنب الانتحال. يمكنك أيضًا استخدام أداة إعادة الصياغة الخاصة بنا لإعادة صياغة المحتوى الخاص بك لإزالة الانتحال. تتعامل إعادة كتابة المقالة مع أخذ المعلومات والتعبير عنها بطريقة جديدة. وهذا يتطلب مفردات شاملة وبحثًا ووقتًا وعملًا شاقًا.


أنت مدون أو كاتب محتوى أو متخصص في تحسين محركات البحث ، وتبحث بالتأكيد عن محتوى فني فريد يركز على منتجك أو خدماتك كهوية عبر الإنترنت. أنت تعلم أن معظم محركات البحث تبدو ذات محتوى فريد. لكي تكون في حالة جيدة لعالم الويب ، يجب عليك التأكد من بيانات طرد الأرواح الشريرة في موقعك أو مدونتك ، والتي تجذب الزائر لزيارتك بانتظام ، كما أنها تقدم قبولًا لمحرك البحث. بصفتك مسوقًا عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى المحتوى بشكل منتظم ، ولكن كتابة أو إنشاء مفهوم مقال جديد تمامًا وتكوينه ليس بالمهمة السهلة!


سيتيح لك التخلص من عقوبات نسخ المحتوى (الانتحال) من قِبل Google ومحركات البحث الأخرى. لا تحتاج إلى شراء أو الحصول على وصول مفتاح واجهة برمجة التطبيقات لاستخدام الأداة ، حيث تم تطويرها باستخدام خوارزمية متقدمة للغاية. إذا كنت تبحث عن إنشاء محتوى غير محدود ومناسب لتحسين محركات البحث ، فستتيح لك هذه الأداة القيام بذلك. المحتوى الذي تم إنتاجه بواسطة هذه الأداة مكتوب بنص سهل القراءة ويحمل المعنى الحقيقي للأصالة. لذلك ، في النهاية ، سيساعدك ذلك على إنتاج كميات كبيرة من منشورات المدونة أو محتوى موقع الويب أو الوصف أو نسخة المبيعات أو أي شكل آخر من أشكال المحتوى النصي.


تم تصميم هذه الاداة للاستخدام الاحترافي بواسطة منشئي المحتوى أو مسؤولي مواقع الويب أو وكالات التسويق. الفكرة من وراء ذلك إنشاء شيء جديد يعتمد على نجاح المحتوى الموجود مسبقًا. إنه ملائم بشكل خاص إذا كان هناك قدر كبير من المعلومات حول موضوع معين. الشيء هو أن المفردات الشخصية تقتصر دائمًا على تجربتنا ونميل إلى استخدام الكلمات الأكثر شيوعًا. هذا البرنامج ، على العكس من ذلك ، لديه مفردات هائلة ويمكنه تغيير الكلمات الأكثر استخدامًا إلى مرادفات. هذه طريقة رائعة لزيادة أصالة مقالتك بمساعدة التكنولوجيا الحديثة. يشير مصطلح "تدوير المحتوى" إلى عملية إعادة كتابة مقال.


طريقة اعادة صياغة المقالات:

  1. انسخ النص الأصلي والصقه في مربع النص المتاح ، أو قم بتحميل المحتوى الأصلي إما في شكل نص أو ملفات docx عبر سطح المكتب أو Dropbox أو Cloud وما إلى ذلك.
  2. في الخطوة التالية ، اضغط على خيار "إعادة كتابة المقالة" أو "التحقق من القواعد"
  3. بعد بضع ثوان سوف ترى النتائج على الشاشة. تتكون النتيجة من اقتراحات مختلفة لإعادة كتابة مقالتك.
  4. في حالة عدم رضاك عن الاقتراحات المقدمة لك ، يمكنك دائمًا الضغط على زر "إعادة الكتابة مرة أخرى" للحصول على مجموعة أخرى من الاقتراحات. إذا حصلت على النتائج المرجوة ، فما عليك سوى النقر على زر "التالي".


قد تستغرق إعادة كتابة المحتوى ساعات إذا تم ذلك يدويًا. حسنًا ، الوقت ليس وقت الفراغ الذي لدينا هذه الأيام. من المؤكد أن العمل الجاد يؤتي ثماره ولكنه يكلف الكثير من الوقت ، ويصبح إنتاج المحتوى أقل. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم أداة إعادة صياغة لإعادة كتابة مقال أو مقال ، فيجب عليك أولاً قراءة هذا المحتوى جيدًا. ثم ابحث عن الكلمات المناسبة لتحل محل المحتوى الأصلي مع الحفاظ على تكامل الموضوع. لذلك ، سيتعين عليك امتلاك مفردات راسخة وقدر كبير من وقت الفراغ بين يديك. لذلك ، قد ينغمس الأشخاص الضعفاء بشكل لا يصدق في هذا النشاط ، لكن أولئك الذين لديهم موارد محدودة في أيديهم قد يجدون إعادة كتابة وظيفة مرهقة.


بالفعل يمكنك ان تقوم باعادة صياغة الموضوع بنفسك ولكن اذا كان موضوع واحد فقط وليس مجموعة مواضيع سوف تأخذ منك الكثير من الوقت والجهد كمان ان الكثيرون لايستطيعوا ان يقوموا بذلك. تتمثل إحدى طرق التعامل مع هذا في تعيين كاتب مستقل محترف لمساعدتك في تلبية احتياجات المحتوى الخاصة بك. لكن مرة أخرى ، فإن توظيف كاتب محترف ليس رخيصًا على الإطلاق.

أحدث أقدم