Microsoft DirectX 12 (DX12) عبارة عن مجموعة من التقنيات المصممة لجعل أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى Windows منصة مثالية لتشغيل وعرض التطبيقات الغنية بعناصر الوسائط المتعددة مثل الرسومات بالألوان الكاملة والفيديو والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والصوت الغني. يتضمن DirectX 11 تحديثات للأمان والأداء ، إلى جانب العديد من الميزات الجديدة عبر جميع التقنيات ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق التطبيقات التي تستخدم DirectX APIs.

قبل أن نتعمق في شرح الأشياء حول DirectX 12 ، يجب أن تعرف أن DirectX 12 مضمن تلقائيًا في Windows 10 افتراضيًا ولا يتم دعمه إلا في Windows 10. ومع ذلك ، عند تثبيت أو ترقية نظامك إلى Windows 10 ، DirectX سيتم تثبيت 12 تلقائيًا أيضًا. لن تحتاج أبدًا إلى تنزيل DirectX 12 إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل Windows 10. إليك ما تحتاج لمعرفته حول تنزيل DirectX 12 لنظام التشغيل Windows 10 المثبت دون اتصال بالإنترنت للألعاب.


إذا كانت متطلبات الرسومات الخاصة بلعبتك تتطلب DirectX 12 ، فيجب عليك تشغيلها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. لكني أشك إذا كانت هناك أي لعبة في هذه المرحلة ، اطلب بقوة DirectX 12. تسمح معظم الألعاب المتوافقة مع Nvidia Geforce و AMD للاعبين الآن باختيار ما إذا كانوا يريدون تشغيل اللعبة على DirectX 12 للحصول على جودة وأداء رسومات أفضل ، أو DirectX الأقدم نسخة مثل DirectX 11 والتي سيتم تشغيلها بشكل جيد.


حتى وصول نظام التشغيل Windows 10 ، كان من الممكن تنزيل جميع إصدارات حزمة واجهات برمجة التطبيقات هذه باعتبارها قائمة بذاتها ولم يتم تضمينها في نظام التشغيل افتراضيًا. بمعنى آخر ، إذا كنت بحاجة إلى الحصول عليها لنظام التشغيل Windows 8.1 أو Windows 7 أو Windows Vista (دعنا نأمل أن تكون قد تخلصت بالفعل من XP) ، يمكنك تنزيل DirectX 9 أو DirectX 10 أو DirectX 11. باستخدام أحدث إصدار من نظام تشغيل Microsoft ، تم تثبيت DirectX 12 مسبقًا بالفعل.


يرتبط DirectX بشكل عام بنظام Windows ، ولكن نظرًا لأن دفعة Microsoft المستمرة "Windows في كل مكان" ستنشر وحدات البت المركزية لنظام التشغيل Windows 10 لجميع المقاصد والأغراض في كل مرحلة من مراحل Microsoft ، سيظهر تنزيل dx12 windows 10 على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows 10 و Windows 10 هواتف محمولة ، وحتى Xbox One في الوقت المناسب. في حالة تشغيل أداتك لنظام التشغيل Windows 10 ، فإنها تقوم بتشغيل DirectX 12 بشكل أساسي.


انه المستوى الأعلى من البرنامج. يعد DirectX 12 هو أحدث متغير لواجهة برمجة تطبيقات Microsoft DirectX ، والذي يتعامل مع التعيينات المرئية والوسائط الأخرى على أطر عمل تستند إلى Windows. يعرف معظم العملاء النهائيين ذلك في ضوء حقيقة أن عددًا كبيرًا للغاية من ألعاب الكمبيوتر الشخصي يميل نحو DirectX بطريقة أو بأخرى لقدرتها الرسومية.


DirectX 12 هو أحدث إصدار من DirectX بواسطة Microsoft والذي تم إصداره لنظام التشغيل Windows 10 بشكل حصري. يسمح للبرامج والألعاب ذات الرسومات المكثفة بالوصول مباشرة إلى أجهزة الفيديو والصوت لتحقيق أقصى أداء. إنه نوع من الإطار الذي يتم استخدامه لتطوير البرامج / الألعاب من قبل المطورين ويحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بنا إلى تثبيت إصدار خاص من DirectX من أجل عرض / تشغيل / تشغيل هذا البرنامج أو اللعبة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. يمكن للألعاب المدعومة من DirectX 12 استخدام وحدة معالجة الرسومات بطريقة أفضل بكثير لتقديم أقصى تجربة للرسومات والفيديو والصوت. نتيجة لذلك ، تنتج الألعاب جودة رسومات حية وأصوات مقرمشة بتفاصيل مطلقة.


لقد أحرزنا تقدمًا كبيرًا منذ أن أطلقنا DirectX 12 مع Windows 10 في 29 يوليو 2015. من تلك النقطة فصاعدًا ، سمعنا جميع المدخلات وقمنا بتحسين واجهة برمجة التطبيقات لترقية القوة وتقديم قدر أكبر من المرونة. اليوم ، يمكن للمهندسين الذين يستخدمون DirectX 12 إنشاء ألعاب تحتوي على رسوم توضيحية أفضل ، وتعمل بشكل أسرع وأكثر ثباتًا من أي وقت آخر في الذاكرة الحديثة. تستمر العديد من الألعاب في الوقت الحالي في العمل على أحدث شكل من واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بنا ، ونحن على يقين من أن عناوين AAA التي يتم تصورها بشكل متزايد ، ستستغل DirectX 12.


يعد تنزيل Microsoft Directx 12 لنظام التشغيل Windows 10 مثاليًا للتحكم في الألعاب التي تستمر في العمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox ، والتي اعتبارًا من أمس هو الدعم المتاح الأكثر انتشارًا. بشكل أساسي ، تعمل وحدات التحكم الخاصة بنا بشكل أفضل مع منتجنا: DirectX 12 مناسب تمامًا لألعاب 4K المحلية على Xbox One X.


في تحديث Fall Creator ، قمنا بتضمين نقاط بارزة تجعل من السهل على المهندسين استكشاف أخطاء التعليمات البرمجية وإصلاحها. في هذه المقالة ، سنحقق في كيفية عمل هذه الميزات البارزة ونقدم ملخصًا لما أدرجناه Spring Creator's Update. بشكل عام ، يجب أن نغطي كيف أن استكشاف الأخطاء وإصلاحها في لعبة أو برنامج باستخدام وحدة معالجة الرسومات لا يشبه تمامًا التحقيق في مشاريع مختلفة.


كما هو مضمون بالفعل ، يوفر تنزيل Directx 12 لنظام التشغيل Windows 10 للمصممين وصولاً منخفض المستوى غير مألوف إلى وحدة معالجة الرسومات (انظر إلى نقطة مات ساندي للحصول على مزيد من المعلومات). على أي حال ، على الرغم من حقيقة أن هذا يمكّن المهندسين من تكوين رمز أسرع وفعال بشكل تدريجي ، فإن هذا يتضمن بعض المزالق المهمة: واجهة برمجة التطبيقات (API) مرتبكة بشكل متزايد ، مما يعني أن هناك المزيد من الأبواب المفتوحة للبوتشات.


الأداة عبارة عن مجموعة من المكونات في Windows تتيح للبرامج ، وخاصة الألعاب ، العمل مباشرة مع أجهزة الفيديو والصوت. يمكن للألعاب التي تستخدم DirectX استخدام ميزات مسرّع الوسائط المتعددة المضمنة في أجهزتك بشكل أكثر كفاءة مما يحسن تجربة الوسائط المتعددة بشكل عام. تقدم أداة DxDiag معلومات تفصيلية حول مكونات DirectX وبرامج التشغيل المثبتة على نظامك ويمكن استخدامها.


ما هي بطاقات الجرافيكس AMD التي تدعم DirectX 12؟:

  • رسومات سلسلة AMD Radeon ™ R9
  • رسومات سلسلة AMD Radeon ™ R7
  • رسومات AMD Radeon ™ R5240
  • رسومات AMD Radeon ™ HD 8000 Series لأنظمة OEM (HD 8570 وما فوق)
  • رسومات AMD Radeon ™ HD 8000M Series لأجهزة الكمبيوتر المحمولة
  • رسومات سلسلة AMD Radeon ™ HD 7000 (HD 7730 وما فوق)
  • سلسلة رسومات AMD Radeon ™ HD 7000M لأجهزة الكمبيوتر المحمولة (HD 7730M وما فوق)
  • وحدات المعالجة المسرعة AMD A4 / A6 / A8 / A10-7000 Series (التي تحمل الاسم الرمزي "Kaveri")
  • سلسلة وحدات المعالجة المسرعة AMD A6 / A8 / A10 PRO-7000 (التي تحمل الاسم الرمزي "Kaveri")
  • وحدات المعالجة المسرعة AMD E1 / A4 / A10 Micro-6000 Series (التي تحمل الاسم الرمزي "Mullins")
  • وحدات APU من سلسلة AMD E1 / E2 / A4 / A6 / A8-6000 (التي تحمل الاسم الرمزي "Beema")


يحدث عدد كبير من هذه الأخطاء من جانب وحدة معالجة الرسومات ، مما يعني أنه من الصعب إصلاحها بشكل متزايد. في الوقت الذي تتعطل فيه وحدة معالجة الرسومات ، يكون من الصعب تحديد بالضبط ما الذي حدث بشكل سيء. بعد وقوع حادث ، غالبًا ما يُترك لدينا القليل من البيانات بخلاف رسالة خطأ سرية. الدافع وراء سبب غموض هذه الرسائل الخاطئة هو نتيجة مباشرة للتناقضات الفطرية بين وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات. يجب ألا يتردد المستخدمون المطلعون على كيفية عمل وحدات معالجة الرسومات في الالتفاف على الجزء التالي.


لا تدعم كافة إصدارات Windows كافة إصدارات DirectX. إليك المزيد حول كيفية عمل كل إصدار من DirectX عبر عائلة Windows. لاحظ بشكل خاص الاختلافات في Windows 10 و Windows 8 أو Windows 7 مقابل الإصدارات السابقة من Windows.


كيفية تثبيت أحدث إصدار من DirectX 12 الأحدث؟ ستكون التحديثات متاحة من خلال Windows Update. لا توجد حزمة مستقلة لهذه الإصدارات من DirectX.


كيفية تنزيل DirectX وتحديثه؟:

  • في السابق ، كان عليك تنزيل وتثبيت الخاصة بك ، ولكن بعد Windows 8 ، قامت Microsoft بتضمين واجهات برمجة التطبيقات في نظام التشغيل.
  • بالنسبة لنظام التشغيل Windows 10 ، يعمل DirectX 12 حصريًا من Windows Update.
  • يدعم Windows 8.1 ما يصل إلى DirectX 11.2 وكما هو الحال في Windows 10 ، لا يوجد تنزيل يدوي ويتم تحديثه بنفس الطريقة.
  • يدعم Windows 7 الإصدار 11.1 المتوفر في Windows 7 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1.
  • يمكن ترقيته يدويًا.
  • Microsoft صفحة تنزيل محددة لتنزيل الإصدارات القديمة من المكتبات.
  • سيسمح DirectX لمطوري الألعاب بإنشاء تصميمات ميزات لا توصف.


هذا التطبيق متاح فقط على الكمبيوتر الشخصي وتم تطويره حصريًا بواسطة Microsoft. إنه تنزيل مجاني تتطلبه بعض الألعاب ذات الرسومات المتقدمة. بشكل أساسي ، يسهل على المطورين إطلاق العنان للقوة الكاملة لبطاقات الفيديو (وبطاقات الفيديو الافتراضية) للحصول على أفضل جودة للألعاب. إنه يحسن الصور بالإضافة إلى وقت التقديم.


قم بتنزيل DirectX 12

يتساءل العديد من المستخدمين ، متى سنرى DirectX 13؟ في رأينا ، من المحتمل أن يتم إصدار DX 13 في الإصدار التالي من Windows. تم ترخيص Microsoft DirectX 12 كبرنامج مجاني لنظام التشغيل / النظام الأساسي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (32 بت و 64 بت) من المكونات دون قيود. DirectX12 متاح لجميع مستخدمي البرامج كتنزيل مجاني!

أحدث أقدم