يوفر Kaspersky Internet Security حماية فائقة للكمبيوتر الشخصي من جميع تهديدات الإنترنت ، بما في ذلك أكثرها تعقيدًا ، مما يضمن لك الأمان دائمًا أثناء استخدامك للويب للبنك أو التسوق أو التصفح أو الشبكة الاجتماعية. تعمل التقنيات الفريدة ، مثل Safe Money و Secure Keyboard ، على حماية معاملاتك المالية عبر البنوك عبر الإنترنت وأنظمة الدفع مثل PayPal والمتاجر الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين برنامج Kaspersky Internet Security لتحقيق أقصى أداء ، لذلك لن تتباطأ أبدًا عند استخدام الإنترنت بكامل إمكاناته.

يمكن أن يكون الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من فيروسات الإنترنت مثل الفيروسات وأحصنة طروادة مهمة ضخمة. مع ظهور برامج ضارة جديدة أسبوعيًا ، وأحيانًا حتى يوميًا ، من الصعب الحفاظ على أمان جهاز الكمبيوتر وبياناتك. الحماية من أجهزة تسجيل المفاتيح وأحصنة طروادة والفيروسات والروبوتات الأخرى . تتطلب الحماية من برامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها قدرًا كبيرًا من العناية إذا لم تتم مراقبتها وتنظيفها يوميًا.


يوفر لك Kaspersky Internet Security حماية كاملة لأمن الإنترنت من خلال تقنيات مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس ومكافحة التصيد الاحتيالي ومكافحة البريد العشوائي ومكافحة القرصنة. سيوفر لك أيضًا أدوات الرقابة الأبوية ولوحة مفاتيح افتراضية مما يجعلها مناسبة تمامًا للمنزل أو المكتب الصغير. يوفر Kaspersky Internet Security حماية فائقة ضد الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية ، وسيقوم بفحص جميع الملفات والبريد الإلكتروني وحركة المرور على الإنترنت للتأكد من أنها في مأمن من الهجوم.


الذهاب بدون الحماية من الفيروسات هو مجرد طلب للمشاكل. يمكنك التقاط فيروس شرير ، أو اختراق حساباتك المصرفية بواسطة حصان طروادة ، أو العثور على مستنداتك المهمة مقفلة بواسطة برامج الفدية. يعد إعداد الحماية من الفيروسات أمرًا ضروريًا ، ولكن ليس عليك التوقف عند هذا الحد. توفر مجموعة الأمان الشاملة الحماية على العديد من المستويات الأخرى. يأخذ Kaspersky Internet Security برنامج مكافحة فيروسات حائزًا على جوائز ويضيف جدار حماية ، وتصفية البريد العشوائي ، والرقابة الأبوية ، وشبكة VPN ، والمزيد. علاوة على ذلك ، تؤدي جميع مكونات الأمان هذه وظائفها بشكل جيد.


هذا هو السبب في أنني أحب أدوات مثل Kaspersky Internet Security . يوفر لك حل أمان الإنترنت الشامل هذا الحماية من البريد العشوائي والبرامج الإعلانية والفيروسات وأحصنة طروادة والروبوتات وبرامج التجسس وجدار حماية متقدم ثنائي الاتجاه ، مما يجعله واحدًا من أفضل الخيارات التي يمكنك القيام بها لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لضمان حصولك دائمًا على أحدث تحديثات تصدر في برنامج Kaspersky عليك ان تكون متصل بالإنترنت.


يأتي التطبيق أيضًا مع عدد من الميزات المتقدمة. ربما يكون Safe Desktop أحد أفضل الميزات التي رأيتها في مجموعة الإنترنت. إذا تم تلقي ملف مشكوك فيه أو بريد إلكتروني أو رابط ويب ، فإن Safe Desktop يسمح لك بإلقاء نظرة على محتوى مشكوك فيه دون خوف من الإصابة. إنه يعزل التهديدات المحتملة مما يسمح لك بالنظر دون التعرض للعض.


مجموعة التطبيقات استباقية. يحافظ System Watcher على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الأخطاء من خلال مراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن نشاط مثل الفيروسات ثم تنبيهك إلى السلوك المشكوك فيه. يوفر iChecker و iSwift أيضًا مسحًا ذكيًا لتحقيق أقصى أداء لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه وما تفعله.


يحمي جهاز الكمبيوتر الشخصي وأجهزة كمبيوتر Mac والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android من البرامج الضارة وتهديدات الإنترنت بمساعدة سحابة KSN:

يجمع نهج الحماية المبتكر متعدد المستويات من Kaspersky بين كفاءة السحابة في الوقت الفعلي وتقنيات الأمان القوية على أجهزتك لتقديم استجابة أسرع وأكثر فعالية لأنشطة الجرائم الإلكترونية والتهديدات المتطورة قبل أن تتسبب في إلحاق الضرر بك أو بأجهزتك. يضمن Kaspersky Internet Security أن تكون دائمًا حرًا في التعامل المصرفي والتسوق واللعب والمشاركة دون قلق.


يؤمن أنشطة الخدمات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت باستخدام تقنية Safe Money الحائزة على جوائز:

يوفر Kaspersky Internet Security طبقات إضافية من الحماية أثناء المعاملات المالية من خلال تقنية Safe Money الحائزة على جوائز. يسمح لك Safe Money بفتح مواقع الويب المصرفية أو التسوق في وضع خاص ومحمي ، ويتحقق من أن مواقع الويب آمنة ويمنع عمليات إعادة التوجيه المخفية إلى مواقع الويب المزيفة أو "التصيد".


يحظر مواقع الويب الخبيثة والتصيد الاحتيالي التي تحاول سرقة معلومات التعريف الشخصية:

باستخدام Kaspersky Internet Security ، ستكون هويتك الرقمية في مأمن حتى من أكثر عمليات الاحتيال خداعاً عبر الإنترنت باستخدام أحدث تقنيات مكافحة التصيد القائمة على السحابة والاستباقية وذات الخبرة. سيساعدك ذلك على تأمين حساباتك الشخصية ، واتصالاتك ، وذاتك الرقمية ، وكل شيء تعامله بعناية مع نفسك عبر الإنترنت.


يمنع الوصول غير المصرح به إلى كاميرا الويب الخاصة بك باستخدام تقنية حماية كاميرا الويب الجديدة:

يقدم Kaspersky Internet Security تقنية Webcam Protection الجديدة التي تتيح لك حظر الوصول غير المصرح به إلى كاميرا الويب الخاصة بك وحماية خصوصيتك. سيساعدك ذلك على منع كاميرا الويب الموجودة على الكمبيوتر في زاوية الغرفة من أن تصبح نافذة مفتوحة على عالمك الخاص لمجرمي الإنترنت.


يساعد على تجنب تهديدات الأمان من اتصالات Wi-Fi العامة من خلال تنبيهات التنبيه وتوصيات الإعدادات:

يتحقق Kaspersky Internet Security من أمان اتصالات Wi-Fi ، ويفحص الشبكة بحثًا عن نقاط ضعف الاتصال والوصول غير المصرح به ويعلمك بأي تهديدات محتملة من خلال توصيات لتعديل إعدادات الأمان. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم Kaspersky Secure Connection for PC & Mac بتشفير جميع البيانات التي ترسلها وتتلقاها - للمساعدة في منع مجرمي الإنترنت من قراءة أي بيانات قد يعترضونها.


يوفر أدوات للحفاظ على أمان أطفالك ومسؤوليتهم عبر الإنترنت:

باستخدام عناصر التحكم الأبوي من Kaspersky Internet Security ، يمكنك تحديد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر نفسه والتطبيقات والألعاب والرسائل الفورية والشبكات الاجتماعية حتى عندما لا تكون موجودًا فعليًا.


يوفر حماية وأداء مُحسَّن - دون أي تأثير مرئي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

يعمل Kaspersky Internet Security ، الذي تم تحسينه لتحقيق أقصى أداء لجهاز الكمبيوتر أثناء الاستخدام اليومي النشط ، وراء الكواليس للتحقق من سمعة جميع التطبيقات ومواقع الويب التي تم إطلاقها وتحليل سلوك البرنامج وتحديث قواعد البيانات الخاصة به وغير ذلك الكثير لضمان سلامتك دائمًا - كل ذلك دون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يسمح بإدارة حالة الأمان عن بعد:

من بوابة الويب الخاصة بـ Kaspersky Protection Center ، يمكنك بسهولة عرض حالات الحماية في الوقت الفعلي وإدارة التراخيص بسهولة وتفعيل الأمان على أي جهاز والوصول إلى منتجات وخدمات Kaspersky Lab الإضافية.


أطفال آمنون:

سواء كان أطفالك يستخدمون هواتفهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر للتصفح أو اللعب أو التواصل الاجتماعي ، يمنحك Kaspersky Safe Kids طرقًا قوية لمساعدتك في توجيه أطفالك إلى الأمان - في عالم الإنترنت ... وما بعده. يمكنك تنظيم استخدام التطبيقات والأجهزة - بالإضافة إلى التحقق من موقع طفلك والحصول على تنبيه إذا غادر "المنطقة الآمنة" التي يمكنك تحديدها.


كلمات السر:

يجعل Kaspersky Password Manager تسجيل الدخول إلى مواقع الويب والحسابات عبر الإنترنت أسهل وأسرع وأكثر أمانًا - ولا داعي لتذكر كل كلمة مرور. يمكن أن يكون لديك كلمات مرور فردية قوية لكل خدمة وحساب ، ولكن سيتعين عليك فقط تذكر كلمة مرور رئيسية واحدة ، من أجل الوصول إلى جميع كلمات المرور الفردية الخاصة بك. يتم تخزين جميع كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن - بحيث تكون جاهزة للوصول إليها من الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف عبر حساب My Kaspersky المجاني.


مثبت سريع وواجهة سهلة الاستخدام:

عملية التثبيت سريعة وغير معقدة ، حيث تقوم الأداة تلقائيًا بإعداد جميع المكونات ولا تمنح المستخدمين إمكانية استبعاد أي منها. يحافظ المطور على نفس الواجهة الممتعة وسهلة التنقل لجميع منتجات av الثلاثة ، حيث يمكن الوصول إلى جميع الوحدات الأساسية بسهولة من القائمة الرئيسية عبر أزرار كبيرة.


حماية أساسية عبر أوضاع مسح متعددة وقابلة للتخصيص:

تدمج Kaspersky العديد من أوضاع المسح التي يمكن اختيارها من خلال مراعاة الهدف: يحلل الفحص الكامل كل جزء من أجزاء الكمبيوتر بدقة ويجب استخدامه في بعض الأحيان لإجراء فحص كامل ، بينما يبحث Quick Scan فقط في المناطق الحرجة والمواقع الشائعة ويجب تستخدم بشكل منتظم للحفاظ على شكل الكمبيوتر. يتحقق Custom Scan فقط من الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص التي يشتبه فيها المستخدم ، بينما يقوم برنامج Removable Drives Scan بتقييم الأقراص الخارجية بمجرد توصيلها بالجهاز لاستبعاد أي عناصر خطيرة أو غير معروفة. يمكن جدولة مهام الفحص للتشغيل بانتظام وبدون مساعدة المستخدم.


في حالة عدم الرضا عن التكوين الافتراضي ، يجوز للمستخدمين تعديل إعدادات الفحص فيما يتعلق بالحماية في الوقت الفعلي ، ومستوى الأمان ، والإجراءات المتعلقة باكتشاف التهديدات (بشكل منفصل لمحركات الأقراص القابلة للإزالة عند الاتصال) ، ونطاق الفحص ، وحقوق المستخدم ، والتهديدات والاستثناءات ، ومكافحة الاحتيال ، والنفس. -الدفاع وإعدادات الشبكة والإخطارات والتقارير والحجر الصحي.


حماية متقدمة عبر طبقات إضافية من الأمان:

مقارنةً بـ Kaspersky Anti-virus الذي يوفر الحماية الأساسية فقط ضد البرامج الضارة ، فإن إصدار Internet Security يجلب تدابير أمان إضافية إلى الطاولة. تقوم Safe Money بتخزين المعلومات المالية في قبو آمن عند إجراء المعاملات عبر الإنترنت ، وقد تم تصميم جدار حماية ثنائي الاتجاه لمنع هجمات المتسللين ، بينما تمنع أداة أخرى التطبيقات المشبوهة من إحداث أي ضرر من خلال التحقيق في سلوكها.


بالإضافة إلى ذلك ، تقوم الأداة المساعدة av بتنفيذ لوحة مفاتيح افتراضية لضمان حماية البيانات من برامج تسجيل لوحة المفاتيح الخفية وبرامج التقاط الشاشة عند الكتابة ، وتعمل وحدة أمان مماثلة على حماية المعلومات عند استخدام لوحة المفاتيح المادية ، وتمكن وحدة الرقابة الأبوية الآباء من الإشراف على الوصول عبر الإنترنت إلى أطفالهم وتقييده. من خلال إنشاء جدول "سماح" ، تتخلص أداة مكافحة البريد العشوائي من رسائل البريد الإلكتروني المعرضة للبرامج الضارة أو غير المرغوب فيها ، وتحظر وظيفة الأمان الأخيرة إعلانات الشعارات عند تصفح الويب.


الأداء والاستنتاج:

وضعت أحدث اختباراتنا Kaspersky في المرتبة الأولى في السلسلة الغذائية لبرامج مكافحة الفيروسات ، وذلك بفضل الإحصائيات الجيدة جدًا المتعلقة بنسبة اكتشاف الفيروسات واستهلاك موارد النظام ، إلى جانب طبقات الأمان الإضافية المتنوعة والفعالة. مفضل بين المستخدمين لأول مرة والمتقدمين على حد سواء ، لا يخيب Internet Security. يمكن تحديث التطبيق في وضع عدم الاتصال بمساعدة Kaspersky Updater.


مزايا برنامج Kaspersky Internet Security:

  • تقنية الأموال الآمنة الفريدة: يوفر طبقات إضافية من الحماية أثناء المعاملات المالية ، مثل الخدمات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت ، واستخدام أنظمة الدفع.
  • الحماية الهجينة المبتكرة: يجمع بين التقنيات المبتكرة المستندة إلى السحابة مع الحماية المتقدمة لمكافحة الفيروسات لضمان أنك دائمًا في مأمن من أحدث التهديدات.
  • حماية الهوية والخصوصية: يستخدم أحدث البيانات السحابية وتقنيات مكافحة التصيد الاحتيالي ووضع لوحة مفاتيح آمن للحفاظ على بياناتك الشخصية من السرقة.
  • تنبيهات مواقع الويب الخطيرة: يخبرك بأمان روابط نتائج البحث ويحظر مواقع الويب الخبيثة والتصيد الاحتيالي.
  • الضوابط الأبوية المتقدمة: يساعدك على ضمان سلامة أطفالك وتحملهم المسؤولية عبر الإنترنت أثناء تصفحهم للويب واللعب والاستمتاع بالشبكات الاجتماعية.
  • شبكات اجتماعية آمنة: يضمن أن حساباتك على Facebook و Twitter و MySpace لن تتلقى روابط أو برامج ضارة من أصدقائك.
  • يحمي برامج المراسلة الفورية
  • يحمي من التهديدات غير المعروفة
  • اتصالات Wi-Fi و VPN الآمنة
  • نظام منع الاختراق
  • أدوات التكوين والخصوصية
  • ينظف آثار نشاط المستخدم
  • عامل تصفية التطبيق: الوصول إلى موارد المستخدم والبيانات مقيد للتطبيقات الخطرة
  • فحص الثغرات الأمنية لنظام التشغيل والتطبيقات المثبتة
  • يحلل ويغلق نقاط الضعف في Internet Explorer
  • تعطيل الروابط إلى مواقع البرامج الضارة / مواقع التصيد
  • مراقبة التهديدات العالمية (شبكة أمان Kaspersky)
  • لوحة مفاتيح افتراضية لإدخال آمن للبيانات الشخصية
  • يحظر جميع أنواع كيلوغرز
  • الحماية من البريد العشوائي
  • منع لافتات الويب غير المرغوب فيها
  • تحديثات قاعدة البيانات التلقائية
  • دعم فني مجاني
  • القائمة البيضاء

  • يعتبر برنامج Kaspersky Internet Security 2021 مجموعة قوية من أدوات البحث عن البرامج الضارة ومكافحة القرصنة وأمان الويب. يوجد مضاد فيروسات. حماية التصفح. جدار حماية. الحماية من الاستغلال. ماسح للثغرات الأمنية والرقابة الأبوية وكاميرا الويب وحماية الصوت وحماية المعاملات عبر الإنترنت والمزيد. هذه الميزات لها قيمة حقيقية أيضًا. عادةً ما تقوم مختبرات الاختبار المستقلة مثل AV-Comparatives بتصنيف Kaspersky على أنها تقدم بعضًا من أفضل الحماية المتاحة.


    يوجد محدث البرامج ، الذي يبحث عن تحديثات للتطبيقات الشائعة (Adobe Reader ، Flash ، Java ، Chrome ، Firefox ، والمزيد) ، ويمكنه اختياريًا تثبيتها دون الحاجة إلى رؤيتها أو القيام بأي شيء على الإطلاق. ميزة "الاتصال الآمن" هي أساسًا VPN (شبكة افتراضية خاصة) موجهة للخصوصية ، تعمل تلقائيًا لحمايتك عند استخدام نقاط اتصال wifi ، ومواقع الويب المصرفية والمزيد. تبحث أداة المساعدة في التثبيت عن برامج الإعلانات المتسللة والآفات الأخرى التي يتم تثبيتها بصمت مع بعض البرامج "المجانية" ، ويساعدك منظف البرامج في تحديد ما تريد إزالته.


    يعد برنامج Kaspersky Internet Security أحد أفضل أجنحة الإنترنت المتوفرة على الإنترنت اليوم. تضمن تحديثاته وميزاته المتقدمة كل ساعة حصولك دائمًا على أحدث حماية متاحة لك. ومع ذلك ، فإن التطبيق مكلف بالنسبة لتطبيق سطح المكتب ويتطلب "إعادة شراء" كاملة كل عام.


    الخلاصة: لمجرد أن لديك برنامج Kaspersky Internet Security لا يعني أن تكون مهملاً. على الرغم من تقنية الحماية المتقدمة ، إلا أن تطبيقات مثل هذه للأسف لا تتخلف عن المتسللين سوى خطوة أو خطوتين. إذا لعبت ، فسوف تتعرض للعض. انها حقيقة؛ وهي مسألة وقت فقط قبل حدوثها ، وسيحدث ذلك للجميع في وقت أو آخر. أفضل شيء يمكنك القيام به هو حماية نفسك بأفضل طريقة ممكنة.


    تحميل برنامج Kaspersky Internet Security

    أحدث أقدم