إذا كنت من محبي الألعاب ، فانت تعرف برنامج DirectX بكل تأكيد. إنه منتج من Microsoft ويأتي مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل Windows. لقد حكمت لبضع سنوات. DirectX عبارة عن واجهة برمجة تطبيقات (API) مصممة للحصول على أفضل تجربة جودة للألعاب عالية الدقة القائمة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ومحتوى الوسائط المتعددة. لهذا السبب عندما تحاول تثبيت لعبة حديثة وعالية الدقة على جهاز الكمبيوتر ، فإنها تظهر وتخطئ وتتطلب تثبيت أحدث إصدار من DirectX 11 لنظام التشغيل Windows 7 64 بت أو 32 بت على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

تعد Microsoft DirectX من Microsoft واجهة برمجة تطبيقات مجانية (Application Programming Interface) تمنح تطبيقات الوسائط المتعددة القدرة على العمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تعتمد الألعاب التي يتم تشغيلها في نظام التشغيل Windows على DirectX لأنها توفر مجموعة متنوعة من برامج التشغيل والأدوات المصممة لتحسين استخدام اللعبة للأجهزة الطرفية المتوفرة في الكمبيوتر الهدف. على سبيل المثال ، عندما يقوم المستخدم بتوصيل عصا التحكم التي تحتاج عادةً إلى تشغيل السائقين ، فإن DirectX لديه برنامج تشغيل عام يمكن استخدام عصا التحكم حتى تتمكن من الاستمتاع بألعابك المفضلة باستخدام وحدة التحكم في اللعبة المطلوبة أيضًا.


أصبح Direct3D 11 جاهزًا للاستخدام بواسطة لعبتك اليوم لاستغلال أحدث ميزات أجهزة الفيديو بالإضافة إلى أجهزة الجيل الحالي. تعمل Microsoft باستمرار على تطوير DirectX لتنفيذ أحدث ميزات تقنية الرسومات ولدعم مجموعة متنوعة من الألعاب وأجهزة العرض. بعد إتاحة DirectX 10 لنظام التشغيل Windows Vista ، يوجد هنا الإصدار التالي DirectX 11 مع Direct3D 11. الإصدار الجديد من DirectX ، البرنامج الذي يقف وراء المرئيات ثلاثية الأبعاد الرائعة والمؤثرات الصوتية الغامرة الموجودة في العديد من ألعاب الكمبيوتر الشخصي اليوم.


يعمل DirectX كواجهة وسط للسماح بالاتصال بين Windows وبرامج الوسائط المتعددة مثل الألعاب حتى تعمل. يوجد DirectX منذ العديد من إصدارات Windows الماضية. مع تقدم نظام التشغيل Microsoft Windows OS ، يتحسن DirectX أيضًا نسبيًا ، حيث تطور من DirectX 9 إلى DirectX 12 الآن. إذن ، ماذا عن برنامج DirectX 11 الذي يقوم بتنزيل برنامج التثبيت غير المتصل لنظام التشغيل Windows 10 64 بت؟


لا يحتاج Direct X إلى مقدمة لألعاب الكمبيوتر ، فهو عبارة عن مجموعة من برامج التشغيل التي توفر تجربة صوتية ومرئية أفضل. إنه مصمم خصيصًا لنظام التشغيل windows 7 و windows 8. التحديث المستمر لـ Direct X11.2 و Direct X11.3 متاح أيضًا في السوق. هناك العديد من المنصات التي ترشدك إلى كيفية الحصول على Directx 11. عملية التثبيت سهلة. يمكنك تشغيل اختبار التوافق GPU لـ Direct X 11.


Microsoft DirectX 11 (DX11) عبارة عن مجموعة من التقنيات المصممة لجعل أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى Windows منصة مثالية لتشغيل وعرض التطبيقات الغنية بعناصر الوسائط المتعددة مثل الرسومات بالألوان الكاملة والفيديو والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والصوت الغني. تتضمن الأداة تحديثات الأمان والأداء ، إلى جانب العديد من الميزات الجديدة عبر جميع التقنيات ، والتي يمكن الوصول إليها بواسطة التطبيقات التي تستخدم DirectX APIs.


يوفر Microsoft DirectX® End-User Runtime تحديثات لـ 11 والإصدارات السابقة من Direct X - تقنية Windows® الأساسية التي تعمل على تشغيل الوسائط المتعددة والألعاب عالية السرعة على الكمبيوتر. أصبح Direct3D 11 جاهزًا للاستخدام بواسطة لعبتك اليوم لاستغلال أحدث ميزات أجهزة الفيديو بالإضافة إلى أجهزة الجيل الحالي. يطلعك هذا الحديث على سرعة واجهة برمجة التطبيقات ، ويقدم نصائح حول كيفية تشغيل العارض الخاص بك ، ويقدم لمحات عامة عن الميزات الرئيسية ، ويوضح كيفية نشر تطبيقك. يوصى بشدة بحضور هذا الحديث إذا كنت تحضر عروض تقديمية أخرى للتطبيق.


لاحظ أن DirectX Runtime (Direct3D ، DirectInput ، DirectSound) ليس جزءًا من هذه الحزمة حيث تم تضمينه كجزء من نظام التشغيل Windows ، وبالتالي لا يمكن تثبيته أو إلغاء تثبيته. يتم تحديث وقت التشغيل عن طريق تثبيت أحدث حزمة خدمة أو الحصول على إصدار أحدث من Windows PC.


ملاحظة: يحتوي هذا الملف على مجموعة من مكتبات DirectX بما في ذلك 9.0c و 10 و DirectX 11. وسوف يقوم بتحديث إصدار DirectX الذي يعمل بنظامك. يجب عليك أولاً استخدام هذا التطبيق لاستخراج الملفات إلى دليل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ستقوم بتشغيل الملف DXSETUP.exe.


DirectX 11 لنظام التشغيل Windows هو تحديث لتسريع رسومات Microsoft لنظام التشغيل Windows وموفري التحديثات لـ Pixel Shaders و Direct3D و DirectSound و DirectX Media و DirectSetup. يوفر هذا التحديث أيضًا تجربة لعب سلسة لعدد من العناوين وهو مطلوب من قبل العديد من الألعاب ثلاثية الأبعاد الحديثة. كما يقدم دعمًا للفسيفساء ، وتحسين الدعم متعدد الخيوط ويمكن أن يستفيد من المعالجات متعددة النواة وحوسبة أفضل للتظليل. هذا الإصدار من DirectX 11 غير مدعوم رسميًا على أنظمة التشغيل الأقدم قبل Windows Vista ، لذا فإن مستخدمي Windows XP ليسوا محظوظين جدًا. إذا كنت تستخدم Windows XP ، فتحقق من DirectX 9.0C. هذا الإصدار لنظام التشغيل Windows Vista فقط.


هذا التنزيل مرخص كبرنامج مجاني لنظام التشغيل Windows (32 بت و 64 بت) على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي من مكونات دون قيود. يتوفر DirectX 11 Update 11 لجميع مستخدمي البرامج كتنزيل مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ولكن أيضًا بدون وجود عوائق في Windows 7 و Windows 8.


تم تضمين Microsoft DirectX 11 في Windows 7 و Server 2008 R2. لا توجد حزمة تحديث مستقلة لهذا الإصدار. يمكنك تحديث DirectX عن طريق تثبيت حزمة الخدمة والتحديث المدرج أدناه. لترقية DirectX بشكل أكبر ، ستحتاج إلى ترقية نظام التشغيل الخاص بك. البرنامج مضمن في Windows 8 و Windows RT و Windows Server 2012. لا توجد حزمة تحديث قائمة بذاتها للبرنامج. يمكنك فقط تثبيت إصدار DirectX هذا من خلال Windows Update في Windows 8 و Windows RT و Windows Server 2012. الأداة مضمنة في Windows 8.1 و Windows RT 8.1 و Windows Server 2012 R2. لا توجد حزمة تحديث مستقلة للتطبيق. يمكنك فقط تثبيت إصدار DirectX هذا من خلال Windows Update في Windows 8.1 و Windows RT 8.1 و Windows Server 2012 R2.


ميزات DirectX 11:

  • أداء أكثر كفاءة من الإصدارات السابقة.
  • الاستخدام الأمثل لقدرة المعالج متعدد النواة.
  • تأثيرات التظليل.
  • تكنولوجيا التركيب بالفسيفساء.
  • حركة سلسة.
  • عرض ثلاثي الأبعاد لطيف.
  • متعدد الخيوط.
  • عرض الرسوم لجعلها تبدو قريبة من تأثيرات الحياة الواقعية.
  • تقنية رسم خرائط النتوءات الخالية من العيوب.
  • أشكال أكثر سلاسة وأقل ازدحامًا.
  • مستوى هائل من تفاصيل الرسومات.
  • حساب مباشر لتسريع الرسوم ، خاصة لبرنامج محرر الصور مثل Adobe Photoshop.
  • قابلية التوسع للعمل الفني.
  • دعم لجميع أنواع بطاقات الرسوم تقريبًا.


يتم تضمين DirectX 11 و DirectX 12 في إصدارات Windows هذه. ستكون التحديثات متاحة من خلال Windows Update. لا توجد حزمة مستقلة لهذه الإصدارات من DirectX. تم ترخيص Microsoft DirectX 11 كبرنامج مجاني لنظام التشغيل / النظام الأساسي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (32 بت و 64 بت) من المكونات دون قيود. DirectX11 متاح لجميع مستخدمي البرامج كتنزيل مجاني!


قم بتحميل DirectX 11

تحميل برنامج DirectX 11 مجانًا أحدث إصدار محدث لنظام التشغيل windows XP / Vista / 7/8/10. احصل على إعداد وقت تشغيل المستخدم المستقل المثبت دون اتصال بالإنترنت ، قم بتنزيل Direct X 11 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 32 بت -64 بت. اقتراح: إذا كان لديك DX11 مثبتًا ، فمن المستحسن تنزيل DirectX 11.2 كتحديث لتقنية DirectX 11 من Microsoft.

أحدث أقدم