يعد Kaspersky Anti-Virus العمود الفقري لنظام أمان الإنترنت بجهاز الكمبيوتر ، حيث يوفر حماية أساسية في الوقت الفعلي من أحدث البرامج الضارة. إنه يعمل من وراء الكواليس مع مسح ذكي وتحديثات صغيرة ومتكررة ، بينما يحميك بشكل استباقي من تهديدات الإنترنت المعروفة والناشئة. تمتع بالحماية الأساسية التي لن تؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج Kaspersky Anti-Virus. يوفر برنامج Kaspersky Anti-Virus حلاً متقدمًا لمكافحة الفيروسات مقترنًا بأقصى حماية من برامج التجسس للحماية من الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان والبرامج الإعلانية وبرامج التجسس الجذرية وسرقة الهوية وهجمات التصيد الاحتيالي.

سيقوم بفحص جميع الملفات والبريد الإلكتروني وحركة المرور على الإنترنت ، وحماية رسائلك الفورية ، وتحليل نقاط الضعف في Internet Explorer وإغلاقها بسرعة بالإضافة إلى تعطيل الروابط إلى مواقع البرامج الضارة / التصيد المعروفة. سيقوم برنامج Kaspersky Anti-Virus أيضًا بإجراء تحديثات تلقائية لقاعدة البيانات حتى تتمكن من الاطمئنان إلى أن لديك دائمًا أحدث البيانات تحت تصرفك من أجل البقاء محميًا بشكل كافٍ من أحصنة طروادة والفيروسات والديدان والبرامج الإعلانية وبرامج التجسس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من شبكة أمان Kaspersky التي توفر لك ميزة مراقبة التهديدات العالمية.


تعد Kaspersky حزمة فعالة لمكافحة الفيروسات ، ونادرًا ما تخطئ البرامج الضارة على مدار عمليات الفحص. من ناحية أخرى ، فإن ميزاته الإضافية لا بأس بها في أحسن الأحوال ، مع كون بعضها زائدًا عن الحاجة إلى حد ما في مواجهة تدابير الأمان الاستباقية المضمنة في متصفحات الإنترنت. على الرغم من دقتها وفعاليتها ، إلا أنها بطيئة إلى حد ما ، حيث تستغرق ساعات لفحص القرص الصلب الأصغر الذي لم يتم ملؤه بالكامل.


Kaspersky Anti-Virus عبارة عن أداة مساعدة متميزة لمكافحة البرامج الضارة مصممة لاكتشاف الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة والبرامج الإعلانية وبرامج الاتصال التلقائي والملفات المشبوهة والمعبأة المتعددة والملفات المشبوهة ، إلى جانب التهديدات الأخرى المستندة إلى الويب والتي قد تضر أو تسرق البيانات الكمبيوتر. إنه مدعوم بأداة حماية في الوقت الفعلي وأدوات أمان أخرى مصممة لضمان حماية الكمبيوتر على مدار الساعة ضد البرامج الضارة.


يجمع البرنامج Kaspersky Anti-Virus بين الكشف التفاعلي لمكافحة الفيروسات مع أحدث التقنيات الاستباقية لتزويد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحماية قوية ويمكن الاعتماد عليها من البرامج الضارة. تبدأ حمايتك بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو السبب في أن الحماية الأساسية للكمبيوتر الشخصي لدينا تحمي ضد الفيروسات وبرامج الفدية والتصيد الاحتيالي وبرامج التجسس والمواقع الخطرة والمزيد.


يقوم تلقائيًا بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعثور على التهديدات - بما في ذلك الإصابات الجديدة التي يمكن أن تلحق الضرر بأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإذا أصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن تقنياتنا تساعدك على إنقاذه وإعادة ضبطه. سوف يفاجأ المبتدئين على وجه الخصوص بسرور للعثور على منتج سهل التثبيت والإعداد ، بينما سيجد المستخدمون الأكثر تقدمًا منتجًا قابلًا للتكيف بدرجة عالية يمكن تصميمه بسهولة ليناسب متطلباتهم الفردية. يدافع ضد أحدث الفيروسات وبرامج التجسس والمزيد. يمسح ويحذرك من روابط الويب ورسائل البريد الإلكتروني الخطيرة. يجمع بين الحماية والأداء لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إعداد خالٍ من المتاعب وواجهة مستخدم نظيفة:

إجراء التثبيت سريع ولا يتطلب تخصيصًا ، على عكس منتجات مكافحة الفيروسات الشائعة الأخرى. تتمتع واجهته بمظهر جميل وهيكل منظم جيدًا بأربعة أزرار كبيرة ومسطحة توفر وصولاً سريعًا إلى عمليات الفحص وتحديثات تعريف الفيروسات والتقارير والعزل. يؤدي توسيع هذا القسم إلى الكشف عن زرين إضافيين للأدوات وترقيات البرامج.


أوضاع مسح متعددة وتكوين متعمق:

اعتمادًا على أولويات ملف المستخدم والوقت الذي يرغب في إنفاقه في البحث عن البرامج الضارة ، تضع Kaspersky تحت تصرفها أربعة أنواع من الفحص ، وهي وضع محرك الأقراص الكامل والسريع والمخصص والقابل للإزالة ، بالإضافة إلى الفحص السياقي الذي يسمح للمستخدمين بالتحقق بسرعة من أي ملف ، المجلد أو محرك الأقراص عبر قائمة النقر بزر الماوس الأيمن في مستكشف Windows.


أولئك الذين ليسوا راضين عن إعدادات المصنع للتطبيق أحرار في إجراء تعديلات عندما يتعلق الأمر بمستوى الأمان ، والإجراءات التلقائية عند اكتشاف التهديدات ، ووضع فحص محركات الأقراص القابلة للإزالة عند الاتصال ، ونطاق الفحص ، والحسابات الإدارية أو حسابات المستخدمين الأخرى ، وجدولة المهام إذا لزم الأمر .


تركز الخيارات الإضافية على أنواع الكائنات المكتشفة ، وقواعد الاستبعاد ، والتطبيقات الموثوقة ، وآلية الدفاع عن النفس (منع أي محاولات لتعديل أو حذف ملفات Kaspersky Anti-Virus ، وعمليات الذاكرة وإدخالات التسجيل) ، وتوافق البرامج (لتشغيل Kaspersky بسلاسة جنبًا إلى جنب مع التطبيقات الأخرى وتجنب التعارضات) ، والمنافذ المراقبة ، والاتصالات المشفرة.


أدوات وإعدادات أمان إضافية:

يمكن أن يصبح التطبيق غير تدخلي عن طريق تعطيل الإشعارات بالأحداث والصوت والأخبار والمواد الترويجية. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين فحص جميع أنشطة البرنامج في التقارير وإدارة العناصر المشبوهة في وحدة العزل ، بالإضافة إلى تحديد حجم ومدة السجلات والأشياء المضمنة.


يمكن تحسين Kaspersky للحفاظ على عمر البطارية ، ولعب ألعاب الفيديو دون أي تدخلات ، وتقليل استهلاك موارد النظام عند بدء التشغيل ، بالإضافة إلى إجراء عمليات فحص الخمول والجذور الخفية. يمكن مراقبة المهام الجارية وتعديلها من مدير المهام.


تم تصميم أدوات مساعدة إضافية لفحص نظام التشغيل وتطبيقات الجهات الخارجية بحثًا عن نقاط الضعف ، وإنشاء قرص قابل للتمهيد مع ملفات Windows في حالة الإصابة بالبرامج الضارة الشديدة ، ومسح النظام وإصلاح المشكلات التي تسببها الفيروسات أو تعطل نظام التشغيل ، وتنظيف محرك الأقراص الثابتة عن طريق التخلص الملفات غير الضرورية ، وكذلك تقييم حالة أمان إعدادات Internet Explorer.


لم تتغير نافذة Kaspersky الرئيسية كثيرًا في مراجعاتي القليلة الماضية ، مع نفس الخلفية البيضاء المزخرفة قليلاً والكثير من المسافات. توجد لوحة حالة في الأعلى ، وزر المزيد من الأدوات في الأسفل ، ولوحات أزرار للمسح الضوئي ، وتحديث قاعدة البيانات ، والتقارير ، ولوحة المفاتيح على الشاشة.


الغرض من لوحة المفاتيح على الشاشة هو حماية إدخالك للمعلومات الحساسة ضد راصدات لوحة المفاتيح ، حتى أجهزة تسجيل لوحة المفاتيح. بشكل افتراضي ، يتضمن لوحة أرقام ومفاتيح أسهم ، ولكن يمكنك تقليصها إذا لم تكن بحاجة إليها. اكتشفت أنه في المرة الأولى التي استدعت فيها لوحة المفاتيح على الشاشة ، تطلب برنامج Kaspersky إعادة التشغيل.


التقييم والاستنتاج:

لطالما كان يُنظر إلى Kaspersky على أنه برنامج أمان من الدرجة الأولى ولا يستثني هذا الإصدار من ذلك. يوفر نتائج جيدة جدًا للكشف عن الفيروسات وسرعة الفحص ، مع بقاء الضوء بشكل عام على موارد النظام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجوده بالكاد يكون ملحوظًا عند إلغاء تنشيط جميع الإشعارات.


يُعد Kaspersky أحد أسرع برامج مكافحة الفيروسات المحدثة والأسرع المتوفرة للمستخدمين المنزليين. يتميز بمعدل اكتشاف رائع للبرامج الضارة ، ويقلل بشكل كبير من وقت المسح مقارنة بالعديد من المنتجات المماثلة الأخرى ، وله واجهة نظيفة ومرتبة تجعله سهل الاستخدام.


يحتوي فحص الفيروسات من Kaspersky على العديد من الميزات التي تعمل على تحسين الأداء. يقوم iSwift Scanner تلقائيًا بضبط الفحص بناءً على نشاطك للحصول على أداء أفضل ، بينما يتذكر iChecker Scanning الملفات التي تم تحديدها بالفعل على أنها آمنة ، وسوف يتخطىها ما لم يتم تعديلها.


مزايا برنامج Kaspersky Anti-Virus:

  • تدافع الحماية في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات وبرامج التجسس الجديدة والناشئة والمزيد.
  • يحدد الاكتشاف الاستباقي البرامج الضارة غير المعروفة - ويتيح لك التراجع عن النشاط الضار ، في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تجمع الحماية المختلطة بين قوة السحابة وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • فحص الأمان الفوري يقوم بفحص الملفات والمواقع.
  • يضمن منع الاستغلال التلقائي عدم تعرض جهاز الكمبيوتر للخطر.
  • تضمن التحديثات والترقيات التلقائية المجانية حصولك دائمًا على أحدث إصدار من منتج أمان Kaspersky.
  • ينبهك Safe Surf إلى مواقع الويب التي يحتمل أن تكون ضارة.
  • يُعلمك مستشار URL بسمعة وأمان روابط مواقع الويب.
  • يساعد Anti-Blocker في إلغاء حظر جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا تم حظره بواسطة حصان طروادة.
  • تعمل تقنية System Watcher على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من السلوك الخطير للبرامج الضارة وتمكن من التراجع عن الإجراءات الضارة.
  • تدافع ميزة مكافحة التصيد الاحتيالي عنك ضد مواقع التصيد الاحتيالي أو رسائل البريد الإلكتروني التي تحاول سرقة أموالك أو هويتك.
  • إعدادات الحماية بكلمة مرور تحمي من تطبيق (تطبيقات) غير مصرح به غير مُصرح به أو إعاقة للحماية أو تعديل التكوين
  • يوفر iChecker / iSwift مسحًا ذكيًا - للأمان الذي لن يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تعمل التحديثات الذكية على تقليل استخدام الشبكة والموارد.
  • يساعدك وضع Gamer على الاستمتاع بتجربة ألعاب دون انقطاع.
  • تمنحك الشبكات الواعية بالتكلفة التحكم في كمية البيانات التي يرسلها جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتلقاها عبر شبكات Wi-Fi وشبكات الجيل 3G / 4G.
  • ينظف قرص الإنقاذ المضغوط نظامك إذا كان مصابًا بعد الاستخدام.
  • الدعم الفني عبر الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني وقاعدة المعرفة.
  • المسح السريع لرسائل البريد الإلكتروني وحركة المرور على الإنترنت.
  • دفاع استباقي ضد البرامج الخبيثة الجديدة.
  • فحص محسن لمكافحة الفيروسات.
  • الحماية من الجذور الخفية.
  • تحديثات قاعدة البيانات الفورية.
  • البساطة وسهولة الاستخدام.

  • تشمل الميزات الرئيسية الأخرى Kaspersky Virtual Keyboard ، وهي لوحة مفاتيح آمنة تمامًا على الشاشة تُستخدم لإدخال كلمات المرور والبيانات الحساسة الأخرى ؛ القوائم البيضاء والتحكم في التطبيقات من Kaspersky ، وهو نظام يحدد أمان التطبيق ؛ و Kaspersky URL Advisor ، وهي أداة تحذر المستخدمين تلقائيًا إذا كان موقع الويب الذي يزورونه معروفًا بخدمة البرامج الضارة. ومن المثير للاهتمام ، أن واجهة برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Kaspersky لا تعتمد على الإصدار المتميز الذي تمت مراجعته هنا. بدلاً من ذلك ، فإن المنتج المجاني عبارة عن نسخة مجردة من Kaspersky Security Cloud ، مع رمز درع يميز الميزات المتميزة على أنها تتطلب ترقية. أجريت اختباراتي العملية في نفس الوقت مع هذا المنتج والإصدار المجاني وحصلت على نفس النتائج.


    تحميل برنامج Kaspersky Anti-Virus

    أحدث أقدم