Malwarebytes هو برنامج أمان مهم لحماية كمبيوتر أي مستخدم. إنه خفيف الوزن وسريع والأفضل من ذلك كله ، إنه ممتاز في إزالة أحدث الإصابات التي قد تكون في الجهاز. يتم تحديث Malwarebytes عدة مرات على مدار اليوم ، مما يسمح لك بالبقاء محميًا من التهديدات فور ظهورها. أحد أفضل أجزاء البرنامج هو أنه لن يقوم فقط بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا ، ولكنه سيزيل أيضًا أي برامج ضارة يعثر عليها دون أي تكلفة عليك أيضًا. لطالما كانت منتجات Malwarebytes هي المنتجات المفضلة لدينا ، لا سيما مع خبراء إزالة البرامج الضارة في منتدياتنا. يقوم برنامج Malwarebytes Anti-Malware باكتشاف وإزالة البرامج الضارة وبرامج التجسس والعناصر غير المرغوب فيها مثل الديدان وأحصنة طروادة والجذور الخفية والمحتالين وبرامج الإعلانات المتسللة وغير ذلك مع واجهة مستخدم نظيفة يجب أن تكون بديهية للجميع ، حتى المبتدئين.

كل ما عليك فعله هو تشغيل برنامج Malwarebytes Anti-Malware Free وتشغيل فحص. بكل بساطة. سيقدم البرنامج عناصر لإزالتها وتنظيفها بدون أي تكلفة على الإطلاق. أو ، إذا كنت تريد حماية أفضل ، ففكر في الترقية إلى Malwarebytes Anti-Malware Premium. لن يتعامل الإصدار المتميز مع إزالة برامج التجسس والبرامج الضارة فحسب ، بل يحتوي على بعض الخيارات الإضافية للحماية بما في ذلك ماسح ضوئي فوري في الوقت الفعلي يمنع البرامج الضارة ومواقع الويب تلقائيًا من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


قامت Malwarebytes ببناء قاعدة جماهيرية رائعة حول التطبيق المجاني لمكافحة البرامج الضارة المصمم لدرء الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والديدان وبرامج الاتصال والجذور الخفية والمآثر والمواقع الضارة بالإضافة إلى التهديدات الأخرى المستندة إلى الويب. لا يتضمن الإصدار المجاني عمليات الفحص المجدولة والحماية في الوقت الفعلي ومسح محرك الأقراص القابل للإزالة وحظر مواقع الويب الضارة. تتوفر هذه الميزات والمزيد في الإصدار المدفوع ، المسمى Malwarebytes Anti-Malware Premium. الميزة الرئيسية للتطبيق المجاني هي أنه يمكن تشغيله كخط دفاع ثانوي ضد التهديدات عبر الإنترنت ، من خلال إقرانه بالحماية في الوقت الفعلي لبرنامج مكافحة الفيروسات التقليدي.


تركيب خالي من المتاعب وواجهة مستخدم رسومية بديهية للغاية:

لا يمثل إعداد Malwarebytes Anti-Malware مشكلة لأي مستخدم ، بغض النظر عن مدى قلة خبرتهم في استخدام تطبيقات مكافحة الفيروسات. بالنسبة للواجهة ، فإن الأداة سهلة الاستخدام بقدر ما تحصل عليها ، بفضل الأزرار الكبيرة والأوصاف القصيرة التي تشرح كل خيار.


وضعان للمسح لحماية الكمبيوتر الأساسي:

يعد Threat Scan طريقة الفحص الشاملة للتطبيق ، حيث يبحث في المناطق الحرجة في النظام حيث يُعرف إخفاء البرامج الضارة. البديل هو Custom Scan ، الذي يسمح للمستخدمين باختيار محركات الأقراص والأدلة الدقيقة للبحث فيها ، جنبًا إلى جنب مع كائنات الفحص (إعدادات الذاكرة وبدء التشغيل والتسجيل والأرشيفات والجذور الخفية). بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تخصيص سلوك الأداة عند اكتشاف البرامج والتعديلات غير المرغوب فيها (PUMs).


تكوين الماسح الضوئي المتقدم:

قد يقوم المستخدمون الذين يرغبون في تخصيص النمط السلوكي لمكافحة البرامج الضارة بشكل أكبر بالتلاعب بالإعدادات المحيطة بالاستثناءات ومجموعات الجذور الخفية والأرشيفات والاستدلال المتقدم. من الممكن تمكين وفحص سجلات الفحص ، واللجوء إلى خادم وكيل لتحديثات قاعدة بيانات الفيروسات ، وتعطيل الإشعارات ، ودمج التطبيق في قائمة سياق مستكشف Windows لإجراء فحص سريع ، وما إلى ذلك. يمكن فحص العناصر المرسلة إلى وحدة العزل قبل اتخاذ قرار بالاحتفاظ بها أو حذفها.


الأداء والاستنتاج:

أظهرت أحدث الاختبارات التي أجريناها أن برنامج Malwarebytes Anti-Malware يقدم نتائج جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر باكتشاف الفيروسات. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي الرئيسي له هو أنه يتم تعليقه بشكل متكرر أثناء العمليات المختلفة (مثل المسح أو التحقق من أحدث توقيعات الفيروسات) وهو بطيء جدًا بشكل عام عندما يتعلق الأمر بإزالة الملفات المصابة.


أثناء إجراء مسح ضوئي لجهاز كمبيوتر وتنظيفه باستخدام برنامج Malwarebytes مجانًا دائمًا ، توفر الترقية إلى الإصدار المميز العديد من الفوائد. وهذا يشمل الحماية في الوقت الحقيقي ، ومكافحة برامج الفدية ، ومكافحة الاستغلال ، وحماية مواقع الويب الضارة. تراقب الحماية في الوقت الفعلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي ، وإذا حاولت فتح برنامج أو ملف ضار ، فستحظره Malwarebytes وتعزل الملف تلقائيًا. هذا يحمي من تشغيل الإصابات المتخفية على أنها تنزيلات مجانية أو مرفقات ضارة.


تحميك ميزة مكافحة برامج الفدية من تهديدات برامج الفدية الحالية والجديدة التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تكتشف Malwarebytes anti-ransomware سلوك برامج الفدية ، مثل تشفير الملفات ، فإنها ستوقف تلقائيًا العملية التي تظهر هذا السلوك حتى لا تتمكن من الاستمرار في تشفير جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعمل ميزة مكافحة الاستغلال على حماية الكمبيوتر من مجموعات الاستغلال التي تحاول مهاجمة نقاط الضعف الموجودة في Windows والبرامج المثبتة لديك. إذا اكتشف برنامج مكافحة الاستغلال Malwarebytes مجموعة أدوات استغلال على موقع تزوره أو يحاول استغلال نقاط ضعف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستقوم Malwarebytes بحظره قبل أن يتمكن من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أخيرًا ، ستمنع ميزة حماية مواقع الويب الضارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الوصول إلى المواقع الضارة المعروفة. يتم تصنيف هذه المواقع على أنها ضارة إذا كان من المعروف عنها أنها تقدم برامج ضارة أو برامج إعلانية أو صغار أو أدوات تعدين داخل المتصفح أو تستضيف مجموعات استغلال. باستخدام ميزة الحماية الضارة ، سيتم حظر جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات قبل أن تتاح له فرصة مهاجمتك.


عندما يقوم المستخدم بتثبيت Malwarebytes لأول مرة ، فإنه يحصل على جميع ميزات الإصدار المميز مجانًا لمدة 14 يومًا. بعد ذلك يمكنهم اختيار الترقية إلى الإصدار المميز أو متابعة الفحص والميزات النظيفة للإصدار المجاني. بصرف النظر عما إذا كنت تدفع مقابل تنشيط Malwarebytes أم لا ، فإننا نقترح عليك تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإجراء فحص روتيني معه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. سيؤكد لك ذلك أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤمن من بعض أحدث الإصابات الموجودة هناك.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ترخيص Malwarebytes Premium لأسرهم أو أعمالهم بالكامل ، تقدم Malwarebytes خيار ترخيص مثيرًا للاهتمام. يقدمون ترخيصًا أساسيًا مقابل 39.99 دولارًا ، والذي يحمي جهاز كمبيوتر واحدًا لمدة عام واحد. يمكنك بعد ذلك شراء حماية للأجهزة الإضافية مقابل 10 دولارات إضافية لكل جهاز. عند شراء ترخيص ، من المهم ملاحظة أنها متعددة المنصات. هذا يعني أنه يمكن استخدام الترخيص على نظام Windows أو Mac أو Android.


Malwarebytes هو ماسح ضوئي لسطح المكتب رائد في الصناعة يكتشف ويزيل البرامج الضارة مثل الفيروسات المتنقلة وأحصنة طروادة والجذور الخفية والمحتالين وبرامج التجسس والمزيد لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. كل ما عليك فعله هو تشغيل البرنامج وتشغيل الفحص. بكل بساطة. أو إذا كنت تريد حماية أفضل ، ففكر في برنامج Anti-Malware Premium وماسح ضوئي فوري في الوقت الفعلي يمنع تلقائيًا البرامج الضارة ومواقع الويب من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في كلتا الحالتين ، تقوم بسحق البرامج الضارة وإحباط المتسللين. وفقًا لـ OPSWAT ، يعد برنامج تثبيت Malwarebytes غير المتصل للكمبيوتر الشخصي أكثر منتجات الأمان شيوعًا التي يقوم المستخدمون بتثبيتها.


البرنامج هو بديل مضاد للفيروسات من الجيل التالي. يستخدم برنامج Malwarebytes للكمبيوتر الشخصي ، وهو الأول من نوعه للمستخدمين المنزليين ، أربع وحدات تقنية مستقلة - مكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة برامج الفدية ، ومكافحة الاستغلال ، وحماية مواقع الويب الضارة - لحظر التهديدات المعروفة وغير المعروفة وإزالتها.


Malwarebytes 4 هو برنامج الأمان من الجيل التالي الذي يحميك من التهديدات الأكثر تقدمًا (بدون يوم) ، مما يجعل برامج مكافحة الفيروسات قديمة. يجمع برنامج Malwarebytes 4 بين جميع تقنيات مكافحة البرامج الضارة لدينا - مكافحة البرامج الضارة ومكافحة برامج الفدية ومكافحة الاستغلال وحماية مواقع الويب الضارة في برنامج واحد يقوم بمسح أسرع 4 مرات من الإصدارات السابقة من برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium.


ميزات برنامج Malwarebytes:

  • يحميك من التهديدات المتقدمة: يكتشف ويزيل البرامج الضارة في الوقت الفعلي باستخدام تقنية مكافحة البرامج الضارة وبرامج التجسس ومكافحة الجذور الخفية المتقدمة. يفحص تلقائيًا التهديدات الأحدث والأكثر خطورة ، لذا فأنت محمي دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.
  • يحمي ملفاتك من أن يتم قفلها والاحتجاز للحصول على فدية: يوقف برامج الفدية غير المعروفة والمعروفة باستخدام تقنية الجيل التالي المملوكة والتي تعمل بشكل استباقي لحماية ملفاتك. هذه وسيلة دفاع قوية وكاملة تمنع برامج الفدية وليست أداة بسيطة لفك التشفير. لذا فأنت محمي من "هجوم الفدية الغد!" عناوين اليوم.
  • يمنع استخدام برامجك ضدك: يلف متصفحك وبرامجك بأربع طبقات دفاعية ، ويوقف الهجمات التي تستخدم نقاط الضعف في تلك البرامج لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يحميك من المواقع المزيفة والمصابة: يكتشف ويمنع الاتصال بالمواقع الوهمية والروابط الضارة. أنت محمي بشكل استباقي من تنزيل البرامج الضارة ومحاولات القرصنة والإعلانات المصابة. هل أنت قلق من التجول في أحد أحياء الإنترنت "السيئة"؟ الآن ليس عليك أن تكون كذلك.
  • مسح أسرع ، مسح أكثر ذكاءً: يستهدف وضع Hyper Scan بسرعة البرق التهديدات النشطة حاليًا فقط. تحليل أسرع. لا يزال يحصل على نتائج. قم بإجراء مسح في الخلفية أثناء تشغيل لعبتك المفضلة. يتم ذلك في الوقت الذي تكون فيه جاهزًا للعب.
  • يحميك من التهديدات المتقدمة: يكتشف ويزيل البرامج الضارة في الوقت الفعلي باستخدام تقنية مكافحة البرامج الضارة وبرامج التجسس ومكافحة الجذور الخفية المتقدمة. عمليات المسح بحثًا عن التهديدات تلقائيًا باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) بحيث تكون محميًا دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.
  • تقنية أكثر ذكاءً: تعتمد برامج مكافحة الفيروسات التقليدية على تقنية قديمة قائمة على التوقيع تعالج التهديدات في مرحلة تنفيذ سلسلة الهجوم. إنه تفاعلي ، أحادي البعد ، ويبدو أنه غير فعال. يستخدم برنامج Malware bytes 2020 الأحدث العديد من تقنيات الملكية التي تعمل معًا لكسر سلسلة الهجوم ، من التسليم المسبق إلى ما بعد التنفيذ. Antimalware Bytes هو تطبيق أمان مذهل!
  • حماية الويب: يمنع الوصول إلى مواقع الويب الضارة وشبكات الإعلانات وشبكات المحتالين والأحياء السيئة.
  • تصلب التطبيق: يقلل استغلال الثغرات الأمنية ويكشف بشكل استباقي محاولات أخذ البصمات التي تستخدمها الهجمات المتقدمة.
  • استغلال التخفيف: يكتشف ويحظر بشكل استباقي محاولات إساءة استخدام الثغرات الأمنية وتنفيذ التعليمات البرمجية على نقطة النهاية عن بُعد.
  • حماية سلوك التطبيق: يمنع الاستفادة من التطبيقات لإصابة نقطة النهاية.
  • إكتشاف العيوب الملفته : يتعرف بشكل استباقي على الفيروسات والبرامج الضارة من خلال تقنيات التعلم الآلي.
  • تحليل الحمولة: يحدد عائلات كاملة من البرامج الضارة المعروفة بقواعد إرشادية وسلوكية.
  • مراقبة السلوك: يكتشف ويحظر برامج الفدية عبر تقنية مراقبة السلوك.

قم بتحميل برنامج Malwarebytes ملاحظة: نسخة تجريبية مدتها 14 يوما. بعد انتهاء الفترة التجريبية ، يعود البرنامج إلى الإصدار المجاني ، حيث يتم تعطيل بعض الميزات ، مثل الحماية في الوقت الحقيقي ، وحظر مواقع الويب الضارة ، والمزيد.


في الختام ، هناك جانبان لقصة Malwarebytes Anti-Malware: مستخدمو أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتشددون الذين يسافرون غالبًا إلى الجانب المظلم من الإنترنت أفضل حالًا باستخدام أدوات مساعدة أسرع وأكثر استقرارًا. ومع ذلك ، من خلال إقرانه بحارس موثوق به في الوقت الفعلي من جهة خارجية ، يمكن أن يصبح البرنامج مفيدًا جدًا للمستخدمين العاديين الذين يرغبون في التحقق مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، انظر إلى الإصدار المميز (يتوفر إصدار تجريبي مجاني).

أحدث أقدم