يساعدك برنامج IObit Uninstaller ، المدمج مع أحدث تقنيات إلغاء التثبيت ، على إزالة البرامج غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية / أشرطة الأدوات في المتصفح بسهولة حتى عند فشل "إضافة أو إزالة البرامج" في Windows. تساعدك وحدة تطبيقات Win8 المضافة حديثًا على إلغاء تثبيت تطبيقات Win8 المثبتة مسبقًا. لا تقوم فقط بإزالة التطبيقات عن طريق إلغاء التثبيت المدمج للبرامج ، ولكنها تقوم أيضًا بمسح وإزالة كل بقايا الطعام بسهولة وبشكل شامل باستخدام Powerful Scan. قم بتنزيل IObit Uninstaller للكمبيوتر المكتبي اليوم وقم بإلغاء تثبيت وإزالة البرامج والمجلدات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. استمتع! عندما يفشل خيار "إضافة أو إزالة البرامج في Windows" المدمج والبطيء ، يعمل IObit Uninstalller كما هو الحال دائمًا ويلتقط فترة الركود. ما هو أفضل ، هو برنامج إلغاء التثبيت المجاني بدون تثبيت.

IObit Uninstaller هو برنامج مجاني يقوم بإلغاء تثبيت البرامج وتنظيف بقاياها بسلاسة. يعد مقدار المساحة المتوفرة على الأجهزة أمرًا مهمًا ويحدد وظائف الأجهزة. متوفر على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Android ، يزيل IObit تمامًا البرامج غير المرغوب فيها والبرامج الحزمية والبرامج الضارة والمكونات الإضافية المستندة إلى الإعلانات داخل الواجهة سهلة الاستخدام. يستهدف برنامج IObit Uninstaller إزالة البرامج المجمعة والمكونات الإضافية المجمعة. سيتم سرد كافة المنتجات المجمعة عندما تذهب لإلغاء تثبيتها ؛ يمكّنك هذا من إزالة البرامج المثبتة الأخرى والمكونات الإضافية المجمعة تمامًا. من خلال أداة تحديث البرامج المضافة حديثًا ، من السهل والسهل أيضًا تحديث برامجك المهمة دائمًا. علاوة على ذلك ، بفضل محرك الفحص المحسن وميزة Force Uninstall ، يمكن إزالة جميع بقايا الطعام تمامًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا كما لم يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لنظام التشغيل Windows 8 والإصدارات الأحدث ، يساعدك برنامج IObit Uninstaller على إلغاء تثبيت تطبيقات Windows لتحرير المزيد من مساحة النظام.


على عكس بعض برامج إلغاء التثبيت التي تستخدم ببساطة روتين إلغاء تثبيت البرنامج المضمن ، سيقوم IObit Uninstaller أيضًا بمسح وإزالة جميع الإدخالات المتبقية باستخدام ميزة المسح القوي. لاستقرار النظام ، لا تزال هذه الأداة المساعدة تنشئ نقطة استعادة للنظام قبل كل عملية إلغاء تثبيت وتوفر إدارة أفضل لنقاط استعادة النظام. يقدم IObit مجموعة من البرامج المجانية والقابلة للشراء للأجهزة: Driver Booster ، و Smart Defrag ، و IObit Unlocker ، وما إلى ذلك. يوجد تنزيل مجاني لحزمة إلغاء التثبيت المتقدمة ، إلى جانب إصدار Pro يمكن شراؤه. يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الوصول إلى حزم لتنظيف أجهزتهم وحمايتها وتحسينها وتحديثها: Advanced Systemcare. يمكن لمستخدمي Mac و Android الوصول إلى حزم شاملة الكل في واحد: MacBooster و AMC security.


هل سئمت من بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتعثر بسبب البرامج غير المرغوب فيها والوظائف الإضافية لمتصفح الإنترنت والملفات غير المرغوب فيها؟ ربما يتأثر جهاز الكمبيوتر أو المستعرض الخاص بك ببرنامج ضار ، ربما يكون مثبتًا في حزمة ، والذي يبدو أنه من المستحيل إلغاء تثبيته؟ قد يكون برنامج IObit Uninstaller هو الحل الذي تبحث عنه. والغرض من ذلك هو السماح لك بإلغاء تثبيت جميع البرامج غير المرغوب فيها تمامًا بطريقة بسيطة وبنقرة واحدة. بصفته برنامج إلغاء التثبيت وشاشة تثبيت ، يقوم IObit بتسجيل جميع التغييرات التي تم إجراؤها على النظام أثناء تثبيت البرامج ، مما يسهل إعادة كل التغييرات بالكامل في أي وقت ، مما ينتج عنه جهاز كمبيوتر أخف وأنظف.


يساعد IObit Uninstaller في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر والبيانات الخاصة بك آمنة ومأمونة. بالاستفادة من قاعدة بيانات شريط الأدوات والمكونات الإضافية الضارة الكبيرة ، يمكنه تحديد البرامج الضارة وإزالتها من المتصفحات مثل Chrome و Internet Explorer و Firefox و Edge. مع إزالة المكونات الإضافية الضارة ، تقل فرصة تسريب المعلومات مثل عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف والتفاصيل المصرفية ، مما يحمي خصوصية المستخدم ويحافظ على تشغيل جميع المتصفحات بسلاسة وكفاءة.


تتمثل ميزة IObit Uninstaller في حقيقة أنه لا يمكنه إلغاء تثبيت البرامج فحسب ، بل يتخلص أيضًا من جميع بقايا الطعام. يراقب برنامج إلغاء التثبيت التغييرات التي تجريها البرامج على النظام ويعرض جميع البيانات والمجلدات وسجلات النظام والملفات جنبًا إلى جنب مع البرنامج المراد إلغاء تثبيته ، مما يساعد في الحفاظ على جهاز كمبيوتر المستخدم نظيفًا وتحرير الذاكرة. يمكن لـ IObit أيضًا إخطار المستخدم إذا كانت تحديثات البرامج متاحة لأي برنامج ، مما يساعد في الحفاظ على الكمبيوتر في أفضل حالة والتأكد من عدم وجود نقاط ضعف يمكن للمهاجمين استخدامها للتسلل إلى دفاعات الكمبيوتر.


يعد برنامج إلغاء التثبيت ، وهو برنامج حاصل على العديد من الجوائز ، أكثر قوة ويفتخر ببعض الترقيات الرائعة ، في أحدث إصدار له ، IObit Uninstaller 10. يشتمل هذا الإصدار على شاشة تثبيت جديدة يمكنها اكتشاف وتسجيل جميع التغييرات التي تم إجراؤها على النظام بواسطة برامج أخرى ، مما يجعل جميع عمليات إلغاء التثبيت المستقبلية كاملة وسهلة. كما يتضمن أيضًا وظيفة Software Health الجديدة ، التي تراقب وتزيل بذكاء جميع آثار البرامج القديمة وغير المثبتة ، وتقوم بتحديث جميع البرامج القديمة بذكاء وتكتشف وتزيل جميع المكونات الإضافية الضارة. إنه يتميز بقدرات جديدة ومحسّنة لإزالة البرامج Stubborn ، مستفيدًا من قاعدة بيانات محسّنة جديدة ، للتأكد من إمكانية إزالة جميع البرامج غير المرغوب فيها والتي لا تزال قائمة إلى حد ما مرة واحدة وإلى الأبد. ميزة أخرى يجب تحسينها في أحدث إصدار محدث هي File Shredder ، وهو إصدار جديد تمامًا من الخوارزمية ، مصمم خصيصًا للتخلص من أي ملفات بطريقة أسرع وأكثر كفاءة وأنظف.


ميزة أخرى لـ IObit Uninstaller هي حقيقة أنه في حالة وجود أي مشاكل ، يتوفر الدعم الفني على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع ، مع التأكد من أنه يمكن الرد على جميع المشكلات أو الاستفسارات حول البرنامج وحلها في أي وقت. تم ترشيح IObit Uninstaller من قبل العديد من مجلات الكمبيوتر ومواقع الويب والمدونات الرائدة ، وهو أداة موثوقة وموثوقة وموصى بها كثيرًا ، وتتمتع بسمعة طيبة.


علاوة على ذلك ، يمكن حتى لإلغاء التثبيت الذي لم يتم إجراؤه بواسطة IObit Uninstaller الاتصال تلقائيًا بـ Powerful Scan لحذف بقايا الطعام في هذا الإصدار. إنه مثبت إعداد كامل في وضع عدم الاتصال لـ IObit Uninstaller. من أجل استقرار النظام ، لا يزال ينشئ نقطة استعادة للنظام قبل كل عملية إزالة ويوفر إدارة أفضل لنقطة استعادة النظام.


ميزات برنامج IObit Uninstaller:

  • جهاز كمبيوتر أخف وأنظف: هل تحتاج إلى إلغاء تثبيت البرامج وتحرير مساحة على القرص؟ البرنامج هو البرنامج الذي يمكنك الوثوق به ، بغض النظر عن البرامج التي لم تعد مستخدمة ، أو لا يمكن إلغاء تثبيتها من خلال إلغاء التثبيت القياسي ، أو مجمعة مع برامج أخرى. كما يقدم طريقة سهلة لإلغاء تثبيت البرامج. يمكنك إزالة البرامج بسرعة عبر رمز المكتب أو النافذة المفتوحة أو رمز علبة النظام.
  • تصفح أسرع وأكثر أمانًا: بمجرد وصول شريط أدوات ضار إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قد يستولي على المستعرضات الخاصة بك عن طريق تغيير الإعدادات دون إذن. والأسوأ من ذلك ، قد ينتهي بك الأمر في تسريب الخصوصية وبطء الإنترنت. يسرد التطبيق جميع أشرطة الأدوات ويحدد تلك الخبيثة المثبتة على متصفحات البث الرئيسي: Chrome و Firefox و IE و Opera ، مما يتيح لك العثور عليها وحذفها بسرعة.
  • لا توجد ملفات متبقية: لا يمكن لإلغاء التثبيت العادي حذف البرامج بالكامل. باستخدام برنامج إلغاء التثبيت ، لا داعي للقلق بشأن بقايا الطعام بعد الآن. يزيل بقايا الطعام تلقائيًا بعد إلغاء تثبيت البرامج. حتى تلك الملفات المتبقية لا يمكن حذفها بواسطة برامج إلغاء التثبيت الأخرى ؛ لا يزال بإمكانك الاعتماد عليه.
  • قم بتحديث البرنامج ببساطة: البرامج القديمة محفوفة بالمخاطر. يمكن للمهاجم أن يجد بسهولة نقطة ضعف فيه مما يؤدي إلى تعرض النظام بأكمله للخطر. هناك ما يزيد عن 60 برنامجًا مهمًا محدثًا لك. يمكنك بسهولة تحديث البرامج عبر روابط التنزيل الآمنة إلى أحدث إصدار على مواقع الناشرين.
  • قم بإزالة الحزمة: عند تثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قد يتم تثبيت بعض البرامج غير المرغوب فيها سراً. ستساعدك هذه الميزة على مراقبة حزمة البرامج. يمكنك التحقق من حزمة البرامج وإزالتها إذا لم تكن بحاجة إليها.
  • من السهل إلغاء التثبيت: هذه ميزة جديدة تمامًا تتيح لك إلغاء تثبيت أحد البرامج بسرعة من النافذة المفتوحة أو رمز سطح المكتب أو رمز علبة النظام. سريع وفعال.
  • قياسي ومتقدم إلغاء التثبيت: بينما تعمل ميزة Standard Uninstall (إلغاء التثبيت القياسي) كوظيفة Add / Remove Programs (إضافة / إزالة البرامج) المضمنة في Windows ، تساعدك وظيفة Advanced Uninstall في فحص سجل Windows والقرص الصلب بحثًا عن أي بقايا تثبيت محتملة.
  • بدون تركيب: هل تبحث عن برنامج إلغاء تثبيت خالص لا يحتاج إلى تثبيت ولن يقوم بفك النظام مرة أخرى؟ IObit Uninstalller هو الحل.
  • إلغاء التثبيت: حتى البرنامج غير مدرج في إضافة / إزالة البرامج المضمنة في Windows ، لا تزال هذه الميزة تساعدك في العثور تلقائيًا على بقايا البرنامج وآثاره في نظامك وإزالتها تمامًا.
  • دفعة إلغاء: قم بإلغاء تثبيت العديد من التطبيقات بسهولة بنقرة واحدة فقط.
  • مدير السجل والاستعادة: شاهد بسهولة ما تم تغييره بواسطة IObit Uninstalller. في كل مرة يتم فيها تنفيذ "إلغاء التثبيت المتقدم" ، سيتم تعيين صورة نقطة استعادة تلقائيًا لاستعادة النظام المحتملة في المستقبل.
  • مجاني وسهل الاستخدام: لا حاجة إلى معرفة تقنية المعلومات ، ما عليك سوى تنزيله وتشغيله ببساطة لإزالة جميع البرامج غير المرغوب فيها.



قم بتحميل برنامج IObit Uninstaller

كأحد أفضل برامج إلغاء التثبيت ، يقوم IObitUninstaller بإزالة البرامج غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية وتطبيقات Windows بسهولة للحصول على جهاز كمبيوتر أكثر نظافة وأمانًا. والآن يتحسن الأمر مع جميع التحديثات الجديدة أدناه. قم بإزالة 300٪ أكثر من البرامج العنيدة والمزيد 100٪ من البرامج الخبيثة والإعلانات الإضافية! قم بإلغاء تثبيت البرامج بسرعة عبر رمز المكتب أو النافذة المفتوحة أو رمز علبة النظام! دعم إزالة تطبيقات Windows ضمن حسابات غير المسؤول. دعم إزالة أحدث تطبيقات Universal Windows Platform على نظام التشغيل Win 10.

أحدث أقدم