نعم إنه هنا! حاسب أوقات الصلاة الأكثر شمولاً والأسهل استخداماً في العالم لأوقات الصلاة الإسلامية ، برنامج الأذان والقبلة ، والذي يعمل على نظامي التشغيل Windows و Mac OS X. هل تريد عرض أوقات الصلاة اليومية على شاشة التلفزيون في مسجدك؟  ثم حان الوقت لاستخدام برنامج المساجد المجاني! يمكن لمسؤولي المسجد المطالبة بلوحة تحكم المسجد والبدء في تحميل شعارهم وتعديل الألوان لتتناسب مع تصميم نمط المسجد.  باستخدام عناوين URL الموجودة في لوحة التحكم ، يمكنك بعد ذلك عرض أوقات الصلاة مع شعار مسجدك ونمط المسجد الخاص بك على شاشة التلفزيون في مسجدك.

يمكنك الآن الاعتماد على جهاز كمبيوتر أوقات الصلاة لمنحك مواقيت الصلاة / الصلاة / الصلاة بدقة خمسة  مرات في اليوم للعالم كله!  ناهيك عن تحديد اتجاه القبلة بدقة من الشمال الحقيقي واستخدام النظام الأكثر دقة - من موقع الشمس والقمر.تم تصميم برنامج التشغيل هذا خصيصًا لأصحاب المنازل المسلمين الذين يرغبون في برمجة منزلهم للأذان (أو الأذان) - الأذان الذي يحدث 5 مرات في اليوم. سيستخدم هذا السائق إحداثيات خطوط الطول والعرض جنبًا إلى جنب مع المنطقة الزمنية لإعادة مواقيت الصلاة من موقع Aladhan. نكشف أيضًا عن بعض الأحداث الأخرى المهمة. كطريقة لزيادة عدد الأشخاص الذين تم الوصول إليهم من خلال عمليات بث IslamicFinder ، يسمح لك المكون الإضافي لأوقات الصلاة الإسلامية بحساب أوقات الصلاة الإسلامية للمواقع حول العالم وإنشاء عمليات بث مجدولة من IslamicFinder تتوافق مع تلك الأوقات. بمجرد إنشاء المواقع بناءً على خطوط الطول والعرض ، يمكنك تعيين المستلمين والرسالة التي سيتم ربطها ببث مجدول.


إنه أحد أفضل التطبيقات الإسلامية ويحتوي على الكثير من المعلومات الضرورية.  بدءًا من القبلة إلى القرآن والحديث والتفسير وما إلى ذلك ، أستمتع بقراءة آيات القرآن كل يوم بفضل هذا التطبيق الرائع.تطبيق رائع ، أتحقق منه 5 مرات على الأقل يوميًا لجميع الصلوات وأوقات الصلاة.  جزاك الله خير للمطورين لإنشاء مثل هذا التطبيق المذهل مع العديد من الميزات ما شاء الله. ما شاء الله مصدر عظيم للتفكير والتعلم والعبادة والسير على الطريق الصحيح ، سواء كانت الصلاة في وقتها أو اتباع دينك من جميع الجوانب! جزاكم الله خيرًا صانعي هذا التطبيق.  كثيرا إن شاء الله وأمين.يمنحك دليل مواقيت الصلاة والتنبيهات واتجاه القبلة في تطبيق بسيط وحديث. مع أداة الشاشة الرئيسية المريحة ، ستكون دائمًا على اطلاع بآخر مواقيت الصلاة. التوجيه يعمل فقط - لا يلزم الإعداد.  سيجد موقعك تلقائيًا ويضبط مواقيت الصلاة لمنطقتك.  ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تخصيص كل شيء ، تقدم IslamicFinder مجموعة رائعة من التكوينات المتقدمة.


مزايا برنامج الأذان:

  • القدرة على معرفة مقدار الوقت المتبقي للصلاة التالية على أيقونة الامتداد وكتلميح أداة عندما يحوم مؤشر الماوس فوق أيقونة الامتداد
  • دعم متعدد اللغات لصفحة العرض والإعدادات ، حاليًا باللغتين الإنجليزية والعربية
  • طرق حساب مختلفة تعتمد على islamicfinder.org مع إمكانية ضبط أوقات الصلاة الفردية إذا لزم الأمر
  • العمل دون اتصال بالإنترنت ، وتحديث مواقيت الصلاة فور اتصالها بالإنترنت
  • ادع الأذان بأكثر من 50 صوتًا مختلفًا.  يرجى إرسال ملف صوتي إلينا إذا كنت تريد أن يتم تضمينك في الامتداد
  • القدرة على التحكم في مستوى صوت الأذان وتشغيل / إيقاف الأذان من شاشة الامتداد المنبثقة
  • القدرة على ضبط مواعيد الإخطارات قبل وبعد الأذان
  • خيارات لإظهار الوقت المتبقي لشروق الشمس ومنتصف الليل
  • القدرة على إجراء تعديلات لأوقات الصلاة من أجل التخصيص الإضافي إذا لم تعمل الخيارات المحددة مسبقًا
  • عرض المكان والوقت والتاريخ (عادي وهجري)
  • القدرة على ضبط الإعدادات الأساسية مباشرة على الشاشة المنبثقة
  • القدرة على عرض الوقت بتنسيق 24 ساعة
  • إمكانية عرض مواقيت الصلاة للشهر كاملاً لكافة شهور السنة
  • سهولة الوصول إلى الإعدادات وصفحات مواقيت الصلاة الشهرية من الشاشة المنبثقة لراحتك


يحسب برنامج المواقيت الدقيقة اتجاه القبلة ، وهذا هو المكان الذي يجب أن ننظر فيه لمواجهة أقصر طريق إلى مكة (الكعبة).  كما تحسب وقت القبلة ، أي وقت الشمس في اتجاه القبلة ، أو وقت ظل الشمس باتجاه القبلة.  يعرض برنامج المواقيت الدقيقة أيضًا خريطة القبلة العالمية ؛  هذه خريطة العالم التي تحتوي على اتجاه القبلة للعالم كله كأشرطة ملونة.  تجدون أدناه نسخة مصغرة من خريطة القبلة العالمية.الأذان هي مكتبة تم اختبارها جيدًا وموثقة جيدًا لحساب أوقات الصلاة الإسلامية والتي يتم تنفيذها بلغات ومنصات مختلفة. جميع الحسابات الفلكية هي معادلات عالية الدقة مباشرة من كتاب "الخوارزميات الفلكية" لجين ميوس.  تمت التوصية بهذا الكتاب من قبل قسم التطبيقات الفلكية بالمرصد البحري الأمريكي ومختبر أبحاث نظام الأرض التابع للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي.


مواقيت الصلاة في عام 2021 هو برنامج إضافي يدمج أوقات الصلاة الإسلامية في برنامج IslamicFinder. ويحسب الأوقات وفقًا لموقعك الجغرافي والمثاب الذي تتابعه.  بصفتك مكونًا إضافيًا مدمجًا في Outlook ، تتيح لك أوقات الصلاة إنشاء مواعيد للصلوات الخمس الرئيسية بالإضافة إلى صلاة الجمعة في تقويم Outlook الشخصي الخاص بك إلى جانب مواعيدك اليومية الأخرى.  يمكّنك هذا المرفق من تنظيم جدولك اليومي بدقة ؛  علاوة على ذلك ، من غير المحتمل أن تفوتك الصلاة مع تعيين التذكيرات بشكل فردي حسب تفضيلاتك.


قم بتنزيل تطبيق IslamicFinder لنظام التشغيل Windows هو تطبيق إسلامي مجاني متعدد الوظائف يقوم بحساب أوقات الصلاة الإسلامية اليومية الخمس المحددة بالإضافة إلى اتجاه القبلة في أي مكان في العالم.  يستقر في علبة النظام وفي الأوقات المحددة أصوات الأذان و / أو يعرض التنبيهات المرئية.كاسم يقول كل شيء ... يتم تشغيل أذان (نداء صلاة المسلمين) لمدة 5 مرات في اليوم ، فقط قم بتعيين الوقت كما هو الحال في بلدك ويتم تشغيله تلقائيًا.  يستقر في علبة النظام وفي الأوقات المحددة أصوات الأذان و / أو يعرض التنبيهات المرئية. لأذان ، مكتوب أيضًا الأذان ، الأذان ، الأذان ، هو آذان الإسلام اليومي للصلاة.  Auto Azan Player هو أداة مجانية تساعد المسلمين على أداء الولاءات اليومية أينما كانوا في العالم.  تعتمد صلاة المسلمين على المعرفة الدقيقة للوقت وموقع الفرد ، سواء فيما يتعلق بمكة والشمس.  وهو متوافق مع نظامي التشغيل Windows 32 بت و 64 بت.


هذه الميزة الفريدة تذكرك كل يوم بالضبط في نفس الوقت بالنسبة للأذان.  أذان كامل لجميع الصلوات ، مواقيت الصلاة لمعظم المدن حول العالم ، ومع التقويم الإسلامي / وظيفة عرض التقويم الشمسي.قم بتنزيل تطبيق Muslim: Qibla Finder و Prayer Times و Quran و Azan للكمبيوتر الشخصي مع أقوى محاكي Android وأكثرها موثوقية مثل NOX APK player أو BlueStacks.  جميع محاكيات Android قابلة للإكمال لاستخدام مسلم: Qibla Finder و Prayer Times و Quran و Azan على Windows 10 و 8 و 7 وأجهزة الكمبيوتر وماك.


أفضل مساعدة لتذكيرك بالصلاة. يعرض الوقت الحالي ، التاريخ ، الأسبوع. التقويم الإسلامي / وظيفة عرض التقويم الشمسي. وظيفة التوقيت العالمي. مجهزة بوقت الأذان للمدن الرئيسية في العالم هناك 1150 مدينة للاختيار من بينها.  توجد خمس مجموعات لأوقات الصلاة كل يوم. مع موسيقى صلاة مكة. يمكن تعديل الخطأ في كل مجموعة من أوقات الصلاة ، ويمكن إغلاق كل مجموعة من مواقيت الصلاة بشكل تعسفي. وظيفة تنبيه الأذان. وظيفة الإنذار (منبه / إنذار دائري) ومع تنبيه إنذار. وظيفة الغفوة ، وقت الغفوة 5 دقائق. وظيفة درجة الحرارة ، درجة مئوية ، يمكن تبديل فهرنهايت. يعمل التوقيت الصيفي (DST) 12/24 ساعة.


يمكنك الأن ان تقوم بتحميل برنامج IslamicFinder للكمبيوتر والاندرويد من الموقع الرسمي والذي يوفر لك نسخة مجانية ونسخة اخرى مدفوعة والفرق بينهم ليس كبير حيث تجد ان النسخة المدفوعة تحتوي على شيوخ مصريين ولكن النسخة المجانية تحتوي على الأذان بصوت الشيوخ العرب المشهورين فقط.

أحدث أقدم