Adobe Premiere Pro هو برنامج تحرير الفيديو الرائد للأفلام والتلفزيون والويب. تساعدك الأدوات الإبداعية والتكامل مع تطبيقات وخدمات Adobe الأخرى وقوة Adobe Sensei على إنشاء لقطات في أفلام ومقاطع فيديو مصقولة في سير عمل واحد سلس. ويتم تضمين Premiere Rush في اشتراكك حتى تتمكن من التقاط لقطات وبدء التحرير على جميع أجهزتك في أي مكان. يتم استخدام Premiere Pro بواسطة صانعي أفلام هوليوود ومحرري التلفزيون ومستخدمي YouTube ومصوري الفيديو - أي شخص لديه قصة يرويها ، بما في ذلك أنت.

Adobe Premiere Pro هو برنامج لتحرير الفيديو مضمن في Adobe Creative Cloud. يمكن أيضًا تثبيته بشكل مستقل عن Adobe CC على جهاز Mac OS أو Windows PC. تم استخدامه من قبل المحترفين لتحرير الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، لكن مجموعته الشاملة من أدوات التحرير تمكن جميع المستخدمين من إنتاج المحتوى الخاص بهم. باستخدام Adobe Premiere ، يمكنك تقليم ولصق وتحسين تنسيقات الملفات المختلفة بالإضافة إلى إكمال مهام تحرير الفيديو الشائعة لتقديم مقاطع فيديو عالية الدقة وجودة البث.


منذ أن تأسست Adobe Systems في عام 1982 في وسط وادي السيليكون ، برزت الشركة في عالم البرمجيات بسبب تطبيقاتها التي تركز على تحرير المستندات وصفحات الويب ومقاطع الفيديو والصور الرقمية. من بين مجموعة منتجاتها الواسعة ، علينا أن نشير إلى Photoshop أو Acrobat أو Dreamweaver ، ومن الواضح أن برنامج تحرير الفيديو Adobe Premiere. نحن نتحدث عن جزء من البرنامج يكاد يكون قياسيًا والبرنامج المفضل لدى محترفي تحرير الفيديو من جميع أنحاء العالم ، جنبًا إلى جنب مع بدائله: Avid Media Composer و Final Cut.


يعد Adobe Premiere Pro CC جزءًا من مجموعة برامج Adobe Creative Cloud ، والتي تتضمن Lightroom و Photoshop. لا تشتري Premiere Pro CC بالطريقة المعتادة برسم ترخيص واحد ؛ بدلاً من ذلك ، تدفع اشتراكًا شهريًا لاستخدام البرنامج. لا يحب بعض الأشخاص فكرة اشتراكات البرامج ، لكن هذا أرخص بكثير من الدفع مقابل البرنامج مباشرةً ، وهناك مجموعة من عروض الاشتراك.


Adobe Premiere Pro CC على رأس قائمتنا لأفضل برامج تحرير الفيديو في الوقت الحالي ، وهو معيار صناعي لسبب وجيه. تبدو واجهته تقليدية عند تشغيله لأول مرة ، لكن واجهة المستخدم معيارية وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، وهناك مساحات عمل محددة مسبقًا أيضًا. يحتوي Premiere Pro CC على تأثيرات وانتقالات مثبتة مسبقًا يمكن استكمالها بمجموعة من خيارات الجهات الخارجية ، ويمكنك توفير الكثير من الوقت عند التعامل مع الصوت المرجعي عن طريق جعل Premiere Pro يقوم تلقائيًا بمحاذاة مسارين صوتيين تلقائيًا.


إذا كنت تريد تنزيل Premiere Pro ، فأنت في المكان الصحيح. سواء كنت ترغب في تنزيل Premiere Pro مجانًا ، لاختباره ومعرفة ما إذا كان مناسبًا لك ، أو تريد المضي قدمًا والحصول عليه كجزء من اشتراك Creative Cloud ، فنحن نوفر لك ما تريد. لدينا أيضًا بعض النصائح والحيل لتحقيق أقصى استفادة منها هنا أيضًا.


إن تجميع بضع مقاطع في فيديو واحد ليس بالأمر الصعب ويمكن إجراؤه باستخدام العديد من الأدوات المتوفرة على الإنترنت. تركز معظم التطبيقات على إجراءات سريعة وبسيطة ، مما يجعلها حلولاً ممتازة لتحرير مقاطع الفيديو المنزلية. إذا كنت ترغب في إنشاء مونتاج لأغراض احترافية ، فستحتاج إلى مزيد من التحكم في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وهي ميزة يفشل معظم المحررين في توفيرها. يفضل العديد من المستخدمين Adobe Premiere على أي محرر فيديو آخر. على الرغم من أن بعض ميزاته يمكن أن تخيف المستخدمين المبتدئين ، إلا أن البرنامج يمنحك تحكمًا كاملاً ويسمح لك بمعالجة أي جانب من جوانب مشروعك ، وصولاً إلى أدنى تعديلات.


يوفر برنامج Adobe Premiere Pro CC أداءً مبتكرًا في إنتاج الفيديو يتيح لك العمل بشكل أسرع مع جهاز تشغيل Adobe Mercury 64 بت المعجل من خلال وحدة معالجة الرسومات. يعمل Adobe Premiere Pro CC أصلاً مع تنسيق الفيديو الذي تريده ، مما يسرع الإنتاج من كتابة السيناريو إلى التحرير النهائي والترميز والتسليم. بفضل وظائف Adobe Premiere الذكية والمرنة ، فإن خيالك هو الحد الوحيد عند إنشاء مونتاج.


وفر الوقت مع سير العمل السليم الرائد في الصناعة ، والذي يلغي الحاجة إلى تحويل الشفرات وإعادة التعبئة ، مع الحفاظ على الجودة المثالية للقطاتك. يقوم Adobe Premiere Pro CC بالتقاط الصور والتقاطها من أي كاميرا تقريبًا. قم باستيراد وتصدير مشاريع Apple Final Cut Pro و Avid إلى Adobe Premiere Pro CC ، حتى تتمكن من استكشاف إمكانيات جديدة باستخدام After Effects و Photoshop وبرامج Adobe الأخرى ، مما يضيف تكاملًا موفرًا للوقت بين أدوات Adobe للمشاريع التي تم إنشاؤها في هذه المشاريع الأخرى. قاموا بإنشاء NLE.


Adobe Premiere ليس تطبيقًا خفيف الوزن تمامًا. حزمة التثبيت 1.71 جيجا بايت وسوف يستغرق الأمر عدة دقائق لإعداد البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لبرنامج Adobe Download Assistant تنزيل واستخراج وتثبيت Premiere أو البرامج الأخرى المطورة من Adobe تلقائيًا.


تم إجراء سلسلة من التعديلات على واجهة مستخدم البرنامج. تمامًا مثل الإصدارات السابقة ، يتيح لك Adobe Premiere CS6 تخصيص الواجهة كما تريد. يمكنك النقر فوق أقسام كاملة وسحبها إلى مناطق مختلفة من النافذة ، وتجميعها في علامات تبويب منفصلة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك إصدار CS6 تحديد عناصر التحكم التي يجب عرضها أم لا ، أسفل معاينات المصدر والمشروع.


هناك تحسين آخر وهو الطريقة التي يعرض بها Premiere ملفات الإدخال الخاصة بك عند التبديل من وضع عرض القائمة إلى الصور المصغرة. إذا قمت بالتمرير بمؤشر الماوس فوق صورة مصغرة وسحب الماوس في اتجاهات معينة ، فستتمكن من معاينة الإطارات المختلفة ، كما لو كنت تقوم بالنقر فوق أحد الباحثين وسحبه. علاوة على ذلك ، سيعرض البرنامج رموزًا مختلفة ، على نفس الصور المصغرة ، إذا كانت مقاطع الفيديو تحتوي على مسارات صوتية أو إذا تم استخدام مقاطع الفيديو في مشروعك الحالي.


يمكن إضافة التأثيرات على الفور ، على مقاطع فيديو معينة ، بنقر واسحب الإجراءات أو بالنقر المزدوج على التأثير المطلوب. بمجرد الإضافة ، يمكنك إجراء تعديلات مختلفة على التأثير الخاص بك ، في قسم مختلف من النافذة. من الواضح أن خيارات الضبط مختلفة ، اعتمادًا على التأثير المحدد. كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن Premiere يضع مجموعة كبيرة من الخيارات تحت تصرفك ، للتأثيرات الفردية ، لذلك يمكنك تخصيصها بطريقة مرنة للغاية.


الايجابيات:

يضع Adobe Premiere العديد من الميزات تحت تصرفك ، مما يسمح لك بتخصيص المونتاج الخاص بك بأي طريقة تريدها. يمكنك تطبيق التأثيرات على الفور وإجراء تعديلات مختلفة. على الرغم من أن العدد الكبير من الخيارات يمكن أن يخيف المبتدئين ، إلا أن البرنامج مريح للغاية وأنيق.


السلبيات:

إلى جانب حقيقة أنه يأتي في عبوة كبيرة ، لا توجد عيوب خطيرة يجب ذكرها.


محرر الفيديو الأسرع والأكثر كفاءة:

في هذه المرحلة ، يجب أن تعرف بالفعل أن Adobe Premiere هو برنامج الشركة لتحرير الفيديو في الوقت الفعلي. يأتي مع جميع الأدوات اللازمة لتسجيل الفيديو وتنفيذ التحرير اللاحق ، مما يسمح لنا بإنشاء أفلام ذات تشطيبات احترافية يمكنك تسجيلها لاحقًا على أقراص ضوئية أو مشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بك على الإنترنت.


وظائفه المتقدمة هي الخطوة التالية في تطور تلك الموروثة من الإصدارات السابقة ، مثل Pro CS6 أو CC 2015 ، والتي حولت هذا البرنامج إلى مرجع حقيقي عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو بمساعدة الكمبيوتر.

التحرير

يستخدم Adobe Premiere Pro من قبل المحررين الجدد والمحترفين. هذا لأنه يحتوي على واجهة تحرير فيديو غير خطية تتيح لجميع المستخدمين تغيير ترتيب الوسائط بسهولة أو إبطال القرارات السابقة. يتم ذلك في قائمة قرارات التحرير المضمنة أو في مؤسسة كهرباء لبنان. تعتبر EDL أمرًا حيويًا للمحررين الذين يقومون بإنشاء مقاطع فيديو طويلة لأنها تحتوي على قائمة مرتبة من بيانات البكرة والرمز الزمني. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Adobe Premiere على مجموعة واسعة من أدوات التحرير لتحرير مقاطع الفيديو والصور والصوت.


ستستخدم أداة التحديد أكثر من غيرها لأنها تتيح لك إجراء التحديدات الأساسية والتعديلات مثل تحديد نقاط تحرير معينة واختيار مقاطع متعددة واقتصاص المسارات الصوتية. يمكنك أيضًا اختيار استخدام أداة Track Select Forward / Backward لأنها تتيح لك تحديد جميع الوسائط للأمام أو للخلف. هذا يعني أنه سينقل جميع تنسيقات الملفات كما يتم عرضها في القائمة.


في عملية ما بعد الإنتاج ، ستستخدم أدوات Ripple Edit و Rolling Edit أكثر من غيرها. تقوم أداة Ripple Edit بقص مقطع واحد وتموجات المقاطع التي تتابعها ، مما يؤدي إلى إغلاق الفجوات بين نقطتي تحرير بشكل فعال. يعد Rolling Edit مناسبًا لضبط نقاط التحرير الخاصة بك. يقوم بذلك عن طريق تحريك نقطة الخروج والنقطة في مقطعين إما للأمام أو للخلف في تسلسل.


تنسيقات الملفات:

يدعم Adobe Premiere Pro العديد من تنسيقات الفيديو والصوت ، مما يسمح لك بالحصول على نفس سير العمل بعد الإنتاج مثل المحررين المحترفين. ستجد أن معظم الكاميرات والهواتف الذكية تصدر الوسائط بتنسيق MP4. على الرغم من أنه تنسيق مدعوم من Adobe Premiere ، فقد لا يتعرف البرنامج على بعض برامج ترميز MP4. الحل لذلك هو تحويل ملف MP4 إلى MOV أو MPEG-2 أو FLV. تنسيق آخر يدعمه Adobe Premiere هو الواقع الافتراضي أو الواقع الافتراضي. يمكن للبرنامج اكتشاف ثلاث خصائص VR تلقائيًا ، وهي: VR Projection و VR Layout و VR Captured View. يمكنه أيضًا اكتشاف فيديو VR استنادًا إلى أبعاد إطار الملف. يمكنه الكشف عن ثلاثة أحجام للإطارات: 1: 1 ، 2: 1 و 4: 1 وهي مجسمة فوق / تحت VR ، و Monoscopic VR ، و VR مجسمًا جنبًا إلى جنب على التوالي.


متطلبات النظام:

يتطلب Adobe Premiere Pro 14.0 لنظام التشغيل Windows نظام تشغيل Windows 10 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي للفيديو (VRAM) بسعة 2 جيجابايت ووحدة معالجة مركزية Intel من الجيل السادس.


يعد Adobe Premiere Pro مناسبًا للمحترفين نظرًا لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات التي تلبي احتياجات المحررين من مختلف الصناعات. قد تكون مصطلحات البرنامج مربكة للمستخدم الجديد ، ولكن معظم الأدوات سهلة الاستخدام. يستخدمون إما حركة السحب والإفلات أو النقر والسحب على طول EDL ، مما يسمح لك بالتفاعل مع الفيديو الخاص بك في الوقت الفعلي. بشكل عام ، يعد Adobe Premiere Pro برنامجًا سهل الاستخدام يتيح لجميع المستخدمين إنشاء محتوى عالي الجودة. Adobe Premiere Pro CC هو برنامج تحرير فيديو رائد في الصناعة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows! يمكنك تحرير أي نوع من الوسائط تقريبًا بتنسيقه الأصلي وإنشاء إنتاجات احترافية بألوان رائعة للأفلام والتلفزيون والويب. تحرير الفيديو هو دائما قطع أعلاه!


Premiere Pro هي الشركة الرائدة في الصناعة في تحرير كل شيء من المسلسلات التلفزيونية سريعة الدوران إلى الأفلام الروائية. تتيح لك تدفقات العمل المتكاملة والفعالة تحسين عملك دون مغادرة مخططك الزمني. والأدوات المؤتمتة التي يتم تشغيلها بواسطة Adobe Sensei تعمل على تسريع المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً ، بحيث يمكنك التركيز على قصتك.


أي كاميرا. بأي شكل. أي منصة:

تحرير اللقطات بأي تنسيق حديث ، من 8K إلى الواقع الافتراضي. يعمل دعم الملفات الأصلي الواسع وسير عمل الوكيل البسيط على تسهيل العمل مع الوسائط الخاصة بك ، حتى على محطات العمل المحمولة. أصبح تقديم المحتوى المحسّن لأي شاشة أو نظام أساسي أسرع من أي وقت مضى.


كل ما تحتاجه. في المكان الذي تريده بالضبط:

إلى جانب أدوات الألوان والصوت والرسومات ، يعمل Premiere Pro 2020 الأحدث بسلاسة مع التطبيقات والخدمات الأخرى ، بما في ذلك After Effects و Adobe Audition و Adobe Stock. افتح قالب Motion Graphics من After Effects أو قم بتنزيل واحد من Adobe Stock وقم بتخصيصه - كل ذلك دون مغادرة التطبيق. وتتكامل الأداة مع مئات التقنيات الشريكة.


يأتي البرنامج مزودًا بتطبيق Premiere Rush CC الجديد تمامًا ، وهو تطبيق شامل يعمل عبر جميع أجهزتك. التقط لقطات على هاتفك ، ثم قم بتحريرها ومشاركتها على القنوات الاجتماعية على هاتفك أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب. أو افتح ملفات Rush الخاصة بك في إصدار Premiere Pro 32bit / 64bit إذا كنت تريد أن تأخذهم إلى أبعد من ذلك.


درجات ألوان دقيقة وبسيطة:

تخلص من التخمين في تعديلات المنحنى باستخدام أدوات Lumetri Color المبتكرة. يحتوي كل منحنى على محورين بقيم مقترنة ، مما يجعل تصنيف الألوان الانتقائي سهلاً ودقيقًا.


تحسين الصوت على الفور:

تتيح لك المنزلقات الجديدة في لوحة Essential Sound الاتصال أو إزالة ضوضاء الخلفية وتردد الصوت للحصول على نتائج مذهلة.


الرسوم البيانية مع قوالب الرسوم المتحركة:

اسحب جداول البيانات وأفلتها في قوالب الرسوم المتحركة الرسومية الجديدة لإنشاء تصورات لبياناتك بسرعة. يتم تحديث أي تحديثات لجداول البيانات الخاصة بك تلقائيًا في مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك.


VR 180 من طرف إلى طرف:

انتقل إلى مقاطع الفيديو الغامرة مع دعم VR 180 ، بما في ذلك الاستيعاب والتأثيرات المحسّنة. انشر مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيق Google VR180 على YouTube أو الأنظمة الأساسية الأخرى.


تحرير مثل المحترفين:
قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تتخيلها ، باستخدام هذا البرنامج سهل الاستخدام وأدواته القوية.
يلبي Adobe Premiere جميع أنواع المشاريع. المقاطع القصيرة والأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية ليست سوى عدد قليل من أنواع المشاريع التي يمكن أن يساعدك Premiere فيها. ما يميز Adobe Premiere عن منافسيه هو مدى سهولة استخدامه. في غضون دقائق ، حتى المستخدم الجديد يمكنه تعديل مشاريع الوسائط مثل المحترفين. استيراد لقطات من أي جهاز تقريبًا. يمكن أن يدعم Premiere معظم أنواع ترميز الفيديو ، من الهواتف المحمولة إلى الكاميرات الرقمية.


الميزات الرئيسية لبرنامج Premiere:

  • برنامج احترافي لتحرير وتركيب الفيديو في الوقت الحقيقي.
  • التقط الفيديو من جميع أنواع المصادر.
  • تقنية بحث تعبيرية جديدة: تكتشف أي نقطة في تسلسل بسرعة كبيرة.
  • مجموعة كبيرة من أدوات التحرير في متناول يدك ، وكلها سهلة الاستخدام ودقيقة.
  • إكمال التصحيحات في الوقت الفعلي ، وتطبيق التأثيرات على أقسام متعددة في وقت واحد ، إلخ.
  • متوافق مع مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك التنسيقات الأصلية لكاميرات فيديو معينة (AVC-Intra بواسطة Panasonic أو P2 أو AVCHD أو XDCAM أو RED).
  • استورد عملك مباشرةً من Apple Final Cut Pro و Avid Media Composer ، مع الحفاظ على التأثيرات والانتقالات المستخدمة في المشروع.
  • تكامل كامل مع باقي المنتجات من عائلة Adobe: After Effects CC و Photoshop و Media Encoder و Audition و Character Animator و Premiere Clop ...
  • المزامنة عبر الإنترنت عن طريق Creative Cloud مع المشاريع التي بدأت على منصات أخرى مثل iPhone أو Mac أو Android من خلال إصدار APK للبرنامج.


قم بتطبيق التأثيرات والعب بأدوات مختلفة أثناء وجود مقطع في حاوية الوسائط. يعني هذا الخيار العملي أنك لست مضطرًا للعمل بشكل مكثف على نفس المقطع عدة مرات. قم بتحريره مرة واحدة واستخدمه بقدر ما تريد طوال اللقطات. قم بتسريع العملية من خلال السماح لتطبيق Premiere بالقيام بالعمل نيابة عنك. يسمح لك قالب الرسوم المتحركة الخاص بهم بإنشاء رسوم بيانية دون عبث اللقطات لساعات. اسحب جداول البيانات التي تحتوي على معلومات مشروعك إلى قالب واترك البرنامج ينشئ تصورًا لك. اصطحب مشروعك أثناء التنقل وتابع التحرير خارج مساحة العمل الخاصة بك. قم بتنزيل Adobe Premiere على هاتفك وجهازك اللوحي ، وقم بتحرير عملك متى استوحيت الإلهام ، حتى لو لم تكن في مكتبك.


أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟
يمكن تنزيل هذا البرنامج على سطح المكتب مع أنظمة تعمل على Linux و Windows و macOS. يمكن للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل على iOS و Android و Blackberry أيضًا الوصول إلى Adobe Premiere.


هل هناك بديل أفضل؟
ببساطة ، لن تجد بديلًا أفضل هناك. Adobe Premiere بسيط بما يكفي للمبتدئين ومفصل بما يكفي لمحرري الفيديو المحترفين. قم بتحسين جودة ومعايير الفيديو الخاص بك باستخدام تطبيق واحد. يعد Adobe Premiere أداة رائعة وغير قابلة للمقارنة لتحرير مقاطع الفيديو. حوّل لقطاتك إلى مقاطع فيديو قوية ورسوم بيانية وغير ذلك الكثير.


هل يجب عليك تنزيله؟
نعم. أبهر الجميع بلقطات الفيديو عالية الجودة. مع ساعات أقل من الإحباط والمزيد من الوقت في مشاهدة مشروعك وهو يتطور ، فإن Adobe Premiere هو الخيار الصحيح لبرنامج تحرير الفيديو.


طريقة تنزيل أدوبي بريمير برو:

يمكنك تنزيل Premiere Pro CC وتجربته مجانًا لمدة 7 أيام. إنه برنامج تحرير الفيديو الأول لمصوري الفيديو وصانعي الأفلام المحترفين ، وإذا كنت تبحث عن أداة تحرير فيديو احترافية ، فهذه فرصة للتحقق من ذلك. انقر فوق الارتباط أدناه لبدء الإصدار التجريبي المجاني من Creative Cloud. سيُعرض عليك خيار خطط الاشتراك لنسختك التجريبية التي تبلغ 7 أيام ، بما في ذلك خطة Adobe Photography Plan أو Photoshop فقط أو خطة جميع تطبيقات Adobe. سيتعين عليك إدخال تفاصيل بطاقتك أو PayPal ، ولكن لن يتم تحصيل رسوم منك حتى نهاية الفترة التجريبية التي تبلغ 7 أيام. إذا قررت عدم المضي قدمًا في نهاية الإصدار التجريبي ، فسيلزمك إلغاء اشتراكك عبر الإنترنت أو عبر دعم عملاء Adobe.


أحدث أقدم