برنامج Advanced SystemCare Free هو برنامج سهل الاستخدام ولكنه شامل للأمان والتحسين لأجهزة الكمبيوتر. بنقرة واحدة ، يمكنه تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، واكتساح آثار الخصوصية ، وإزالة تهديدات برامج التجسس ، وتسريع سرعة الإنترنت ، وإدارة عناصر بدء التشغيل ، وإصلاح نقاط ضعف النظام وثغرات الأمان. تتخذ Advanced SystemCare Free نهجًا بنقرة واحدة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحه وتنظيفه وتحسينه وتسريعه في النهاية. مع أكثر من 250 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم ، يعد System Mechanic Professional الرائع الحائز على جوائز أداة "لا غنى عنها" لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل كجهاز جديد. إنه سهل الاستخدام وآمن بنسبة 100٪ بدون برامج إعلانية أو برامج تجسس أو فيروسات خبيثه قد يتم تثبيتها في الخفاء.

لحماية خصوصية المستخدمين على الإنترنت بشكل أفضل باستخدام Advanced SystemCare Free ، تمت إضافة علامة التبويب "حماية" حديثًا ، والتي تم تصميمها لتوفير وصول سريع لحماية التصفح من التعقب عن طريق التنظيف التلقائي لتتبعات الخصوصية بمجرد إغلاق المتصفح واكتشاف ومقاومة هجوم المكون الإضافي الضار / شريط الأدوات من خلال متصفح الويب Anti-Tracking و Plugin / Toolbar Cleaner في علامة التبويب هذه.


شاشة أداء جديدة - يمكن لشاشة سطح المكتب الخفيفة والفعالة أن تطلق الذاكرة بنقرة واحدة لتشغيل الكمبيوتر بسلاسة في غضون ثوانٍ. يقدم صندوق الأدوات دائمًا أدوات فعالة ، مثل مدير بدء التشغيل الجديد ، وهو حل بنقرة واحدة لتقليل وقت بدء تشغيل النظام بشكل واضح عن طريق تحسين بدء التشغيل غير الضروري والخدمة. في معظم أجهزة الكمبيوتر القديمة والبطيئة ، قد يكون هناك الكثير من المشاكل لإبطائها. مزودًا بمثبت Advanced SystemCare للكمبيوتر الشخصي دون اتصال بالإنترنت ، سيظل جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الأخطاء وأكثر سلاسة من أي وقت مضى.


ابطئ، تجمد، الاصطدام و تهديدات الأمن هنا. Advanced SystemCare Free هي أداة مساعدة شاملة للعناية بجهاز الكمبيوتر تعتمد نهجًا بنقرة واحدة للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحه وتحسينه. إنه يوفر حلًا شاملًا ومريحًا للغاية لصيانة الكمبيوتر الشخصي وحمايته. سيتم إنجاز جميع الأعمال بنقرة واحدة ودقيقة واحدة. مقارنة بأقرب منافس لها ، يوفر Advanced SystemCare Free (بشكل رسمي Advanced WindowsCare) الصيغة الأكثر أهمية وعملية لنظام Windows: إزالة برامج التجسس والبرامج الإعلانية ، ومنع التهديدات الأمنية ، وحماية الخصوصية ، وإصلاح أخطاء السجل ، وتنظيف الملفات المؤقتة ، وتنظيف بدء التشغيل ، وإصلاح Windows ، نظام تسريع و آلية بنقرة واحدة. أثناء التثبيت ، تكون النافذة الثالثة حول شريط أدوات IObit. إنه اختياري تمامًا ، لذا إذا ضغطت على زر الرفض ، فستستمر عملية التثبيت.


استجابة أسرع للكمبيوتر:

لا مفر من أن يتباطأ الكمبيوتر الذي يتقدم في العمر. يساعد على بث حياة جديدة في جهاز الكمبيوتر القديم. يدير عناصر بدء التشغيل لتعزيز بدء تشغيل الكمبيوتر ، ويحسن إعدادات المتصفح لتسريع الاتصال بالإنترنت ، ويراقب جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي بما في ذلك استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية لتقليل وقت استجابة الكمبيوتر.


نظام أكثر أمانًا واستقرارًا:

إذا لم تكن حريصًا بما فيه الكفاية ، فمن السهل جدًا جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر. قد تصيب برامج التجسس جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل غير ملحوظ ، وقد تتسبب السجلات المتراكمة في حدوث مشكلات خطيرة في النظام مثل تعطل Windows ورسائل الخطأ ، ناهيك عن التهديدات المختلفة التي تحتاج إلى تفاديها أثناء التصفح. يمكن للبرنامج إصلاح هذه المشكلات بسهولة لتحسين أمان الكمبيوتر واستقراره وتحديث تصفح الويب.


البيانات الشخصية المحمية:

ومع ذلك ، هل تتذكر فضيحة خصوصية Facebook التي تجتاح العالم؟ من المهم جدًا الاحتفاظ بالبيانات الشخصية المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل آمن وسري في هذا العصر الرقمي. يكتشف Advanced System Care 2020 جميع عمليات الوصول السرية إلى بياناتك الحساسة مثل جهات الاتصال وبيانات البريد الإلكتروني المحلية ويمنع البرامج غير الموثوق بها من المحاولة. سيتم إخفاء بصمتك الرقمية أيضًا حتى لا يعرفها أحد.


الكشف السريع عن الفيروسات والملفات المشبوهة:

من بين وظائفه الرئيسية ، تم تسليط الضوء على جهاز الاستشعار الخاص به لتحديد موقع أي ملف لم يتم تنزيله طواعية من قبل المستخدم أو يأتي من خوادم ويب غير موثوقة ، في حين أن مستشعر الكشف هذا حساس للغاية في بعض الأحيان وسيمنعنا من المحتوى الذي قد لا يكون ضارًا. للقيام بذلك ، سيتعين علينا تفويض الوصول يدويًا وتذكيرك بهذا الخيار لموقع الويب هذا.


تنظيف الجهاز:

بمرور الوقت ، قد يتراكم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكميات كبيرة من الملفات غير المفيدة والمؤقتة والمكررة. ينظف التطبيق هذه الملفات ويحرر مساحة القرص. ستساعدنا هذه الأداة في الاحتفاظ بملفات برامج التجسس والبرامج الإعلانية الخاصة بكتب الكمبيوتر ، وهي الاسم الذي يتلقون فيه جميع المستندات غير المرغوب فيها المخزنة دون داع أثناء تصفح الإنترنت. يحتوي البرنامج على خيار التنظيف الذي يمكنك الوصول إليه وقتما تشاء وفي أي وقت وبغض النظر عن كمية القمامة الموجودة.


وفي الوقت نفسه ، يمكن لـ Advanced SystemCare 12 منع هجمات cryptojacking والتهديدات عبر الإنترنت والإعلانات المزعجة وعمليات الوصول غير المصرح بها والصفحة الرئيسية وتعديلات محرك البحث وما إلى ذلك. ما هو أكثر من ذلك ، يوفر Advanced SystemCare 12 أكثر من 10 أدوات مفيدة ، مثل Startup Manager و Win Fix و Large File Finder و File Shredder و Registry Cleaner و Undelete و Default Program لإلغاء تأمين الإمكانات الكاملة لـ جهاز الكمبيوتر.


نظرًا لأن التكنولوجيا والبرامج المقابلة قد أصبحت متطورة بشكل متزايد كل يوم ، فستكون هناك دائمًا حاجة للصيانة ، من جانب المستخدم ، حتى لو كان ذلك للحد الأدنى من التفاعل. سواء أحببنا ذلك أم لا ، فإن مقدار المخلفات والملفات المؤقتة أو إدخالات التسجيل الفاسدة أو البرامج غير المرغوب فيها سيتزامن على الأرجح مع انخفاض في أداء الكمبيوتر. يجمع Advanced SystemCare Free بين مجموعة شاملة من الأدوات التي من شأنها تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى موقف خبير.


واجهة جذابة بها جميع الميزات المتاحة بسهولة ، للتعامل السريع والفعال كما هو الحال مع الإصدار السابق ، يتميز هذا الإصدار أيضًا بتصميم جيد التصميم ، مما يحثك على استخدامه جيدًا وتصفح قوائمه. يساعد تصنيف الميزات في عدة أقسام رئيسية في العثور على العنصر المناسب في لمحة. باستخدام الأقسام المختلفة ، سيتمكن المرء من إجراء عمليات التنظيف ، وزيادة أداء الكمبيوتر ، وضمان الحماية أو حتى تحديث التطبيقات الحالية الأخرى. فحص المشكلات واكتشافها وحلها خطوة بخطوة ، مما يسهل الأمور على غير المبتدئين غالبًا ما تكون الحلول البسيطة هي الأفضل ويكون نقل رسالة من خلال رسومات مدروسة أفضل. هذا هو السبب في أننا نعتقد أن تتابع "الفحص - اكتشاف - الإصلاح" الذي يستخدمه التطبيق يتم اختياره جيدًا لأنه يوفر للمستخدمين تفاصيل كافية حول المهمة ، دون أن يكون معقدًا للغاية.


علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى شفافية الكشف ، يمكن أيضًا تحديد الفئات التي سيتم تنظيفها أو تحسينها ، اعتمادًا على العملية المحددة. يضمن صندوق الأدوات المضمن أنه حتى أكثر المستخدمين تطلبًا يمكنهم العثور على الأداة المناسبة للوظيفة بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى ميزات إضافية ، يحتوي "صندوق الأدوات" على المزيد من الخيارات ، والتي تمتد عبر نطاق واسع من العمليات. على سبيل المثال ، يمكن للمرء التحقق من صحة القرص الصلب أو إلغاء تنشيط التطبيقات بشكل انتقائي أو إصلاح الاختصارات الفاسدة أو إلغاء تجزئة السجل.


مزايا برنامج Advanced SystemCare:

  • يحمي بياناتك الشخصية وبصماتك الرقمية
  • يتم تضمين محدث البرامج لمساعدتك على تحديث برامج Windows المهمة بسهولة
  • إنهاء حالات البطء والتجميد والأعطال والتهديدات الأمنية.
  • المسح والعثور على ما تفتقده الأدوات المساعدة الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الأخطاء وتشغيله بسلاسة أكثر من أي وقت مضى.
  • مصمم لأنظمة التشغيل Windows Vista و XP و 2000.
  • أكثر من 10000000 عملية تنزيل منذ عام 2006.
  • التوفر مجاني للاستخدام الخاص.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يعد برنامج Advanced WindowsCare Personal آمنًا ونظيفًا بنسبة 100٪ ولا يحتوي على برامج إعلانية أو برامج تجسس أو فيروسات.


من الممكن أيضًا إدارة الملفات ، حيث يتمكن المستخدمون من حذف الملفات المكررة ، وتحديد المجلدات الفارغة بسرعة ، وإلغاء حذف الملفات أو التحقق من أي منها يشغل أكبر مساحة على محركات الأقراص الثابتة الخاصة بهم. إذا كنت بحاجة إلى وظائف واسعة النطاق ، فقد يكون من المفيد إلقاء نظرة على إصدار Pro للحصول على حل أكثر دقة وعمقًا ، يحتوي الإصدار الاحترافي على المزيد من الأدوات التي تم شحذها لتوفير عمليات محددة. على سبيل المثال ، تم تحسين منظف السجل لإجراء مسح عميق ، ويمكن التحكم في ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة تلقائيًا ، بالإضافة إلى إخراج أداء أعلى للكمبيوتر الشخصي.


فيما يتعلق بالأمان ، يوفر الإصدار Pro حماية كاملة للكمبيوتر الشخصي والمزيد من الامتيازات ، مثل المسح التلقائي لبيانات التعقب. يظل Advanced SystemCare Free يؤدي أداءً قويًا من حيث تنظيف وصيانة وتعزيز أداء الكمبيوتر كما هو متوقع ، تحافظ Advanced SystemCare Free على معاييرها العالية لتنظيف أجهزة الكمبيوتر وتحسينها ، وهذه المرة مجهزة بمزيد من الميزات حتى في المواقف الأكثر تطلبًا. حل ثابت لمن يحتاجون إلى رعاية بديهية وشاملة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدون إجراء صيانة دورية ، يكون جهاز الكمبيوتر الذي كان سريعًا في يوم من الأيام عرضة للزحف ويصبح محبطًا للاستخدام. قد تتباطأ الأمور لدرجة أنك تعتقد أن الوقت قد حان للاستثمار في جهاز كمبيوتر جديد - ولكن هذا ربما ليس ضروريًا. مع IObit Advanced SystemCare 14 لديك كل ما تحتاجه لتنظيف وتسريع وتحسين نظامك بالإضافة إلى أداء مجموعة كاملة من المهام المتعلقة بالخصوصية والأمان.


بدلاً من أداة مساعدة واحدة ، IObit Advanced SystemCare 14 عبارة عن مجموعة أدوات تتكون من العديد من المكونات ، ويمكنك اختيار واختيار ما تريد استخدامه ومتى. تبدأ الأمور في قسم الرعاية ، حيث يمكنك الاختيار بين العمل في الوضع اليدوي ، أو السماح لنظام الذكاء الاصطناعي بالبرنامج بالاعتناء بالأشياء نيابة عنك. إذا اخترت الخيار الأخير ، فيمكنك فقط النقر فوق الزر Scan (مسح ضوئي) ثم الجلوس والانتظار بينما يعمل البرنامج بسحره. لكن الوضع اليدوي رائع لأولئك الذين يحبون أن يتحكموا.


في أي من الوضعين ، يمكنك تنظيف البيانات الشخصية التي خلفها متصفح الويب والتطبيقات الأخرى ، والتخلص من الملفات والاختصارات غير الضرورية ، وتنظيف السجل عن طريق حذف الإدخالات غير الضرورية. يمكنك أيضًا إلغاء تجزئة القرص الصلب ، والبحث عن برامج التجسس ، وإجراء تدقيق لإعدادات الأمان الموجودة لديك ، وزيادة سرعة اتصالك بالإنترنت.


بالانتقال إلى قسم التسريع ، ستجد العديد من الأدوات لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك مُحسِّن بدء التشغيل لتقليل أوقات البدء ، و Turbo Boost للمساعدة في تحسين استخدام الذاكرة لمهام مختلفة. تعمل مراقبة النظام في الوقت الفعلي على تغذية المعلومات مرة أخرى في نظام AI ، لذلك إذا كنت لا ترغب في اختيار وحدات IObit Advanced SystemCare 14 يدويًا ، فإن الوضع الآلي يعرف كيفية استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومن ثم أي التعديلات والتغييرات التي يجب تطبيقها .


في مكان آخر من البرنامج ، ستجد أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تحسين الأمان لنظامك ، بالإضافة إلى أداة مفيدة جدًا لتحديث التطبيقات التي قمت بتثبيتها. بدلاً من الاضطرار إلى التحقق يدويًا من أرقام الإصدارات وزيارة مواقع الويب التي لا نهاية لها للحصول على إصدارات جديدة من البرامج ، يمكن لـ IObit Advanced SystemCare 14 القيام بالعمل الشاق نيابة عنك ، وكل ما يتطلبه الأمر هو نقرة سريعة لتنزيل أحدث إصدار من البرنامج وتثبيته.


Advanced SystemCare هو حل شامل يهدف إلى تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. ينظف الملفات غير الضرورية والمحاذاة والتالفة. هذا يجعل النظام أسرع وأكثر كفاءة. مع تنزيل Advanced SystemCare ، يمكنك فحص أداء الكمبيوتر وتحليله ، وبالتالي الحصول على قائمة بالمشكلات التي يمكن إصلاحها. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل البرنامج مثل Driver Booster ، مما يضمن أنك لست قلقًا بشأن بطء سرعة الإنترنت أو تعطل النظام.


حافظ على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows في حالة ممتازة في السنوات القليلة الماضية ، تقدمت التكنولوجيا ، ويمكنك استخدام البرامج لجميع أنواع الأغراض. أثناء استخدام الكمبيوتر ، غالبًا ما تتجاهل أهمية الصيانة المناسبة والتحسين. على هذا النحو ، على المدى الطويل ، يمكن أن يؤثر ذلك على أداء النظام ، ويؤدي إلى العديد من المشكلات ، بما في ذلك الأعطال والتباطؤ والسرعة البطيئة وما إلى ذلك.


باستخدام Advanced SystemCare ، يمكنك بسهولة تحديد وإزالة الملفات المؤقتة أو غير المرغوب فيها ، والبرامج غير المرغوب فيها ، وإدخالات التسجيل الفاسدة ، وغيرها من المشكلات. يأتي البرنامج مع مجموعة واسعة من الميزات والأدوات لتعزيز أداء الكمبيوتر دون الحاجة إلى مهارات تقنية أو معرفة.


هل برنامج Advanced SystemCare سهل الاستخدام؟

مثل WinDirStat و HWMonitor ، يتميز Advanced SystemCare بواجهة بسيطة ونظيفة. يمكنك التنقل بسهولة عبر ميزات متعددة في غضون ثوان. تم تصنيف كل شيء بشكل صحيح في أقسام مختلفة. يمكن أن تساعدك لمحة سريعة على فهم استخدام الميزة وقدرتها. من الأقسام المختلفة ، يمكنك اختيار تحسين أداء جهاز الكمبيوتر وإجراء عمليات التنظيف وتحديث التطبيقات والبرامج وضمان الحماية للتطبيقات المثبتة.


هل تحتاج Advanced SystemCare إلى مهارات تقنية؟

عندما يتعلق الأمر بتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن الحل البسيط والمباشر هو الأفضل دائمًا. باستخدام مجموعة جيدة من الأدوات ، يمكن لـ Advanced SystemCare مسح المشكلات واكتشافها وإصلاحها على الفور. علاوة على ذلك ، يوفر لك البرنامج معلومات مفصلة حول كل مهمة. بصرف النظر عن شفافية الكشف ، يمكنك أيضًا تحديد فئات معينة لتحسينها أو تنظيفها. هذا يعتمد على متطلباتك والعملية المحددة.


هل تمتلك Advanced SystemCare ميزات متقدمة؟

إذا كنت بحاجة إلى ميزات إضافية ، يمكنك الوصول إلى فئة "Toolbox" للحصول على خيارات متقدمة. يساعدك هذا في أداء مجموعة واسعة من المهام. على سبيل المثال ، يمكنك التحقق من صحة القرص الصلب وإصلاح الاختصارات الفاسدة وإلغاء تنشيط تطبيقات معينة وإلغاء تجزئة السجل. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تنزيل Advanced SystemCare إدارة الملفات والمجلدات. يمكنك تحديد المجلدات الفارغة أو حذف الملفات المكررة أو إلغاء حذف الملفات أو التحقق من المجلدات التي تشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب.


بينما تقدم برامج مثل Open Hardware Monitor و Driver Booster Free مجموعة محدودة من الميزات ، فإن Advanced SystemCare لديها إصدار Pro للوصول إلى وظائف أفضل. إذا كنت تبحث عن حل شامل ومتعمق ، فسيكون إصدار Pro خيارًا رائعًا. يأتي هذا الإصدار من البرنامج مع منظف السجل المحسن للمسح العميق. كما يسمح لك بالتحكم في ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة تلقائيًا ويحسن أداء الكمبيوتر بشكل كبير. على جبهة الأمان ، يوفر الإصدار الاحترافي من Advanced SystemCare حماية كاملة ، بما في ذلك التنظيف التلقائي للتهديدات ، والحماية من البرامج الضارة ، وتحسين التحكم في الخصوصية.


لفترة طويلة ، اشتهرت Advanced SystemCare بالحفاظ على معايير عالية لتحسين الكمبيوتر الشخصي وتنظيفه. يأتي أحدث إصدار من البرنامج مع مجموعة واسعة من الميزات والأدوات المتقدمة. يعد البرنامج حلاً ثابتًا وقويًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى إصلاح أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وصيانتها. إذا كنت تستخدم بالفعل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 ، فهذا تنزيل جيد لضمان أداء أسرع وأفضل وآمن.


باستخدام أداة مثل Advanced SystemCare ، يمكنك قطع الكثير من العمل المطلوب لتحسين جهاز الكمبيوتر. سواء كان الأمر يتعلق بتحسين بدء التشغيل أو تنظيف الملفات غير المرغوب فيها في قاعدة البيانات ، فإن هذا البرنامج سيؤدي جميع الوظائف في غضون ثوانٍ. في غضون ذلك ، يمكنك الانتباه إلى الأمور الملحة الأخرى أو مواصلة العمل في مشاريع أخرى. للاستخدام البسيط ، يعد الإصدار المجاني خيارًا مثاليًا ، بينما قد ترغب في التفكير في إصدار Pro للمهام الشاملة.


هل يجب عليك تنزيله؟

نعم يجب عليك! تم تصميم وتطوير برنامج Advanced SystemCare بواسطة IObit ، وهو خيار ممتاز. على الرغم من أن البرنامج لا يقدم دعمًا جيدًا للعملاء ، نادرًا ما يحتاج المستخدمون إلى أي مساعدة في التثبيت أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها. إنها أداة مباشرة تقوم بعمل جيد لضمان تحسين أداء النظام وأمانه. بدون شك ، سيكون برنامجًا مفيدًا لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، ويجب استخدامه كثيرًا للتنظيفات والصيانة والإصلاح.


الإصدار المجاني من IObit Advanced SystemCare 14 مثير للإعجاب بدرجة كافية ، ولكن إذا كنت تبحث عن المزيد ، فيمكنك الترقية إلى الإصدار Pro من البرنامج. يمنحك هذا الوصول إلى العديد من الأدوات الإضافية بما في ذلك الحماية من برامج التجسس والمسح العميق للعدوى. يتقدم إصدار Pro أيضًا بتقنيات التحسين الخاصة به لضمان أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بالفعل بأسرع ما يمكن وبسلاسة قدر الإمكان. هذا يساعد من خلال إضافة منظف سجل متقدم ، بالإضافة إلى تحسين ذاكرة الوصول العشوائي التلقائي.


طريقة رائعة للحصول على مزيد من الحياة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا ، IObit Advanced SystemCare 14 سهل الاستخدام بشكل مبهج مما يعني أنه يمكن للجميع - حتى أولئك الذين يكرهون التكنولوجيا - الاستفادة من تقنيات التحسين التي يقدمها. هذه مجموعة شاملة من الأدوات التي تغطي كل جانب من جوانب صيانة النظام ، ومن المؤكد أنها ستصبح سريعًا أحد أكثر التطبيقات استخدامًا بمجرد تجربتها. يوفر أحدث إصدار أيضًا ميزات قوية لحماية الخصوصية عبر الإنترنت ، مثل Privacy Shield وميزة للحفاظ على خصوصية سلوك التصفح الخاص بك.


Advanced SystemCare Free هي أداة مساعدة شاملة للعناية بجهاز الكمبيوتر والتي تتبع نهجًا بنقرة واحدة للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحه وتحسينه. إنه يمكّن المستخدمين من تنظيف السجلات غير الضرورية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنه يجعل الكمبيوتر يعمل ببطء وينتج عنه مشاكل. يقوم أيضًا بإصلاح الأجزاء المفقودة وإكمال الكمبيوتر. يكمل برنامج Advanced SystemCare Free عمله بنقرة واحدة فقط! يقوم بمسح وإصلاح وتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك في دقيقة واحدة.


برنامج Advanced SystemCare هو برنامج أتمتة متطور وتحسين الأداء العام للأجهزة الإلكترونية ، وخاصة أجهزة الكمبيوتر. وتتمثل مهمتها في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بنا من دخول فيروسات جديدة ، لأنه على الرغم من عدم معرفة الكثيرين بالوثائق والبرامج التي نقوم بتنزيلها لجهازنا فقد تحمل معها ملفات ضارة غير مهمة.


الأداة الرئيسية لهذا البرنامج هي تحديد موقع كل هذه الملفات وحذفها لمنع تخزينها والبدء في إحداث مشكلات خطيرة في التشغيل العادي لجهاز الكمبيوتر الخاص بنا. من ناحية أخرى ، فإنه يتعامل أيضًا مع تحسين وحدة المعالجة المركزية والأداء. بمعنى آخر ، يجعل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا تعمل بشكل أفضل وأسرع ، متجنبًا تباطؤها عن طريق الملفات غير المرغوب فيها أو ذاكرة التخزين المؤقت المفرطة.


ملفات ذاكرة التخزين المؤقت هي جميع المستندات التي تصاحب إجراءاتنا على الشبكة والتي ينتهي بها الأمر حتمًا إلى تخزينها على أجهزتنا. إذا كان هناك فائض منها ، ينتهي الأمر بالكمبيوتر إلى نقص المساحة ويزيد من سرعته. نظرًا لأن معظم برامج هذه الميزات ذات الأداء العالي ، فهناك نوعان من الإصدارات للتنزيل ، أحدهما مجاني والآخر تجريبي مع خيار الدفع. ومع ذلك ، فإن القدرة على الحصول على بعض إصداراته أمر بسيط للغاية ولا يلزمك سوى الوصول إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج والنقر على رابط التنزيل. بعد ذلك ، كل ما يتعين علينا القيام به هو انتظار انتهاء التنزيل وستظهر أيقونة التثبيت المسماة "الإعداد" في مجلد "التنزيلات" ، أو إذا أردنا أن تظهر على سطح المكتب الرئيسي لدينا لتسهيل الأمر.


ثم عليك النقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز والانتظار حتى يبدأ برنامج التثبيت. يحتوي البرنامج على خادم التثبيت الخاص به والذي سيرشدنا في خطوات ما نحتاج إلى القيام به والميزات المحددة التي نريد تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. على الرغم من أنه قبل تنزيل البرنامج وبدء تشغيله ، سيتعين علينا التحقق من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بنا لديه سعة تخزين كافية نظرًا لأنه متوسط ​​الحجم وقد لا يعمل بشكل مثالي إذا كان يفتقر إلى مساحة على القرص الصلب.


تحميل برنامج Advanced SystemCare

أحدث أقدم