أصدرت Microsoft الإصدار الأخير من Microsoft .NET Framework 4.8 في 18 أبريل 2019. NET Framework لديه الكثير ليقدمه. ستساعدك بعض الوظائف الإضافية كثيرًا في مهام محددة. تحقق من حزمة المطورين بمجرد تنزيل أحدث إصدار - فهي تتيح الوصول من Visual Studio. قد تحتاج إلى استخدام البرامج النصية للتثبيت للحصول على الحزم التي تحتاجها بالضبط. ضع في اعتبارك أن التحديث الأخير سيتجاوز دائمًا التصحيح الحالي. إذا كانت تطبيقاتك تحتاج إلى جوانب معينة من تكوين .NET السابق ، فتأكد من إجراء تحديثات انتقائية. يتوفر المثبت الجديد للإصدار كمثبت ويب ومثبت غير متصل بالإنترنت ؛ نظرًا لأن Microsoft تفضل التوزيع عبر مثبت الويب ، فمن الصعب العثور على روابط مثبتة تعمل دون اتصال بالإنترنت. تجد رابط مثبت يعمل دون اتصال بالإنترنت مرفقًا بهذه المقالة.

 يعد .NET Framework 4.8 تحديثًا موضعيًا ومتوافقًا بدرجة عالية لـ .NET Framework 4. باستخدام .NET Framework 4.8 مع لغة البرمجة C # أو Visual Basic أو F # ، يمكنك كتابة تطبيقات Windows. يتضمن .NET Framework 4.8 تحسينات مهمة في اللغة وإطار العمل لـ C # و Visual Basic و F # (بحيث يمكنك كتابة التعليمات البرمجية غير المتزامنة بسهولة أكبر) ، ومزج تدفق التحكم في التعليمات البرمجية المتزامنة ، وواجهة مستخدم سريعة الاستجابة ، وقابلية توسعة تطبيق الويب. يضيف .NET Framework 4.8 تحسينات جوهرية إلى المجالات الوظيفية الأخرى مثل ASP.NET و Managed Extensibility Framework و Windows Communication Foundation و Windows Workflow Foundation و Windows Identity Foundation. يوفر .NET Framework 4.8 أداء وموثوقية وأمان أفضل.


NET Framework هو نموذج البرمجة الشامل والمتسق من Microsoft لإنشاء التطبيقات التي تتمتع بتجارب مستخدم مذهلة بصريًا ، واتصال سلس وآمن ، والقدرة على نمذجة مجموعة من العمليات التجارية. تقوم حزمة Microsoft .NET Framework 4 القابلة لإعادة التوزيع بتثبيت وقت تشغيل .NET Framework والملفات المرتبطة به المطلوبة لتشغيل التطبيقات وتطويرها لاستهداف .NET Framework 4. يعد Microsoft .NET Framework 4.8 إصدارًا جديدًا من إطار عمل Microsoft الشهير. يتضمن ميزات وإصلاحات وتحسينات جديدة مقارنة بالإصدارات السابقة.


يعمل .NET Framework 4 جنبًا إلى جنب مع إصدارات Framework الأقدم. سيستمر تشغيل التطبيقات التي تستند إلى إصدارات سابقة من Framework على الإصدار المستهدف افتراضيًا. تم بناء الإصدار 4.8 على نجاحات الإصدارات السابقة المهمة v4 (والتي مكنت المطورين ، من بين أمور أخرى ، من تحسين تطبيقاتهم للحوسبة المتوازية أو الأنظمة الموزعة) و v4.5 (والذي مكّن المطورين للمرة الأولى من تطوير تطبيقات على غرار Metro لبيئات برامج Windows 8 و Windows RT و Windows Phone).


NET Framework للكمبيوتر الشخصي هو نظام أساسي لتطوير تطبيقات الويب و Windows و Windows Phone و Windows Server و Microsoft Azure. وهو يتألف من وقت تشغيل اللغة العامة (CLR) ومكتبة فئة .NET Framework ، والتي تتضمن نطاقًا واسعًا من الوظائف والدعم للعديد من معايير الصناعة.


يوفر Microsoft .NET Framework العديد من الخدمات ، بما في ذلك إدارة الذاكرة وأمان النوع والذاكرة والأمان والشبكات ونشر التطبيقات. يوفر هياكل بيانات سهلة الاستخدام وواجهات برمجة تطبيقات تجرد نظام التشغيل Windows ذي المستوى الأدنى. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من لغات البرمجة مع .NET Framework ، بما في ذلك C # و F # و Visual Basic.


يأتي برنامج .NET Framework مزودًا بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، مما يتيح لك تشغيل تطبيقات .NET Framework. قد تحتاج إلى إصدار أحدث من .NET Framework أكثر من إصدار Windows الخاص بك. يأتي Windows 8 والإصدارات الأحدث مع الإصدار 4.x.x من .NET Framework. ولكن إذا كان المستخدم يقوم بالترقية من Windows 7 إلى Windows 8 ، فسيتم تمكين .NET Framework 4.8 بالكامل. تتطلب معظم البرامج الحالية تثبيت الإصدار 4.8 من .NET Framework لتتمكن من التشغيل.


عندما تحاول تثبيت تطبيق يتطلب .NET Framework 4.8 على أحدث أنظمة Windows هذه ، فإنه يطلب الاتصال بالإنترنت لتنزيل ملفات التثبيت المطلوبة ، ويصعب تنزيلها إذا كانت سرعة الإنترنت لدى المستخدم منخفضة. إذا كان المستخدم لديه وسائط تثبيت Windows ، فإنه يقوم ببساطة بتثبيت .netfx3. كلتا الطريقتين المذكورتين أعلاه لها حدودها الخاصة. إذا لم يكن لدى المستخدم اتصال بالإنترنت من النظام الذي يحتاج إلى .ntfx3 وإذا لم يكن لدى المستخدم وسائط تثبيت Windows ، فإن هذا التطبيق يساعده على تثبيت .netfx3 في وضع عدم الاتصال دون أي وسائط تثبيت. والإنترنت. يوفر الوقت والوقت عند تنزيل ملفات تثبيت Windows. ولديه أيضًا ميزة تثبيت .netfx3 من وسائط تثبيت Windows.


أصدرت Microsoft .NET Framework 4.8 لنظام التشغيل Windows 7 Service Pack 1 و Windows 8.1 و Windows 10 وجميع الأنظمة الأساسية للخوادم بدءًا من Windows Server 2008 R2 Service Pack 1 (يعني أن Server 2012 R2 و 2016 و 2019 مدعومة أيضًا). الإصدار 1903 من نظام التشغيل Windows 10 ، إصدار مايو 2019 من نظام التشغيل ، يتضمن الإصدار 4.8 من .NET Framework بالفعل.


يسلط سجل التغيير على موقع Microsoft Docs على الويب الضوء على الميزات والتغييرات الجديدة في الإصدار الجديد. السجل تقني للغاية بطبيعته ومخصص للمبرمجين الذين يستخدمون إطار العمل أكثر من مستخدمي Windows والمسؤولين الذين يقومون بتثبيته.


تشتمل الميزات الجديدة في .NET Framework 4.8 على تحسينات عالية في DPI مثل الدعم المحسن للتشغيل المتداخل لـ Windows Forms في تطبيقات WMF عالية DPI على الأنظمة الأساسية التي تدعم تحجيم DPI في الوضع المختلط أو دعم Per-Monitor V2 DPI Awareness.


تتضمن التغييرات الأخرى مكتبة Zlib محدثة تُستخدم لضغط البيانات ، وخدمة ServiceHealthBehaviorWCF الجديدة التي توسع IServiceBehavior. هناك تحديث قادم لـ App Service لدعم .NET Framework 4.8. ستتمكن قريبًا من الاستفادة من مجموعة أدوات .NET Framework المحدثة وإصلاحات الأخطاء والتحسينات الرئيسية في إمكانية الوصول ووقت التشغيل. للحصول على القائمة الكاملة للتحديثات والتغييرات ، انظر الإعلان وملاحظات الإصدار. سيصل التحديث إلى App Service بدءًا من 14 يوليو 2020 ويكتمل بحلول 15 سبتمبر 2020. بالنسبة للسحابات السيادية ، سيبدأ التحديث في 11 أغسطس 2020 ويكتمل بحلول 15 أكتوبر 2020. استعدادًا لترقية النظام الأساسي إلى .NET Framework 4.8 ، يمكن للعملاء اختيار اختبار التطبيقات محليًا مسبقًا.


إصدارات Windows المدعومة NET Framework 4.8:

إصدارات Windows Client: Windows 10 الإصدار 1903 ، الإصدار 10 من Windows 1809 ، الإصدار 1803 من Windows 10 ، الإصدار 1709 من Windows 10 ، الإصدار 1703 من Windows 10 ، الإصدار 1607 من Windows 10 ، Windows 8.1 ، Windows 7 SP1. إصدارات Windows Server: Windows Server 2019 و Windows Server الإصدار 1803 و Windows Server 2016 و Windows Server 2012 و Windows Server 2012 R2 و Windows Server 2008 R2 SP1.


لمستخدمي Windows ، .NET framework عبارة عن حزمة يتم تثبيتها في جهازك. يأتي هذا الإصدار 4.8 مع Windows 7 SP1. تأتي التحديثات على أساس مجدول ، وعادة ما يتم تثبيتها عند تحديث Windows. بصفتك مطورًا ، فأنت بحاجة دائمًا إلى أحدث إصدار من .NET. بمجرد الترقية إلى إصدار أحدث ، لن يتم تثبيت التصحيحات السابقة من .NET framework. من أجل تشغيل التطبيقات التي تم إنشاؤها بواسطة هذا النظام الأساسي ، ستحتاج إلى استخدام .NET. عادةً لا تعتمد الإصدارات المطلوبة لتشغيل برامج معينة على تصحيح معين ، ولكن التحديثات قد تتداخل مع آليات تطبيقاتك.



أعلنت Microsoft مؤخرًا عن إصدار مفتوح المصدر من .NET مما يعني أنه يمكن الآن إتاحة .NET لمنصات أخرى مثل Linux و Mac. إذا كنت مطورًا أو مستخدمًا متقدمًا ، فستحتاج إلى تثبيت إصدارات متعددة من .NET Framework على نفس النظام للاختبار ولأغراض أخرى. أجد صعوبة كبيرة في العثور على كل إصدار ثم تنزيله من موقع Microsoft على الويب لأن التنزيلات منتشرة في كل مكان. الغرض من هذه الصفحة هو تنظيم جميع روابط التنزيل الخاصة بـ .NET Framework في مكان واحد حتى نتمكن من تنزيل الإصدار المطلوب بنقرة واحدة.


قم بتنزيل NET Framework 4


بالإضافة إلى المرونة المتزايدة ومكونات تصحيح الأخطاء المؤثرة ، يقدم أحدث إصدار من .NET بعض الميزات الجديدة أيضًا. ستنظر في Base Classes و Windows Communication Foundation (WCF) و Windows Presentation Foundation (WPF) ووقت تشغيل Common Language.
ملاحظة: سيتوفر .NET Framework 4.8 على Windows Update و Windows Server Update Services (WSUS) و Microsoft Update Catalog قريبًا. ومع ذلك ، إذا كان لديك مطلب عمل لحظر التثبيت التلقائي مؤقتًا من خلال Windows Update في البيئة المدارة ، يمكنك الرجوع إلى KB4516563 للحصول على إرشادات.
أحدث أقدم